عرض مشاركة واحدة
  #52  
قديم 09-15-2012, 06:39 PM
 

Part29




بالمستشفى



ابوفارس بغرفة العمليات دكتور طالع ودكتور داخل

كل ماطلع دكتور ...يسأله فارس ولكن محد منهم يعطيه جواب كافي كلها احتمالات



خالد:يااخوي يافارس لاتسوي بروحك كذا



فارس:شلون ياخالد وابوي داخل منوم محدن عطانا خبر يريحنا قلي شلون ماتبيني اخاف عليه؟؟



خالد:الله يقومه بالسلامه بس انت ادعيله ربك موجود ماهوب ناسي عباده.....المهم يافارس الحين دق على نادر قله يجي ويجيب خواتك وانت رح ارتاح لك شوي



فارس:حشا والله مااروح.....بعدين انا قلتله لايجي ولايجيبهم الا اذا قام ابوي وسمحوا بالزياره...بعدين تكفى ياخالد لاتقول لساره اللي فيها مكفيها



خالد عرف قصده:انشاء الله يافارس لاتشيل هم



فارس:آآخ بس لو اعرف من اللي ماخذ الاوراق اعطيه اللي يبيه بس يرجعهم











بيت ابوخالد



الجده هيفا:ماابي اكل ودوني عند نظر عيني فايز



منصور:يايمه كلي بالاول والله اوديك له بس انتي كل عشان تآخذين دواك



الجده هيفا:دواي هو شوفت وليدي ودوني له



منصور:ابشري يايمه بس كلي بالاول......بنات وين اختكم شموخ؟

ميرهان:فوق بغرفتها



منصور:طيب ليه ماناديتوها؟



تالا :تقول ماتبي



ديالا:مسويه رجيمالاخت



الجده هيفا:بلارجيم بلاشيطان رجيم ...اقمزن قولن لها تنزل لااطلع لها بالخيزرانه<<ماعندها يما ارحميني



تالا:خخخخ لاواللي يرحم والديك جدتي الا الخيزرانه خلاص من بكرا نقولها تنزل تتغدى معنا ارحم من اننا نتغدى على انغام صوت الخيزرانه وفرك الخشوش...اممم يبا



منصور:هلا يابنيتي



تالا: والا اقول ديوول انتي قولي لابوي



منصور:هاه قولي انتي وياها اخلصو



ديالا:يبا نبي نروح بيت عمي فارس البنات الحين لحالهم نروح نسليهم شوي



منصور:والله فيكم الخير.....الله يعينهم بس حالتهم تقطّع القلب



ميرهان:ايه بعد منال مرسله لي مسج تبيني اروح معها عشان نشوف اذا كانو يحتاجون شي



منصور:ايه روحوا الله معكم ووصلو لهم سلامي

واذا كانو محتاجين حاجه اومحتاجه



البنات:انشاء الله يبا

















حطيتك في راسي و حلفت أجيبك وأنا اذا حلفت محـدٍ يعارضنـي

راح أشرب هواك و بصير حبيبـك غصباً عليك راح أخليك تعشقنـي

راح أصير دكتورك و بصير طبيبـك وراح أضمك لين صدرك يحرقنـي

وبالعربي كذا أنـا من نصيبــك ولو مو عاجبك بصراحه عاجبنـي

باختصار أنا من نصيبك و بيصيبـك وغير كـذا مافي شي أبد يقنعنـي















نروح لسيلين



دق جوال سيلين ..طلع رقم غريب...قالت يمكن واحد من المستشفى داق وبلامبالاه



سيلين:الووووو







صوت رجولي:الو السلام عليكم



سيلين:مين معاي؟



.......:اسمعي ياسيلين ...انتي اكيد تبين ابوك يقووم بالسلامه ويرجع البيت صح؟



سيلين:ايه تكفى واللي يرحم والديك.....شلونه الحين ابوي طمنّا؟



.........:ابوك الحين بخير تعدى مرحلة الخطوره ...بس ماتدرين اذا خسر مشروعه ممكن يرجع للسرير



سيلين تصيح:لاتقول كذا عن ابوي اسم الله عليه...وبعدين مين انت؟



تركي:انا تركي ولد عم ابوك....عموما انا اعرف شلون اجيب هالاوراق والمستندات الضايعه وأرجع ابوووك للسوق مثل اول واحسن ......بس على شرط؟؟



سيلين:......................................














