Part 22 (الفراق موبيدي حبيبي)
اليوم الحفله الوداعيه الكل قام بجد ونشاط ..ساره صارت احسن بكثير ذبحوها كل شوي اشربي ماي ...حتى ان خالد يدز لهم كراتين ماي<<ههههههههههه
تجهزوا من بدري ...الا سيلين على حالها ودها يكون اللي سمعته حلم ....ودها تقوله لاترووح ابقى حتى لو كل يوم نتهاااوش بس لاتروح<<بس الاكيد انها ماتقدر....وفيصل بيسافر ومحد راده
اما شموخ مسويه نفسها زعلانه وتعبانه لان فيصل بيسافر<<عنبو اخوها ماجابت طاريه سافر ولاقعد.....لبست فستان قصير اسود<<تبي تبين له ان فرقاه عزى بالنسبه لها
المغرب الكل تجمع بيت عبدالعزيز
اما عند البنات
ميرهان:"كيفك ساره انشاء الله الحين احسن؟؟
ساره:لاالحمد لله بخير مافيني الا العافيه ...بس البنات مبالغين...ايه الف مبروك ميما عالنجاح اصل هالحفله المفروض لك
ميرهان::الله يبارك فيك....شفتي شلون محد معبرني
سيلين صح كانت زعلانه على هالجمعه بس كانت تكابر:لامعصي وانا موجوده...اصلا تدرين هالحفله كلها لش
ميرهان:ههههههههههههههه حلوه لش تأثرتي بحلا
سيلين:ايه حلا ياقلبي عليها زمان عنها.....<<شوي وهم يسولفون الا شموخ تصيح بأعلى صوتها:جيبوووولي فيصل ابي فيصل
هنا سيلين مااوصفلكم شكثر كانت ودها تذبح شموخ وبقلبها :يجيبون لك عزرايل انشاء الله ...ياربي لوماسكتت بيطق فيني عرق ولا بذبحها
وساره نفس الشي
اما منال فلسانها طويل ماتسكت عن شي:ياشموخ يابنت الحلال اظن فيصل فهمك وقالك انه يحبك مثل اخته...ياشيخه افهمي مايصير هالحال
شموخ:اسكتي يامنال كافي ...اصلا محد يدري وش بيننا
هنا منال انقهرت حدها:اسمعي انتي هييييه فووقي الى هنا وبس ...انا اخوي أشرف من الشرف نفسه فاهمه...وبعدين وش بيكون بينكم ...قالها لك مايحبك .....تحبين واحد مايحبك ياختي انتي ماعندك كرامه بدل ماتلقطين وجهك هذي سواتك؟؟
سيلين سحبت منال وطلعوا برآآ
وبقى مع شموخ اختها وساره
قربت ساره من شموخ:هدي ياشموخ امسحي دموعك والله مايسوى
شموخ بوقااحه:انتي اسكتي ماكفاك خذتي اخوي مننا...وغيرتي صديقتي علي صدق شين وقوي عين
ساره بصراخ وانفعال:اسكتي ولاكلمه ياوقحه ...وهذي فاطمه صديقتك وحده واطيه ومنحطه تبي تخرب بيني وبين خالد ....اصلا هو عمره ماحب غيري ..وانا على فكره لاانتي هميتيني ولاهي هامتني مااقول الا حسبي الله عليكم
<<بعدها طلعت وهي معصبه ...وترجف ودايخه وحالتها حاله
منال&سيلين شافوها ركضوا عليها:ساره شفيك؟
ساره:مافيني شي بس شوية دوخه
قربت سيلين من اختها مسكت ايدها لقتها ترجف
سيلين:ساره ليه كذ1 متوتره؟؟
منال:انا رايحه اجيب لك ماي
سيلين:شفيك ساره احد قالك شي؟؟
ساره لفت وجهها:لا
سيلين:عيني بعينك قولي ساره شفيك؟
جات منال:اشربي سارونه الظاهر انك فقدتي كثير ماي
ساره بعد ماهدت شوي:شكرا منال يااحلى منول فديت طيبة قلبك
منال:وه وه ادري الجمال صفه مني وفيني
سيلين:اقول يازينك ساكته
منال:لااا...طيب يادبه اوريك ..اصلا انا مدري شفيك على هاليومين
