عرض مشاركة واحدة
  #63  
قديم 09-17-2012, 01:01 PM
 

Part 41



بيت ابوفارس



تحديدا مجلس الرجال



ابوفارس:يالله ان تحي اخوي عبدالعزيز وولده



احمد:وانا مالي رب



ابوفارس:عطيني فرصه اكمل....ويالله تحي حمود ولدنا ماشاء الله اليوم احسن الحمدلله عالسلامه



احمد:تفي من بؤك



ابوفارس:هههههههه.....الله يتمم فرحتك ياارب



احمد:آآآمين



ابوفيصل:اخوي فايز ....انا اليوم جايك بخصوص موضوع مهم



ابوفارس:اللي هو؟؟



ابوفيصل:اليووم يااخوي.....جايين عشان....

أخذ نفس:جايين عشان ننفذ وصية المرحوم تركي



ابوفارس مستغرب:وصيــــــه؟؟



ابوفيصل:ايه نعم وصيه قالها قبل لايمووت



ابوفارس:الله يرحمه ويغمّد روحه الجنه ويسكنه الفردوس الاعلى



ابوفيصل:ماتبي تعرف وشهي الوصيه؟



ابوفارس متحمس:الا اكيد يااخوي وشهي؟



ابوفيصل بتردد:الوصيه هي.......ان بنتك سيلين.....آآآآآ<<وقف يتكلم



ابوفارس:ان بنتي سيلين وشو كمل يااخوي



ابوفيصل بدفعه وحده:ان بنتك سيلين تتزوج ولدي فيصل...................................



الكل:......................................<<لاتعل يق



بعد سكوت طال....ابوفارس بحزم:وانا ...............اناااا موواافق



ابوفيصل ماتوقع:طيب يااخوي مابتنشد عن ولدي....ولابتآخذ بشور البنيه؟؟



ابوفارس:لايااخوي كلمه وقلتها.....انا مومن النوع اللي يغصب بنته على شي ماتبيه .....بس هذي يااخوي وصية المرحوم .....وواجب على بنتي تطيعه لاخر لحظه بحياته وانشاء الله بنتي ماعليها خلاف



ابوفيصل بوناااسه:اجل نقوول مبرووك



ابوفارس:الف مبرووك ياولدي يافيصل



فيصل:الله يبارك فيك ياعمي<<مومن قلب



فارس يوش وش ابوه:يبا موكنك تسرعت؟؟.....يمكن سيلين ماتبيه؟؟؟



ابوفارس يحزم:هذي وصيه من زوجها ......تبيه ولاماتبيه هذي وصيه



نادر:يبا بس انت تعجلت .....الرجال ماله الا ثلاث شهور ونص من توفّى.....حرام تظلمها يبا



ابوفارس عصّب:انا ظالم ؟؟



نادر:لاوالله ماقصدت يايبا العذر والسموحه<<وحب راس ابوه



ابوفارس مصّر:اناادرى بمصلحتها وفيها بعدين فيصل ولد عمها ماعليه قصور محد بيخاف عليها كثره






















نرح لسيلين اللي انخطبت تو



على حطة ايدكم ماغير تصيح ......وحالتها حاله...دمعها سيل جاري على خدها.....قطع ذاك السيل ذاك الاتصال اللي كان من منال....شافت المتصله (منال )على طول مسحت دموعها وردت:الوووو



منال:احلى الوووو لاحلى نوناااا.....كيفك؟



سيلين:تمام بخير ...وانتي؟



منال:مستاااااااااااااااااااااااااااااااانسه طايره من الفرحه......الف مبروووووووك



سيلين بقلبها هذي اكيد مفهيه :مبرووك على وشو



منال:يووه لاتستغبين وتسوين حالك موفااااهمه



سيلين استغربت قالت اكيد ان وحده من الاعيب منال:وشو وربي موفاهمه؟



منال بقلبها اكيد مستحيه ههههه:مادريتي ........اليوم ابوي واخوي فيصل كانو عندكم بالبيت....وفيصل ........................................وفيصل خطبك من ابوي



سيلين بققت عيونها ياارب ان هذا حلم .....يارب انت تدري بخافي سري ....تدري اني ماابيه ولاابيه يكون من نصيبي





