09-17-2012, 12:47 PM
|
|
Part 32
(ياهي صدمه قويه)
نرجع لسيلين &تركي
تركي:سيلين انتي موافقه تتزوجيني؟
سيلين<<كان هالسؤال مااخفيكم اصعب سؤال مر علي بحياتي يهون جمب كل الاسئله باالختبارات....تذكرت ابوي لاصحته وحياته اهم من راحتي هالشي اللي كنت افكر فيه وشاغل بالي
تركي:سيلين مقدر انتظر اكثر من كذا يعني يالي........
سيلين تقاطعه وهي كلها بكى وجروح والاآم واحزان :تركي.انااآآآآآ....انا
انـــــــــــــــــــــا مــــــــــــــــــــــــــوافــــــــــــــــــــ ـــــقه
تركي بسعاده لاتوصف:والله ياسيلين من جد؟
سيلين:ايه
تركي بفرررح من قلب:وربي احبك ورب البيت احبــــك اعشقك اهواااك
سيلين سكرت الخط
تركي:هههههههههههه الظاهر استحت يالبى قلب اللي يستحون ياناس.....واخيرا الحلم اللي حلمت فيه وخططت له اكثر من اربع سنوات بيتحقق
.................................................
طلع ابوفارس له يومين من المستشفى.....واليوم طلب محسن منه انه يزوره
بيت ابوفارس
ابوفارس:يالله ان تحي ولد العم
محسن:الله يحييك ويبقيك....استريح ياولد العم ...الحمدلله عالسلامه ماترى باس
ابوفارس:الله يسلمك ياااارب
محسن:ايه وشلونك يااخوي وش علوومك
ابوفارس:والله من مسك ولدك الغالي المشروع وكل شي تمام
تركي:تسلم ياعم والحمدلله مره ثانيه على سلامتك
ابوفارس:الله يسلمك
محسن:وحنا جايين بخصوص تركي
ابوفارس:مافهمت قصدك وضح اكثر!!
محسن:يشرفنااا يااخوي ان نطلب ايد بنتك سيلين لولدنا تركي
ابوفارس بفرح:هذي الساعه المباركه والله ....بس تعرف يااخوي الشور شور البنت ولاولدكم ماعليه كامل والكامل الله
محسن:ساعتك ابرك والله.....واكيد يافايز خذ راحتك اسأل اللي تبي
....................................
أخيرا صرتي فـ/ العشرين
طويله
..وفاتنه
!وتغرين
يغار الورد لاشّمك
ويكره نفسه الياسمين
أخيرا صرتي في العشرين
على مهلك
دخيل الليل فعيونك
قولي لي قبل لا تمشين
قولي لي سر هذا النضج !!
وهذا الغنج والضحكه ؟
قولي لي شلون اذا شفتك
انا اتخلص من الربكه؟
قولي لي ش صار؟
وش خلاكي تحلوي؟
واذا اي وحده تبغى تصير
حلوه.. يعني شتسوي؟
يا أجملهن
وأطولهن
[ يا أحلى بنت في الدنيا ]
!وأحلى من وصل عشرين
[ أخيرا صرتي في العشرين ]
وربي يا أعز الناس
انا متعطل الاحساس
ابيكي توصلي عشرين
أخيرا صرتي في العشرين
أحبك " كثر ما أجهل "
وأحبك " وأنتي ما تدرين "
ياأحلى ما خلق ربي
وأحلى بنت في العشرين
..............................
اما بالليل بمكتب ابوفارس:ام فارس ناديلي سيلين
ام فارس:من عيوني تآمر أمر ......الله يكتب لبنتي الخير والصالح
اما بغرفة سيلين كانت تقرى قرآن دق الباب
سيلين:صدق الله العظيم.........ادخل
ام فارس:هلاا ببنتي اللي كبرت وصاارت عروووس بالعشرين وقمتي ماشاء الله عليك تغرين<<ماتقصد تركي
سيلين فهمت قصد امها:هلا يماا
ام فارس:ماشاء الله يابنتي صايره قمر وكل الناس تبيك لعيالها
سيلين:..........................
