09-17-2012, 12:58 PM
|
|
Part 39
بالمستشفى
احمد تغيّر كثير من بعد مافقد بصره......صار شبه يائس.....كان في صراع مع افكاره اللي توديه وتجيبه...كاان للاسف يفكــــــــــــــــــــر .................................................. .................................................. .............يطلق المسكينه مناآل....بزعم منه انه اعمى وضرير.
قطع عليه تفكيره فيصل&منال دقوا باب الغرفه ودخلوه
منال كانت مغرقه من الدموع ....كانت تشوف حبيبها ....اللي حبته من الطفووله ...عااااجز....مايشوووف....بس هي تشووفه وياليتها ماتشووفه بهالحاله كانت ودها تشيل عيونها من مكانهاوتعطيها له
فيصل:سلاااام حموووني
احمد:هلاا فيصل.....اقول فيصل معك منال ولا نسيت تجيبها
فيصل:افاا لاوالله مانسيت....هذا هي جايه
احمد:ماسمعت لها حس
فيصل يوشوشها:امسحي دموعك وقولي لك شي
منال بصوت مخنوق من البكا:الحمدلله عالسلامه
احمد نزّل راسه:أي سلاامه يامنال أي سلامه........الحمدلله على كل حال...........فيصل
فيصل:آمرني
احمد:تقدر يااخوي تتركنا شوي ابي منال بموضوع ضروري
فيصل:من عيووني كم حمووني عندي...اصلا كذا ولاكذا انا رايح عندي كم شغله بسويها.....مع السلامه<<وطلع
.................................
نروح لفارس&ريم
ريم كانت دموعها شلالات مطر
فارس:افاا ريوومتي ليه كل هالصيااح؟؟
ريم تشااهق:خايفه يافاارس خاايفه
فارس بحنيه حضنها:من وش تخافين علميني ...اذا تبيني اذبح هالخوف بذبحه
ريم مازالت تصيح:خايفه يحرمووني منك
فارس:مانحرم منك .....الا اذا جا وقت وفااتي....انا ماصدقت الاقيك عشان اتركك .....ثقي ياريم اني مستحيل اتركك ولااخلي احد ياخذ عمري مني
ريم :صدق يافارس
فارس:وهذي يبيلها كلام<<حب راسها وغفت عينها بأحضانه
نرجع لاحمد&منال
احمد:منال انتي تصيحين صح؟
منال:...................
احمد بيأس والم:ادري .....حاس بشعوورك.....متحسفه على حظك اللي رماك علي .....وندمانه على ذاك اليووم اللي كنت فيه من نصيبك
منال من بين دموعها:لاوالله موكذا
احمد يقاطعها:منال قبل لانتكلم بهالخصوص ابي اقولك شي تقولينه لسيلين بنت عمي
منال:سيلين!!!
احمد :ايه ......قبل لايموت المرحوم تركي قال وصيته لفيصل
منال:وش قال؟
احمد:وصيته كانت ان بعد مايتوفى ..........اخوك فيصل يتزووج سيــــــــــــــلين
منال مصدومه:وشووو؟
احمد:اللي سمعتيه
منال:طب فيصل وش موقفه؟
احمد:هذي وصيه مولعبه .....بعدين اخوك معاند كل مافتحت له هالسيره ....قالي انشاء الله خير.....وانا اصلا سامع ان بيت عمي كل يوم يجونهم حريم اخاف يخطبونها الحريم وماينفذ الوصيه
منال:لاوش يعاند هذي وصيه يااحمد.....انا خلاص بكلم ابوي....وحتى لوزعل فيصل مصيره يرضى لان هذي وصيه
<<<داااااااام السكوت بينهم 5 دقايق
احمد:منال
منال:لبيه
احمد:منال.....طبعا انتي تدرين انك اول حب بحياتي.......صح اني ماحبيتك من الصغر لاني كنت اعمى عنك مااشوفك.....والحين يوم كبرت وصرت ضرير صرت امووت فيك
منال <<تزيد من البكا
احمد:ادري انك تحسين بأن مستقبلك ضايع مع واحد مثلي ضرير واعمى...عاله عليك بس......
