Part 28
بصدري علامه
إذا قالوا هلي "عسى ماشر" من صابك بسهامه؟
بقول حيل ضميته
وكواني بحنانه
اتركوني ياهلي ذبحني هيامه رميت سهمي وصابتني سهامه
اموووووت
ولا فيوم افقده أو افقد احضانه
تالا:جدتي....الجد ه هيفا:هااا يابنتيّي.......تالا:ليه مانروح عند عمي فايز او يجونا زمان عنهم.......الجده هيفا:وين زمان يالعياره هالاسبوع كانو هنا....ديالا:طيب وش نسوي تعودنا عليهم ......تالا:ايه وبعدين تراي مااقدر على فراق لارووه تكفيين جدتي........الجده هيفا:والله وانا بعد مااقدر على فراقكن واحبكن موووت.....ديالا:وانا ياجدتي ماتحبيني؟؟.....الجده هيفا:شلوون مااحبك ياانور عيني... انتي مرت سعيد الغالي
تالا:هههههههه حلوووووه منك ياجدتي خطيييره مرت سعيد ههههههههههههههههههههههه
ديالا قامت معصبه وطلعت للحديقه.........كانت واقفه عند القراج وكان مفتوح.... من نفس الشارع كان مار سعييييييد وشاف وحده واقفه وكان شعرها نااعم ولونه فاتح انبهر بجمالها اللي مأسور فيه ...على طول عرف انها ديالا....سفط سيارته على جنب وقرر يسوي فيها مقلب<<مهما كبر بيظل راعي مقالب<<اصحااب العقوول برآآآحه
كان سعيد يعرف زين ان ديالا تكره شي اسمه قطاوه لو شافت لها بسيسه بتموووت من الخووف....قرر انه يحط ليلو جمبها من دون ماتحس وبعدها لالفت بتشووفها وبتتخرع خخخخخخخخ
للحين ديالا كانت مستمتعه بالهوا الطلق وكانت تسترجع الموقف اللي صار من شوي:ليه اذا جابولي طاري سعيد اختبص واستحي ....كل مااتذكر احس بشي يحيا داخلي
ديالا :يووه خلني انسى واعيش حياتي بلا هم
شوي لفت الا لقت جمبها قطوه مره كيوت لونها ابيض
ديالا خافت :يمااااا<<على طول ركضت من الخوف..... وشوي مانسمع الا :طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااخ
<< لقت نفسها بأحضان مجهوله ...استنشقت الهوا بس هالمره الهوا اللي استنشقته ماكان عادي كان ممزوج بعطر رجالي ..ممزوج بعطر الشووق والحنين..شذا الشخص اللي صدمت فيه ماكان غريب عليها وعلى قلبها اللي ماكان متوقع بأن ممكن يصير بينهم مثل هالموقف .....رفعت راسها وعيونها كلها بكى وكانت ترعش ...وهناكانت اكبر فاجعه يوم شافت سعــــــيـــــــــد
سعيدبخوف وحنيه:ديوله وربي ماكنت اقصد ابكيك<<طبعا الرجال عاجبه الوضع...وخرت عنه
سعيد بغزل:افا على وين ماشبعنا منك
ديالا:انت اسخف واحد شفته بحياتي لوميته الحين كان استانست
سعيدبمغازله:اسم الله على قلبك ليته فيني ولا فيك....اذا انا اسخف واحد فانتي احلى مارأت عيني ويكمل مشواره الغزلي:..تبين الصراحه ماتوقعتك لهالدرجه خقــــه وتطيحين القلب من الجوف
ديالا:انت واحد وقح والله لوتعيدها لااعلم عليك جدتي
سعيد:هههههههههه عادي علمي تكفين وبغمزه:عشان تعجل الزواج ....وبعدين تعالي هنا هذي اخر مره اشوفك بالحوش والقراج مفتوح صرتي فرجه للي رايح واللي جاي فاهمه.......بدون تعليق تحركت ديالا لانها جدا حياويه بعكس اختها تالا اجرا بكثير
سعيد:لبى قلوب اللي يستحون خلو القلب غدى مفتوون