فيصل&احمد



احمد:وناااااسه مابقى الااسبوووع....ونرجع خلاص هاااانت وع وربي ذقنا القرف كل هالسنين بلابريطانيا بلاهم



فيصل منسدح بالسرير:من جد.....اقول حمود ماادري شفيها مادخلت لها 4 ايام



احمد:منهي هذي؟؟



فيصل:بلاغبااااااء......اقصد وبصوت رجولي غزلي: سيلين



احمد:والله مدري عنها شي الصراحه



فيصل:خايف يكون صار فيها شي



احمد:استغفر ربك الله لايقوله



فيصل:حموود وربي حاس ان فيها شي حدي متضاايق وقول فيصل قالها



احمد:فيصل تعوذ من ابليس انشاء الله مافيها الا العافيه....انشاء الله كلها اسبوع وبنرجع .....بس الظاهر انك موراضي تشيل هالشقر من بالك



فيصل:وع وش ابي بهالشقر....وعندي هناك القمر



احمد:اووخص اووخص وينها سيلين عنك تسمع هالكلام الحلو ؟!!



فيصل بعبط:بالسعووديه



احمد:خخ ياشيخ عسااك سالم



فيصل:لاوالله ماهوب سالم فيصل كاكاكااا.....آآآه بس ودي اصرخ ودي ابكي بس مابيدي مشتاااااااق لها ياناس














......................



بيت فايز



سيلين:هلا ميما...........ميرهان:هلا فيك اخبارك؟......سيلين :والله موزينه تعرفين الوالد بالمستشفى وفارس معيي لانروح يقول مافيه زياره.......ميرهان:الله يقومه بالسلامه....سيلين:آمين الله يسمع منك.......شوي الا يدق الجرس......سيلين:لحظه ميما بروح افتح الباب



راحت فتحت الباب ل(منال&ام فيصل)



سيلين:هلاا خالتي ....ام فيصل:هلا بك يابنيتي شلوونك شخبارك؟؟.......سيلين:الحمد لله تفضلوو ياخالتي.....ام فيصل:لايابنيتي انا الحين بروح للمستشفى اشوف امك اذا محتاجه شي.......سيلين:مشكووره ياخالتي عاد امي ماعندها خوات انتي اختها اللي ماجابتها امها.....ام فيصل:ههههه ايه اكيد عاد الحين مااقدر اطول عمك ينتظرني وقالي اوصل سلامه لكم ويقول اذا محتاجين شي لاتستحون.......سيلين:الله يسلمه مانبي الا سلامته.....ام فيصل:مع السلامه



<<راحت ام فيصل دخلت منال مع سيلين للغرفه







................................................








سِتْ"الـحَ ـبآيب" ياحَبيِبــة
يـآ أغلَى مِنْ رُوحِي ودَمي
يَــآحنيَنه وٍ كَلكَ طيَبٌـــَِة
يَآرٌٍبٌَِيَخٌِليَكَ يَآ" أميِ"















بالمستشفى



كانت نايمه ام فارس بالمستشفى وموراضيه ترجع للبيت

رغم اصرار فارس ولكنها مورضيه نامت بكراسي الانتظار

قرّب منها فارس وحب ايدها:الله يخليك لنا يايمه مافي مثل حنانك وطيبك .....الله يقوم لنا الوالد بالسلامه وتكمل فرحتنا








امى ثم امى لحد اخر يوم فى عمرى حب من اول حياتى وهمه همى
الى كتر خيرها داب خيرها فى دمى وعايش بيه
لو هعملك ايه تستهلى ........على عملتيه لو هعملك ايه
مين فى تعبى سهر منمش مين فى اول مره بمشى سندت عليه
لو هعملك ايه تستهلى ........على عملتيه لو هعملك ايه
مين فى تعبى سهر منمش مين فى اول مره بمشى سندت عليه



بعد الى عملتيه اعمل ايه يوم فى الى وصلتينى ليه بعد الى عملتيه
من حنانك من سماحتك الجنه تحتك ده الى ربنا قال عليه

بحبك يا امــــــــــــــــــــــــــــــى.............
أمي ثم أمي .. لحد آخر يوم في عمري...



















شوي الا تطلع نيرس من غرفة ابوفارس....على طول فارس راح لها:I want to ask on the status of my father how he is now?(اريد ان اسال عن حالة ابي الاآن)



النيرس <<سعوديه:والله ابوك الحين احسن ولله الحمد انا رايحه انادي الدكتور لانه فاق وتحرك وبدى جسمه يتقبل للعلاج



فارس ووجهه طايحن بالارض:الحمدلله ياارب الحمد لله......محد طاح وجهه سعوديه هههههه





.................................................. .














آمـ?ت [ فـدآآ? ] يـآاخ ــ?ي ؛
?آشـ?فـ? بـس مـتـع ــآفـي ..