ام فارس:المهم حبيبتي روحي لمكتب ابوك يبيك ضروري
سيلين بدى قلبها يدق بسرعه:انشاء الله يما
بالمكتب
سيلين:يبا طلبتني؟؟
ابوفارس:ايه ....اجلسي يما
سيلين:هلا يبا
ابوفارس:انتي تعرفين يما خلاص ماشاء الله عليك كبرتي وصرتي عروس وكثرو اللي يخطبونك .....وصرتي كبيره فاهمه الدنيا وقد المسؤوليه.......اليمو جاك خطيب رجالولد رجال ماعليه كلام
سيلين تدري من هو وآآآه ياقلبي آآآه
ابوفارس: اللي خطبك ولد محسن (تركي) هورجال والنعم فيه ولد ناس ومنا وفينا.....وش رايك يابنتي؟
سيلين وروحها قربت تطلع من جسدها:الشور شورك يبا
ابوفارس:تركي ولد ماعليه عيني عليه بارده ....بس اهم شي رايك
سيلين:عطني فرصه افكر يباا<<وقاااامت
أقسم...بربيأنااماعآد فيني للكلام !
لويجي ــأي ــآحد: يناظر فيعيوني ...رآح: ــأصيح
الساعه 9:00 صباحا
غرفة سيلين طول الليل كانت تصيح مانامت تفكر بحياتها الجديده وبتركي اللي خلاها غصب توافق عليه لانه جاها من الكتف اللي يوجع جاها عن طريق ابوها.....كانت تفكر:يووه الحين لو تأخر بالرد انا ماادري وش ممكن تركي يضر ابوي فيه خلني أعجّل .....<<تذكرت كلامه اللي كله الغاز وطلعت من الغرفه
بغرفة ابوفارس كان يتعطر ويتبخر لانه اليوم اول يوم دوام بالشركه رغم اعتراضات ام فارس
دق الباب طق طق
ابوفارس:هلا هلا بالطش والرش
سيلين باءرهاق:هلا يبا
ابوفارس :هاا يابنتي شلون طالع شكلي باول يوم دوام؟
سيلين ماكانت مع السؤال....بصوت واطي وراسها موطّى بالارض:يبا
ابوفارس:عيون ابووك
سيلين بتردد وهي ترجف:يبا آآآانا ممممموافقه .....آآآآآآآ على تركي<<<<قالتها وسحبت نفسها وراحت لانها لوطالعت ابوها بتموت صياح
ابوفارس:ههههه الحمد لله يارب الحمد لله الله يسعدها ويوفقها ياكريم
ام فارس توها داخله:خير ياابوفارس شسالفه؟؟
ابوفارس:بنتك يام فارس وافقت على تركي
ام فارس:الله يبشرك بالخير الحمد لله ياااارب فرحتني على هالصبح
.................................................. .....
اما سيلين طلبت انها تكلم جدتها هيفا على انفراد
الجده هيفا:هلا ياميمتي تبيني بشي؟
سيلين:ايه ياجده بقولك شي بس ابيه سر بيني وبينك
الجده:سرك ببير وانا جدتك يما قولي وش بخاطرك
سيلين:جدتي تركي ولد محسن خطبني و....
الجده هيفا تقاطعها:لاوالف لا انتي لفيصل انا قلت كلمتي وكلمتي ماتنزل الارض اكيد ابوك لعب بعقلك قلبي يغض....
سيلين تصيييح وتقاطعها:لاتكملين ياجده ....اول شي انتي تدرين ان ابوي مريض ولو قلتي له هالكلمه بيتعب لانه ماصدق بعد هالسنين يلقاااك....ثانيا ياجدتي انا مجبووره على هالزواج
الجده هيفا؟:شلون يعني؟؟
سيلين:جدتي انا................................<<وحكت لها الحكايه كلها من طقطق لين سلاموو عليكووم
الجده هيفا:لاتصيحين يابنتي ......خلاص يما وافقي ...وتزوجيه دام هالشي بيرضي ابووك انا ماكنت ادري عن هالسالفه ...بس الحين انا اللي بقولك وافقي عليه .....وانشاء الله انه رجالن زين .....وفيصل الله يعوضه واعليا هالمسكين لودرى بيموت من الحره
سيلين تصيح بحضن جدتها:ماهوب كثري ياجدتي..ماهوب كثري ...ألله يصبر قلبي
.................................................. ............
ايه اسوي المستحيل بس
ماآخسر عيونك
روحي تحبك .
...............................
