عرض مشاركة واحدة
  #41  
قديم 09-08-2012, 04:51 PM
 



Part21








يعني ما ودك تجينا يعني متكبر علينا
صرت متغير وقاسي صرت حتى اتشك فينا

ما نسينا الماضي والله وعلى جفاك يعين الله
وان نسيت بشكي الله وان هويتونا هوينا

حط نفسك في مكاني كيف اتحمل زماني
جرب احساسك عشاني قول والباقي علينا

صدف حبيتك يا غالي واسهر عشانك ليالي
كيف انسا ذا محالي ومن العواذل ما علينا

يعني ما ودك تجينا يعني متكبر علينا يعني متكبر علينا


.......................................

راحت سيلين وطلبت من الدكتور تشوف اختها وراحت لاختها:سارااا

ساره:سيلين

ضمت اختها وصاحت بحضنها وعرفت سيلين من صياح اختها انها مجروحه جرح عميق

سيلين:ساره هدّي شفيك؟؟

ساره من بين صياحها:والله اني غبيه ياسيلين صدقتها وربي اني غبيه

سيلين:ساره لاتقولين كذا على نفسك ارحمي حالك شوي

ساره:سيلين والله احبه وربي شاهد علي بس البنت هي اللي قالتلي كذا ماابي اكون السبب في تعاسة خالد انا كان ودي اعوضه عن كل شي بس هي خربت علي الله يآخذها
سيلين طبعا ماكانت فاهمه شي بحكم انها ماتعرف وش السالفه:هدّي ياساره لاتتعبين روحك ...طيب قوليلي وش السالفه

ساره بصياح:انا بالملكه كنت جالسه
سيلين:طيب

ساره:بعدين جات وحده وقالت<<هنا بدت تصيح

سيلين:شقالت؟؟

ساره:تقول اني انا السبب في تعاستها وتعاسة خالد لانهم يحبوون بعض وانا اللي خربت عليهم<<وتصييييح

سيلين:هذي وحده كذابه تبي تخرب بينكم .....الظاهر هي اللي تحبه...اصلا ميرهان قالتلي ان خالد عمره مافكر يحب الا يوم شافك

سار:موعشان كذا انا صدقتها وطلبت من خالد الطلاق

سيلين طيرت عيونها:وش تخبصين انتي انهبلتي




اما خالد كان مفكر يراضيها لانه زودها عليها شوي بعدين هي وش دراها انها تكذب

ساره:سيلين قولي آمين اموت واريح خالد مني

<<طبعا كان خالد ورى الستار يسمع كل شي

فتح الستار وقرب من ساره وتناسى وجود سيلين اللي اول ماشافته دخل طلعت

خالد:هذي احلى باقه لااحلى ساره بالكوون

هنا زاااد صياحها قاعده تتأمل شكثر خالد يهمه رضاها حتى وهي غلطانه عليه:شكرا ياخالد صدقني ماكنت اقصد انا آسفه....

خالد حط ايده بفمها:اشششش ماابي اسمع هالكلام




قُولْ : آسِ‘ـَفْ
وِ أنَا قَبِلْ الـ [ آ ] بسَامِحْ


قُولْ : آسِ‘ـَفْ
وِ أنَا قَبِلْ الـ [ آ ] بنَادي كِلْ همّي ، وِ أنّحِ‘ـَرِه


قُولْ : آسِ‘ـَفْ
وِ أنَا قَبِلْ الـ [ آ ] بنَادي لِيلْ بَرِدكْ ، وِ أسِ‘ـَهرِه


قُولْ : آسِ‘ـَفْ
وِ أنَا قَبِلْ الـ [ آ ] بطيِّرِ كلْ ضِلعْ مِنْ مُكانَه


ع‘ـَاد تَدرِي. . ؟


إنِتْ أصلاً مَااخَطِيتْ

بَسْ مَحبُوبِك يدوُِّرِ لإعِ‘ـَتذاركْ
بَسْ مَحبُوبِك يدوُِّرِ لإعِ‘ـَتذاركْ
بَسْ مَحبُوبِك يدوُِّرِ لإعِ‘ـَتذاركْ


طلعت سيلين وسمعت صراخ بالقرب من الغرفه خافت تقدمت شوي الاماتشوف الاواحد طايح بالارض ومغرّق دم..............................اللي كان طايح بالارض





