البارت الحادي عشر
نفس الاماكن ، نفس الابطال ، نفس الاحداث مرت 3 اسابيع على ابطال روايتي ممل و بارد هاو عاديه بسب الامتحانات بس اكيد ما كانت تخلو من بعض التغرات
ريما تهاوشت مع ديانا و شهد و انقطعت علاقتها فيهم و زادت علاقتها مع لمار وايد
ساره تغيرت 180 درجه صارت تهتم بدراستها و تغير تعاملها مع الكل زادت علاقتها مع ياسمين و ريما و لمار و نور و خفت كثير مع ديانا و شهد بس ما قات حق احد عن الي صار معها
شهد اكد مازالت هواشاتها مع محمد مستمره
ياسمين متوتره وايد عشان خطبتها و الامتحانات
ديانا ما تغير عليها شي بس تقربت من شهد وايد بس ظلت حاقده على لمار
لمار كانت إهي و نور و ريما و ياسمين و ساره كانوا كل يوم يتجمعون ببيت وحده فيهم عشات يدرسون للإمتحانات و كانت اكثر روحاتهم عند نور و لمار كانت دايما تصادف احمد كان بينهم بس نظرات بس كانت كافيه انها تحسسها بإعجابه فيها و من جهت لمار كان الشعور متبادل
نور كانت مستانسه بصادقتها مع البنات كانوا مثل الخوات يحبون بعض و يخافون على بعض وايد
كانت نهايه الفصل الدراسي الاول بنجاح البنات مع اختلاف التقادير الممتاز و الجيد جدا و الجيد
000000000000000000
يـــــوم خــــطــبـــه يــــاســـمــــيـــن
كانت الصاله في قمه الرووووووعه كانت كل الصاله محضره على طريقه الفراعنه كان كل شي كأنه قديم كان الكل منبهر من جمال الصاله و كانوا البنات مو مقصرين يرقصون و يغنون و مولعين الجو
كانت ياسمين لابسه فستان طويل سكري او وف وايت بدون اكمام على قدم الجسم بسيط وايد يأخذ الطراز الفرعوني القديم كانت تسريحتها رفع لفوق و كان مكياجها ناعم وايد
ريما كانت لابسه معاه فستان لؤلؤي طويل و على قد الجسم ظهره مفتوح و اكمامه مغطاه بالدانتيل نـــــــاعم وايد و كانت مسويه شعرها بف بسيط لأنه شعرها قصير و كانت مكتفيه بالكحل و مسكرا و جلوس لأن جمالها رباني
ساره كانت لابسه فستان اسود بدون اكمام قصير من قدام و من ورا له ذيل طويل كانت مسويه شعرها كيرلي بس مرفوع بطريقه جذابه و كان مكياجها روووعه كانت رسمه عيونها بالأسود و الظل الاسود مع الفضي الروج الاحمر الصارخ
لمار كانت لابسه فستان تركوازي قصير بدون اكمام و نافش معطيها شكل طفولي و بنفس الوقت جذاب كانت مسويه شعرها كيرلي و كان مكياجها ناعم وايد بس الكحل و مسكرا و جلوس الوردي الناعم كان مخلي شكلها خيــــــال
نولا كانت لابسه فستان وردي قصير على قد الجسم و نص كم كمه منفوخ مثل سندريلا و كانت مسويه شعرها بف وكيرلي و مكياج لبناني روووعه
ديانا كانت لابسه فستان بنفسجي فاتح بدون اكمام على قد الجسم و من تحت نافش كأنه ذيل سمكه مسويه تسريحه الرومانيه إالي كأنها عجفه ( جدوله ) و مكاجها خليجي ساحر
شهد كانت لابسه فستان فستقي حرير طويل و ظهره مفتوح و من ورا اكسات بس مكياجها كان جرئ و تسريختها رفع
0000000000000000000
كانت لمار و ريما عند ياسمين بغرفه العروس
ياسمين و إهي تهز رجلها : وااااي متوتره متوتره
ريما : شفيج يبا هدي شوي ما في شي تتوترين منه
