09-17-2012, 12:52 PM
|
|
Part 36
آمر وقلبي يفز لك
ويانعم
وياسم
لبيه لانفاسك / ودافي حنينك
...................................
بالمستشفى بعد مرور فتره صارت شموخ اليوم احسن
الكل زارها ولاحظو التغير اللي طرأ عليها...واليوم سيلين جاتها بتزورها
عند شموخ بالغرفه
كانت تقرى قرآن ....وتبكي خشيه وخوف وتضرع....كانت تبكي من الندم والالم والحسره.....دقت سيلين الباب ....مسحت شموخ دموعها .....ودخلت سيلين حبت راسها....اما شموخ ضمتها وقربتها لها.....شموخ بصيااح:سيلين تكفين سامحيني
سيلين تسكتها:اششش وش هالكلام تبيني ازعل....اول شي حنا بنات اليوم ....وامس انتهى....والامس مومهم الاهم هو اليوم.......اكتفت شموخ بالاءبتسامه
سيلين:تدرين ياشموخ ان ماكنت بيوم اتوقع اني ارسم الضحكه على شفاتك .....اشيا كثير ماتوقعتها وصارتلي
شموخ فهمتها:مثل خطبتك من غير فيصل
انصدمت سيلين:ليش احد قالك شي..؟
شموخ:مااحد قالي انا داريه.....اصلا انا السبب ...ادري ياسيلين انك حاولتي تنسين فيصل عشان انا كنت احبه
سيلين:لاياشموخ انا نصيبي جاني وبآخذه بالعكس ....انتي مالك دخل بهالسالفه ولاسويتي شي
شموخ:يااه تدرين اني ندمانه على كل لحظه عدت وماكنت معكم فيها..وعلى كل ثانيه ظلمتك وكرهتك فيها
سيلين ضمتها:انسي ياشموخ ..الله يسامح الجميع
بيت ابوخالد
ابوخالد:بعد الغدا ياعيال بودي جدتكم لشموخ تزورها...بتجون معنا؟
تالا&ديالا:ايه يبا
احمد:اسم الله وانتوا على طول ايه .....بعدين هي مريضه بتتحمل كم نفَس يعني؟
ابوخالد:صح ياوليدي خلاص خلكم مره ثانيه
ديالا:حمود طلبتك ودنا السوق بناخذ هدايا لشمموخ
ميرهان:ايه احمد نسيت اقولك انا عندي اقتراح
احمد:عاشت ميما اتحفينا.....مع ميما مش حتقدر تغمص عينيك
ميرهان:ههههههههه......شوف بما انك خطبت منال ...ليه ماتسوون ملكه صغيره ...خلنا نفرح شوي ...ونبي نفرّح شموخ
احمد:والله فكرره حلووه ....فارس ماهوب احسن مني تزوج وخلّص
ابوخالد:هههههه وانت هذا اللي هامك
احمد:لاموهذا....هماك يايبا ماتدري عن هذا<<ويأشر على قلبه
ابوخالد:هههههههههه.....ألله يوفقك يارب ... يعني خلاص اكلم عمك
احمد:ايه يبا عجّل لاهنت
ابوخالد:انشاء الله....اقول ياميمتي الحين انا طالع اغيّر هدومي
الجده هيفا:يللا لاحقتك ياوليدي
ديالا:يااحظك ياجده بتروحين وحنا هنا بنتنقع بالبيت
الجده هيفا: بل عليك قولي ماشاء الله لايصير لنا شي بالطريق
تالا بهمس:لاحول هالعجز عليهم خرافاااااات مدري وش تبي
الجده هيفا:تعدمين حسك يابنت منصور انا من العجز اعلم ابووك
تالا:لاللللالالالالالالالالا واللي يرحم والديك امززح يووه ماتعرفين المزح... وترجع للهمس:الحين هي ماتسمع مالقطت الاهالكلمتين
احمد:خلااص انطمي تالا....اممم اقول ميرهان
ميرهان:همممم
احمد:بماانكم ماراح تروحون للمستشفى ليه ماتزورون بيت عمي عبدالعزيز؟
ديالا:ايواااا بديناااا بالاشواااق ...اكيد قلبك مومطاوعك تبي تعرف الاخباار
احمد يبي يفشلها:انتي انطمي يامرت سعيد قسم بالله اقوله يعجّل<<طاح وجهها وقامت من السفره
الكل:هههههههههههههههههههه
ميرهان:حرام عليك تفشلت
احمد مومهتم:هاا بتروحين.....