سيلين:شفيني ...هذا من الحب انتي شعرفك؟
منال:بااايخه....طيب سسارونه هااا الحين احسن بعد ماشربتي؟؟
ساره باءبتسامه:ايه الحمدلله
لارا جايه طيران:سارا سارا
ساره:هممم
لارا:خالد يقول شربتي ماي
ساره:ايه قوليله مشكور
وراحت لارا
سيلين:يااحراااام ...مسيكينه وخيتي مستلمينها تقول مرسال حب هالضعيّفه
منال:من جد عنبوكم ..خلو البنت بحال سبيلها تجابل عجايزها....تخيلو تو تسأل وحده من العجايز اظن الجده هيله تقولها عندك عيال....فضيييحه رحت سحبتها من شوشتها
سيلين:كذااااابه
منال:وربي....الظاهر تبي تتزوج واحد من عيالها ههههههههههههه
سيلين:اصلا انا ماادري هالفنعوصه على وش متصربعه عالزواج ياختي فارس ماخطب عشان هي تعرس
منال:ماادري عنها....نونا اخاف ميرهان زعلت مني....عاد والله هالمسكينه ماتستاهل تكون هالخبله اختها..وربي وهذاني احلف لو خلصن بنات الديره مازوجتها لاخوي
سيلين بقلبها اشوووه:ماعليك منها ...وش نسوي عاد بنت عمك منك وفيك
شوي جات لارا
لارا:ساره يقول خالد بالصحه والعافيه
ساره :قوليله الله يعافيه
لارا:لاوالله وليه وش شايفتني مرسال حب ولاوشوو
منال:هههههه ....توها اختك قايلتها
سيلين:افا عليك اصلا لويره تربية ايدي...صح لويره
لارا:ايه صح...وقربت من اذن سيلين
لارا بهمس:سيلين فيصل عطاني حلاو عادي آكله؟؟
سيلين فز حاطرها من ذكر كلمة (فيصل):هاه .....لاالاا
لارا بترجي:تكفين سيلين السكر الحين عندي زين تكفين
سيلين:طيب صغيره؟
لارا:ايه
سيلين:أمري لله كليها
لارا حبت سيلين:شكرا يااحلى اخت بالدنيا.
سافر
عسى ربي يحرس? وياقا? ..
هذاالبخت!
عزاهوشفي يديني ؟؟
[ يا شين با?ر] يا حبيبي بليا? !
لا جاءوعد?.. /الليبوقتـہتجيني !
هذا وهوتــو?تطريبممشــا?!!
وشلون لي قفيت [ يـا نور عيني ]
.................................................. .
اما عند الشباب
فارس:يعني خلاص معزمين تسافرون انت وياه وتتركون فرووسي <<يمثل انه يصيح تهيء تهيء
احمد:يووه لاتزيد المواجع بنفقد هباالك بقووه
فارس:وجع ياكلب انا أهبل؟!
احمد:لابس كنت بعبر عن مدى حبي بس التعبير خانني
فارس:اهااا
خالد:فاارسوووه الا شلون اختك انشاء الله صارت الحين احسن
فارس بغمزه:مسوي نفسك تتطمن واخبارها عندك اول باول
خالد:لا بس اتطمن
فارس:اهااا طيب.....الا فصيل شلونك الحين بعد الحادث؟
فيصل نسى:أي حادث؟؟
فارس:يووه مدري انت مع الحادث طارمخك ولاكيف....الحادث اللي صار لك جمب المستشفى
فيصل تذكر:آه ....ايه الحمد لله برى الجرح بس جرح القلب مابرى
فارس:امووت عالعاشق المتيّم
فيصل بقلبه هذا كله من اختك يالبيه بس وربي غيرت كل احوالي كأن ارضي سما وسماي ارض
احمد:هذا وجه عشق ...اقول اعشق الرآحه انت وياه
خالد:وين لارا ماجات طمنتني
فارس:وليه مستاجر اختي توفيك بأهم الانباء؟
خالد:وانت شكوو
على طاري لارا جات الاميره الفنعوصه
خالد:وش قالت؟
فارس يذب :يمدحون الثقل
لارا:تقول الله يسلمك.