بالمطار احمد&فيصل
احمد:فصوول ودعت الربع؟
فيصل:ايه.............اسمع هذي رحلتنا يللا مشينا
احمد:فيصل ها خلاص قلبك طاوعك وبتترك الشقر
فيصل:لاحول ولاقوة الا بالله اقولك مستعد اترك العالم لجل وحده وبس مافي غيرها تقولي شقر يخسوون وحده ورى الثانيه ....وربي مومصدق خلاص بشووفها بتصير لي انا والله ياحموود مومصدق
احمد:اقوول لايكثر شكلنا بنتأخر
من بعيد لمحتهم مرام (مرام :طالبه سعوديه مبتعثه للخارج ..اهلها فري وكانت معجبه شدش على قولة اخواننا السودانيين بفيصل وطول هالسنين تحاول تقترب منه وفيصل يحاول قد مايقدر انه مايفشلها)
مرام بدلع ماصخ:هاي صولي
فيصل يتحلطم:اكره الصدف:احم هلا مرام
مرام ترمش بعينها:انتوا بهالرحله مو؟؟
فيصل بقلبه وش رايك:ايه
مرام:تيب وت اباوت اهلك يدرون انك بتوصل اليوم
فيصل بقلبه ودي اعرف وش بتآصل له :ايووه
مرام:سوري اذا ازعجتك
فيصل بقلبه موبس ازعجتيني خربتي مودي وابومزاجي:لا ابددددددددددددددد<<ويضغط عالداء
مرام:اوكي هوني احجزلي جمبك بالمقعد بس طلبتك ابي المقعد اللي جمبه الشباك
فيصل بقلبه اققوول ذي زودتها:اسمحيلي مرام مقدر لان زوجتي بتستقبلني وصعب بغيابها اخونها
مرام الدنيا صارت بعينها سواد ×سواد:صدق ...وبحزن:الله يهينيك
احمد :عفوا مرام ...يللا فيصل مشينا هذي ثاني مره ينادون على رحلتنا
مرام بعينها دموع:مع السلامه يافيصل
فيصل :مع السلامه وديري بالك على حالك
مرام :انشاء الله
وبعدها طلعوا للطياره وسارت على بركة الله
الـحـب نــزوه والــزواج استـقـامـه
وانـا لهالموضـوع تــوي تطـرقـت
الحـب علقتـه فــي ســاق الحمـامـه
عرضتها الصفق الهبايـب وغلقـت
بابن يجيـب اريـاح شـوق وملامـه
والحب حلـم وللاسـف تونـي فقـت
من عقب مارجلي وطت كل هامـه
شفني على اطراف الاماني تعلقـت
عاشق وجاه الجرح وسط انسجامه
ياوقت انا طالبـك ماعـاد بـه وقـت
يـانـاس مــن يرسمـلـي الابتـسـامـه
ياحلـم ويـن المشكـلـه لــو تحقـقـت ..~
سيلين من ذاك اليوم وهي بس بغرفتها منعزله
دق الباب......فارس:سلاام ياعرووسه
سيلين باءبتسامه باهته :ههههه هلا فروس
فارس:شخباارك عروستنا هذا كله حيا مابتطلعين
سيلين بقلبها كله من القهر والالم اللي بقلبي:لا موكذا....انت شخباارك
فارس:احد زواجه بعد شهر ومايستانس؟
سيلين بققت عيونها:بعد شهرررررر..؟
فارس:ايه ليه مومستانسه..؟؟
سيلين:إلا بس انتوا للحين ماملكتوا؟؟
فارس:ادري ....بس بنسوي العرس والملكه بليله وحده
سيلين:الله يوفقك ويهنيك عاد ريم انت صراحه محظوظ فيها
فارس:وليه هي منحوسه فيني
سيلين:لااسم الله عليك موكذا يالدب بس انا اقصد انك لازم تحافظ عليها
فارس:اكيد ان ماحافطت عليها أحافظ على مين؟.......عموما نونا اليوم ترى الرجال بيجي يشووفك
سيلين مصدوومه:وشهوووووو؟
فارس:شفيك اختبصتي عادي بيجي يشوفك
سيلين يشوفني وهو حفظ ملامحي:لامواليوم اليوم بنروح لعمي عبدالعزيز
فارس:كلنا بنروح .......اصلا الرجال ماهوب مطول كلها شوفه وبس.........ياليل ماطولك متى بس يعدي هالشهر واتزوج
سيلين:كلن على همه سرى
فارس:المهم اني قلتلك موتقولين محد قالك
سيلين:خلاص طيب .....بكلم ساره تجي
فارس:ياربي انتي ماتفهمين اقولها الرجال بيجي تقولي ساره
المهم انا الحين نازل بنطر الرجال سياااااا
روحه بلا رده ما ابيك ترجعلي
ماعدت انفع لك وما عاد تنفع لي....