منال بصدمه أقوى من أي صدمه:وابووووك مواااااافق وقال انك موافقه....وعطى ابوي الخبرررر....الف مبروووووووووك ...ويللا هالمره بعديها لك تسوين حالك موفاهمه هااا..معليه لانك مرت اخوي بسلك



سيلين طاحت عالكرسي مع الصدمه.......موحلم لييييه موحلم ...يعني بتزوجه وبيصير حقيقه لاااااااا.....مااحبه ..ماابيه ...ماابيه .....معقووله!!...معقوله ابوي يغصبني على شي ماابيه؟؟....لااكيد تمزح منال



منال:سيلين وين رحتي يابنت ....مومصدقه اسالي ابوك...بس انا حبيت اقولك واكون اول من يبشرررك...واخيرا بيتحقق حلمي وبتصيرين مرت اخوي هيااااااااااا



سيلين ....ماابي والله ماابيه مات حبه بقلبي ماااااات.......وبتصريفه:منال انا بضطر اسكر امي تناديني



منال:ههههههه .....طيب ياعروس روحي ...سلمي على امك وقولي لها الف مبرووك ...مع السلامه



سيلين أي سلامه؟؟:مع السلامه

سكرت وكانت بالفعل مصدوووومه.....اكبر صدمه بحياتي ياناس يوم قالولي انه خطبني ....تدرون بهذيك اللحظه تمنيت اني اكون بدال تركي....ليتني بس عطيته العمر ولاعشت عمري شقيه....معقوله يايبا ماتآخذ بشوري ...ماهقيتها منك ...بذيك اللحظه كنت ادعي ربي انه يلهمني الصبر..ويآخذ روحي استغفر الله ...









عند ابوفارس



ابوفارس:يااموزه امسحي دموعك....ليه الصياح؟؟...صدقيني هذي مصلحتها...بعدين فيصل ولد اخوي ...والقريب احن عليها من البعيد......موزه انا ابوها مااقدمت على هالخطوه الا وانا واثق ان فيصل بيسعد بنتي وانه قد المسؤوليه....بعدين هذي وصيه يوم نريح الميت بقبره نآخذ لنا اجر....انتي الحين امسحي دموعك يالغاليه وفكري صح...وبنتك انا راح افهمها الوضع



ام فارس:بس يابو فارس بنتي تو خطيبها من توفى ماله اشهور ونص...موكنك تسرعت ماامدى الجرح يبرى



ابوفارس:بالعكس خير البر عآجله ..وبعدين اذا اخذته الحين راح تنسى تركي بأسرع وقت وبتقدر تعيش حياتها بشكل طبيعي وتمآرس اشغالها.....تأكدي ياموزه اني بحياتي كلها ماراح اسوي الا الشي اللي بيكون بمصلحة عيالي..والحين ناديلي بنتي



ام فارس:انشاء الله يابوفارس







يمّــه
جعل ربي يحقَّق كَل دَعوات? ...]
إلا دَعــوة
جعل يَومـي قِبل يوم? ..]




بغرفة سيلين كانت ومازالت بصراع ودوامة مع هالدموع اول مادخلت امها مسحت دموعها بس مافي شي يخفى عالام

ام فارس بحنان:يما سيلين شفيك تصيحين

سيلين بقلبها وش اقوولك يماا...خلاص بيزوجوني اللي حبيته وصررت اكرهه اكثر من أي شي بحيااتي....اللي ذلني اللي عذبني ...حتى يوم كنت احبه اذووق الهم والمر........سيلين بكذب:مافيني شي....بس شوية الم بالبطن ..الظاهر بتتجيني الدوره وتعرفين يما اني حيل اتعذب لاجاتني

ام فارس ضمت بنتها:ياحيي انتي ....ليه يما هالصيااح طيب كان علمتيني من اول

سيلين بحضن امها...آآخ ليتني طفله ببطنك يما ...ليتني اظل دايم بأحضانك ...يما ليه ولدتيني ....يوم ولدتيني ولدتي معي توأم ...ولدتيني انا والهم توم


ام فارس:يما سيلين ابوك يبيك بموضوع....انتي الحين روحي على بال مااسويلك شاي بالقرفه يخفف الالم<<قربت من بنتها حبتها برآسها وتأملت وجهها اللي ظهر الهم عليها وعلى محياها وهي توها بعز شبابها:الله يسعدك يما ويعوضك كل خير...خلاص يما لاتصيحين ياجعل يومي قبل يومك

سيلين:يمه جعل ربي يحقق كل دعاويك الادعوة جعل يومي قبل يومك

ام فارس دمعت عيونها:الله يرضى عليك يابنتي ويرزقك بولد الحلال اللي ينسيك همومك

سيلين بقلبها آآخ يمه الا بعيش حياتي كلها هموم دامني بآخذ فيصل.