عند فاطمه &خالد
فاطمه كانت نايمه بالغرفه وخالد بالصاله ....اول ماقام خالد راح اشترى لها شي تآكله...لانها اكيد جوعانه ومستحيه تقول له.....استانس خالد يوم تذكر انه اليوم راح يروح يآخذ ساره من بيت اهلها
خالد يصحي فاطمه:فااطمه يافااطمه
فاطمه بتعب:طيب ياابوي الحين اقووم
خالد ابتسم :فاطمه انا خالد موابوك قومي
فاطمه قامت مفتشله:اوه خالد ...خلاص قمت
خالد:ايه ترى اكلك حطيته لك عالطاوله
فاطمه صحصحت:وانت؟؟
خالد:انا مااشتهي
فاطمه بحسره:بكيفك
خالد:ايه ترى اليوم يوم ساره انا راح اجيك بعد بكرا انتبي لاتفتحين لااحد وديري بالك على نفسك واذا احتجتي شي ناديني
فاطمه:طيب....و.بقهر:بس احنا تونا نعتبر بشهر العسل مالنا الا كم يوم وبتروح لها
خالد:هذا الكلام اللي عندي عجبك عجبك ماعجبك بكيفك<<وتركها وراح
طلع وترك خلفه ضحية زواج الانتقام(فاطمه) لكن تدرون هالدنيا دواره صح انها تزوجت اللي حبته بس ماذاقت الهنا لانها ماكانت تتمنى الخير لاله ولالسارا
في الشركه ابوخالد
مكتب تركي
جالس تركي يفكر كيف يهدد ابوفارس بتخسيره اكبر صفقه بحياته وتاريخ عائلته ...كان ابوفارس يفكر يسدد بالارباح كل الديون اللي على راسه ...صح هو عنده خير اللي در عليه بعد مااعطاه اخوه نصيبه من الورث ولكن حط فلوسه كلها بهالمشروع اللي حاليا مهدد بالخساره
تركي بضحكة نصر:مابقى الا القليل وتصير سيلين من نصيبي
عشان مايشكون بأمره دق على ابوخالد بعد ماكلم واحد من الجواسيس بشركة ابوفارس وقاله يآخذ اهم الاوراق
ويخبيها ....ولاكأن لها وجود...
تركي:الووو...هلا عمي
ابوخالد:هلا ياوليدي ...شخبارك شلونك كيف الشغل ؟
تركي:والله ماهوب ذاك الزود ياعمي
ابوخالد:خير وش صاير علمني؟؟
تركي:سمعت ياعمي من واحد جاينا من شركة عمي فايز
يقول ان الشركه مهدده بالافلاس
ابوخالد بصدمه:افلاااس ..لاحول ولاقوة الا بالله....طيب وش تنصحنا نسوي؟؟
تركي:امم انت خل الموضوع علي ياعمي وانشاء الله مايصير الا كل خير
ابوخالد:طيب انا الحين بقول لفايز وبوصل له خبر مع السلامه
.............
بعدها دق على اخوه
ابوفارس وصل له الخبر ..وصدمه:وشوو إفلااااااااس!!!!!!!!!وبعدها
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح ابو فارس طريح بالارض
ابوخالد:الووو ...فااايز وينك <<سكر الخط وراح لبيت اخوه على طول
ام فارس بصياح:ابوووفاااارس ...ابوفااااااارس
نزل فاارس شال ابوه ووداه للمستشفى والكل كان خايف عليه لانه طاح فجأه ولا ندري وش ممكن يصير له
بكل طيبةالعشاقاطلب
ننتهي
ســافــروغــــيـــب
و راحنـنـتــهي
بتشــــوفنـــــاسو بـــتــحـــبنـــــــاس
وتنسى وأكونبدنيتكـوآحــــد منالناس
كنتأتصــــــورإني لك وإنــت عـــارفمـنـزلـكـ
جّـــــدتظــــــــــــــــــروفـوعــــيــــنـــــكــتـــشـــوف
صــــــرت بصعـــــــوبهأقـابـلـك
صــــــرت بألمأشتـــــــــــاقـــلـك
ســلمت .. مــــــــالي اناغيــــــــرالصبــــــر
آآآآهـ
لــو تدري بعدهذاالعمــــر.. !!