7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7

7
7
7
7

7
7
7
7
7
7


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7















هو فيـــــــــــــصــــــــــــل


السالفه هي ان فيصل كان يتهاوش مع تركي....فطلع تركي السكين يبي يخوف فيصل قام فيصل جاي بيضربه الاتركي دافع عن نفسه وبالغلط طعنه ببطنه ...هنا نزف فيصل وخسر دم كثير طبعا هو كان محتااج لدم ....على طول نقلوه لغرفة العمليات بيخيطون له بطنه طبعا كانت في نيرس شافت الموقف عطاها تركي كم قرش عساس انها تسكت وبالفعل لامن حس ولامن درى

الكل تجمع عند ساره بغرفتها وكل البنات جو يتحمدون لها عالسلامه حتى شموخ جات كان ودها تذبحها وزياده على كذا صايره شينه بقووه بس بتتحمل لجل عيون خالد تكرم مداين....والحين الكل بيروح لان انتهى وقت الزياره

احمد:اقوول خلود ماشفت فيصل

خالد:لاوالله ....مسكين من امس وهو معنا وربي رجال والنعم فيه

احمد:هييه لاتمدحه قدامي اغااار

خالد:هههههه ...على فكره مولايق عليك التنكيت

احمد:انا مخمصاك مابحبكش

خالد:مالازم تحبني دام فيه من يموت فيني

ساره كانت متغطيه لان احمد موجود ولالو احمد موهنا كان بانت الوان قوس قزح على محياها

احمد:ايه حنا الله يرزقنا ببنت الحلال

خالد:موجوده ولاللحين جاري البحث

احمد:ماتفضحنيش قدام المدام يابني

خالد:هههههههههههه الله يرجك....طيب ساره خالتي راحت؟

ساره:ايه راحت

خالد:مابقى الا احنا.....زين احمد ممكن تفارق وتتركنا لحالنا

احمد يقلد ساره بنعوومه:ايه راحت ...ياي مامي راحت

هنا خالد يسوي نفسه انه بيرمي احمد بالمفاتيح بس شرد

خالد:ماعليك منه تراه يمزح

ساره:لاعادي شدعووه.....امم خالد ماشفت سيلين من راحت ماشفتها

خالد:اعتقد برآ مع البنات

<<<لاياخالد مومع البنات

كانت سيلين تبكي على حبها الاول ولاخير ....تبكي على فيصل بقهرر طبعا تركي حزت بخااطره ليه تبكي عليه يمكن انها تحبه آآآآآخ بس لوانا اللي منطعن ماصاحت علي

تركي:سيلين والله ماهوب انا السبب هو جا قدامي انا ماكنت اقصد

سيلين كرهت تركي من كل قلبها:تركي بعد تكذب اجل مين طاعنه؟؟.........خلاص ماابي اسمع منك كلام

……………………………..



/

آلدُمٍَ دُمٍَگ ]| يًآ آرٍيًشُ آلعُيًنٍ
وٍثََقٍَِفٍدُيًتِگ // غٌَـرٍسِآلآبُآرٍ
وٍآسِحِبُ بُدُآلآلگيًسِ گيًسِيًنٍ
وٍعَُقٍِبُ آليًمٍَيًنٍأرٍجَوٍگ آليًسِآرٍ






طلع الدكتور

تركي :بشّر يادكتور

الدكتور:هلا هوا بخير بس محتاجين ضروري شخص يتبرع لاءلو بالدم تكون فصيلة دمو O+

سيلين :انا يادكتور فصيلتي تتطابق معاه

تركي كانت فصيلته B مات من الحره :آآآه ياسيلين وبعد بتعطينه من دمك والله مايستاهل

سحبو منها دم وعطوه لفيصل<<سيلين بقلبها الحين دمي صار دمه ودمه صار دمي والله يفدااااه


وبعدها بعشر دقايق طلع الدكتور

سيلين بخوف:شلونه الحين يادكتور<<طبعا تركي انقهر لانه حس انها
تحبه

تركي بقلبه ياليتني امووت ولااشوفها لغيري

الدكتور:ايه هوي هلاء بخير فيكي تتطمني عليه

سيلين:جد يادكتور

الدكتور:ايه بس هوي حاليا تحت تأسير المخدر

سيلين:دام كذا خلاص اجي بوقت ثاني بروح اعلم اهله

(طيب خلوني اقولكم تركي ليه دايم حامل معه هالسكين....بايام ماكان بالمراهقه كانو دايم العيال يكفخوونه وكان بالحاره هو معروف بضعف الشخصيه كبر واتعود انه ياخذها معهبزعمه يوم يآخذها بأنه قوي شخصيه)


سيلين راحت نست شنطتها

تركي:سيلين

سيلين لفت عليه وبعصبيه:نعم!!