ياسمين : بنات شعر حلو
لمار : اي
ياسمين : و مكياجي
ريما : اي
ياسمين : يعني مو جيكره
لمار : لا
ريما : شكلك روووعه كنك باربي
ياسمين : يعني كل شي ظابط
لمار و ريما بصوت واحد : اي
ساره دشت : يلا ياسو جهزي روحج الحن بتنزلين
ياسمين : اوكي اوكي
ساره : يلا لمار و رما تعالو
لمار : اوكي
ومشت إهي و ريما
ياسمين : بنات
البنات : هلا
ياسمين : اكيد كل شي اوكي
البنات : اكيد و طلعو
داخل القاعه
تسلطت الاضواء على اعلى الدرج إلي نزلت منه بنتين لابسين ملابس فرعونيه نزلوا درجتين بعدها نزلت ياسمين و مدوا البنات إديهم لها و مسكوها و نزلوا معها وسط الورود المنثوره حولها و بأخر الدرج كانوا ينطرونها ساره و ديانا ساره على يمينها و بيدها سله و على شملها ديانا و بدها سله كانت السلات مليانه ورود كانت تنزل الدرج على انغام اغنيه هاديه كانت كل القاعه منبهره من جمال ياسمين و جمال كل شي حولها القاعه و الاغنيه كان كل شي في قمه الجمال لما وصلت لنهايه الدرج تركت البنتين و مشت بهدوء و كانوا ساره و ديانا وراها و ينثرون عليها الورد لحد ما وصلت لكوشتها
كملوا البنات السهره كلها رقص و اغاني و وناسه و تصور مع بعض كان يوووم راااائع بالنسبه للجميع
ريما : ميما تبين اوديج البيت بطريقي
لمار : لا حياتي امي بطرش السايق او اختي
ريما : اوك حيبيتي مع السلامه
لمار : مع السلامه
بعدها نور و لمار كانوا واقفين برا لأن احمد اخو نور اللحين بيمرها إهي تخاف توقف بروحها
نور : يلا مع السلامه
لمار : مع السلامه و باستها
نور ركبت السياره : سلام شلونك حمود
احمد : هلا و الله ومشى
نوور منو هاذي إلي كانت واقفه معاج
نور : لمار رفيجتي
احمد وقف السياره بسرعه : شــــنــو
نور : شفيك يا مجنون
احمد : إهي ما راحت بيتهم للحن ليش
نور : السايق ما وصل
شفيك ليش ردينا عند الصاله
احمد : لا نزلي و خليها تدق على السايق اللحين ما رح اروح إلا لما تروح
نور : اوووف ان شاء الله
لمار : شنسيتي
نور : نسيتج انتي
لمار : ههههههههه شلون يعني
نور : طبعا طول ما الاستاذ احمد اهو الي يأخذني لازم يطمن على الاميره لمار وصلت قصرها ولا لسى
لمار : هههههههههه من صجك
نور : شفتي شلوني لا دقي على امج و لا السايق
لمار ان شاء الله
الو هلا يما
ام لمار : هلا حبيبتي
لمار : يما وين السايق
ام لمار : السايق نام من زمان
لمار : شنو و وين ميار
ام لمار : اختج تعبانه يما
لمار : لا و الله السايق نايم و ميار مريضه انا مع منوا روح ان شاءالله
ام لمار : خلي ريما توصلج
لمار : اوووووف ريما راحت يما با باي ما ابي شي منج اصلن انا مو بنت جباي و سكرت الخط معصبه
نور : ههههه شقيج معصبه
لمار بعصبيه : اقولها و ين السايق تقولي نايم روحي مع ريما شلون يعني انام هني اوووف
نور : ههههههه تعالي تعالي و سحبتها وراها
نور : السلام
لمار بصوت واطي : سلام
احمد و عليكم السلام هلا شلونج
لمار بحياء : الحمد الله
نور : لا والله انا لمار سلمت ما ردت علي و بعد ما سألتني شاونج ليش يعني