بمكان بعيد بالشآرع

وصل مطعم .............<<قلنا مانبي نسوي اعلانات

لبيت ابوخالد وبيت ابوخالد داخله ضجه

تالا:تكفين تكفين احب راسك ديالا ادفعيلي هالمره

ديالا تتخصر:نعم نعم عيدي ماسمعت..ادفعلك ؟؟وليه انشاء الله وين مصروفك

تالا تمثل البراءه:امممم شريت فيه الشنطه اللي بالراشد اللي قلتلك عليها ماركه

ديالا شهقت:هااااااااااااا بكل فلوسك

ميرهان تدخل عرض:وابشرك بعد انا دفعت لها زياده من عندي

تالا تسوي نفسها مظلومه:وبعد تذليني عالميتين وخمسين

ميرهان باءبتسامه:ههه خلاص ولاتزعلين فدووووووه لك

ديالا:ميري ميـــــــــــــــــــــــــــري<<ميري شغالتهم متزوجه شمس الدين اللي هو سواق عمهم بس مسيار<<اقولكم هالشغالات مصايب محد صدقني


ميري:نأم

ديالا:امسكي هذا فلوس اعطي رجال برآ حق مطعم
ميري تنفر:لااااا ماابغو هادا بعدين شمسو دين زعلان مع انا

هنا ميرهان طار عيونها:وشهو؟؟ شمس الدين ..وش دخله شمس الدين

ميري اختبصت ..وبتوسل:ماما ميرهآن <<وتقرب من ايدها بتبوسها

ميري تكمل فلمها الهندي:تكبا <<تكبا=تكفا
مدام ميرهان مابي كلام بابا انا زواج مع شمس دين مسيار مافي مين معلوم االله يكليكي

ميرهان وخرتها:حسبي الله عليكم بس تبلشونا معكم وتورطونا


تالا تسوي حالها تركض عالتلفون:وين ديالا عطيني خلني اكلم الشرطه لها عشان يكلبشونها اجل شمس الدين هاا آآ يابنت ابلييييس دوااك عندي

ديالا:تعوذي من ابليس ياتالا <<وترفع صوتها:ترى موخايفين منك ياميري بس عشان مافي مشكل بابا ولا من زمان شرطه سوي انتي كلبووش

ميرهان :خلاص طسسسسي رووحي دارك..وانتوا اسمعوا انا طالعه بلبس عباتي وبعطيه الفلوس خلكم هنا ...لاتروح لحبيب القلب شمس الديـــــن












أنا ما أبكـي على الدنيا ..


و لا من خيبهـ ظنـوني


و لاودي أعبـّر لك


و أخيـّب فينـي .. ظنونـك


بـ رغم إنك ضمـن أشخاص :


ذبحتوني


و بعتوني


عسى الله لايجيب أشخاص


عقب : موتي : يبيعونك


بالمكتب عند ابو فارس


سيلين عرفت الموضوع وكل ماقربت من مكتب ابوها تزيد نبضات قلبها وخوفها


ابوفارس:شلونك يما؟

سيلين والتعب واضح عليها:بخير يبا

ابوفارس:دوم يالغاليه

سيلين:يدوم لك غاليك

ابوفارس يدخل بالموضوع على طول:يما سيلين ....انا عارفك ولاني بلايمك على حزنك وزعلك عالمرحوم تركي
ادري يما انه ماراح عن بالك طول هالفتره....بس وش نسوي هذا قضاء من الله وقدره......واذا كان عايش شي اكيد بتطيعينه لانه زوجك ....وعشان كذا حتى وهو ميت بتطيعينه ...يما سيلين ...تركي الله يرحمه قبل لايمووت وصّى عليك

سيلين تصيح وتزيد شهقاتها تذكرت ملامح تركي....تذكرت غيرته عليها يوم ماكانت تدافع عن فيصل

ابوفارس يكمّل:ووصاته هي انك تتزوجين من بعده......والشخص اللي راح تتزوجينه انا واثق تمام الثقه ان راح يسعدك وانا ابوك .......الشخص هو

7
7
7
7
7
7
7
7
7
77
7
7
77
7

7
7

77
7

7
7
7

7
7
7

77
7
7

7
7
7
7

7
7
7
7

7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7




ابوفارس:الشخص هو برهان سواق جيراننا<<برآآ الروايه معليه


ابوفارس الحقيقي:الشخص هوو.....فيصل ولد عمك

سيلين بقلبها ادري يايبا ....بتزوج اللي ناوي يعذبني ادري:..........................