.........................................
................................
فيصل:لارا حبيبتي تعالي معاي شوي
راح طلعها ودار فيها وشرى لها حلاو...فيصل تذكر:يووه انا شفيني البنت مريضه بالسكر وانا حلاو
فيصل:حبيبتي لارا ...لاتآكلينها كلها ..عطي احد منها اوكيه
لارا تهز راسها:ايه بعطيه كله لاختي سيلين توها خلتني آكل حلاو
فيصل استااانس على طاريها اروح فدوه للي خلاك تآكلين هالحلا ليتني حلاو بس:وليه هي ماتخليك تآكلين حلاو
لارا:إلا تخليني شوي...بس موكثير لاني اذا اكلت كثير هي بتزعل وتخاف علي اصير مريضه
فيصل:ايه صح حبيبتي مايصير تآكلين كثير...طيب انتي تحبينها؟؟
لارا بجرأه طفوله وشقاوه:ايه احبها...وانت تحبها صح
فيصل:يمااا منك سلعوو موبزر
لارا بزعل:انا سلعو هين أعلم سيلين
فيصل لاه كله ولاسيلين:لالالالا خلاص اسحبها
..........................................
..............................
ام فيصل كانت تصيح لانها بتفارق ولدها اما ام فارس خذتها على جمب
ام فارس:استهدي بالله يافوزيه مايصير تسوين بنفسك كذ1..صدقيني الاربع سنين راح يعدون بسرعه وراح اذكرك يوم تبكين فرحه على رجعت فيصل..وبعدين شوفي احمد المسكين ولد المرحومه ماعنده ام تحزن عليه ..يكسر الخاطر واعليّا...يوم يسمع انك تصيحين وتسوين بنفسك كذا راح يتأثر....وبعدين لازم تكونين لولدك الام اللي تعطيه وتمده بالطاقه عشان يتشجّع ويوصل للي يبيه
ام فيصل:انشاء الله ياموزه ..انشاء الله
ام فارس:يللا يافوزيه امسحي دمعك وخلينا نروح عند الحريم اكيد خالتي هيفا تحاتي
ام فيصل:موزه ..مشكوره يالغاليه على وقفتك معي بأصعب المواقف
ام فارس:ولو يافوزيه حنا خوات مايحتاج هالكلام
ام فيصل:ربي يسلمك ...الحين انتي روحي وانا لاحقتك
اما عند الشباب
احمد كان متلهف يبي يشوف منال:امم اقول فيصل زمان مالعبنا مع البنات
فيصل:طيب المطلووب؟
احمد:انا اقول لو تقول لسعيد يرسل وحده من هالبنيات الصغار تقول للبنات يلعبون معنا هااا وش قلت
فيصل ايه بشوف اللي بدمها فدتني ياناس انا افداها كلي:والله فكره مهيب شينه ياولد
احمد شاف سعيد:سعيد ياسعيد
سعيد:خير اللهم اجعله خير
احمد:فيصل قوله
فيصل:ايه قول لاي وحده من الصغار تقول للبنات يطلعون الحديقه بنلعب
سعيد:طيب فيه مقالب ؟؟مجهزين شي
فيصل:اقوول اصحاب العقوول برآحه...طس قول لاي وحده
سعيد:طيب لاتزف
<<راح لديالا قالها تقول للبنات
واول وحده فزت شموخ تبي تشوف فيصل <<غصب يحبها الله ماشفناه بالعقل عرفناه
|
(لبيہ } منكغير ..
لما أنادي? { ?ن ال?لآم العذب / مرساه فمّ? !
مهما غلّو? قلوب ناسٍ حوالي? ..
أ?ثر أنا اغلي? . . .ل?ن لعلمِ? .. !
ابو? !! .. خال? .. اخت? .. اخوُ?؟
ماضيْك .. ؟ّ! ربع?؟!
" جميعَالناس " .. و عيال عمّ?.. !
شآيف غلاهُم لك؟!
أ?ثَرأنآآغليــــــك ..
واللي وصَـل نصّ الغـلآ،
يم?ن ... "امّ? " !!
