![قديم](stylev1/statusicon/post_old.gif)
09-08-2012, 04:45 PM
|
|
part 16
كانت في هالوقت شموخ تنتظر فاطمه وتدق عليها لكن مالقت منها أي رد شموخ تكلم نفسها:يووه هذي شفيها تأخرت شوي يجيها مسج من فاطمه(لعبتك السخيفه راح تدفعين ثمنها غالي)شموخ:يوووه هذي وقتها تلخبط بالمسجات
وترجع تدق عليها بس ماترد ارسلت لها مسج(فطووم شفيك للحين ماجيتي بعدين المسج اللي تو كنتي بترسلينه لمين يادووبه؟)
فاطمه شافت المسج:لاوبعد تنكت حسبي الله عليها اصلا انا من زمان داريه انها عقربه وماي من تحت تبن
طبعا هم صديقات منذ الطفوله الصداقه معنى عظيم سامي مواي شخصين ينقالهم اصدقاء صديقه مثل شموخ تدور مصلحتها لاتسمى صديقه....وصديقه مثل فاطمه تسيء الظن بصديقتها وتبيعها نفس الشي ماينقالها صديقه والصديق دايم يتخذ لصديقه أعذار وان درى انه مخطي
ردت فاطمه على شموخ(شموخ انا اقصد الرساله لك لاتمثلين البراءه لاتنسين اني انا اكثر وحده تعرف شكثر انتي شريره واعرف الاعيبك زين)
شافت شموخ الرساله تمنت المووت بهاللحظه صديقتها صديقة عمرها ترسل لها مثل هالرساله...طبعا كالعاده دعت على ساره وحطت اللوم عليها...لانها غيرت على قولتها خالد عليها ...والحين صديقتها اللي فقدتها .,.......من وين تجيب لها صديقه بنفس مستوى تفكيرها وخبثها
..........................................
عند البنات
منال متوهقه:اقوول نونا
سيلين:آمريني يالبيه
منال:تسلمين ....أقول وين احط هالاغراض والاشيا؟؟
سيلين:هاتيهم انا اوديهم انتي ارتاحي
منال:ياغناتي تسلمين ياحياتي
...................................
ابي بووسه من شفاتك..
اضيع بعدها دروبي..
احطكـ وسط احضاني
اضمكـ اوجع ضلوعكـ..
ابي من ريقكـ الحالي
اروي اطفي نيراني..
ياتاعبني ابي منك تريحني..
تخليني انسى الكون باحضانكـ..
احبكـ واعشق ترابكـ
وامووت بعطر انفاسكـ..
تعال ابيييكـ محتاجكـ
.............................
سيلين توجهت لغرفه كانت قريبه على المجلس فتحت الباب لقت النور مفتوح
حطت الاغراض بالدولاب فتحت الدولاب الايطلع لها وااااحد من الدولاااااب
سيلين بصرآخ:يمآآآآآآآآآآ
الشخص حط ايده على فمها:اصصصصصصصصص اسكتي
سيلين مصدوومه:فيـــــــــصل
فيصل ذآآآآآب عليها وماع
سيلين تهاوشه:الحين انت وش جابك هنا ماتدري ان هنا حريم..........هيييييييييييييييييييييه اكلمك لاتحقرررررر
فيصل بتغزل ويبح صوته:تكلميني انااا؟؟
سيلين تخبط راسها :اييه ليه في غيرك هنا....كنت اقول وش جابك هنا تخيل وحده من الحريم داخله وشافتك
فيصل يغمز لها:يعني تغاآرين
سيلين بقلبها موووت اغار:لا وليه اغار يعني...عموما انا بروح ومشت