منال تقاطعه:اصصصصص خلاص يااحمد لاتكمل .....انت ماتدري عن حبي لك ....احمد انا حبيتك من فتحت عيني على هالدنيا.....ادري ماكنت تحبني ولاتعبرني...بس انا كنت اكتم مشاعري جواي ...وادعي ربي بيوم تكون نصيبي...والحين يوم صرت نصيبي بتتركني....لايااحمد انا والله احبك .....بحسناتك بعيوبك بكل مافيك....ماراح اسمحلك تحرمني منك
احمد:بس شلون تحبيني وانا اعمى مااشووف...اعمىىىى انا اعمىىى يامنال تعرفين معنى اعمى
منال:اعرف يااحمد ان لوظل بعمري باقي دقيقه.....بظل فيها احبك لاخر ثانيه احبـــك....انا بعرف انت ليه ماتقدر مشاعري ...حس فيني تبي تذبحني
احمد وطّى راسه:بس انا يامنال كنت افكّر اطلق.......
منال تقااطعه:لاااااا......احمد لاتكمل والله والله لو جا هاليووم راح يكون يوم وفاااتي راح اموت فيه ....اذا كنت اهون عليك اذبحني بذاك اليوم....احمد اللي يحب يوقف مع اللي يحبه....اللي يحب يااحمد مايتخلى عن حبيبه بهالسهوله...خلني اذوق معك آلامك .....حتى الامك انا اتهنى فيها ...يكفي انها تقربني منك
احمد:منال انا ندماااااااااااان ....ندمان على طفولتي اللي راحت .....على عمر عدّى وقلبي مانطق فيه اسمك
منال بزعل:وانا شيثبتلي ان هالكلام صحيح؟
احمد:انااا مستعد اسوي أي شي بس عشان اثبت لك حبي
منال:اجل تدري ابي عرسي..............الاسبووع الجاي
احمد انصدم ماتوقع مثل هالطلب:وشوو!!!!!!
منال:اللي سمعته...بعدين يااحمد انا ماابي عرس كبير كل اللي ابيه عرس صغير ...نعزم فيه اهلنا القراب....ويكون مثل الملكه ...وبالنسبه للسكن نسكن ببيتكم
احمد :بس يامنــــــــــال
منال:خلاص يااحمد دام فيها بس انا رايحه......توني ادري انك عمرك بحياتك ماحبيتني ....ولافكرت تضحي عشاااني
احمد:مناااال لحظه .....وربي موافق والله موافق ...اذا كان هالشي يثبتلك اني احبك
منال استانست:صدق!!......الحين احبك واموووووت فيك
احمد:موكثري والله موكثررري....تدررين مومشتااق الا لشوفة شي واحد بس
منال:اللي هوو؟؟
احمد:شوفة وجهك وملامحك اللي ماراحت عن بالي
منال استحت:ههه....قريب انشااءالله
اماعند لارا
كانت تدق على تالامره ومرتين والف مره
لارا:يووووه هذي شفيها ماترد,......تالا ردي واللي يرحم والديك....ياربي انا شسووييت مالقيت الا سعيد......والله ماابي سعيد ولاغيره....ماابيهم يكرهووني.....ردي ياتالا رددددددي
سيلين:لارا مين تكلمين
لارا:أكلم تالا ماترد
سيلين تقرب من اختها وتمسح على راسها:لارا حبيبتي شفيه وجهك مصفّر كذ1؟
لارا:ماادري والله بس احس بدوخه
سيلين:طيب احد قاسلك السكر؟
لارا:لا
سيلين:هاتي الجهاز<<عطتها الجهاز وقاست لها
سيلين:يوووووووووه لارا منخفض كثير 93 طلع ....البسي بسرعه عباتك خل نروح المستشفى
لارا:انشاء الله
سيلين :يللا انا بعد بروح البس العبايه وجايتك<<وجات بتروح
لارا:سيلين
سيلين لفت عليها:سمي
لارا:سيلين شكرا ......انتي اخت بكل معنى الكلمه بكل معاني الاخوه....مافي مثل قلبك الطيب....كل يوم ادعي ربي يوفقك ويصبرك لاني احبك ولاابيلك الشقاا
سيلين حبتها:شكرا ياقلبي.....وبعدين شهالكلام انتي اختي ....يللا الحين البسي العبايه وخلنا نروح<<<راحت لبست العبايه وراحو لمستشفى ال..........<<اللي تشتغل بها سيلين
ياروح اختك
من اللي علمك الجفا والمكآبر
نروح لمنال&فيصل بالسياره
فيصل:هيه منوول ترى مالك الانص ساعه فراره بالسياره لاني اليوم مناوب....يللا اخلصي قولي وش موضوعك؟
منال بجديه غير معتاده:فيصل لاتنكر انك للحين ماتحب سيلين
فيصل:وش دخل هالموضوع.....عموما منال لاتجيبين طاريها وقفلي عالموضوع لاهنتي
منال:فيصل لاتنسى انك وصي عليها
فيصل مصدووم:وشووو.....وانتي مين قالك اني وصي عليها؟
منال:مومهم مين قالي .....المهم انك تسرع وتخطبها لان الناس بدو يخطبون.....يافيصل هذي وصيه لازم تريّح الرجال بقبره.........انا راح أكلم سيلين لاتخاف وراح اقولها ان هذي وصية تركي
فيصل:.......................