ميرهان:خلاص برووح ولايهمك
احمد: شوفي لاتنسين تفاتحينها بالموضوع
ميرهان:طيب وبفاتحها باالموضوع مااتوقع تعارض
احمد:من بؤك لباب السما
بيت عبدالعزيز
ميرهان:يعني ماراح تجي سيلين؟
منال:لا....تقول عندها اشغال من طبقت بالمستشفى وهي مختبصه
ميرهان:الله يعينها يارب
لارا تدخل عليهم:سلااام
ميرهان:اسم الله تونا بطاري اختك
لارا:تقصدون سيلين....حلفتني اسلم عليكم لانها حدها مشغوله الظاهر اخوك فيصل مثقّل عليها ومستقعد لها
منال:هههههههه حرام عليك
لارا:اوكيه تامروني بشي بروح عند البنات
منال:وليه حنا وشو شباب
لارا:لاعجوزات
منال جات بترميها بشي بس رااااحت
..................................................
صوتك يوسع
خاطرن كان مكبوت
اما عند لتالا وديالا
لارا:سلاااام
تالا تضمها:هلا بتوامي اللي ماهوب توأمي بالحقيقه
لارا:اجل بالخيال مدري وش هالتعبير اللي عليك....ايه ديالا هنا ماشفتك....سلاام
ديالا:وعليكم السلام
لارا:الله صابغه شعرك
ديالا:ايه موحلو؟
لارا:لاوالله اول احلى
تالا:بالعكس افكر اصبغ نفسه بس انا سمرا مايجي
لارا:طيب.....امممم بنات وش رايكم نروح لمجمع الظهران؟؟
تالا:بتدقين على اخوك؟
لارا:لالالالا....الا اخوي.....اممم نروح مع سعيد؟
تالا:نعم!! وش معنى سعيد يعني!؟ وبعدين سعيد بيفشلنا يقول عندكم اخوانكم اعرفه سخيف
لارا:لا قلبه طيب اسأليني<<وانتي شدراك ياعوبهـ
تالا:طيب لحظه ادق عليه
تالا:الووو...سعيد
سعيد:هلا تالوووه...ياختي انا بفهم ليش انتي اللي دايم تدقين ليه ماتغلط توامك وتدق؟ترى وربي اصرف من هالصوت اللي أسمعه تقل حمار يقلد اسد
تالا:اقول لايكثر ....وبلعانه:ديوول تقول تبي تروح السوق وتبيك توصلنا
ديالا مصدوومه:كذااااااااابه هذي هي ولارا متفقين والله يكذبون
سعيد استانس من طاريها:وانا لعيونها بجيكم
ديالا زعلت:وانا والله ماراح اروح
سعيد:تالوه قوليلها اذا هي ماجات ماراح اجيكم
تالا:يوووه ...فاضيه لك ولها خلاص بتجي بتجي بس تعال ...سلااام<<وسكرت
سعيد:لعنبوها اشتغل عندها.....بس يللا كل يهون لعيون ديوول
••مآجي?َآد?رِ مديحآ?شهرِه .. عآرِفہ نفسي آنآ[من آ?ـ?ن]
آدرِيآني مبدعـہلحد آلنهآيہ ?آدرِي آن [آسل?بي]لہٌ مقلد?ن .!••
.................................................. ..............
اما بالمستشفى
جمع فيصل القروب المسؤول عنه:طبعااحب اذكركم ان الطلعه ممنوعه والاستئذان نفس الشي الا للضروره القصوى ...وتجوني لمكتبي انا لاني انا المسؤول مومثل الدكتوره سيلين<<هنا الكل طالعها
امس رايحه لدكتور نواف تطلب منه ورقة استئذان..انا المسؤول عنكم واللي مايبيني يروح لقروب د .نواف
سيلين وصلت معها ماتقدر تكتم:بس انت يادكتور فيصل ماتسمح لااحد بالطلوع ابد قلت يمكن دكتور نواف يسمحلي
فيصل بحده:سيلين بسرعه برآآآآآآآآ ....متى ماتأدبتي تقدرين تدخلين اجتماعاتنا<<طلعت سيلين وراحت لمكتبها وصااحت صياح يقطع القلب ....طبعا سمر خويتها تدري ان فيصل ولد عمها بس حلفتها ماتعلم احد ابد
...........................................