فيصل سحبها من ايدها:لاوالله وين تروحين ....حلوه هذي تروحين ...مااصدقت تجي هاللحظه يوم اكون فيها وياك لحالي
سيلين بترجي:فيصل وخر عن طريقي
فيصل وهوذايب راح ملح:على فكره القلوس اللي حاطته خيآآآآآل....مواسمه قلوس صح
سيلين :اووف ...ايه صح خلني اروح بس
فيصل:له نكهات سمعت ان له نكهات اللي حاطته بأي نكهه؟؟
سيلين ودها تفتك:بنكهة الستروبري خلاص ...يللا الحين بروح تلقى امي تحاتيني بليييز فيصل
فيصل مستمر بالغزل:قلتيلي بالستروبري هاا... قرب منها :طيب راح اخليك تروحين...بس قبل لاتروحين عندي شرط وبعدها سوي اللي تبيه
سيلين بعصبيه :فييييصل وبعديييين وياااك ...وشو شرطك اخلص
فيصل يقرب اكثر واكثر:ابي اذوق الستروبري ....واشمه
سيلين انصدمت دزته:انت اكيد انجنيت
فيصل:سمني اللي تسميه وان كنت انا مجنون فأنت اللي خذيت العقل كانك تبيني اعقل ردلي عقلي وعطني بوسه
سيلين مشاعرها اختلطت مابين الحيا والعصبيه وكل ابوشي:فيصل خلاص عاد تراك زودتها وخر عن طريقي
فيصل يهز راسه بالنفي:نونونو ....مشتهي الستروبري حرام عليك يرضيك يعني يظل بخاطري شي؟
سيلين بقلبها هذا مجنون رسمي ...وبكذب :فيصل فيصل شووف فوق الستاره وش فيه
فيصل يطالع :وين ؟؟ ...وشو وش عليها
سيلين تركض:لعبت عليك ههههههههههه<<وماينشاف الاغبرتها
فيصل عصب من حركتها:هين ياسيلين هذي أخرتها تكذبين علي....آآآخ بس على قولت عبدالمجيد لوتكذب اعشق كذبك..وربي هالبنت مو طبيعيه جننتني...اووه خلني اروح للرجال بس لااحد يحس فيني<<وراح للرجال
.....................................
عند خالد الولهان
الكل بارك لخالد وتمنى له السعاده
فاارس:مبرووك خلوود وربي اني مبسووط لك عاد انت ولد العم وماخذ اختنا لازم نفرح لك
ابوخالد:الله يدوم الفرح ياوليدي
خالد:الله يبارك فيك
ابوخالد:عقبالك يافارس
فارس:لاوين مشوار ياعمي
فيصل نط كالعاده:تشوفون كلها كم اسبوع ويتزوج ....غيره من اخته سيلين<<<بقلبه ياويل حالي حتى لساني يغلط باءسمها
فارس:تقصد ساره ياثوور
فيصل:هااا.....ايه ساره إلا ساره
خالد:وجع انت وياه لاتجيبون طاري مري على لسانكم
احمد:اقول فيصل اطلع منها بس
فيصل توه يتذكر:ايه شباب خلاص قررنا نسافر لبرآآ بنكمل دراستنا هناك انا وحمود
فارس:لاااه مبرووووك....حتى انت يااحمد والله ماتوقعت
احمد:وليه طايح من عينك
فارس:من زمااان
احمد يرميه بمفاتيح السيااره:احمد ربك ماجاك بلووك
الكل:ههههههههههه
ابوفارس:فاارس
فارس:هلا يبا سم
ابوفارس:سم الله عدوك
ابوفارس:اسمع ابيك تجيب لي دلال من باب المطبخ اللي ورى توني مكلم امك تجّهز الدلال