نروح لعبدالعزيز وفوزيه بالسياره





عبدالعزيز:انا مقصّر مع فايز موصح يافوزيه؟



فوزيه:بالعكس ياعبدالعزيز انا عمري ماشفتك مهتم لاحد كثرماانت مهتم بفايز



عبدالعزيز بصدق:تدرين يافوزيه يوم قالولي ان اخوك بالمستشفى قعدت اصيح....ماادري ليه بس والله يافوزيه اني ندمان على كل اللي سويته له ومناي بس يرضا علي ..اذكر زمان يوم كنت اشوف بيده حلاو واشتهيها ...كان يشيلها من فمه ويعطيني اياها ...يوم كان ابوي يضربني على شي اسويه كان ينسب لنفسه اشيا ماسواها بس عشان مايهاوشني ابوي...زمان يوم سقت سيارتي بسن 14 ودعمت واحد قال انه هو اللي داعمه وبالنهايه كذا اجازيه



فوزيه:لاتقول كذا ياعبدالعزيز انت تدري ان اخوك مستحيل يشيل عليك وقلبه ابيض وهو راضي عنك انشاء الله



عبدالعزيز:لومهما سويت له بظل مقصر بحقه



فوزيه تحاول تنسيه الموضوع:تدري ياعبدالعزيز ان بنته سيلين احسها تنفع لوليدي فيصل جمال واخلاق وتربيه



عبدالعزيز نسى الموضوع وباءبتسامه:هههههههه عاد هذي مالي فيها كلام بنت فايز واحسن تربيه... و بعدين ميمتي الله يحفظها قد كلمتني بهالموضوع ماباليد حيله



فوزيه:ايه خالتي محيرتهم لبعض



عبدالعزيز:آآآخ بس تصدقين حتى امي مقصر معها ...بس رضا الام وشلون اعوضه يافوزيه



فوزيه:يتعوض ياعبدالعزيز يتعوض





احبك بصمت الجنون
وكل من سألني احبك ؟
قلت لاااا
لكن بداخلي اذكرك
ومازلت فيك مجنون









نروح للثلاثي



لارا توش وش تالا:تالوه بعد شوي ذكريني اقولك شي مهم موتنسين كالعاده



تالا:زين



لارا بصوت عالي:ايه اليوم وحنا راجعين من السوبرماركت شفت ولد عمي عبدالعزيز سعيد<<هنا ديالا فز قلبها



لارا:ياويلي شكله خوقآآآآق يفضخ القلب



تالا:وعووو ماغيره شين الحلايا سعوود وع وربي انه شيف



ديالا:حرام عليك لاتتكلمين عليه وهو موموجود....عموما انا رايحه اجيب ماي احد يبي؟



الكل:لا



راحت ديالا للمطبخ قعدت تسترجع شريط ذكرياتها مع سعيد تذكرت وهي صغيره شلون كانت تتهاوش معاه وكيف هو كان يراضيها كانت دايم تزعل منه لاجل يراضيها بحلاو مصاص(الاشاره ) ياازين حب الطفووله جد بريء

كبرت وكبر حبه معها وصارت تستحي من ذكر طاريه صح هو اكبر منها بس الجده هيفا حاجزتهم لبعض<<لاتحاولون







نرجع لتالا ولارا بالغرفه



تالا:انطقي لاروه وش كنتي بتقولين؟؟



لارا:اسمعي ياتالا بقولك بس والله لو علمتي احد لااذبحك



تالا:اقول اخلصي وش بتقولين؟؟



لارا:قبل كم يوم كنا طالعين شفت ولد عمي سعيد ....من شفته هذاك اليوم وانا خاقه عليه ماقدرت اشيله من بالي



تالا ضاق صدرها تدري ان اختها تحب سعيد:لارا وش معنى هالكلام؟



لارا:يووه والله انك خبله مافهمتي؟



تالا:لامافهمت فهميني



لارا:اممم انااا......انااااااا...............









































































































































































































انا احــــــــــب ســــــعيــــــــــــد



<< امامن خلف الباب كانت ديالا تسمع هالحوار وطراااااااااااااااااااااااااخ<<طاحت من ايدها الكاسه









خلـــــــص البارت








بنااااات وش توقعآآآتكم


سيلين وش راح يكون موقفها؟؟


راح تبيع فيصل راح توقف تركي عند حده وتفضحه ولا وش ممكن يصير؟؟؟


ديالا المسكينه وش راح يصير معها



راح تحس لارا بأن ديالا تحب سعيد اولا




لكم ودي