ابوفارس:وانا يايمه عطيت عمك الموافقه ..وقلتله كلمة رجال....صدقيني يابنتي انا كأب ماابي بهالدنيا الا سعادة عيالي ..وانا مستحيل ارميك بأحضان مجهول ولاشخص غريب ....فيصل راح يصونك ويحافظ عليك ويحطك بعينه...بتقولين لي ليه تسرعت؟!...انا اقولك ليه....اول شي لانها وصية من المرحوم وواجب عليك تنفذين هالوصيه وتريحين زوجك تحت ترابه...انا يايمه عطيت عمك كلمه ....ومااظن ترضينها لابوك يرجع بكلامه<<راح لبنته وحضنها لان صياحها يقطّع القلب

سيلين باحضان ابوها ...يايبا ماتدري ....والله ماتدري عن قسااوت هالانسان...نااوي يذلني يبا...بيذلني.....مااتخيل نفسي معاه بمكان واحد ولحالنا....كل ماتخيل ذاك اليوم احس ان دنا اجلي ....الله لايجيب ذيك السااعه ...ليتني انا امووت والحقك ياتركي...والله ياتركي لوماوصيتك ماخذيته...ولوما كلمتك يبا كان رفضته مثل مايرفض المسلم اللحم النجس






نرجع لميرهان



لبست عباتها وطقت اللثمه وطلعت عشان تآخذ الاكل من اللي وصل لهم





اما عند الرجال اللي منلطع برآ ولاعلى بالهم



فتحي:ايه ده ياعم نص ساعه انا واقف هنا محدش ضربلي حساب انا ممكن اسيبهم وامشي



..........:هد يارجال... كم حسابك؟؟



فتحي:88 ريال سعودي



........:لاياشيخ قول قسم....امسك وهذي 100 وخلي الباقي عشانك حق اللطعه اللي برآ



فتحي جاي بيحب راسه



.........:لالالا خلاص وصل سلامك ..كبر جدي تحب راسي



فتحي:ربنا يسعدك ويفقك ياكرييييم



<<بعدها راح وتوها الاخت ميرهان تطلع



طلعت بذيك اللثمه وتدور سيارة توصيل من هنا من هناك



.......:<<هذا الشخص سحبها على داخل بيتهم



ميرهان:...............<<جمدت مكانها



نادر:وش مطلعك بأنصاص الليول هاا؟



ميرهان صح متغطيه بس لونها احمررر وااضح<<ماردت



نادر بغيره واضحه:ماتدرين اني اغار عليك



ميرهان بقلبها يوه هذا زودها:نعم!



نادر:اللي سمعتيه



ميرهان مشت وعطته ظهرها



نادرمسكها من ذراعها وطالع عيونها اللي حيل اشتاق لها:وابيك تعرفين ان غيرتي عليك مالها حدود ...ميرهان طلبتك ...لاعاد تتلثمين بعينك سر وماابي احد يعرفه غيري

وبعدين قدري نآس تخآف عليك وتغليك<<مد لها الكيس حق المطعم



ميرهان ماتت حيا حست انها بفرن ماادري ليه لاصرت جمبه احس الدنيا نآآآآآآآر <<سحبت نفسهاواخذت الطلب ودخلت داخل البيت



تالا:هيييييييييه وراك تأخرتي متنا جووع



ديالا:ايه وين الاكل



ميرهان مازالت تحت تأثير الصدمه:امسكوا



ديالا:ميما ماراح تآكلين معنا؟؟



ميرهان :لامااشتهي خلاص انتوا كلوا بالعافيه<<وبقلبها شبعت من شوفته



تالا:وفرتي ترى وجبتك انا بآخذها



ميرهان:طيب بالعافيه<<وطلعت تفكر وتسترجع اللي صار تو من شوي





اما بالنسبه لنادر



نادر:ماراح الوم نفسي لان هالشي خارج عن طوري ..خلها تعرف خلها تحس شوي خلها تتعذب وياي يمكن تتحرك مشآعرها تجاهي...بس عيونها عذبتني..سحبت الكلام من جوفي وقمت اقول اللي بخاطري ...آآآخ بس الله يحنن قلبها

























