Part 27
عند احمد+فيصل
احمد:الوووو هلا خلوود كيفك؟
خالد:يعني ماهوب ذاك الزود
احمد:افاا ليه؟؟
خالد:لابس زواجي قريب
احمد مصدوم:نعمممممممم!!
خالد:اللي سمعته هذي سالفه طويله هذا مجملها
احمد:مبروووك يااخوي
خالد:الله يبارك فيك
فيصل يسحب الجوال:الووو... هلاا خلوود مبروووك على ايش
خالد:بعرس
فيصل:اهاااا........مبروك ...الواحد وحده وتطلع عينه ياخذ ثانيه بعد
خالد:تكفى لاتزيد المواجع هذا اللي بيصير
فيصل:ايووااا ياااعم شعليك بتآخذ الثانيه
خالد:يابثررك بس,.......ايه نسيت اقولكم فارس بعد خطب
فيصل:وانتوا ماحليلكم العرس والخطوبات الا وحنا هنا ببلاد الغربه يااخي اصبروا شوي
خالد:هذا حظكم.....وبعدين بتلحقوون على زواج فارس انشاء الله
فيصل:وانت بتعرس قريب كلها كم اسبوع ونجي
خالد:والله هذا اللي بيصير
احمد يسحب السماعه:وشوو مين بعد بيتزوج؟؟
خالد:اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق من احمد الشلق....انا قلت فاارس خطب لاتخاف بتلحق عالزواج
احمد:اوووه اشووه اهم شي العشااا ماابيه يروح علي ذباايح ولحم وااااخ بس
خالد:وليه الاخ جوعآآن ولاولد فقر
احمد يمثل الالم والحزن:آآآه وش اقولك ياخالد تخيل فيصل ياكل اكلي ومجوعني
فيصل:انا اللي مجوعك.....تبيني اقوله وين يروح اكلك
احمد :وين يرووح بمعدتك طبعا
فيصل:لاياعيووني يرووح لكارلا<<(كارلا عجوز ناشبه لهم)
احمد:لوسمحت لاتجيب طاري كاروللتي على لسانك
فيصل: رح مناااك كارلا لي انت ماشفت يوم طليت من البلكونه شلون تقط كلام حب وغزل علي
خالد<<مترووك بالجوال:الووو الوووو
احمد :يووه نسيت خالد .....الوو ايه خالد هلا
خالد:لاهلا ولامسهلا خسرتوني رصيد حسبي الله على ابليسكم بس ...يللا مع السلامه
احمد+فيصل:مع السلامه
...
وصلني خبر ...وصار مصيري بهالخبر موعود
قالو انك موافق وزاد حبك وصار بليا حدود
مبرووووك يالي غلاك بقلبي موجود موجود
ابو سعود بعد اربع ايام دق على ابوفارس بشره انهم موافقين بعد ان سال على فارس والكل يشهد له بالخير.....كلّم ولده سعود وقاله انه راح يطوّل برآ فقالهم خلوها تتزوج ماابي اوقف حظها<<ماقال له ابوه انه مومن قبيلتهم لان سعود قبلي اكثر من ابووه بكثييير...فكان متوقع انه واحد من الجمااعه
اختلفنا من يحب الثاني اكــــثر …. واتفقنا انك اكـــــثر وانا اكـــــثر
من عدد رمل الصــحـا ري من…. المطر اكــــــــــثر واكــــــــــــثر
كيف نخفي حبنا والشوق فاضح…. وفي ملامحنا من اللهفه ملامـــــح
بالمسن فيصل&سيلين
توبيك فيصل
[c=#A3A3A3][c=55]?ٌيف..[/c] نخـفيٌ [c=58]حبنـآ..[/c]وآلشٌوقٌ [c=55]فآآضـح [/c][c=58]..}[/c][/c]
الرساله الشخصيه
[c=15]وفي.. [c=58]ملآمحنآ [/c]من’’ [c=55]اللهفـہَ[/c] .. [c=58]ملآمـحٌ ![/c][/c]
اما توبيك سيلين كان
[c=63][c=61]تسآفـ / ـر[/c] .. لآخر الدنيآإ وتطلب مني [c=67][[/c] مآإشتآإق[c=67] ] ؟؟[/c][/c]
[c=63][c=#5FC22E]غالي[/c] علي[c=51] //[/c] وآغلى من [c=#5FC22E]گل[/c] البشر ٍ[/
وكانت الرساله الشخصيه
مقهوووووره وقلبي متقطّع عليك
فيصل:سلام
سيلين:هلا رينااد
فيصل:شخبارك؟؟
سيلين:موتماااام
فيصل:افاا ليه ماعاش الزعل والله دامه يكدرك
سيلين:لابس زوج اختي ساره
فيصل:شفيه خالد؟
سيلين مستغربه:شلون عرفتي انه خالد؟
فيصل تورط:انتي قايلتلي زمانه عنه
سيلين ماتتذكر انها قالت شي عنه :اهااا....المهم بيتزوج على اختي
فيصل يدري بس يسوي نفسه مصدوم:بيتزووج!!!