تركي مد لها شنطتها:نسيتي شنطتك

سحبتها وقبل لاتروح:تركي اسمعني عدل لاتفكر بيوم اني راح آخذ واحد مجرم مثلك وبعدها خزته ومشت





أرجوك من صدك تراني تشبعـت ..!


خلك مع اللي عاجبـك او عجبتـه ..


يكفي قهر في جيتي لك تواضعـت


تركت غيرك لجـل عينـك وبعتـه ..!


ياليتني عـن حـب مثلك..ترفعـت


ياليت قلبي قبـل اعرفـك دفنته ..!





...وراحت<<تركي تأثر بهالكلمات وندم عاللي سواه بس هو ماكان يقصد

طبعا راحت سيلين لخالد وعلمته بالسالفه وقال لاحمد ووصلوها للاهل بس ماقالو انه تركي السبب اصلا سيلين مافتنت عليه ماتبي تخرب بين العائلات


طبعا سيلين قالت لتركي اول مايصحى فيصل يقوله انه يقول لاهله ان سبب هالجرح حادث سواه قريب من المستشفى بس عشان ماتصير مشاكل بين العائلات لان علاقة اهل تركي بعائلتهم قوويه

اما بيت عبدالعزيز

عبدالعزيز:إيه...هلاولله...بخير....وشو مستشفى؟؟!!!!!!<<هذي هي المكالمه اللي تلقاها عبدالعزيز من احمد ولد اخوه



ام فيصل قلبها نغزها:مين اللي بالمستشفى؟؟

ابوفيصل:ولدك فيصل

ام فيصل:لاا تقووول...وبدت تصييح

ابوفيصل:مافيه الا العافيه بس جرح بسيط

ام فيصل:ياحسرتي عليك يافيصل ...مدري الحين شلوون حالتك يايمه

منال بخووف نازله من الدرج:مين يما اللي بالمستشفى ....شفيك تصيحين وش صاير؟

ام فيصل:ولدي فيصل اخوك

منال:فيصللللللل!!


اما العصر الكل وصلهم هالخبر والزياره بعدالمغرب

اما تركي اليوم ماداوم حاس بالذنب رغم انه والله ماكان قااصد

اما بالمستشفى

كان فيصل تحت تاثير المخدر

كانت سيلين واقفه عند القزاز تتأمل بملامح فيصل اللي كان نايم بالسرير:ماشاء الله عليه حده مزيون....جماله يوسفي يسحر...يارب نكوون لبعض اصلا مااتخيل اعيش بلياه صحيح اني انا وياه نتهاوش بس حتى هواشه اهوااه

شوي ماحست الا بيد على كتفها كانت حنونه بالحيل ...لفت لقت تركي وخرت يده وبكره:مهما سويت راح اظل اكرهك لاخر يوم بحياتي.... وراحت

تركي يعني هي تحبه آآآآآآآه الا تحبه
وضرب بيده الجدار من القهر

بعدها بفتره عند فيصل


الدكتور:هاا فيصل عم تشعر بشي دوخه اودوار؟؟

فيصل:لا الحين احسن

الدكتور:لان كان ناقصك دم

فيصل:ليه فيه احد تبرع لي؟؟

الدكتور:إيه صبيه اسما....ياربي شو اسما ...أيه اسما سيلين

فيصل بقلبه:سيلين ....يعني الحين دمها دااخلي ...سيلين تبرعتلي ....والله احبهااااا صدقووني احبها ...دمي الحين صار اغلى ...يارب شكثر انا محظوظ بدمها اللي يجري بين شراييني ليتني بس هالدم لجل يختلط بدمها ويلامس دمها ليتني شريان ولاوريد يمر دمها فيه أحبك يعني اهوااك ياسيلين واعشقك كلك



[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/HOSAM/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.gif[/IMG]


تعال ارجوك .. لا ترحل
كيف تقول: أنا مسافر
من الآخر
تهيض كل أحزاني
والقاني
وسط غابة من الوحشة
أتعثر
أقوم .. أطيح .. أتكسر
ولا اتحمل
ابداها مشاويري من الأول
http://dc01.arabsh.com/i/00274/dx5w7afoe2uh.gif

..............................................