مالعب في [ حـسـبـتـي ] غـيـرك وربـي
لـيـن وصلـّنـيغـرامـكللـ // هـبـال
لـيـن صـاروا يـنـشـدون ~ الـناس ~ وشـبـي
ويـن روّح كـل ابـو.. هـاك الجـمـال !!!
جـاي تـسـألني بـعـد | وش كـثـر حـبـي |
ياعساني ما أعدمك هذاسؤال؟!!
إلا ’ آنا , بسألك : " من زودغلبي " ..؟!!
وش مذللني وانابنت الرجال !














داخل بيت ابوخالد



تالا:اقوول ديوول



ديالا:همم وشو خلني آكل بسك هذره



تالا:الا ميرهان قولك شفيها بطلت تآكل معقوله واحد من الحاره آذآها بشي؟



ديالا:وانتي تفكيرك دوم كذا بلدي



تالا:لاوربي السالفه موبلدي ما بلدي السالفه واضحه لودققتي بعيونها ماكان لمتيني





ديالا:اقوول كلي وانتي ساكته ترى اصرف بمليون مره



التلفوون :تن تن تن



تالا:ديوول قومي ردي عفيه وربي جوعآنه توني باديه بوجبة ميرهآن



دياالا:استغفر الله بس<<وقامت ردت



ديالا:الووو



سعيد :هلا ديالا كيفك



ديالا:بخير ..نعم وش تبي



سعيد:افاااا كذا تعامليني معليه تمونين



ديالا:ليه داق؟؟



سعيد بوله:مشتاق لصووتك



ديالا ولعت:سعيد انا مضطره اسكر



سعيد:لالالا....امسعي ديالا انا داق للاسف ومعي خبر موزين



ديالا:خير اللهم اجعله خير قول



سعيد بصوت مبحوح:ابوك ياديالا



ديالا شهقت:ابووي شفيييه؟؟



سعيد:ابوك بيهاجر من الديره لانه سرق ممتلكات الغير



ديالا:احترم نفسك لاتقول كذا عن ابوي



سعيد:موانا اللي اقوله ياديالا صدقيني موانا



ديالا بدت تصيح



سعيد:خلني اكمل لك ...ولاسافر برآ اكيد بتصيرون لحالكم بهالبيت وهالشي ماينفع فعشان كذا ابوك قرر يزوجني لك ولك يزوجني<<ارحمني مع هالتعبير



ديالا تزيد صياااح:لااااا ماابي انا توني صغيره مااابي



تالا فزت من مكآنها سحبت من اختها التلفون:الوووو



سعيد:بسم الله وش جاب صوت الجرو لتلفونا موكني كنت اكلم قمر وفجأه يطلعلي جرو وش السالفه



تالا:جرو بعينك انشاء الله ..وش قايل لاختي ميته صيآح هاا



سعيد فز:اماا من جد صاااحت



تالا:وش رايك يعني اقولك ميته صيآح



سعيد:والله امزززح مقلــــــــــــــــــب وربي قوليلها



تالا سكرت بوجهه



سعيد:الوووو ...ألله ياخذك ياتالا قولي آمين ..يووه الحين تلقونها ميته صيآآح ...وش الحساسيه ؟؟...فديت انا الناس الحساسه مومثل اختها حشاشه الله لايبلاناااا












مر هالاسبوع مثل سلامو عليكم



واليوم طبعا يوم مميز ....اليوم عندكم ياقرائي الاعزاء عرس منال&احمد<<تجهزوا

اللي بيتميز بالبسااطه ....اليوم عندنا عرس منال ...(منال)الانسانه اللي قدمت الحب على كل الموانع ....وقفة مع الشخص اللي حبته احلى وقفه ممكن توقفها مرأه....منال اللي تشوف كل هالعالم بعين الامل.....الواثقه بان ربك عمره ماينسى خلقه.....وربك يعطي كل عبد على نيته وحسن ظنه فيه