سيلين:ايه تخيلي .....بالله موخاين للعشره والله مايستاهل الحب اللي انعطاه
فيصل:لاتكدرين خاطرك ياقلبي <<يقاله يمون
سيلين:شلون مااكدر خاطري هذي اختي
فيصل:طيب هو خلاص خطب ولابيخطب
سيلين:لابيخطب ....يقول لاختي تروح معه عشان يخطب والله ماعنده لا ذمه ولاضمير ولابقلبه ذرة رحمه
فيصل خلووود هذا شفيه انجن:لاحول ولاقوة الابالله ...الله يكون بعونكم
سيلين: رينااد
فيصل:هلا....
سيلين:شكرا على كل وقفاتك معي....صراحه انا ارتحتلك كل هالسنين اللي مروا رغم اني ماشفتك ..احيانا كنت اكلمك كأني اكلم نفسي بالضبط
فيصل ياكثر ماشفتيني وانشاء الله قريب اكون جمبك ومانفترق:صح اننا مانعرف بعض بس يكفي المعآمله الحلوه منك وطيبك
سيلين:مشكوره يالغلا...
فيصل:عنووده
سيلين:عيوونها آمريني
فيصل :امممم لالالا خلاص
سيلين:رنوود ترى هذي اكثر من مره تسوين فيني هالحركه اخلصي وش عندك<<يقالي امون
فيصل:كنت بقوولك انك تعنيلي الكثير بحياتي انتي عوضتيني عن اشيا كثيره بحياتي
سيلين انصدمت من كلامها معقوله هالانسانه اكون عوضتها عن اشيا ناقصتها بحياتها:جد؟؟
فيصل:ايه وربي ....ودي بس اضمك واشمك وبعدها امووت خايف امووت بغربتي وانتي موجمبي خايف مايجي ذاك اليوم اللي انام فيه بأحضانك واقوم والقى انفاسي تحرق انفاسك ....اخاف يجي يوم وعيني ماشبعت من عينك ...وقلبي ماانطفت ناره..اخاف ماارتوي من ريقك الصافي ..اخاف ماارتوي من شهدك واسكر من ريقك ...سيلين انا انا
.....احبــــــــــــــــــــك
فيصل جاي بيضغط على ارسال وضغط
وضغط على تحديد وبعدها ديليت مسح الكلام اللي كتبه اللي نبع من قلبه انضخ من شريانه لاوردته لايده وكتبهم
سيلين بقلبها يووه هذي اشوفها سحبت علي:الووووووووووووووووووو
فيصل يووه نسيتها:هلااااااا
سيلين :اسمحيلي يالغلا انا طالعه ...يللا فمان الله
فيصل:بحفظ الكريم
| بتـروح |..!! ..........
رح .. مانـي بـ قايـل : علـى ويـن ؟
وأمانتـ?، تمسـح رقـمـ{ تليفونـي
أخـاف .. [ لا تشتـاق وتـدق بعديـن]
ودي المشاعـر ,, لانسونـي ..نسونـي
اليوم خطبة خالد
خالد دق الباب:افتحي ساره بسرعه ابي انتقي ملابسي للخطبه اليووم
ساره فتحت له الباب وعطته ظهرها
تجاهلها خالد وفتح دولابه طلّع ثوب عرسه :لالا هذا قد لبسته ابي اكشخ بثاني ورماه عالسرير
ساره لفت لقته الثوب المطرز بابيض عرفت انه ثوب عرسهم ماتت قهررر
خالد:يللا مافي الا هو وش اسوي بلبسه
ساره بتدخل:بس توك تقول قديم<<غارت
خالد ابتسم فهم قصدها:طيب بس مالبسته الا مره
ساره:بكيفك!!!