فارس:انشاء الله يبا
ابوفارس:سم الله عدوك
ابوفارس:اسمع ابيك تجيب لي دلال من باب المطبخ اللي ورى توني مكلم امك تجّهز الدلال
فارس:انشاء الله يبا
اما عند البنات كانو البنات طول الوقت يرقصون ......شوي دق جوال ريم
ريم:الوووو .......يمه مااسمعك صوت الاغاني عالي شوي اكلمك
ريم:سيلين انا بطلع اكلم امي زين
سيلين موسامعتها:ايه ايه
ريم :اوكي انا طالعه
سيلين:منال وين فارس متى قال بيجي<<طبعا اكيد هي موقاصده اخوها
منال:وانا شدراني عن اخووك
سيلين:لاياخبله اقصد فارس حلا البويه اللي كانت معنا
منال:اهااا وانا شدراني انا مالي علاقه معها
شوي الادخلت وحده لابسه فستان موف قصير وشعرها ققصير ومكياجها نااعم وشكلها ناايس الكل طبعا استغرب....اولا لانها متاخره ثانيا لانها طالعه خوقآآآق
ولكنها تواجه صعوبه في المشي بالكعب<<اكييييد عرفتوها
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
77
77
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
77
7
7
7
7
77
7
7
7
حلا بشحمهاو لحمها
سيلين بس تطالع................لاتعليق
منال:ياربي هالبنت شايفتها بمكان؟؟
طبعا حلا على طول توجهت لسيلين وسلمت عليها وباركتلها
سيلين:فارس اليوم شكلك خقااااق
حلا ولاول مره بصوت انوثي:سيلين أفضّل تناديني حلا
سيلين:لاتقووول..........
حلا (فارس )سابقا: ايه ياسيلين انا اول شي انخطبت ثانيا عرفت ان كل حركاتي كانت مجرد كبت جواي ومرض نفسي فيني......تذكرت كلامك آخر مره عرفت ان الحق معك ...الوحده فينا لازم تعيش انوثتها بكل انواعها وبكل مراحلها ....تصديقين طول هالفتره اللي مضت وانا ....انا للاسف فاارس كنت أتلعن فيها بكل لحظه ودقيقه....انا ماكنت ادري بهالشي بس يوم حضرت محاضره للشيخ......... الله يجزاه خير عرفت اني كنت وبأسى:كنت ملعوونه<<العتب على الاهل والمجتمع وقلة الوعي....(تخيلو مره قلت لمديرتنا يوم كنا بالمدرسه نبغا نسوي أي موضوع يمس هالخصوص قالتلنا حرام تجرحون مشاعرهم)<<الى متى ونحنا ساكتين ننتظر ان ربي يخسف بنا الارض؟؟؟
حلا:تذكرت كلمتك اللي للحين بخيالي مانبي ربي يخسف بنا .......انا اتحاسب على كل وحده بتصير نفسي بويه...قلبنا الفطره الولد يصير بنت والبنت تصير ولد ......الله يهدي بناتنا وشبابنا بس ياارب....جميلك هذا ياسيلين صدقيني ماراح انساه لك ابد......بس عندي مشكله
سيلين:وشوو
حلا:الكعب اتعبني
سيلين:ههههههههههه ياحبني لك يافاا.....يااحلى حلااااااااااااا
..........................
هذي أول مرّه أحس كُلي عِشق
أعطيني فـُرصه أتنفسك أخاف أختنق ,,~
................................