إسمــــكــ إذا مـــــــرنييعطرنيعطر
آآآهـ
ياكلالعمر
كـــــــــون بمكاني و شــــــوفعانيتشكثــر؟
اما عند خالد
خالد:وشهوو مستشفى؟؟ وش صاير ؟؟
فارس شاف الدكتور طالع من الغرفه:يللا هذا الدكتور بسكر اكلمك بعدين
خالد:الوووو....فارس باي مستشفى؟؟...الوووو ...يوووه سكر
ساره سمعت فارس ومستشفى:وش صاير؟؟
خالد بقلبه لاحرام مومعلمها اخاف يصير فيها شي:هااه لامافي شي
ساره بخوف:شلون مافي شي وتوك مكلم فارس وهو بالمستشفى
خالد كسرت خاطره:لابس واحد من اللي يشتغل بالشركه منوم بالمستشفى
ساره كانت حاسه انك يكذب عليها بس ماتبي تجادله:ااهاااا طيب
وبعدها من دون تردد راح خالد للمستشفى
نروح حنا بعد وش ورانا (للمستشفى)
فارس:خير يادكتور ....شلون الوالد الحين؟؟
الدكتور:مااكذب عليك الوالد حالته جدا سيئه لولا انكم جايبينه بالوقت المناسب كان مداه الحين من أعداد الموتى الحمد لله على كل حال
فارس:ايوا الله الحمد لله...
طيب الحين شلونه؟
الدكتور:انشاء الله احسن....بس الظاهر ان الصدمه اللي تعرض لها الوالد كانت كبيره بحيث انها اثرت سلبيا على الوالد
فارس:ايه يادكتور... بيخسر اكبر مشرووع سعى له بحياته بس مااقول الا الله يعوضه يقومه سالم غانم من كل شر
الدكتور:صحة ابوك اهم من كل هالمشاريع<<وتركه الدكتور
فارس كان مصلّب بمكانه ....شوي مايشوف الا ايد مسحت على كتفه لف :تركي!!!
تركي:هد يافارس ووكل ربك وسالفة خسارة المشروع مواكيد انت بس عطيني كل الملفات والمستندات اللي تخص هالمشروع وعيّن من الله خير
فارس باءبتسامه:مشكور ياتركي من جد المواقف والشدايد تبين لك الرجال الشهم والله انك اجودي رجال من صلب جمال <<اقصد رجال
تركي: هونها انت ياولد العم وخلها على ربك
شوي الاوصل خالد:ها فارس وشلونه عمي
فارس:انشاء الله يكون احسن ادعوله ياجمااعه
ابوخالد جاي مسرع:فارس ابوك لازم تنقلونه القسم الثاني
فارس:وليه ياعمي؟؟
ابوخالد:لان دكاترة هذا القسم احسن
فارس:اسمحلي ياعمي هذا قضاء ....محد يحدده ولاهو متغير بتغير القسم
ابوخالد باقتناع:صدقت.......اسمع دق على خواتك وامك وطمنهم اكيد قلوبهم بنار الحين
فارس:ايه صح نسيت انشاء الله ياعمي
بيت ابوفارس
دق التلفوون ....ركضت عليه سيلين:الووووو
فارس:هلا سيلين....سيلين :شلوون ابوي الحين؟؟
فارس:بخير الحمد لله لاتشلون هم.....لارا سحبت التلفوون:الووو فارس شلونه ابوي الحين؟؟
فارس:هلا لويره ...ابوي بخير الحمد لله
نادر سحب التلفون:عطووني اشوف انتي وياها...الوو فارس ابوي....