خالد يكلم ساره بطريق غيرمباشر:اممم بلبس الساعه اللي جابها لي فيصل <<هي تحب هالساعه
وبحط من عطر امم ايه الشيخ<<ساره من تشمه تتذكره
ساره مرت من جمبه وبهمس:حشى مابقى شي تقول رايح عرس
خالد سمعها مات من الضحك بخاطره:للحين تغار علي ماتقدر تخفي بس انا ماكان اختياري الاكيد انه اختيارك
طبعا خالد كلم شموخ تكلم فاطمه اللي ماتت من الوناااسه وتشققت اخيرا بيتحقق حلمها وتتزوج خالد...فاطمه المدلـله وحيدة ابوها <<امها مطلقه ببلدآخر
قالت لشموخ شرطها انه يطلق ساره وعطاها خالد اياها انه ماراح يطلقها <<تحمد ربها جاها
قالت ماعندها مشكله ماصدقت يجيها خالد وهي بطريقتها راح تخلي خالد يطلقها....لافاطمه تدري ان ساره جايه مع خالد...ولا سارا تدري ان العروس فاطمه
تني ني ني<<الجرس
اول ماوصلو رحب ابوفاطمه بخالد وابوه
راحت ساره لقسم الحريم وكانها رايحه لجحيم
فتحت فاطمه الباب ...ونزلت ساره غطاها وكانت اكبر صدمه لكلا الطرفين
فاطمه بقلبها وجع يوجعها وش مجيبها معاه ...وبقرف:ادخلي
ساره ضغطت على نفسها وعلى كرامتها بس الود ودها تقوم تترفس ببطنها
بعد سكوت طال بينهم لمدة 10 دقايق
فاطمه بدلع:اوووف كتمه ....بس متى ابو يناديني عشان اشوفه ....يؤيؤ خرب الميك آب والاستشوااار
ساره بقلبها :تخرب حياتك انشاء الله....قال ميك آب وجع يوجعها رايحه لصالون ترمم بخشتها ...يوم جاني خالد ماسويت اللي سوته الله يآخذها بس ...ياربي شلون بتحمل اشوف خالد مع هالانسانه ...جعلي امووت قلبلها
اتفق خالد مع ابوفاطمه انهم يسوون حفله صغيره
ابوها كان معارض لانها بنته الوحيده وهو رجال مقتدر يملك من المال الشي الكثير....
ابوفاطمه ماقتنع وقالهم ان بينه وبينهم الووو
خلص حنانك ما بقى الا قسوتك
اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي .. " وانت تمون "
قبلك قست دنياي وانت تمون
شفت السعادة يوم عيني شافتك
" اسعدتني الله دايم يسعدك "
لو سقت لي هم وحزن هالكون
ذقت الحزن فيني فرح مخزون
واللي جمعنا والتقينا وكنت لك
واللي فطر قلبي وفطرني بحبي لك
لو في بعادك الهناء مضمون
ما اعيش لحظة دونك ولا اكون
الكل نفسي نفسي .. في ساعة خطر
الا انا .. " انت " ثم " انا وباقي البشر "
يا ابدى علي مني مهما يكون
تجرح او تداوي انا ممنون
خلاص قرب وصول احمد وفيصل
بقى اسبوعين ونص
اليوم زواج خالد
بيت خالد(بالغرفه ساره لحالها تبكي من قلب....كذبت علي وانا صدقتك .... وثقت فيك يوم قلتلي انها ماتعنيلك اجل ليه خطبتها ليهه؟؟.....زوينك ياسيلين شوفي اختك وش صار عليها من هاللحظه انا من أعداد الموتى)
خالد عند الباب من اول مادقه مسحت دموعها
خالد :ممكن ادخل؟
ساره:ادخل
ماتتصورون شكثر خالد كان مشتاق لوجهها الطفولي وملامحها البريئه .....صح فاطمه حلوه ولكن ملامحها تختلف حاده نوعا ماا...