طبعا العرس كان ببيت ابوخالد الي كان أشبه بقاعة افراح



الكل كان كاشخ ومستانس مافي الاعائلتهم فقط



منال كانت متميزه بفستان عرسها الابيض وكان قريب على هذا






وتسريحتها مره نايس مثل هذي






ومكياجهآ خطير






وهذي مسكتها














اما فيصل فما ترك احمد ولادقيقه طول الوقت كان جمبه



احمد:يووه متى الزفه ياخي خلاص مليت



فيصل:هههههههه اصبر ياخي كلها كم دقيقه وبتدخل



احمد:لاخلاص وربي مانيب قادر اصبر ولاثانيه



فيصل بلامبالاه:صدقني راح تشوفها وتشبع منها بس اصبر



احمد بحزن:وشلون اشوف يافيصل انت ناسي اني ضرير



فيصل:وربي ماقصدت يااحمد صدقني<<ندم عالكلمه اللي قالها



احمد:لامعذوور ياخيي ادري انك ماتقصد



فيصل قرب منه وحب راسه:وهذي بوسه لاحلى عريس



احمد ماحب يفشله وابتسم:هههه عقبالك يافصفص



فيصل :اووه حموني لاتذكرني خلاص



................................


اما عند العروس



سيلين:ياعيني ياعيني....ماشاء الله عليك قمرررر...صدقيني احمد لارجع نظره وشافك بينهبل عليك



منال:ياقلبي تسلمين عقبالك ياحياتي......امم اقول نونا صدق اللي يقولونه؟



سيلين:وش يقولون؟



منال:يقولون .....ان ملكتك بعد 3 اسابيع



سيلين مصدوومه يخططون ويسوون وانا آخر من يعلم:لاموصحيح مين قال



منال:يووه الا بس الظاهر ماقالولك ....شفتي شلون انا دايم اول من يخبرك بخطوبتك والحين بملكتك ...وانشاء الله عرسك



سيلين غيرت الموضوع:اقوول منووول....موخايفه؟؟



منال:وليه اخاف احمد وحش بياكلني ولابينهش عظاامي؟؟...لاطبعا موخايفه بس متوتره<<احلفي



شوي الادخلت تالا بطفااقه:منووولي ماخلصتي؟؟



منال:لا بس شوي خليها تغمق مكياجي احسه خفيف



تالا:مووقتك اخلصي...شوي بيدخل احمد



منال:وتبيني اطلع ومكياجي مخربط



تالا:الله واكبر الحين اللي يشوفك يقول ان احمد بيشوف



سيلين بعصبيه:تااالا...... اسكتي وبطلي طوالة اللسان اللي انتي فيها..ويللا اطلعي برآ



تالا <<على طول انسحبت وطلعت



منال حزنت:سيلين موصح احمد بيشوف؟



سيلين كسرت خاطرها حضنتها:اككيد انشاء الله انه بيشووف ...لاوبشووف بعد احلى منوول بالعالم



منال للحين حز بخاطرها وحزينه



سيلين بتضحكها:اققوول منول تذكرين زمان يوم كنا انا وياك نحش باللي اسمها منال....يوم مرت من جمبنا واانا اقوولك شووفي ذي منال الشيفه.....ويوم رحنا للمديره قلت للمديره اني اقصد منال العالم اللي تطبخ بالتلفزيوون



منال:ههههه.....أيه وانا خربتها يوم قلتلهم انك تقصديني ههههههههههههه



سيلين:ياالبى خشتك وانتي فاردتها ......تكفين أجأري ....اقصد اضحكي دووم



منال:بااااايخه






انزف العرووسان وعلى بساطة وروعة الزفه الرومانيه الاانها كانت خياليه ....كان ابوخالد يساعد احمد بالزفه لانه مايشوف مثل ماتعرفون .....حتى وصل الى الكوشه..انتهى العرس والكل كان مبسووط فيه وطاير من الفرحه لاحلى عروسين احمد&منال ويدعون لهم بالسعاده الانهائيه



............................


بالجناح احمد&منال



احمد بفرح:مبرووك ياقلبي



منال بحيا:الله يبارك فيك



احمد:عقبال ماتكمل فرحتي بشوفك



منال:قريب انشاء الله



احمد قرّب منها وتحسس وجهها:صدق منال انتي صرتي حلالي وربي مااني مصدق



منال بحيا:ايه



احمد:تدرين بهاللحظه اتمنى كل عمري كنت فيه اعمى الا هاللحظه بصير.....قرّب منها وحضنها و................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..............................................