منال تهزه:فيصل تكفى رد علي
فيصل ماكان حولها كان يتذكر لحظه ماتقلبت السياره فيهم(تركي:فيصل بعدي تزوجها...سيلين امااانه يافيصل.....سيلين برقبتك....سيلين برقبتك)<<هذي كانت وصايا تركي الله يرحمه قبل لايموت ....كانت هذي العباارات كاسيت يتردد بعقل فيصل في كل يوم وكل دقيقه ....ماراح ينسى هالوصيه الا اذا نفذها ويارب ينفذها
منال بصوت عالي:فــــــــــــــــــــــــيصل
فيصل توه يصحى من اللي هو فيه:منال خلاص انا بتقدم لها.....موعشانها ولاعشاني احبها لا....بس عشان الوصيه ولانها امانه برقبتي....بس وفهميها هالكلام
منال دمعت عينها على اخوها الي تدري انه للحين يحبها:كذااااااااااااااااااب.......لاتحاولون تخفوون الحب لانه واااضح بعيونكم مهما اخفيتو<<بعدهالجمله نزلت منال من السياره
فيصل بعصبيه ضرب بقوه بيده الدريكسوون:لييييييييييييييييييييييه يصصييير معي كذاا ليييييييه ......ليه للحين مانسيتهاا ليه؟؟.....موراضيه تروح عني وعن خيااالي حتى بأحلامي تجيني .....والحين هي وصيه آآآآآخ بس........بصراااااخ:ابي انســـــــــــاهاااااا
<<بعدها مشى بالسياره بسرعه جنونيه عشان يلحق عالمناوبه
صدفه ..
ومن بين كل النـاس علقنـي
من يوم ..
شفته وعيني جات في عينه
......
بالمستشفى
كانت سيلين مشتاقه لكل شبر بهالمستشفى....مشتاقه لاهلها ونااسها ....ولكل زاويه فيها ترجعلها ذكرياتها بهالمستشفى
لارا:سيلين.....اكيد انك مشتاقه للمستشفى ولصديقاتك...فعشان كذا انا بدخل للدكتور لحالي وانتي روحي لصديقاتك سلمي عليهم
سيلين:لابالاول ادخل اتطمن بعدين اروح
<<راحو للغرفه 43......د.ايهاب<<د.ايهاب شاب طمووح اسمر اللون طويل ..جذاب الى حد ما طالب امتياز
معروف بالمستشفى انه دكتور مفلّت....مهبول مصرقع ..بس وقت الجد جد يبحث عن بنت الحلال<<مدري قراءي فيه احد منكم خطاّب<<برآآ
الدكتور ايهاب:تفضلو...وين لارا؟
لارا:اناا
د.ايهاب:طيب لارا ...وش تشتكين منه؟
سيلين تقاطعه:عفوا انت دكتور ايهاب؟
د.ايهاب بصرقعه:لا جدته بس من دون برقع هع ..احم ايه وصلتي
سيلين فيها الضحكه:طيب وين دكتور شريف؟
د.ايهاب:ابشرك دكتور شريف وصل مصر صباح هاليوم وتلقينه مريح ببيته خخخخخخ<<لوهذا دكتوري بفقلع راسه
سيلين:اهااااا..