خالد:اآآلبسي اذا تبين تروحين عند اهلك
ساره كانت تحاول كتمان شهقاتها ...ومع الوقت ازداد المها وصوت بكآها
خالد انكسر خاطره عليها قرّب منها وحط ايده بأكتافها وطبطب عليها وماطاعه قلبه وبحركه غير اراديه ضمها لصدره اللي حيل محتاج لصدرها:ساره فيك شي؟
وخرته ودزته بقسوه وجفا......
اما خالد حز بخاطره هالحركه... : براحتك... عموما انا انتظرك بالسياره .<<ونزل
اما بيت ابوفارس كان أشبه بالعزا
سيلين تصيح:والله انه حيوان يامنال ...لو عنده قلب كان مافكّر انه يتزوج عليها كأنه ماصدّق يتزوج هالتبنه فاطمووه...هي ماتجيب عيال طيب ليه مايعالجها ولا طاير يبي يتزوج وانتهينا
منال تهديها:ماعليه ياسيلين والله مايسوى تسوين بعمرك كذ1
سيلين:انتي تشوفين كذا لانك ماعندك اخت ولالوعندك ماكان لمتيني<<سيلين بعد ماقالت الكلام لامت نفسها
منال :ادري ياسيلين انا ماعندي خوات بس انتي وساره خواتي اللي امي ماجابتهم
سيلين بندم:صدقيني مااقصد يامنال
منال بدت تصيح لانها ادركت بالفعل ماعندها اخت تضحك لضحكتها وتزعل عليها:لاعادي ياسيلين ادري انك ماتقصدين وانك مقهور
ضمتها سيلين:ياليت كل الناس مثلك يامنال
تعبت آجمع آلم كل آلموــآدع || في آلموــآني ..,
وآحــضن آطيــآفك ..,
اما عند خالد واهله
خالد تجهز وكل شي بعدها راح بيت اهله اخذ خواته وراحوا لبيت فاطمه اللي فيه بيكون العرس بعد اصرار ابوها طبعا هذي حركه منه بيسوي لها عرس محترم لانها اول واخر فرحته..اول ماوصلو انصدمو من كبر البيت كان أشبه بصالة افراح فخمه جدا....وكان فيه الكثير من الصحفيين والمصورين لان ابوها له مكانه بالسوق وله صيته.......شوي وراح تبدأ الزفه
خالد يهمس لابوه:يبا موهذا اللي اتفقنا عليه
ابوخالد:ادري ياوليدي وش تبيني اسوي
شوي الا يدخل ابوفارس:السلام عليكم
<<الكل انصــــــــــــدم
ابوفاطمه:خالد قوم معاي ياوليدي
خالد ناظر بأبوه
ابوخالد:رح ياولدي مع عمك
خالد قام وراح معاه:آمرني ياعمي
ابوفاطمه:ادري انك راح تقول ان موهذا اللي اتفقنا عليه...بس تدري ياولدي ان هذي بنتي الوحيده ياما انتظر هاليوم وهاللحظه بس عشان اشوف بنتي لابسه فستانها الابيض ومبسووطه ...ودمعت عيونه ...انا ابو ياخالد افهم معنى كلمة ابو حرام تحرمني اني اشوف الضحكه على وجه بنيتي لاجبت عيال ممكن تفهمني لكن الحين لا.....انا رجال ودي افرح ببنتي وتعرف ان انا لي حجمي بالسوق...وانا الحين بطلب منك طلب لاول مره تكفى ياولدي لاتردني....ابيك تنزف مع بنتيي ابي اشوف الفرح بعيونها الله يرضا عليك
خالد مايحب احد يترجاه:طيب ياعمي سو لي درب
ابوفاطمه :الله يسعدك ياولدي ياخالد
سوا ابوفاطمه له درب ....دخل لقى فاطمه ....بفستانها الابيض الفخك الواصل من باريس مخصوص لها...كانت اليوم عكس كل الايام كانت البنت الخجوله الخايفه
مسك ايدها وانزفوا سوا....كانو الكل مبهورين بجمالها ..خالد كان طول الزفه يتخيلها ساره ....بس تذكر انها الحين ببيت اهلها والاكيد انها تصيح...وصلو الاثنين للكراسي المحطوطه بالصاله الكبيره المفتوحه