الشباب(سعيد+نادر+احمد +خالد)<<فارس راح يجيب عشا<<مطول
البنات(سيلين+ساره+ميرهان+شموخ+منال)
تالا ولارا دايم مع بعض اما المسكينه ديالا يهدونها لحالها
ديالا:ابي العب معكم
سعيد:مافي بزران باللعبه
ديالا تصيح:ماابي بلعب يعني بلعب
سعيد:تهددين مع خشتك تقل مشرّده
احمد:هيييه لاتغلط على اختي
سعيد:لالالامقدر حموود خوفتااني مقدرش مامي الحقي علي......وانتي ديول مافي لعب روحي مع شلتك الغبرا
<<هنا الكل مات ضحك
بس ديالا انحرق قلبها وراحت تركض لداخل
سيلين:ديالا ديالا خلاص تعالي بتلعبين
ديالا تمسح دموعها:والله بتلعبوني
سيلين:ايه....اسمعوا اذا مالعبت ديالا انا مولاعبه
سعيد:يوووه لا وش تلعب
فيصل يبي يحر ديالا المسكينه:سيلين
سيلين بلاشعور:لبيه
فيصل يوم قالت لبيه ضاعت علومه :هاه ...لاولاشي
سعيد:ترى شوفوا ان ان لعبت فهي راح تلعب بس عشانك ياسيلين موعشان خشتها
فيصل:لاياشيخ
سعيد:يب يب ......وبعدين انت شحارق رزك؟
فيصل:امم امي نسته عالنار خخخخخ
احمد بااعلى صوت:هههااااااي الله يرجك<<بيلفت نظر منال
سعيد باءستسلام:امرنا لله بندخل ديالا.....ويلف عليها:ترى موعشانك
ديالا:انطم يادب مااحبك
سعيد:تصدقين انا اللي اموت فيك
ديالا:سخييف وتااافه وساذج بعد
فيصل:ههههههههه حلوووه ساذج صدقووني مابعد هالهوااش الامحبه بين هالاثنين ..هذا وجهي اذا ماصار
الكل:ههههههههههههههههههه
سيلين بقلبها:صادق انا وياك ياكثر ماتهاوشنا بس بالنهايه حبيتك.
احمد:قبل لانبدا لعب بس حبيت اقول ان كل واحد فيكم انا غلطت في حقه يسامحنى لان هذي يمكن آخر جمعه سوا لنا
سيلين تخفف دمها:وليه ناوي تستقر هناك؟؟
احمد:لايابعدي بس حنا بنجلس هناك 4 سنين يعني هالسنوات موب هينه
فيصل:ايه صح وبعدين يمكن احمد يتزوج بريطانيه وخبركم البريطانيات يغارون
احمد:تفوو عليك ياسلق انا ماراح آخذ الا سعوديه اصيله لبى قلبها بس<<ويطالع منال
هنا منال راحت بخرايط امها وبقلبها:طالعني الا طالعني يعني يحبني ..واااخ بس يمكن على قولة فيصل لاشاف الشقر يغير رايه كذا السعودين
فيصل:ايه نشووف ....يللا الحين سوو دائره بنلعب جراه وحقيقه
دوروا القاروره وجات على فيصل واللي يسأل منال
فيصل:خلاص دريت تبين بطاقة شحن
منال:لاخييير ...امم تبي جرأه ولاحقيقه؟؟
فيصل:لاجرأه
منال:طيب ...امم ايه..ابيك تغني اغنية ابي حبك معي يكبر
فيصل:لا غيره ماابي اغني
سعيد:اجل اول مطرود فيصل ...برآآآ
شموخ:لامايتلع برآآ اذا تلع انا بتلع
سيلين بقلبها لاحول وش يتلع ياشيخه طلعت روحك
فيصل:خلاص خلاص بغنّيها وبهديها شخصه فدتني بدمها ودمها يجري بشراييني فداها كل سنيني
سيلين عرفت انه يقصدها ويووه هذا شدراه اني تبرعت له
خالد:حلووه شخصه .....المهم بماانك راح تغني اهديها للمدام احم
ساره <<صارت الوان
فيصل اول مره يغني قدامها صوته كان خقآآآق:
أبي حبك معي يكبر وأبي أهواك أنا أكثر وأبي أهديك أنا دنياي وكل اللي عليه أقدر..