بعد الاجتماع
طيف:يوووه هذا شفيه مايعطي وجه ساعه اتميلح عنده ......وهذيك لانها ترادد يرد عليها ويوجه لها الكلام تدرين ودي بس اكون مكانها يهزئني ويوجه لي الكلام ....موانا اسأله سؤال يعممه عالكل ولايطالعني<<يحسدون الاعمى على كبر عينه
بدور:ايه والقهر انها اشطر وحده فينا....ماراح اسمح لوحده مثلها تتفوق علي
طيف:وانتي هذا اللي هامك
بدور:ايه اجل وش تبينه يهمني؟
طيف ترمش بعينها:دكتور فيصل لبى قلبه....بس لو يعطيني فرصه
بدور تقاطعها:يوووه خلني اروح انتي وهالافكار ....سلام
..............................................
عند منال&شموخ
ميرهان:منال
منال:لبيه
ميرهان:امم ابي اطلب منك طلب بس ابيك توافقين
منال:قولي وانشاء الله مايصير خاطرك الاطيب وشو؟؟
ميرهان:منال انتي تعرفين حالتنا الظروف اللي مرينا فيها .....نبي نفرح نبي نغير جو الكئآبه شوي.....نفي نفرّح اختي شمووخ.....عشان كذا ياليت تخلون انتي واحمد الملكه قريب
منال باءحراج:امم والله ماادري افكر
ميرهان:عاد تدرين اصلا الملكه والعرس بيوم واحد ....فلو تخلونها ملكه لحالها احسن....لاان احمد يقول فارس ماهوب احسن منه وجازتله الفكره
منال بققت عيونها:لالالالالا ...... وشو ملكه وعرس سوا ماابي خلاااص مووووافقه موووافقه
ميرهان:ههههههه اجل ببشرهم
" عيوني " ماتبي غيرك ،
وغيرك ميّت ٍ فيني ..!
لقيت أصدق تعابيرك
تخاطب : قلبي ، و .. عيني !
ياأغلى الناس.. تقديرك ..
حفظته في مدىسنيني !
حفظته في مدىسنيني !
بالسياره عند سعيد
لارا:سعيد حط لنا شي على ذوقك
سعيد:لامانيب حاط
ديالا:لارا اتخيلي صار فينا شي واحنا بالطريق الله لايقوله بدل الاغاني اذكري ربك
لارا:يوووه طيب كلتوووني
سعيد:ايه معها حق ديالا فديت العقل ياناس
تالا:أي عقل بالله حط عبدالمجيد بس
سعيد:كلمتي ماتنزل شوي ونآصل
تالا ولارا يعطرون بعض
وديالا تسحب العطر:خير وش هذا انتي وياها <<وتأشر على سعيد
موشايفين فيه رجال ماغير ترشرشون بهالعطر...انتوا ماتدرون وش عاقبة اللي تبخ عطر ويشمها رجال؟؟
لارا تآخذ العطر:يوووووووووه ديالا تراك زودتيها.....هذا كله
عشان سعيد مدحك ....صراحه اكره اللي يسوون انفسهم مثاليات وهم من جمبها
ديالا بعصبيه:خلااص خل ننزل بس لان انتي اللي جد زودتيها
ديالا فتحت الباب ونزلت
سعيد:لارا خلك ابيك شوي
لارا:تالا ماسمعتي يبيني لوحدي انزلي
تالا بهمس:والله راح تدفعين الثمن غالي<<ونزلت
حست تالا بالندم لانها ماوقفت لارا من البدايه عند حدها
لانها تدري باختها وحبها لسعيد حقدت بقوه على لارا بعد
هالحركه اللي سوتها .....