فيك وبلاك النور
يالعاشق المغرور..
لا تلف علي وتدور اعذرني واسمحلي
ماعدت انفع لك وماعاد تنفع لي...
*********
ماابيك تترجى احسن لك انساني
اتعبتني فحبك ويكفيني ماجاني..
برتاح انا منك
وبتركك يمك...
عايش مع ظنك ؟؟؟
اعذرني واسمحلي
ماعدت انفع لك وما عاد تنفع لي...
<<هذي اليد ايدكم يابنات عاشو وروحه بلارده يافطوم القشرا<<خارج النص
احم نرجع لفاااطمه
دقت مره ثانيه على حمزه:الووو
حمزه:اخلصي طلباتك
فاطمه:كذا على طوول طيب ياحمزه هذا وانا برزك وبضبطك وبغرقك فلووس
حمزه:انتي كلامك اواامر يافطوووم
فاطمه:هههههههه....طيب اسمعني ابيك تنفذ اللي راح اقوله لك بالحرف الواحد موتفشلني كالعاده صدقني اذا نجحت الخطه راح اخليك مليونير
حمزه:آمرييييييييييييني تدللي قولي اللي تبين اسمعك
فاطم:ابيك تروح لشقة ضرتي إسمها ساره و تدخل الشقة بطريقتك انت وربعك من دون ماتحس وتتخبّى اول مااعطيك رنه اطلع واذا شافك خالد قوله ان هي اللي قالتلك تجي بس مواليوم بكرآ بس انت أصريت بحكم الحب اللي بينكم وزود عليها كم كلمه حلوه بطريقتك...وحتى لوتعرضك اوضربك راح اعوضك بالالاف اتفقنا؟
حمزه:اكيييد اتفقنا ياحلوووو
وفجـــــــأه انفتح باب الغرفــــــــــــه بقووووووووه
فاطمه كانت ماااسكه الجوال ومصدومه بالشخص اللي فتح الباب
اللي فتح الباب كان
كـــــــــــــــــــــــــان خالــــــــــد
خالد بعصبيه سحب منها الجوال:الووو ....اسمع ياللي عالخط والله ثم والله لوتقرب من زوجتي لاتشووف شي عمرك بحياتك ماشفته
حمزه مع الخوف قفل بوجهه
خالد بعصبيه وبعينه شرار:وانتي ياخرابة البيوت ماكفاك اللي جاك؟.......لاعاد اشووف رقعة وجهك عندي بالبيت فاهمه ودفها ورماها بالارض ....ايه نسيت اقولك ..انتي طالقــــــــــــ طالـــــــقــــــــــــــــ طــــالــــــــــــــــقـ
فاطمه ببكى وترجي:لالالالاللا تكفى ياخالد لاااااااا تطلقني والله لااصير لك خدامه انت وساره بس تكفى لاتطلقني...حرام عليييك اهيء اهيء ....خالد انا احبك والله كل شي اسويه عشانك تكفى لاتتركني لاتحطم مستقبلي خاااااااااااااااااالد
خالد دفها على الارض مره ثانيه وراااااح طيرااان على بيت ساره
وصل خالد البيت
خالد:ساره ساره<<يبي يبشرها
راح للغرفه لقى الباب مقفول......فتح الباب............................................. ............
.................................................. ....
.................................................. ...