حبيبي أنت إحساسي ونبض القلب وأنفاسي لو صار الزمن قاسي عشان عيونك أتصبر..
غرامك كل يوم يزود ولا يعرف مدى وحدود عيوني في هواك شهود يارب مايوم نتغير..
عشانك كل شي يهون لأنك حبي المجنون يا أحلى مافي هذا الكون صحيح يحقلك تغتر..
الكل يصفّر ويصفق لفيصل .....اما سيلين جمدت مكانها من روعة الصوت ....وكانت خايفه اان احد لاحظ نظرات فيصل لها طوال ماكان يغني ويأشر
منال":طيب فيصل هذا اول خيط ....طيب لمين تهديها..؟
الليلة هذي واضحة ليلة فراق حاولت اعديها وعيت تعدي
منال:لمين تهديها؟
فيصل ينقذ نفسه:لاياحبيبتي هو طلب واحد بس ولا انا غلطان ياسعيد
سعيد:الا خلاص هو حلاو
منال:يووه طيب خلاص
شموخ همست بأذن منال:تراه يقصدني
منال :ههههههه ايه صح يقصدك كثري منها مااقول الا ياشين الواثق
سعيد:يللا استعدو بفر القاروره
نادر:لالاللالالا
سعيد:وشوو
نادر:بالاول سم
سعيد:ممكن تنطم....على بالي شي مهم
<<فرها واثناء ماكان يفرها منال مندمجه تسولف مع شموخ وتتهاوش معها...الا يطلع عليها واللي يلبي او يجاوب هي واحمد اللي يطلب
سعيد:هيييه ام العبيد انتي ....استعدي احمد بيسألك
منال توها تصحى:هاااا
احمد:آآآآآ....شتبين جرأه ولا حقيقه؟
منال:لا حقيقه
احمد:لاجرأه احسن
منال:طيب جرأه
احمد:اممم حلوو....روحي جيبلي مويه
بارده
منال:لاوالله ليه انا خدامه عندك
سعيد:ترى برآآ يامنال مافيه تجيبين ولا برآآ
منال:يووووه طيب أجيب
سعيد:منوول
منال:وشوو
سعيد يوشوشها:موو هو فشلك وقالك جيبي ماي كنك خدامه
منال:ايه
سعيد:تدرين وش تسوين؟
منال:لاوش اسوي يعني
سعيد:حطي بالماي ملح وسكر ...وخليه يعرف شلون مره ثانيه يقومك
منال باءبتسامه:حلووو ياحبك للمقالب لك تؤبرني على مقالبك الخونفشاريه
الكل:سعيــــــــد
سعيد:طيب طيب جاي شهذا؟
فر القاروره وجات عليه وعلى ديالا
سعيد:ياربي وش هالحظ المنتهي ديالا تطلب مني لابالله خربت الدنيا
فيصل:لايكثر تستاهل اللي يجيك
ديالا:شتبي جراه ولاحقيقه؟؟
سعيد:عادي اللي تبين
ديالا:امم طيب ....طلبي هو انك ماتلعب معنا شوطين
فيصل:قوووويه ردتها لك
سعيد:خلاص طيب بس أكون جالس معك زين؟
ديالا:طيب بس ماتلعب تتفرج بس
سعيد يغمز لها:اللي تآمرين عليه
نادر:سعيدان استح يااخي على وجهك الاغبر
فيصل:بربكم انا وش قايل...سعيد لديالا وديالا لسعيد
ديالا:لاوع ماابيه عشان كل يوم يسوي فيني مقلب
سعيد:لا يادوللي كل شي بعد الزواج يتغير
فيصل بقق عيونه:وجع سعيد اسكت لاتخرّب البنت توها صغيره
احمد:لو خلصوا عيال الكون مازوجت اختي لك ياخي ازوجها لهندي ولالك تبيها تطق المسكينه
الكل:هههههههههههههههه
........................
يوم صاح [ اللوم] فيني
غاااب : غاااب : (
كنت [ اعااتب ] جور وقتي .. و [ اقصدك ]
ما تمنيت امسك [ ايدين السحااب ] !
