Part 26
هلي لا تحرموني منه
هلي لا تبعدوني عنه
مثل ما هوه قطعه مني انا تراني قطعه منه
نتعرف على عائلة نعرف بعض شخصياتها ولكن بالتفصيل الممل
بيت ابو سعود المكوّن من:
ابوسعود:رجل كبير بالسن طيب .....مايقدر يتحكم بعياله........سعود:مبتعث للخارج يدرس ومايندرى متى يخلّص؟
مها:صديقة ساره متزوجه وعندها ناصر 3 سنوات وريماس سنه ونص
ريم:اللي هي صديقة سيلين مثل ماقلنا قبل اوبالاحرى حبيبة قلب فارس
بيت ابوسعود
ريم بتردد:مها.......مها:هلا........ريم:لابس خلاص ولاشي.......مها:شفيتس قولي مانيب غريبه انا اختتس ولانسيتي.......ريم:مادري اقولتس ولالا متردده......مها:خير قولي.......ريم:امممم صديقتي سيلين.......مها:ايه اعرفها كانه شي جديد يعني شفيها؟......ريم عطتها من الاخر:خطبتني لاخوها فااارس.......مها بوناااسه لاختها:الف مبرووووك خلاص يعني بتصيرين عرووس؟!.......ريم باءبتسامه :انشاء الله بس يامها في شي مخرب علي ومخوفي .....مها:وشو؟؟؟ .....ريم: ابوي.......مها:شفيه ابوي؟........ريم:انتي تعرفين يامها ابوي قبيلي وفارس مو من قبيلتنا
مها تتذكر:ايه صح..... وتهون على اختها:ماعليه انشاء الله بيوافق انتي تفاءلي.......ريم:انشاء الله ,اقول مهاوي ليه ماجبتي نصور ورموسه......مها:ام بندر قالتلي اخليهم عندها قلتلها طيب<<دق جوالها
مها:الو هلا بندر...انشاء الله ...الحين انزل ...مع السلامه........ريم:بتروحين؟......مها :ايه ,لايكون اشتقتيلي....ريم:ايه والله بدري.....مها:ماعليه مره ثانيه اكيد نصور ورموس خثو خالتي ,الحين انا بروح مع السلامه ,ايه ولاتنسين تستخيرين.....ريم:انشاء الله......مها:متى بيجون؟....ريم :قالتلي هالاسبوع.......مها:الله يوفقتس يارب....مع السلامه ...ريم :مع السلامه<<<<<طلعت مها وتركت اختها خايفه ان ابوها مايوافق لانه مومن نفس قبيلتهم ...الله يعديها على خير
............................................
انا اعترف أنك.. و بس !!
زرعتي في صدري أمل..
خليتي احساسي يحس !
خليتي أيامي عسل
اليوم الثاني عند تركي ودانه
عطت دانه تركي الرقم وحيل استانس....فكرانه يدق عليها ..بس الحين ماعنده شي يقوله...اماالتخطيطات فهي ماشيه مثل مايبي ....بس خايف انه يتأخر....لان قرب موعد رجوع فيصل ولو رجع فيصل بيخرب تعب 4 سنوات
دانه تقطع تفكيره:اممم تركي
تركي:همممم
دانه: الا متى بتخطبها<<عشان ترتاح نفسيتها وتآخذ راشد
تركي:هههههه ...وش فيك كذا مستعجله؟؟
دانه بكذب:لانك اخوي الوحيد وبفرح فيك
تركي:صدقيني قريب بس خلي الامور تمشي مثل ماانا ابي ووعد مني قريب راح تشوفوني معرس
<<طبعا تركي حاليا كان يفكر انه يقول لاحد مراسلية(ألجواسيس ) بشركة ابوفارس انهم يلعبون بالاوراق عشان تصير الشركه مهدده بالافلاس
......................................
آلمُ ... !
جرُحه وصٌِل ليُن الَعظًم !
مِثلٌ آلشُتِآء بآِرد أبٌد مآِفيهُ دفـِـآ !
ومثلُ الغَِدرً مآِفيهُ صٌفآِت منٌ الوُفـآِ!
اما خالد دق على عمه وقاله بيجي اليوم وقال لابوه يجي بعد...
ابوفارس:هلا والله بوليدي اخبارك وش مسوي؟
خالد:بخير الله يسلمك ياعمي
ابوخالد:وش الموضوع المهم اللي تبينا فيه انا وعمك؟؟<<يسمع بالزبده
خالد:امممم ماادري من وين ابدا الصراحه آآآآآآ ...محتار مدري شلون ابدى اقول ولا مااقول؟!
ابوفارس:قول ياولدي و مايصير خاطرك الا طيب
خالد:بس اخاف ياعمي تزعلون مني ولا تشيلون بخاطركم علي؟
ابوفارس:قول ياولدي خوفتنا
خالد نزل راسه:عمي بنتك ساره
ابوفارس بخوف:شفيها؟؟
خالد:مخيرتني بين خيارين وكل واحد اصعب من الثاني
ابوفارس بتعجب:اللي هم؟
خالد:مخيرتني اما اطلقها اواتزوج عليها
ابوفارس بعصبيه:هذي اكيييد انجنت ....ماعليك منها ياوليدي طنشها
خالد:بس انا قررت ياعمي!!