احمد يطفها على راسها خفيف : و انتي شكو بعدين لما تصيرين مثلها لا مو مثل على الاقل نصها تعالي تكلمي ادب و اخلاق ووو اااخ خلني ساكت بس
لمار صار وجها احمر من الحياء
نور : اي طبعا من لقى احبابه نسى اصحابه و غمزت للمار
و لمار تأشر بإدها يعني انا اراويج و نور تضحك
مر الوقت بسرع و كان طول الطريق بس هوشات احمد ز نور و لمار تضحك عليهم
نور : اخيرن وصانا
لمار : مشكورن وايد تعبتكم
احمد : لا شكو تعيك راحه و ياريت الوقت يطول و الله كنتي مونستنا مو الشاذي إلي يمي
نور : انا شاذي يا حيوان
احمد : بس سكتي صدغتي راس البنيه
لمار : تصبحون على خير و راحت
احمد : و انتي من اهل الخير يا قلبي واااي فديتها
نور : اي يلا كمل الفلم بعد بعد
احمد : انتي بس سكتي بعدن ليش تسمعين انتي صغره على هل سوالف
0000000000000000000
ام لمار : لــــمــــار مــــيـــار يلا يا يما بنتأخر
لمار : كاني يما خلصت
ام لمار : وينها اختج
لمار : ما ادري
ام لمار : مــــيــــار مـــيــارووه تعالي
ميار نازله من الدرج بكل هدوء : نعم
ام لمار : ليش ما بدلتي للحين
ميار : ما ابي اروح وياكم
ام لمار : يا يما شلون بنجب الفستان
ميار : جيبي اي شي
ام لمار : شلون اي شي يا يما ملكتك باجر مو ملكتك هاذي
ميار و الدموع بعيونها : لا مو ملكتي مو ملكتي هاذي الملكه انتي إلي اخترتوها
ام لمار و إهي تحضنها : اهدي يا بنيتي
ميار و إهي تبكي : يا يما الله يخليج ما ابيه ما ابيه
ام لمار : يا بعد عمري و الله لو الموضوع بإيدي كان خليتج عندي بس و الله انه ابن حلال و رجال
ميار : ما احبه يما ما احبه
ام لمار : يا بنيتي صدقيني الحب يجي بعد الزواج
ظلت ميار تبكي لحد ما هدت و نامت
000000000000000000
ام خالد : بسم الله ما شاء الله صراحه العروس تجنن
نور : اي ما شاء الله
شوفي هاذي انا و لمار
ام خالد : لا اله الا الله ما شاء الله هاذي البنيه صج روووووعه يا بخت إلي بيأخذها
نور : لا و الله كل هاذي حق لمار و انا شنو
ام خالد و إهي تبوس بنتها : فديتها بنتي دانه دانه احلى وحده بالعالم
نور : هههههههههه
ام خالد : جذي زين
نور : اي زين
بس ما كانوا يدرون منو ألي كان يراقبهم من ورا و شاف كل شي
0000000000000000
ريما : ساره
ساره : هلا ريووم شلونج ؟؟
ريما : الحمدالله ، شلونج انتي ؟؟
ساره : الحمدالله تمام
ريما : سوسو طلبتج
ساره : عيوني لج
ريما : ساره تعالي عندي زهقانه
ساره : لا حياتي خليها يوم ثاني
ريما : ساروووه لله يخليج تعالي
ساره : ما ادري و الله
ريما : اقول يلا معاج ربع ساعه اذا ما جيتي بجي اكسرج
ساره : ههههههه ان شاء لله يلا مع السلامه
ريما : مع السلامه
ساره بنفسها " اووف يا ربي ان شاء الله ما اشوف ناصر و راخت تبدل ملابسها "
00000000000000000
ام لمار : شوفي هذا لمار حلو
لمار : اي بس مو وايد
شوفي هذا احلى
ام لمار : اي ما شاء الله وايد حلو بس جيبي لون ثاني
يلا دشي قيسي
لمار : اوكي
00000000000000000000
شنو بيصير مع ميار ؟؟
معقوله يصير شي يغير راي اهلها ؟؟
شنو بيصير مع ساره و ناصر ؟؟
000000000000000000
توقعاتكم للبارت الجاي
تحياتي " سـحـرنـي حـلاهـا " |