بعد كم يوم

طلعت ساره ....وفيصل بعد ....طبعا يوم كان فيصل منوم بالمستشفى سوت شموخ نفسها دايخه عليهم<<ارحمينا ياجوليت

طبعا مابقى الا كم يوم ويسافر احمد وفيصل لبريطانيا

ابوفيصل دق وعلم الكل وجا وقت يعلم اخوه فايز:الوو

فايز:هلاوالله بالطيب الغالي

عبدالعزيز:شلونك يااخوي شخبار الاهل كلهم بخير؟

فايز:الحمد لله بخير وصحه يسلمون عليك

عبدالعزيز:الله يسلمك ويسلمهم....انشاء الله الحين بنتي ساره احسن

فايز:بخير الحمد لله ....ألا شلون فيصل عساه بخير الحين

عبدالعزيز:لاماشاء الله كأنه حصان ...ههههه...بهالمناسبه يااخوي حبيت اعزمك على حفلة فيصل واحمد بمناسبة انهم بسافرون بعد اسبوع لبريطانيا يكملون دراسه

فايز:ماشااء الله والله اني فرحتلهم من قلبي الله يوفقهم ويسدد خطاهم ويحقق مطالبهم ...وابشر يااخوي انشاء الله اكون من اول الحاضرين

عبدالعزيز:لاتنسى الاهل بعد ...موصيتني ام فيصل ولاتبيها تزعل

فايز:لايااخوي كله ولاالحكومه ههههههه

عبدالعزيز:ايه هههه..يللا اخوي فمان الله

فايز:فمان الكريم

طبعا الكل تقريبا درى الا سيلين ماقد احد لمّح لها بهالشي ابد وهنا المشكله

ام فارس:خير ياابوفارس من كنت تكلم؟

فايز:كنت اكلم عبدالعزيز ....مسوي حفله لاحمد وفيصل ولده بسافرون برآ بيكملون دراسه

ام فارس:ماشاء الله

ساره:يبا بيطولون هناك؟
فايز:اظن بيجلسون 4 سنوات حسب الدراسه

ساره:الله اربع سنين كثاار

فايز:لاتخافين بيجون بالاجازات السنويه بيحضرون عرسك

<<هنا ساره ماتت من الحيا<<تستاهل محد قالها تتلقف

شوي الا لارا&سيلين نزلوا

لارا:سلااام

ابوفارس:هلا بفعنوصتي

سيلين:وانا مالي هلا

ابوفارس:هلا بحبية قلب ابوهااا

سيلين:ايه اشوه كذا رضيت

ابوفارس:هههههه.....اسمعوا حبيباتي الاسبوع الجاي ابيكم تتجهزون لان عمكم مسوي حفله....لان احمد وفيصل بيسافرون لبرآآ وبيكملون دراسه هناك

سيلين:وناااااس..............<<وقفت هنا يارب موصح اللي سمعته

سيلين:مين يبا اللي بيسافر؟

ابوفارس:فيصل واحمد

سيلين ضاقت الدنيا عليها بذيك اللحظه انحكم على قلبي بالاعدام:آهاااا...طيب الحين انا بطلع غرفتي احس بدوخه

ام فارس:ويه اسم الله عليك نوديك الطبيب

سيلين والطبيب بيعالج الم فرقاه؟:لايما بس برتاح شوي.

.......................................









طاري السفر !!

يا بعد عمري همممني
وشلون !!

أودع بالمطار

أغلى حبيب {



طلعت لغرفتها والدموع مطر على خدها فتحت البلكوونه :آآآه يافيصل راح افقدك ....راح اشتاق لحسك وللهواش معك...بتسافر خلاص؟.....وانا شيصبرني هالسنين الطوال....الله يصبر قلبي على فرقا احبابه








الى هنا وقف الباااارت