ابوفارس سكت وبعدها تكلم:وش قررت؟
خالد:قررت اتزوج عليها دام هذي رغبتها...انا ماابي الا رضاها واذا هالشي بيرضيها ويريحها بسويه يمكن ترجع مثل الاول
ابوفارس محتار لانها بنته ماتهون عليه بس دامها بترتاح الشكوى لله:والله ياوليدي مانيب واقف ضدك سو اللي يريحك ويريح بنتي هذا همي ومبتغاي
خالد:تكفى ياعمي فهم خالتي اني انا مالي ذنب وانها رغبه من ساره مومني
ابوفارس:لاتشيل هم انت سو اللي يريحكم وربي انشاء الله يرزقك بالذريه الخاليه من الامراض والاعاقات
<<بدى ينتشر هالخبر الكل زعل على خالد ولامه الا شموخ ....<<تحقق حلمها
بس اللي ايده بالماي مومثل اللي ايده بالنار
اما عند سارا&خالد
دق خالد الباب
سارا كانت تصيح مسحت دموعها:مين؟؟
خالد:انا افتحي الباب
ساره:تقدر تقولي اللي تبيه من ورى الباب
خالد بعصبيه:صدقيني عنادك هذا راح تندمين عليه
ساره:ماراح اندم إلا اذا طلقتني او تزوجت علي
خالد:طيب ياساره...راح اتزوج بس موتلومين لاشفتيني مع غيرك......وبعدين جهزي نفسك بكرا بنروح نخطب
ساره آه ياقلبي بعد يبيني انا اخطب له ياقسوة قلبك ياخالد:طيب
...............................................
اما فارس هو بعد راح يخطب
بيت ابوسعود
ابوسعود:يالله ان تحي ابوفارس وولده نورتوا الحي والله انكم عزيزين وغالين...تفضلوا
ابوفارس:زاد فضلك ...ماعليك زود
ابوسعود:كيفك ياابوفارس شلون الجماعه من رحتوا الحي صار سكون
ابوفارس:بخير الله يسلمك,وش نسوي عاد ظروف تحد الواحد يترك اهله وناسه
ابوسعود:وانت فارس شخبارك شلونك عساك بخير وصحه
فارس:بخير الله يسلمك
ابوسعود:الحمد لله على تمام الصحه
ابوفارس:والله يااخوي بو سعود حنا جايين نطلب القرب منكم....وانشاء الله ماتردونا
ابو سعود:افا ياذا العلم قل ومايصير خاطرك الا طيب
ابوفارس:....حنا نبي بنتك ...نبي بنتك ريم لولدنا فارس
ابوسعود:والنعم والله ...فارس ولد ماعليه زود....بس انتوا عطونا فرصه نسأل البنت وننشد عنكم
ابوفارس:هذا من حقكم وحنا نحتري ردكم
.........................
اما عند البنات
مبدئيا كأن ابوسعود وافق رغم انه قبلي بحت بس هم ناس مايتفوتون بعدين فارس ولد الحي وتربي معهم ويعرف اخلاقه وسلوكياته
سيلين:ياااااارب يوافق عمي ومايستنذل خخخ
ريم:وجع لاتقولين كذا عن البابا
سيلين:عشتو قال البابا....اما لويوافق وتصيرين مرت اخووووي وناااااااسه ندجها سوااا فله
ريم بخوف:الله يكتب اللي فيه الخير
سيلين:اقوول ريووم وش بك كذا خايفه؟؟
ريم تداري الوضع:هااا...لابس وش تبين موقفي يكون يعني
سيلين :اهااا ...متأكده بس عشان كذا خايفه؟؟
ريم بتردد :امممم .....أيه
سيلين:ريموووه انا صديقتك من يوم كنا بالابتدائي اعرفك وتعرفيني صميتك وصميتيني انتي ماتبين اخوي او سامعه عنه شي ولا شفيك بالضبط؟؟
ريم :لا وربي موكذا ....بس انا خايفه من شي
سيلين :اللي هو ؟؟!
ريم :اخاف يكون مغصووب علي ولاتكون وحده بحياته وبياخذني بس عشان يقرهها
سيلين :ريووم وش هالتفكير ...فارس نوواي يفكر بهالطريقه تدرين انه عمره ماحب اصلا مافكر يحب الا ذاك اليوم يوم شافك وتقولين هالكلام اصلا لوانه حاب وحده كان لقيتيني من زمان قايلتلك
ريم :......................<<لاتعليق
سيلين بقلبها وين راحت ذي:الوووووووو
ريم بحيا :ايه معك
سيلين :خخخخخخ يعني انك مستحيه ترى مولايق
ريم:سيليييين جــــــــــــب
سيلين:هههههههه طيب هااا خلاص سكتنا
خلص الباااااااااااااارت |