.لقاهاااااااا طريحه بالارض شالها وطاااااار فيها للمستشفى
اما بيت ابوعبدالعزيز الكل تجمع فيه
ينتظرون فيصل&احمد
بالمطار ابوخالد&ابوفيصل
ابوخالد:دريت ياعبدالعزيز اليوم شوفة بنت فايز سيلين
ابوفيصل:ايه دريت الله يسعدها
ابوخالد:ماوقفنا معاه حنا عمامها مايصير كذا
ابوفيصل:بس هو ولد عمنا ماهوب غريب
ابوخالد:والله مهما سوينا بحق اخوي نظل مقصرين بحقه
ابوفيصل:والله انك صاادق
شوي الا صوت(الرحله رقم 1422 سوف تتاخر لساعه من بعد الآن نظرا للعطل الفني الذي واجهها وتم معالجته...وشكرا)
ابوخالد:يوووه ساعه وش نقول للاهل
ابوفيصل:خير انشاء الله كل تأخيره فيها خيره
ابوخالد:انشاء الله
اما بالطياره
احمد:يووه بنهبط هناا اكيد اننا بنتاخر
فيصل:اكيد لاهبطنا كلم ابوك وابوي علمهم حرام ينتظرون هالمده كلها
احمد:ايه اكيد الحين تلقاهم بالمطااار
فيصل:ايه....تدري ياحموود على قد الوناسه اللي فيني بس بس احس بضيقه مدري ليه
احمد:باخب انتى شوبك مابدك تبطل هيك حكي<<قلب سوري
فيصل:انا وين وانت وين اكلمك من جدي وانت مسويلي بطل بباب الحاره
احمد سحبه مع تيشيرته:شكلين مابحكي ..قلت امشي يعني امشي
.......................
عند سيلين بالغرفه
ام فارس:سيلين للحين يما ماتجهزتي؟؟
سيلين:اتجهز لوشو يما؟؟
ام فارس :الرجال تحت وانتي اتجهز لوشو؟؟غيري ملابسك فكي شعرك حطيلك شي
سيلين:لايايما هذي الشوفه يشووفني مثل ماانا عجبته حياه الله ماعجبته بكيفه
ام فارس:يالله عاد يابنتي عشان خاطري قومي بدلي ملابسك
سيلين باءستسلام:انشاء الله يما
بعد ماراحت ام فارسL(آآآآآآآه يالقهر اليوم اللي يرجع فيه انخطب فيه ياااارب شقد الزمن قاسي
•••
عند الرجال بالمجلس
ابوفارس:يالله ان تحي تركي وابوتركي
محسن:الله يحييك ويبقيك .....الا وين العروس يابوفارس؟
ابوفارس:الحين تجي انشاء الله
محسن:عاد تعرف هذي وصايا ولدي ههههههههه
ابوفارس:عندنا وعندكم خير هههههههه
محسن:الله يوفقهم يارب
تركي:آمين
محسن:تذكر زمان يوم زرناكم بالشرقيه كانت توها بنتك رضيعه ....سبحان الله شفت شلون الايام مرت
ابوفارس:ايه يااخوي ماشي يبقى على حاله
محسن:وانت الصادق شف الحين جينا نخطب ذيك اللي بمخيلتنا الرضيعه ....مرت الايام ولاحسينا
ابوفارس:الله يوفقهم ويسعدهم يارب
الكل:آمين
ابوفارس:اجل انا بروح اشوف وينها فيه؟
محسن:خذ راحتك
اشتقت لي...؟
ولابدريـ
هو من متى متفارقين..؟
صبرك خلص مثل صبري
وذاب فيك الحنين..؟
بالمستشفى ال...............
خالد رايح جاي:ياااربي شفيهم تاخروا؟ الظاهر مبطين لاحول مافيني صبر
شوي الاتطلع نيرس طار عليها
خالد:هااا ياانيرس كيف المريضه
النيرس بحزن: مدام ساره تعبانه اوي وممكن قلبها يتوقف في أي دقيقه وممكن تفقد حياتها الا باءذن الله
امـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز ح
النيرس :الف الف مبرووووووووك المدام حااامل
خالد بفرح والدنيا موسايعت:حاااااااامل قولي والله ماتمزحين
النيرس:ايوا ياعم مين قدك الدكتور قوا عاوزك
نورتــ ياحبـي الشــــــــــرقيـــــــــــــــــــــــهـ
في المطار
(نعلن عن وصول رحلة 1422 بالسلامه ...وشكراً)
ابوخالد:الحمد لله عالسلامه
ابوفيصل:الله يسلمك يااخوي.....شوفهم موكنهم هذوليك؟
ابوخالد:الا هم<<طبعا فيصل واحمد تغيرت ستايلاتهم <<الغربه وماتسوي خل نقول نسوا الثوب والشماغ ... اول ماقربوا كل واحد نزّل اللي باءيده وراح بحضن ابوه .....سلمو عليهم اشتاقوا لعود وبخورابآهاتهم ولاحضانهم ......وكل واحد منهم سلم على عمه.....ابوخالد:الحمدلله على سلامتكم ياعيال
فيصل&احمد:الله يسلمك
ابوفيصل:اشتقتولنا ولا للحين بريطانيا بقلوبكم
فيصل:تخسى بريطانيا جمب ارضنا الطهور
احمد:يكفي انها ارض الحرمين والناس الشريفين
ابوخالد:صدقتوا والله
فيصل:حنا الحين بنروح نجيب الشناط
ابوفيصل:زين<<<بعدها دقوا على ام فيصل وعلى كل الاهل وخبروهم بوصولهم
كنت أفكّر
إيش أهدي لك حبيبي ؟
عطر ،
ولا ساعة ٍ تذكرني فيها
ولا وردة حب أحلى
أسكب شعوري بداخلها
تحبها وتحتويها ؟
كنت أفكّر ..