سعيد:لارا
لارا بحركات مراهقه:عيونها
سعيد:شوفي يابنت الحلال انا للحين عاذرك لانك تين ايجر ....ياريت ماتكررين هالحركات....وابي اعلمك شي ترى انا عمري مافكرت ولاراح افكّر الا بديالا....فياليت تبطلين هالحركات خصوصا قدامها لاني اخاف على مشاعرها واعرفي شي واحد اني مااعتبرك الا مثل اختي منال وان فكرت اتزوج بآخذ وحده وبس واظن عرفتيها
لارا انصدمت من كلامه ....نزلت من السياره
دخلت للسوق وراحت مع البنات ولاكانت تنطق بولاكلمه
اليوم هو يوم خروج شموخ من المستشفى
ومفاجاة الموسم(ملكة أحمد&منال)
الكل انتظرها وفرح برجعتها .....واول ماوصلت للبيت
حضنت اختها ميرهان من كل قلبها
ميرهان:واخيرا طلعتي اشتقنا لك
<<احب اقولكم ان ميرهان اول مره بحياته تحضن شموخ من كانو صغار
شموخ:انا اللي اشتقت لكم
ميرهان:صدق!!
شموخ:ايه وربي
تالا يووه وخري شوي خلوني اسلم عليها
ديالا:وخروا انا اللي بسلم على شمووختي
ابوخالد:ههههه شوي شوي على بنتي ابيها
ميرهان:شمووخه تعالي معي للغرفه اوصلك<<كانو البنات رايحين للسوق اشتروا فساتين ناعمه لملكة احمد....واشتروا لشموخ فستان لونه كحلي يجنن كاننت دايم لامروا من المحل تبدي اعجابها فيه
ميرهان مغمضه عيون شموخ:ترارارا اااا افتحي عيونك
شموخ فتحت عيونها:الله ...هذا الفستان لي؟؟
ميرهان:ايه
شموخ ضمتها وعينها مدمعه:مشكوووره ياميرهان الله لايخليني منك
حتى إنتْ !!
كنت أظنكغيروالله !
كنتأظنك خيروالله !
بس / خنتْ ... !
وهان قـلبيعندك إنتْ ... !
يــاهـ ..
والله .. كنت أظنك غيرهم ..
كنت أظنك خيـرهم ..
كنت أظنككلهم ..
بالمستشفى
الساعه 2 ينتهي دوام التطبيق
سيلين:يللا سمور انا طالعه تآمريني بشي
سمر:سلامتك قلبي
فصخت سيلين اللاب كوت(الروب) ولبست فوقها العبايه
وهي طالعه الا يمر من جمبها د.فيصل<<اوبالاحرى مستر استقعاد
فيصل:على وين؟
سيلين:خلص الدوام....ولاتبونا بعد نخيس بالمستشفى
فيصل:انا يوم اكلمك ماتراددين مفهووم وبطلي طوالة اللسان معي لااقصه لك
سيلين:ماراددت قلتلك ان الدوام انتهى
فيصل:انا اللي اعرفه ينتهي ال باقي خمس دقايق
سيلين:بس انا عندي الساعه 4 بالضبط
فيصل:لاياشيخه مومهم اللي عندك.....وبعدين من اليوم ورايح انتي محاسبه عالدقيقه ....وهذي آخر مره ترفعين فيها صوتك علي...انا هنا دكتور يآآنسه لاتنسين نفسك
سيلين طنشته وراحت
فيصل:سيلين يااسيلييين<<محد عنده
فيصل:هين ياسيلين والله لاتندمين وراح تشوفين الذل بعينك
اما بغرفة سيلين وسمر
كانت مفتوحه راحت سمر تدق الكرت ......وتركت الباب مفتوح ..(.بدور) استغلت غيابها وراحت حطت اوراق تخصها بمكتب سيلين عشان تتهمها وبعدها طلعت ولامن شاف ولامن درى<<انا ماشفت انتوا ماشفتوا بس ربكم فووق يشوووف<<ياكثر هاالنفسيااات هالاياام
راح تشوفون الاحداث والتطورات في بقية البارتاات
خلـــــــــــص البـــــــــــــــارت |