اماعند الرجال



فاايز:الف مبرووك يااخواني....جعلهم من معاريس السعاده



عبدالعزيز:الله يبارك فيك عقبال عيالنا البقيه يارب



فايز:آمين يارب...بحياتك يالغالي



عبدالعزيز:اقول فايز ورى محسن ماجا .....لايكون بس زعلان لاننا خطبنا بنتكم ؟؟



فايز:لاموكذا ...هومكلمني اليوم .....وبارك لك ويقول ياليت تعجلون الزواج يبي ولده يرتاح بقبره



................................................



فيصل:الووو يما....الرجال يبون دلال للقهوه...للحين معزمين يشربون عرس وخلّص مدري وش يبون؟



ام فيصل:زين الحين ارسل وحده من البنات تجيب لك الدلال



فيصل:طيب ..مع السلامه



ام فيصل موهينه ...قالت خلني اخلي سيلين تطلع له الدلال عشان يتشاوفون..خصوصا وانه ماطلب حتى يشوفها..عاد اليوم طالعه حلوه لازم يشووفها



ام فيصل:يما سيلين



سيلين:آمريني خالتي



ام فيصل:مايآمر عليك عدوو....يما بغيتك تطلعين الدلال وتحطينهم برآ عند باب المطبخ



سيلين:بس كذا ياخالتي ...من عيوني



ام فيصل:قولي آمين



سيلين:آمين



ام فيصل:ربي يوفقك ويسعدك يابنيتي يابنت فايز



سيلين:آمين<<بقلبها:يازينك ياخالتي ويا طيب قلبك



.................................








ريم:الووو



فارس:اشتقت لك



ريم:ههههههههه...وانا اكثر



فارس:موناويه تطلعين ....خلاص العرس وخلّص



ريم:الحين أطلعلك



فارس:ألحين ألحين...خلاص ذبحني الشوق



ريم:هههههه على قولت نوال الكويتيه مو



فارس:لاعلى قولة قلبي ....يللا عاد انا انطرك ..مع السلامه



ريم:بااي





--------------------------------------------------------------------------------










سيلين تكلّم نفسها:ياربي اطلعها برآ ولا لا....اخاف يجيها شي؟....الا بطلعها خالتي اللي قالتلي.....طلعت وحطيتها بالارض وبكل رقه رفعة نظرها ........إلا..................إلأا............إلا عينها تجي على واحد قمه بالوسامه والرزه



.......... بصراخ مسكها من كتفها:مين قالك تطلعينهم هاا؟؟



سيلين بخوف:خالتي فوزيه هي اللي قالتلي .....وبعدين لاترفع صوتك ووخر ايدك



فيصل:لاوالله تخيلي واحد من العيال جاي وشافك بهالوضعيه عادي عندك



سيلين بعناد:ايه عادي



فيصل بعصبيه:عادي هذا زمان قبل لاترتبطين وتصيرين تحت عصمتي الحين انتي خطيبتي ....وحركاتك ذي انسيهاا

فااهمه



شوي الا صوت رجولي قرب من مكانهم وكان يتكلم بالجوال



كان في مثل المطبخ الخارجي سحبها وتخبوا هناك



وفيصل ساحبها مع ذراعها كان لابسه كعب ونشب بشي كان بالارض وتطيح ذيك الطيحه..بس موبالارض ياليت بالارض طاحت بأحضان شخص كرهته من كل قلبي بس وش اسوي ذيك اللحظه ماكان فيه غير احضانه ....سندها ورفعها

وجات عينه بعينها ..كان يطالعها يبي يقرى بعيونها ليش خانته ليش باعته حاول يقرى بس مالقى أي تفسير

اما سيلين وخرت عنه ...بس فيصل ماهدها مسكها من ذراعها



فيصل:سمعتيني وش قلت ؟...صدقيني لو اشوفك طالعه مره ثانيه راح يكون آخر يوم بحياتك



سيلين دموعها تجمعت:انت مالك دخل فيني مالك دخل..وخر عني وعن حياتي اكرهك ماابيك



فيصل ضحك باءستهتار:موبكيفك ماتبيني...عآد تدرين انا اللي ميت عليك..انتي مجرد وصيه وانا وصي عليك لاتحسبين اني متشفق وابيك