أي هديّة اللي توصف لك
" أحبك " !
نرجع لابوفارس
ابوفارس:موزه وين بنتك الرجال يحترونها؟
موزه:الحين نازله توني قايله لها تغير ملابسها
الطيب عند ذكره كاهي جت
ابوفارس:هلا والله بعروستنا...يللا يما الرجال ينتظرك
ام فارس قربت من اذن سيلين:يما سيلين وراك ماغمقتي كحيلك؟
سيلين:يماااا كذا احسن
ابوفارس سحبها:يللا ....اقولك الرجال داخل
سيلين تناظر امها نظرت استنجاد<<مايعرف هالشعور الامجرب
ام فارس:روحي يابنيتي كلها دقايق بعدين قلبي معك داعيلك
شوي سيلين ماشافت نفسها الابنص مجلس الرجال.....قدمت العصيرات وزين مانكبت كان راسها موطّى بالارض تقدم العصيرات ولاتدري لمين اصلا....عطت تركي اول
ابوفارس:عمك اول يابنيتي
سيلين عطت محسن بعدين تركي بعدين ابوها وجلست جمبه
ابوفارس بهمس:روحي جمب خطيبك
سيلين بعناد:هنا أريح
تركي:شخبارك سيلين؟
سيلين بهمس وودوده:بخير
تركي:دايم الدوم....شخبار الاهل<<يبي يسولف
سيلين :بخير
تركي قام من مكانه كان شايل بيده باقة ورد جوري وهديه خاتم الماس روعه بكل معنى الكلمه
سيلين:شكراً
تركي:هذا مايساوي شي صوب غلاك
بعدها استأذنت سيلين وراحت لغرفتها
فكت الهديه كانت متلهفه ماتدري وش السر يمكن
لانها من النوع اللي يقدر الهدايا بشكل عجيب
فتحتها لقتها خاتم الماس رووعه عرفت انه ذوق تركي
سيلين لبسته طلع عليها مضبوط وشكله على ايدها خيال
سيلين:يوووه شفيني نسيت الحين تلقون البنات منتظريني خلني ابدل بالاول
.....بدلت ملابسها وانتظرت لين ماابو تركي وتركي يروحون عشان تروح بيت عمها اللصيق ببيتهم
..! إلا .. فقدتكـ .. بعدها .... ما تكلمت !!! زحمة كلام ولا قدرت أنطق بشي
بالسياره ابوفيصل
فيصل:يووه تصدقوون حتى الشوارع اشتقت لها وربي الغربه شينه
احمد:لاتنسى هذي 4 سنين غربه وربي ذقنا الهم
ابوخالد:موبس انتوا حتى احنا هالاربع سنين اللي فاتو ....كل يوم نشيل همكم ونحاتيكم لاتحسبونها هينه علينا
ابوفيصل يقاطعم:منصووور
ابوخالد:هلا يااخوي آمر
ابوفيصل:مايامر عليك عدو....الا ماكلمت فايز؟؟
ابوخالد:لاوالله ماكلمته ذكرتني خلني ادق عليه
دق على ابوفارس
ابوخالد:الووو
ابوفارس:هلا منصووور
ابوخالد:شخباارك يااخوي شلوونك .؟
ابوفارس:تمام بخير يسرك الحال
ابوخالد:هاا يااخوي وش صار عالخطّاب شلون العروس وش قالو؟
<<<طبعا هنا ناس ورى تجمدوا مكانهم ....ويغالطون انفسهم
ابوفارس:الحمد لله كل شي تمام عقبال اللي عيالك يااخوي
ابوخالد:اجل الف مبرووووك ....منه المال ومنها العيال
سامحنا ياابو فارس ماقدرنا نجي سلملي على العروس وقولها عمامك يقولون لك الف مبروووك
ابوفارس:الله يبارك بعمرك ...سلّم على عبدالعزيز ووصل تبريكاتي له ولك انت بعد .....والحمدلله على سلامة فيصل واحمد
ابوخالد:الله يسلمك ....فمان الله