نروح عند ريم اللي كانت تكلم امها بالجوال
ريم:الوووو يمه....خذتي الدوا؟....احنا بخير تطمني .......<<كانت ريم تلعب بإسورتها وكانت تتكلم وماخذه راحتها بس في شخص من اول كان واقف هنا
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
فارس <<ايوه فارس كان واقف خاقق محد حوله من اول يناظر فيها(ياربي هذي حلم ولاعلم ...ياويل حالي على هالغزال..قلبي مايقدر على كذا ..هذي حقيقه ولاخيآل..وآآآي خصرهآآ عذاب)
شوي ريم خلصت من المكالمه :مع السلامه يما انتبهي على نفسك ...باي
وجايه بتروح الا تلقى واحد قدامها
فارس مفتشل ومتوهق:آآآآببببيي دلاال القهوه والشششششاااي
ريم خلاص جاتها الصيحه
هنا فارس عطاها ظهره<<لاياشيخ تو الناس
فارس:آسف ماكان قصدي
سمع صوت باب انفتح ورجع تسكر عرف انها راحت دق على سيلين وطلعتله الدلال ...طبعا السبه ام فارس نست تطلعهم والنتيجه ال د شاف البت
رجع فارس لمجلس الرجال وهو واحد ثاني
خالد:اقوول فارس الاهل مطولين؟؟
فارس:هاا....ايه ...مدري ياشيخ وانا شدراني
خالد:وش فيك معتفس كذا يااخي وخر اصلا الواحد مايآخذ منك حق ولاباطل
ابوخالد:الووو ....هلاوالله بولدي تركي....ايه بدينا....حياك الله...والنعم والله....مع السلامه
<<هذي المكالمه المسموعه لكل الشباب بالمجلس ....فيصل كان مبسووط بكلامه ويضحك من جابوطاري تركي تغير واصفّر لونه...وكتّم <<طبعا احمد حافظه زين لاحظ عليه التغيّر
احمد:فصيل وش فيك اختبصت من جابو طاريه ....ياخي هالانسان احسه كأن ذابح لك احد من اهلك
فيصل:لابس خلقه اكرهه .... وبقهر:جعله الموت
احمد مصدووم:فيصل وش تقول استغفر ربك
<<قطع عليهم السوالف ...تركي:السلام عليكم
الكل الا فيصل:وعليكم السلام
ابوخالد:ياهلا والله بولدي تركي اللي شايل الشغل على ظهره
خالد:اقول من جمبها حاط الشركه تحت اباطه بس خل يروقونا
فيصل:ايه مبيّن عليه النصب احسه نصّاب درجه اولى
احمد :حرام عليكم كلتوا الرجال
جا سلّم عليهم كلهم تذكر فيصل يوم تهاوش معه على حبيبته سيلين ...هو الوحيد من الشباب اللي زوّد شوي بسلامه حتى انه ضمه بس فيصل وخره عنه
فيصل قرّب من احمد وبهمس:شفت النفاق العلني من متى المحبه؟؟
احمد:جزاه الحين يسلم عليك كذا.....وربي انك ماتستاهل
فيصل:ايه ماألومك لانك ماتدري لوش بيآصل هالملعون
طـلع وجهك الثآني ~ ياأنآني ~
وبعت قلبي الوفيّ بحسبة ثوآنيّ ..
آسف مانفع لازآدي ولا ملحي ~
بطريق الندم , وآتعكز بجرحي ~
عليّ آثنينكم آنت وزمآنــيّ ~
عند ساره المجروحه
ام فارس:يللا يما الرجال بالمجلس الداخلي
ساره:هاا.....لاتكفين يمه ماابي
ام فارس:بس هذي مواول مره تشوفينه يللاحبيبتي
سيلين:يووه سويره بلادلع بنات اخلصي
ساره بجديه:سيلين انا ماابي خالد
سيلين:اقول حرّكي الرجال ينتظرك
ساره وخانقتها العبره:من جدي ماابيه
ام فارس:يللا ساره<<سحبها وودتها غصب كانت تشوف الفرحه بعيون اهلها مودها تخرّبها ولاتحرمهم الفرحه
بالمجلس كان فيه خالد وابوخالد وفارس وابوفارس<طبعا فارس فقط جسد بلاعقل لان عقله نساه عند ريم...فارس بقلبه :يووه ليه ماسألتها من تكون هي يووه اخاف تضيع مني طيب ليه ماوقفتها وتأملتها زين اوه استغفر الله وش اقول انا.... خليتها ترووح من بين ايدي لكن اجيبها يعني اجيبها
..................................
يوم شفتك خفت من عيني عليك
كان حسن الكون كله بين يديك
في | عيونك | شي يا عمري ابيه
لا تلوم اللي تولع حيل فيك
من جمالك هزني كل شي فيك
لك بنار الحب قلبٍ يرتجيك ..!