د.ايهاب:الا انتي تشتغلين هنا؟
سيلين:ايه بقسم الاسنان توني طالبة تطبيق....وواصلتني اخباارك ....ماادري دكتور سمعت انك مفلّت صدق
د.ايهاب ..يأشر بعيونه على لارا:لالالا....مين قال مجرد اشاعات لااقل ولااكثر.... ويتذكرها:ايييه انتي د.سيلين تطبيق المعروفه بالبكاااايه
الكل:هههههههههههههههههه
شوي لارا بخووف:سيلين ماابي هالدكتور اخاف يصير فيني شي
د.ايهاب:لاحوول اقول دكتوره ممكن تطلعين برآآ الظاهر بتقلبين مرضاي علي
سيلين:طيب لارا انا برووح زين...واذا طلعتي تلقيني برآ
لارا:طيب
<<بهالوقت كان الدكتور ايهاب يقلب بملفها قراه من البدايه حتى النهايه
الدكتور ايهاب اللي اعجب بلارا:لاراا
لارا:نعم
الدكتور ايهاب:شوفي يالارا انتي تقدرين تتخلصين من السكر ولكن بشرط انك تتبعين حميه
لارا:يعني شلون مافهمت
الدكتور ايهاب:السكر اللي انتي مصابه فيه موخطيير وسهل جدا تتخلصين منه ...بشرط تتبعين حميه..وراح تكون نسبة الشفا عاليه...وانا راح اكون المشرف على حالتك
لارا:طيب ودكتور شريف؟
الدكتور ايهاب:ياهالدكتور شريف اللي نشب لنا..لادكتور شريف انا اكلمه بس ابيك توعديني انك تتبعين هالحميه اللي بالجدول
لارا:طيب
الدكتور ايهاب:طبعا اكيد تسألين ليه انا مهتم
لارا:...............
الدكتور ايهاب:قلتي ليش<<احلف
طيب انا اقولك ليش....اول شي انتي بنت توك بعمر الزهوور حرام تكونين مصابه بمثل هالمرض اللي يمنعك من انك تآكلين اللي تبين....وبعدين دام المجال مفتوح لك ليه ماتتعالجين وتتبعين حميه؟؟.....انا راح اوقف معك وراح اكون طبيبك اللي تراجعينه وماراح اخليك الا اذا تشافيتي تماما
لارا:شكرا يادكتور
دكتور ايهاب:يعني خلاص بتتبعين الحميه ولااشووف لي مريضه غيرك
لارا:لالالا .....خلاص بتبعها
دكتور ايهاب باءبتسامه مشرقه:حلووو.....اي شي يجد عليك من حالات راجعيني..اتفقنا
لارا:اتفقنا
..أمشي ولآ علي منهمويتكلمون فينـــي..!~
وانآأنفـــخ غرتيولآني أسآس معهـــم ...ِ
~
سيلين كانت متجهه لمكتب سمر.....كانت تتفقد كل شي بالمستشفى اللي فقدتها اللي تأقلمت مع جوها والناس اللي فيها
قالت خلني اسوي مفاجأه لسمر واروح لها
دقت الباب
سمر:تفضل
سيلين دخلت :سموووره
سمر رفعت راسها لقت سيلين وبصوت عالي:سيـــــــــــــلين
اشتقت لك وحشتيني<<وضمتها
سيلين:والله انتي الاكثر ياحيااتي ....سامحيني عالقصوور
سمر:لاشدعوه ياقلبي حنا المقصرين....عظم الله آجرك
سيلين بآسى:أجرنا واجرك........بس حبيت اجي اسلم عليك لاني اشتقت لك وبرووح
سمر:لاتكفين لااا ماشبعت منك ومن سواليفك
سيلين:والله موبيدي ياقلبي ....بروح لاختي اخاف تتوه
سمر:سلامات وش فيها؟
سيلين:الله يسلمك ...بس شوي السكر منخفض
سمر:الله يشفيها يارب
سيلين:مع السلامه
<<طلعت سيلين ولقت بالممر الثنائي الشيطاني(طيف&بدور)
طيف:يووه شووفي موكنها هذيك سيلين الهبلاآ
بدور:الا والله هي وووووع..شوفي بعد نفس العدسات اللي ماتغيرهم خااسو بعيونها
<<سيلين كانت ماشيه وساامعه كل شي بس ناس منحطه ليه نحط راسنا برآسهم ونزّل نفسنا لمستواهم
راحت لقت لارا تايهه....سيلين:لاراا
لارا:سيلين وينك خفت عليك
سيلين:توني جيت من عند سمر تسلم عليك
لارا:الله يسلمها ييارب