كان كل الحلم :
[ تمسكني يدك ]
قلت [ احبك ]
كثر حبات التراب
حتى اني صرت مني [ احسدك ] ..
عمر عمري .. ما احس الفرح / تااب !
لين ينصفني نصيبي واحصدك ..
لو يصير الحب غالبني { .. عذااب
[ مرحبا به ].. بس تكفى
لا افقدك !!
جات منال:اتفضل
اخذ احمد الكاس من ايدها وبالصدفه جات ايده على ايدها....حست بالاحراج شالت ايدها وهو وخرها على طول وسحب الماي .....احمد :مشكوره
منال:العفو<<ياوووويلوو
شرب احمد الماي....دقيقه وحده الا الولد يركض ويرجّع الماي
منال+سعيد:هههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:شفيكم
منال:آآآهههههههههآههههههههه
ههههههه
سعيد:وش رايكم بالمقلب
فيصل:وش مسوين ياكلاب
منال:حطيت بالماي سكر وملح
فيصل:هههههههه ...الله يرجكم ....انتوا مجانين بتجلطون الولد
سيلين:نادر
نادر:نعم
<<فيصل قاط اذوونه
سيلين:روح شوف احمد وش صار عليه
نادر:انشاء الله
فارس جاب العشاا
فارس:الله وش هالجمعه الحلوووه...قومو يللا ترى العشا جاهز ....وانتوا يابنات روحوا الاكل داخل.....وانتوا ياشباب ساعدوني اطلع الصواني من السياره
احمد توه راجع:اوكيه وع وع وع
فارس:وع بعينك شفيك توع وع
احمد:للحين احس السكر بلسااني
فارس:وش سكره؟؟
احمد:سالفه طويله عريضه تنفعلك حق الشماته بعدين اقولها لك
راح خالد واحمد وسعيد وطلعو الصواني مع فارس
اما نادر&فيصل<<للحين جالسين ماخذين راحتهم
نادر:لاالحين الولد احسن بغى يموت المسكين
منال بقلبها اسم الله على قلبه:ايه لاني كثرت الملح
نادر:لاتخافين احمد قطوه بسبع ارواح
منال:امم سارا وش رايك ندخل
ساره:يللا مشينا ...وانتوا الحقونا اوكي
ميرهان&سيلين:اوكي
سيلين:نادر روح ساعد الرياجيل يمكن يحتاجون شي<<لعيون لمو
نادر بكسل:والله مافيني بعدين الرجال يكفون ويوفون....اصلا بعد شوي بيجيبون صواني ندخلها لككم......ولا تدرين انا رايح لهم على قولتك يمكن يحتاجون شي<<وراح.
حپيپي ع?ى ?يآ??? ||
.................................... دام ماكنش كده بس انا غير كل حياتو ?? آ?پ?آ? آ???آ???
شموخ:امم فيسل
فيصل متقزز:نعم م م
شموخ:الاغنيه اللي غنيتها كانت اهداء لي سح؟؟
فيصل:الصراااحه ياشمووخ .....لا..ماكانت لك
شموخ تسوي نفسها تصيح:بس انت تحبني لايكون حبيت غيري؟!
سيلين وصلت معها:يللا شموخ خل ندخل
ميرهان مفتشله:شموخ خلاص
شموخ:....فيصل انت الهوا اللي اتنفسه انت كل شي حلوو بحياتي بلييز لاتتركني
سيلين ودها تذبحها من الغيره اللي فيها
فيصل:اسمعي ياشموخ ....انا عمري ماتخيلتك كزوجه كل اللي اعرفه انك بنت عمي واغليك بس لااقل ولا اكثر مثلك مثل منال
شموخ:والحب اللي بيننا حرام يضيع
فيصل:أي حب أي كلام فاضي....هذي كلها اوهام وانتي صدقتيها....وعشان ترتاحين بقولها لك وبالفم المليان الاغنيه كنت اقصد فيها.............................................. ...............
.................................................. ................
.................................................. ................
.................................................. .............
خلـــــــــــــــص البــــــــارت
وش توقعاتكم
هل ممكن فيصل يقول من كان يقصد؟؟
طيب وش ممكن تتوقعون ردة فعل شموخ؟
ووش راح تكون المستجدات عالروايه |