عرض مشاركة واحدة
  #31  
قديم 09-12-2012, 01:41 AM
 

البارت العاشر

كانت ام لمار و ميار يطالعون التلفزيون و مندمجين و فجأه رن تلفون البيت

ام لمار : ميار قومي ردي

ميار : ان شاء الله بس تجي الدعايه

ام لمار : ميارووه دعايه شنو اقولك التلفون يرن يلا قومي

ميار : اوكي اوكي قايمه اوووف

ميار بنعومه : الو

....... : هلا حبيبتي شلونج

ميار : الحمد الله

........ : انتي ميار و لا لمار ؟؟

ميار : لا خالتي ميار

....... : بعد عمري حبيبتي ما عرفتيني

ميار : لا خالتي سوري ما عرفتج

...... : انا خالتك ام علي

ميار : اي هلا خالتي

ام علي : وين امج يا عمري

ميار : اي حاضر خالتب دقيقه
يما تقضلي هاذي خالتي ام علي

ام لمار : يا عيارتكم انتوا البنات اللحين نزلت النعومه و ادب

ميار : يما

ام لمار : هلا و غلا

ام علي : هلا فيج حبيبتي

ام لمار : شلونكم ؟؟

ام علي : الحمد الله كلنا بخير بس ناقصتنا شوفتكم

ام لمار : اي و الله اشتقنا لكم

ام علي : يا اختي ابيج بموضوع و انتي تعرفين ما اعرف الف و ادور بدش بومضوع على طول

ام لمار : اي حبيبتي تفضلي

ام علي : و الله ياام ميار احنا طالبين القرب منكم و نبي بنتكم ميار لولدنا علي على سنه الله و رسوله

ام لمار : هاذي الساعه المباركه لنا الشرف و النعم و الله يا ام علي علي سيد الرجال بس انتي تعرفين ان الراي الاول و الاخير للبنت و ابوها

ام علي : اي انتي شاوري البنت و ابوها و ردوا لنا خبر و احنا ان شاء الله نحدد موعد نروركم فيه

ام لمار : الله يكتب الي فيه خير

ام علي : يلا يا وخيتي ما بطول عليك تأمرين على شي

ام لمار : لا يا قلبي مع السلامه

ام علي : مع السلامه

0000000000000000

ساره ببكاء و اهي تللم نفسها : خلاص كافي كافي ارحموني

ناصر بعدم تصديق : ســــاره

ساره طالعته بصدمه و زاد بكاها

ناصر قرب منها و مسكها من ادينها و يهزها : ردي علي قولي شي انتي مو ساره لا لا ساره ما تسويها

ساره بس تبكي

ناصر يهزها اكثر : ردي علي

ساره بصوت متقطع من البكا : نــ اصـــ ر الــ لــ ـه يــ خــ لــ يـ ك خــذ نــ ي مـ ـن هـــ نــ ي

ناصر بصدمه : قومي معي

سار تحاول تغطي نفسها بلي بقا من ملابسها و ناصر عطيها جاكيته تستر نفسها فيه فربت منه ودفنت راسها بصدره و إهي تبكي و ناصر مسكها من ورا و مشاها و طلع من الغرفه
سليمان قام : هووب هووب وين ماخذها تبيها خلص شغلك هني او ادفع حقها

ناصر بعصبيه : يا حــقــيــر و يعطيه بكس و يطقه

ساره و إهي تشاهق : ناصر خلاص

حمد : ناصر سليمان شفيكم هدوا شوي

ناصر بعصبيه : انا اراويك يا حيوان انت بعد و سحب ساره و طلع

00000000000000000

سامي : شهد عجبك الاكل

شهد : اي وايد

سامي : الحمد الله يلا انا الحين مسويلج مفاجأه

شهد : صج

سامي : اي صج

شهد : وين ؟؟

سامي : و شلون تصير مفاجأه اذا قلتلك

شهد : سموووي بلييز يلا قول

سامي : بأخذك السنيما

شهد : وناسه و حضنته

0000000000000000000

ام لمار : و الله و كبرنا يا حسام

ابو لمار : اي و الله

ام لمار : اليوم دقت علي ام علي مرت اخوك

ابو لمار : اي شفيها يعني

ام لمار : اهو اكيد ابو علي بيقولك بس لازم يكون عندك خبر

ابو لمار : ام ميار شعندك قولي

ام لمار : اي اقولك اهم طالبين بنتك ميار لولدهم علي

اب لمار : اي و النعم بعلي رحال ينشد الظهر فيه انا ما عندي مشكله بس ميوور حبيبتي شرايها

ميار بعالم ثاني

ام لمار : مـــيـــار

ميار : ها

نزلت لمار مع ريما

لمار و إهي تحضن ريما : يلا يا قلبي اشوفك باجر

ريما : ان شاء الله يلا مع السلامه
تصبحون على خير

ام ميار : و انتي بخير يما اخلي السايق يوصلك بيتكم

ريما : لا خالتي سيارتي معاي

ام ميار : اي مع السلامه

ريما : مع السلامه و طلعت

ابو لمار : ها يبا ميار شرايج

ميار : بشنو ؟؟

ابو لمار : بـ علي

ميار : شفيه علي

ابو لمار : يبا ميار علي خطبج شرايج

ميار بصدمه : عــلــــي

0000000000000000

ناصر : يلا نزلي

ساره تبكي : ناصر استر علي الله يخليك

ناصر بنص ابتسامه : الحين تبين استر عليج بعد شنو بعد ما خسرتي شرفج و عرضج
ليش لما اعترفت لك اتي احبج ما رضتيني
لما كنت بخطبك ما رضيتي و رفضتيني
اللحين تبيني و بصراخ اللحين

ساره تشاهق : انا اسفه و الله غصب عني و الله غصب عني

000000000000000000

بعد مرور ثلاث اسابيع

يوم خطبه ياسمين

0000000000000000

شنو بيصير مع ساره و ناصر ؟؟

ياسمين كيف بيكون يوم خطبتها ؟؟

ميار هل بتوافق على علي ؟؟
و شنو سر صدمتها ؟؟

ديانا و لمار و ريما شنو صار معهم ؟؟

شهد و محمد و سامي شنو نهايتهم ؟؟

توقعاتكم للبارتات الجايه

0000000000000000000

تحياتي " سـحـرنـي حـلاهـا "