(كنت بيديني مدري من اللي خذاك مني))
كنت بيديني مدري من اللي خذاك مني
فيصل بقلبه ياارب اكون موسوس ولاشي واللي سمعته موصح.....ادري اصلا تلقون لارا هي المنخطبه هالبزر مستعجله عالزواج صدقوني
فيصل بهمس لاحمد:احمد مين يقصدون؟؟ أي عرووس؟
احمد رحم فيصل وحاس بشعوره:والله ماادري يااخوي .....بس اتوقع انهااا........انهااا..............انها سيلين
فيصل فز من مكااانه ومسك احمد:احمد لاتقول كذا ...انت ناوي تستفزني صح؟؟........لا يااحمد هاللي انخطبت لارا
احمد بقق عيونه:فيصل وش لارا .......لارا توها صغيره
احمد مسك يد فيصل وطبطب على كتوفه:يااخوي يافيصل اذا كانت هي ....الله يسهّل لها ويعوضك اللي احسن منها
فيصل موبوعيه بعالم ثاني:لااا يااحمد ......سيلين وعدتني انها ماتتركني وبتنتظرني مستحيل تخون وعدها لااا صدقني هي تحبني ماحبت غيري والله شاهد
احمد :فيصل هذا الواقع
فيصل:أي واقع.؟؟؟ الحين اسأل وأتأكد
ابوخالد:ياعيال وش فيكم ؟؟.....كأنكم تتناجرون؟
فيصل ماسك قلبه:يبا
ابوفيصل:سم ياوليدي ...
فيصل بصوت مخنووق :منهي العروس؟؟
ابوفيصل: بنت عمك
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
سيلـــــــــــــــــــــــــــــين لتركي ولد محسن<<هذي الفاجعه
فيصل باءنفعااااااال:لاااااااااااااا .........وش قاعد تقول يبا ....وشو سيلين .....وبحزن:انت يبا اكيد تمزح.........حلم كل هالسنين بيضيع.....خلاص نست الحب اللي بيننا ؟.......بس انا متأكد ان اللي انا فيه حلم .....إلا اكيد حلم
وبصراخ:سيلين ماااااااااااااااانخطبت لاااااااااااااااا انتم تكذبوووووووووووووووووووووووون
ابوخالد لف عليه:اذكر الله يافيصل ياولدي
ابوفيصل سفط على جمب ولف على فيصل وعطاه كف
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااخ
ابوخالد:عبدالعزيز يااخوي ادحر الشيطااان <<ومسك اخوه
عبدالعزيز:اتركني خلني اذبحه وافوقه......من متى رجااااااااااااااااال يضعف قداام مره ....قولي من متى .......كنت دايم اشوفك جبل مايهزك ريح ....وين ذاك الجبل ؟
احمد مسك فيصل:خلااص يافيصل
فيصل:وخروا عني اتركوني بحالي....هذاك الجبل راااااح خلاااص صااار رماااد تحطّم..........تحطّم من بعدهاااا
ابوفيصل انفعل وجاي بيطقه مسكه ابوخالد:استعيذ بالله من ابليس ...عبدالعزيز ولدك نفسيته تعبانه قدّر هالشي
فيصل:خلّه ياعمي يضربني .....الدنيا موااغلى منك ياابوي .....اضربني الدنيا صفعتني اقوى من هالكفوف ....صدقني لو تذبحني .....اهون علي من عذاب هالدنيا
ابوفيصل بصراخ:اسكــــــــــــــت خلاص لااسمع منك حرف كلمه وحده زيااده بيكون اخر يوم اليوم بحياااااتك
................
وش يذبـح الليـے يحب ..؟!
غير انه يشوف ..
آخسسس خلق الله
" .. ياخذ مــ?ــانـــه .."