خالد للحين يتخيلها ساره ويكذب نفسه ...بس عشان مايعاملها بطريقه قاسيه قدام الناس....بعدها دخل ابوخالد وابوفاطمه وسلمو عليهم كان ابوفاطمه طول الوقت يوصي خالد على بنته الوحيده..... وبعدها طلعوا من القاعه وراحو لشقتهم الجديده ...من البدايه كان خالد مقرر انه يآخذ فاطمه بس عشان يقهر ساره وهذا غلط وعيب الانتقام الواحد تعميه عزة نفسه ومايشوف وش ممكن يترتب على هالانتقام.......من اول يوم فرض خالد شروطه القاسيه على فاطمه .......رغم شعورها بحرارة وقساوة هالقوانين الا كل القوانين تهون عند شرطه اللي يوم عندها وليلتين عند سارا ...هذي اكبر تفرقه صح انها هي وحده شريره ولكن مو احنا البشر نعاقب هالفئه ربك اولى بهم.......طبعا هي كل ماتذكرت انها تزوجته تهوّن على نفسها ...وتوعد نفسها بأنها مع الايام راح تخليه يحبها ...رغم اقرارها بأنه ماعمره حب الاساااره
صدفهتذكرتكوأنا مانيبناسيك
واشتقتلأيام بها كنت وياك
ذكرت حلم ماتواحياه طاريك
وحب غدى مابينهمكوذكراك
ليتك تشوفاللي من الناس يغليك
مسجون بأسوار الزمنكيف يلقاك؟
اماعند احمد +فيصل ببريطانيا بأحد الساحات
فيصل:حموود شفيك قالب خلقتك كذا؟
احمد:يوووه موناقصك انت الثاني
فيصل:افاا..شفيك وش حصلك؟؟
احمد:انت تدري شفيني رجاءا لاتسأل
فيصل:اهااا عشان اخوك خالد؟؟
احمد:ايه خلااص
فيصل:هد يارجال مابقى الا اسبوعين وبنرجع
احمد:ياخي على وش متصربع مايقدر يصبر هالاسبوعين؟؟
فيصل:انت ماتدري عن نواياه وظروفه اللي حدته....اليوم كلمت منال قالتلي اصلا ماراح يسوي عرس كبير بيسوون حفله صغيره لاووببيت العروس
احمد:لاياشيخ حتى ولو قهرر......الا مين قالك الخبر؟؟<<كأنه سمع منال
فيصل:عمى وانت من هالجمله ماسمعت الا هالكلمه
احمد:وش اسوي مااقول الا خلها على ربك بس
واضح أني على الرف مركون..
وواضح أني من قلبهم امسحوني..
آه يادنيا لو بمعزتهم يدرون..
ماكان فكروا في يوم ينسوني..
الشكوى لله ربي خالق الكون..
يرحم حالي من معذب عيوني..
اليوم الثاني ببيت ابوفارس كانت ساره رافضه للاكل لانها لواكلت راح يدخل الاكل وكانه نار في جوفها
الكل احترم رغبتها واقنع ابوفارس الكل بانها كذا مع الوقت راح تتأقلم وترتاح ....وابدى ايضا ابوفارس تعبه في الشغل
ابوفارس:وربي ياموزه خايف وميت خوف من هالصفقه اذا ضاعت تروح احلامي كلها ...خايف يحوشني شي
ام فارس:اسم الله عليك ياابو فارس لاتقول كذا على نفسك الله يخليك ويبقيك لنا يارب
سيلين بترجي:تكفى يبا لاتقول كذ1 عن نفسك اذا تحبنا
ابوفارس :انشاء الله.......فارس وراك ماتآكل؟؟
فارس:خايف يبا من شي واحد ....ان هاللي قاعد يلعب يخرب علينا هالمشرووع اللي تعبنا فيه سنين...والله لو راح علينا لااخليه يندم
ابوفارس:وانت تعرفه؟؟
فارس:لابس شاكك بواحد؟
ابوفارس:ومن هذا؟؟
فارس:واحد من شركة عمي ...بس تدري يبا مانيب قايل منهو اخاف اكسب ذنبه
ابوفارس:ياويله لو يطلع واحد من شركتنا ولامن شركة عمك....انا خايف اخسر صحتي والسبّه هالخبيث
.............................
انتهـــــــــــــــــى البارت
ابي توقعااتكم ياترى من هالشخص يكوون؟؟
ممكن يمر مرور الكرام عالروايه ولا بيكون له تأثير
ساره وش ممكن يصير معها لاشافت خالد بعيونها مع غيرها؟؟ |