<<الا يمرون من جمبهم الشيطانتين
بدور:مادريتي خطيبها ماااات بليلة الملكه هاهاهااااااا
طيف:يحق له اكييد مات من الخرعه يوم شافها
بدور:ههههههه حلوووه
<<لارا سمعتهم وعصبت
لارا:سيلين موكن هذول يقصدوونك
سيلين ماسكتها:خليهم يالاراا ماعليك منهم
لارا:اتركيني خلني العن ابوخامسهم اترككيييني
سيلين مسكتها بقوه:لاراااا ....كبري مخك هالاشكال الواحد حرام اصلا يناقشهم...واذا تهاوشتي معهم وش بتستفيدين بتنزلين لمستواهم ....واذا رحتي يحسبوني اهتميت لكلامهم
هذا اللي شايف نفسه
ماشي ولا معبرني
يتلفت هنا وهناك
ولا كنه شايفني
والله لا أوريكم فيه
والله أنا لا ما اخليه
مو هوه لعب وياي ؟
خلوه يتحملني
بالممر اللي واقفين عنده
كان فيه مدير القسم &دكتور فيصل
مدير القسم:ليه هالتأخير يادكتور؟
دكتور فيصل:كلها دقايق ماتأخرت كثير توها تصير 8
مدير القسم:مومهم 8 ا المهم انك تأخرت ....ومن هاللحظه انت محاسب عالدقيقه الوحده<<وبعدها راح
شفتوا شلون ربي يمهل ولايهمل ......تذكرون يوم قال لسيلين هالجمله بالحرف الواحد .....اليوم انقالت له لانه ظلم.....وربي ماخلاه قدامها شافت ظلمه فيه
<<كثير تصير يدعون البعض انها صدفه ولكنها ابتلاء
فيصل مر من جمبهم
لارا:موهذا فيصل ولد عمي
سيلين:ايه
لارا قربت من عنده:فيصل<<حقرها ومشى ولاكأن احد قال شي وخزز بسيلين وراح
لارا:وجع انشااء الله ماادري هالانسان على وشو شايف نفسه
سيلين:عيب لاتقولين كذا...وين ورقتك عطيني اياها بروح اجيب الادويه<<وبقلبها هين يافيصل انا اوريك والايام جايه وبثبتلك كلامي
بالمستشفى عند احمد
ابوخالد:ماشاء الله اليوم الوجه منور ...صاير احسن
احمد:الحمد لله
خالد:حديد ماشاء الله مابك ضربه
احمد:يباااا
ابوخالد:ياعيون ابوك انت وش تبي ؟
احمد:اناااااااااا نويت وقررت .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......اتزوج بنت عمي منال الاسبوع الجاي
ابوخالد ماتوقع بس مايبي يرد لولده هالطلب لانه داري بنفسيته:انت تآآمر أمر ....اي اوامر ثانيه؟؟
احمد:مايآمر عليك عدوو....بس ترانا يايبا بنسويها حفله صغيره نفس الملكه وابيك يبا تجهز لنا جنااااح
ابوخالد:من عيوني ياولدي من عيوني
شمووخ:الف مبروووك الله يوفقك
احمد:الله يبارك فيك
ميرهان:حركااات حمووني مين قدك منك المال ومنها العيال
تالا:وناااسه حموود بتتزوج؟؟الله يوفقك يارب
<<ويدق جوالها وتسكر
ديالا:ياارب يسعدك يااخوي ويحقق لك امانيك
خالد:مبروووك يااخوي الف مبرووك
احمد:الله يبارك فيكم
ديالا تهمس لتالا:تالوووه ليه ماتردين على الجوال....ومين اللي يدق عليك؟؟
تالا بتنرفز:هذي لارا موراده عليها
ديالا:هاااتي انا ارد عليها<<سحبت الجوال منها:الووووو
لارا:هلاا تاالا كيفك؟
ديالا:انا ديالا....شخباارك لارا
لارا يووه فشله وش تقول الحين علي اكيد بتقول قوية عين:هلاا ديوووول انا بخير انتي كيفك؟
ديالا:بخير الحمد لله ياقلبي
لارا:امم ديالا بكرا بخاطري تزوروني مدري فاضين ولامشغولين
ديالا:حتى لو مشغولين نفضاالك يااعسل كم لارا عندنا
لارا بقلبها ياربي شكثر هالانسانه طيبه:مشكووره ....نتقابل بكرا مع السلامه
ديالا:مع السلامه
خلـــــــــــص البـــــــــــــــارت |