....................................
دخلت ساره مع امها اللي متغطيه عشان عمها وبعدها طلعت...اما خالد كانت حالته صعبه كانت عيوونه معلقه بسارا وبزين سارا....وبقلبه:آآآخ ياليتني الفستان ولااقول ليتني الروج لجل الامس شفاها
سلمت على ابوخالد واسلمت على خالد ......خالد استغرب بعدين قال بخاطره:يووه توها عرووس ياقليبي شفيني نسيت
ابوفارس:يما روحي اجلسي جمب زوجك
ساره بمكانها:............
ابوفارس درى انها مستحيه مسكها من ايدها مثل الطفله الصغيره وجلسها جمبه
خالد:مبرووك
ساره بصوت موواضح:الله يبارك فيك
خالد:شخبارك؟
ساره:بخير
خالد رفع عينه لقى ابوه وعمه:نعم !! مطوليين؟؟
ابوفارس يغمز لبوخالد:خلاص خلوود خلصت اظن الوقت هذا كفايه عليك
خالد:نعم نعم الحين زوجتي محد يقدر يقول شي
ساره بقلبها:زوجتك هاا مين هذيك ياخالد
خالد:قوول شي يبا
ابوخالد اللي ماسك الضحكه:خلاص ياخالد انا يوم ملكت على امك كلها دقيقتين وراحت
خالد:لاوشوو دقيقتين ماصدقت يجي هاليوم
ابوخالد وابوفارس:ههههههههههههه
ابوفارس:يللا خل نطلع لايثور علينا الحين الرجال
وبالفعل طلعو .....وبقى خالد&ساره&وساويس ساره
..................................
كل ذاك الحب خدعه مستحيله
واللي قاله لي حبيبك مو قليل
قال يهواك و تحبه من زمان
وانى صاير في علاقتكم دخيل
انت لو تعرف شعوري يوم قال
كيف تقبل تعطي لنفسك مجال
انصدمت وقلت ما حسبه يخون
قال شوفني هذا انا عندك مثال
قال انا شكيت من كثرة جفاه
واني به غيري يشاركني هواه
قربه و بعده محيرني كثير
قلت كنك توصف احساسي معاه
انا آسف عاللي حاصل واللي كان
انا شايف مالي هاللحظه مكان
تمسي احلامي و تسليتك بخير
في امان الله لو مالك امان
......................................
خالد يقرب منهاوبشوق واضح:وحشتيني!!
ساره :<<لاتعليق
خالد:اليوم سارتي طالعه قمر اسم الله عليك من عيون الحساد
ساره:.....................
خالد كان يلعب بخصل شعرها اللي على وجهها:تصدقين ساره كل هالشهور اللي مروا كل يوم عن الف سنه ....تقلب حالي وميت من الشوق واللهفه عليك حتى تدرين نزلت 3 كيلو ....بس كل وزني فدوتن لك
ساره بعدم اهتمام لفت وجهها:طيب
خالد استغرب من حركتها يحسب انها زعلت منه:ساره فيكي شي؟؟
ساره بدت تصيح:لامافيني شي
خالد انصدم:شلون مافيك شي وانتي تصيحين؟؟
قام حضنها وهدّاها كأنها طفله بأحضان ابوها
خالد:الحين تقدرين تقولين لي شفيك؟؟احد مزعلك او مضايقك؟
ساره بحده:قلتلك مافيني شي
خالد طالع عيونها ومسك ايدها وباسها من خدها:ياروح خالد اهدي وفهميني مين اللي نزل دموعك ...صدقيني لاانسيه حليب امه بس انتي قوليلي
ساره زادت صياح وبجرأه وخرته:خالد انا مابيك .....ماااا ابيك ماابي اكون سبب في تعاستك وتعاسة غيري
.................................
خلــــــــــــــص البارت |