فارس يقاطعه:وربي ان ابوووي بخير ذبحتووني..يللا مع السلامه
نادر يحك راسه ويلقط وجهه:مع السلامه
اما عند تركي
تركي:جا الوقت ياسيلين اللي ابين لك فيه ان اللي يلعب معي خسران وان اللي ابيه اجيبه..والحين لازم الخطه تنفذ بحذافيرها مثل ماخططت لها .
خالد توه وصل وكان يركض:سلاام تركي....عمي شصار عليه؟؟
تركي فاق من تفكيره :هااه...عمي ايه عمي الحين احسن
خالد لاحظ عليه انه موطبيعي:تركي فيك شي؟؟
تركي بقلبه فيني اشيا ياخالد بس لوبنت عمك تبطل عناد وتوافق علي دنيتي كلها تحلو:لا سلامتك مافيني شي بس تعرف ابوفارس من تنوم وحنا كلنا موعلى بعضنا
خالد:الله يكون بعونكم ياارب...ومشكور على وقفتك ياتركي غيرك ماسواها
تركي:استغفر ربك ياخالد وش هالحكي ابوفارس مثل ابوي <<وبقلبه وقريبا بيكون ابو زوجتي
كل حرف لا كتبته غير اسمك استشيره
. وين يا كلي تمهل ارفق ولملم حلاها
ايه احبك يا بلادي دون شك ودون حيره
كل عرق لا نشدته قال ينبض من غلاها
يا فديتك بالمشاعر والا روحي لك ذخيره
ماتردينا من اول كيف لاجت من سواها
عند احمد &فيصل اسبوع ونص عالعوده
احمد:وربي مومصدق بصييير دكتووور؟؟
فيصل:لابنصير جزارين اذا ماخاب ظني هع
احمد:اسمع يامروح قشيت الهدايا؟
فيصل:ماعليك منال اختي ماقصرت جهزت لي قائمه
احمد اختبص:تبيني اساعدك؟؟
فيصل فهم قصده:كل تبن
احمد:هذا جزاي ياثوور
فيصل تذكر سيلين يوم تقوله ياثور واااخ بس حتى ذمها اهواااه....خزه:لاه علينا هالحركات يانمر بن عدوان
احمد:لو سمحت روميو أطلق
فيصل :يووه متى يمر هالاسبووع وربي وحشني ترابك يالسعوديه
هذا قسم والله
دام العمر مكتوب
الحكم شرع الله
والوحدتنا قلوب
شعبك يا عبد الله
واحد وغيرة شعوب
الفرحة هلت والكل يقول الله
ولعزك يا بلادي هذا المجد صناه
راعي العلوم الغانمه تسلم لنا يمناه
رفرف بيرقنا الأخضر فوق محلاه
غالية رايتنا عالية هامتنا
قصة بطوله كل يقوله
من مكة ومن طيبة
من كل انحاء بلادي
من ابها ومن صفوة
والرملة والوادي
حنا هل النخوة
والهيل والكادي
لاجاء وقت الهمة ونادانا المنادي
وحدة كلمتنا ويعز قوتنا
نجد وتهامة اهل الشهامة
وحدة كلمتنا ويعز قوتنا
عاشت عاشت بلادي
يحقلي افخر بك يا اغلى الاوطان
نورك عم الدنيا من جيتي من زمان
قبلة امتنا انتي يا عزه للانسان
من لامني في حبك يا بلادي غلطان
حره ابيه يا السعودية
الله معانا يحرس خطانا
حره ابيه يالسعودية
.. عاشت عاشت بلادي ..
حره ابيه يالسعودية
غالية رايتنا عالية هامتنا
.. عاشت عاشت بلادي ..
احمد:بقوووه اشتقت لها الله لايحرمنا ارضنا ارض الحرمين...ويردنا سالمين لاهلنا
فيصل:آمين
بيت ابوفارس
دق جوال سيلين رقم غريب تحسب احد داق عليها من المستشفى وبلامبالاه
سيلين:الوووووو
صوت رجولي:الوووووو
سيلين:مين معااي؟............................................ .................................................. ......................................
انتهـــــــــــــــى البـــــارت |