فيصل يهمس لااحمد:ليه يااحمد يوم رجعتي خطبتها......4 سنين وانا انتظرها تعدي بس عشان ارجع وآخذها....بالليله اللي ارجع فيها يصير فيني كذا؟؟....غدرت فيني إلا غدرت يااحمد وين وعدها لي وينه؟......لاوبعد اخذت تركي ....تركي اللي كم مره حاول يأذيها وكنت اوقف معهااا تركي اخس خلق الله …مااصدق اكيد انا احلم
آآآه يااحمد ليتني اموووووت ......اصلا تعود قلبها عالخيانه
من زمان كنت حاس انها لها علاقات مع عيال الشوارع مثل تركي
احمد:فيصل مااسمحلك تكمل سيلين تربية عمي فايز وانا اعرف زين وواثق مثل ماانا واثق انك قدامي انها بنت مستقيمه ماعندها هالحركات......وبعددين هذا قضاء الله وقدره محد يقدر يرده هي وافقت لانه نصيبها محد يقدر يرده لاانا ولاانت....لان هذا الله كاتبه
فيصل يكلم نفسه لانه بعالم ثاني:غداااااارررره
يا غداره يا غداره تركتي قليبي في ناره جرحتيني و غدرتيني و نسيتي الدنيا دواره
كشفتك و انتهى كل بعد ما تنفع اعذارك و عيني ما تبي شوفك ولا لي بسمع اخبارك
و يدور الزمن والله و تقضي العمر محتاره يا غداره يا غداره
يا غداره يا غداره تركتي قليبي في ناره ناره جرحتيني و غدرتيني و نسيتي الدنيا دواره يا غداره يا غداره
يا غداره يا غداره
خدعتي قليبي الطيب نسيتي ايام و العشره نسيتي كيف عشناها على الحلوة و على المره
و شلي غير اطباعك و قلبك عني يتخلى حسافه عشرتي هانت و ضيعت التعب كله
انا إلغلطان إلي علمتك معاني الحب واسراره يا غداره يا غداره
يا غداره يا غداره تركتي قليبي في ناره جرحتيني و غدرتيني و نسيتي الدنيا دواره يا غداه يا غداره
ابوفيصل:يللا وصلنا.....انزلو
ابوخالد يطبطب على فيصل:الله يعينك ويصبرك....ربك موجود وبيرزقك انشاء الله ادخل لامك ياولدي ميته من الشووق عليك ....يللا انت رجال ومازلت رجال
والرجال مافي مره تهزه
بالمستشفى
دخل خالد عالدكتور ومع الوناسه حب راسه <<تحمس المسكين
خالد للحين مومصدّق:دكتور يعني خلاص بصير ابو وربي مومصدق
الدكتور:هههه.....ههههههه ايه بتصير ابو سدّق.....بس عشان تصير اب لازم تتبع الخطوات دي عشان الامو او الاموره يقو
اول حاقه تهتم بالمدام مش تزعلها أي حاقه تطلبها تقيبها لحدّها اتفقنا؟
خالد:اتفقنا ....الا يادكتور وين المدام؟
الدكتور:ورى الستار اكيد سمعانا
خالد راح فتح الستار بوناسه:خلاص ياساره بصير ابو؟
ساره اول مره تضحك:هههه....ايه
خالد قرّب منها وسحب كفينها وحبهم:انا عمري ماتمنيت البزر الا منك صدقيني....انا ابوه وانتي امه
ساره:موهذا الواضح عشان كذا طرت عاللي ماتتسمى وتزوجتها
خالد:ههههههههههههههههههههه
ساره بزعل:وانا شقلت شي يضحك؟
خالد:هذا زمااان زوجتي الحين تلقينها ببيت اهلها
ساره مومصدقه:صدق ياخالد
خالد:صدق ياعيون خالد انتي
.........................................
سيلين كانت توها طالعه من بيتهم بعد ماراح تركي ابوه ...فتحت باب بيت عمها ....ويطيح خاتمها اللي جاها هديه من تركي.........نزلت جابته .....الا واحد نزل وجااااااابه لها
خلــــــــــــــــــــــــــــص البااارت
ياترى مين هالشخص؟؟
وش توقعاتكم في البارتات الجايه
هل راح يستسلم فيصل ويخلي تركي ياخذها؟؟
ولا بيعاند وبيسوي المستحيل لجل يرجعها؟؟ |