سيلين عصبت راحت تركته وسكرت الباب بأقوى ماعندها



فيصل:انهبلت هذي<<بعدها قرب كفوفه لخشمه وشم ريحتها بيده للحيين ريحتها هي هي ماتغيرت ..حن لذيك الريحه وتذكر ايام مستحيل ينساها



فيصل:.....بس انا ليه هاوشتها امي اللي قالتلها...هي اصلا فيها اللي مكفيها....اوووف بس حتى ولو ماتطلع كذا وشكلها مغري.....لالاالامومغري....بس وربي شكلها جوناااان اليووم بكل معنى الكلمه......بس موانا اللي ارضخ لجمالها....لاتنسى يافيصل انها باعتك



................................................



عند الرجال







ابوفارس:ياولدي يافارس تعال قبل تروح ابيك بشي



فارس:سم يبا



ابوفارس:اسمع ياولدي زوجتك لازم تعرف بالموضوع..وتفهمها كل شي لاتنسى الجلسه بعد شهر....قولها الحين عشان ماتنصدم بعدين لان لوقلتلها بعدين بتكون الصدمه عليها كبيره



فارس:بس يايبا هي حساسه واي شي بيأثر فيها



ابوفارس:من دون بس ياولدي....انا اللي اقولك اياه تسويه ...فارس يبا هذي لمصلحتك ولمصلحتها....لوبتقول لها قبلها بيوم يمكن تعيي وماتحضر ...لكن لوتقولها من الحين تتهيأ نفسيا



فارس:انشاء الله يبا



........................................














آنسى كل النآس خلني آحضنك
غمض عيونك وآنسى بحضني نفسك
آنسى عمرك وآنسى عمري
آمتزج بيه وصير عطــــري..
عطني فرصة آتنفسك آخاف آختنق
ويآآك آنته تآكدت إني قبلك مآعشت
وعلى كل لحظه بدونك يآحبيبي تندمت..












<<اهداء لهيوف







خالد&ساره



ساره:خالد .....احس بطني كبرت عن اول كثير



خالد بمزح:ايه صايره بطه



ساره بزعل:انا بطه هااا....خلاص زعلت لاتكلمني

خالد:والله مايهوون علي زعلك.....وربي امزح ياروحي ... لو يصير وزنك 300 بظل احبك واموووت فيك



ساره:ايه العب على بهالكلمتين



خالد:مومشكلتي اقول كلام حلو بس محد يقدرني



ساره:خالد



خالد:قلبه وروحه





ساره:احبــك ... .... وامووت فيك





خالد:وانا اموت واذوب فيك



ساره بحيا:مشكور...خالد حيل بردانه



خالد:افا بس وحضني ليش ربي خلقه ..؟اكيد عشان يدفيك

<<وبعدها غمرها بحنيه ودفا


بالسياره


دخلت ريم:سلام

فارس وماله خلق شي:وعليكم السلام

ريم:فاارس!!! شفيك؟

فارس:مافيني شي

ريم:تلعب على حبيبتك ريم.....توك قبل دقآيق اكلمك ميت من الشوق ...والحين يوم جيت حتى ماسهلت ولارحب بي موعادتك

فارس بجديه:ريم...بقولك موضوع بس ماابيك تتحسسين من الموضوع....

ريم بخوف:قول وش صاير؟

فارس:اخوك ياريم

ريم مصددومه:سعود؟؟شفيه...؟

فارس:رفع علي قضية عدم تكافؤ النسب ولازم الجلسه الجايه تحضرين معي عشان....اخوك يبي منك تطلبين الخلع في حال ماكنتي مرتآحه معاي او كنت أسيء لك

ريم:...................................


............................................













اما بعد مرور فتره من الزمن


فيصل:انتي الحين خلاص صرتي حلالي بس تدرين ..ماراح تشوفين معاي يوم حلو ...راح أطيّن عيشتك....رآح اذلك......صدقيني راح اخليك تكونين اتعس انسانه.....لانك خاينه وخاين الود وش ابي فيه

سيلين:فيصل صدقني انا ماخنتك انا أخذت تركي لانه قبلها هددني والله وربي

فيصل يصفق لها:لاماشاء الله عليك بروفيسووره بالتمثيل...اصلا الشرهه موعليك الشرهه علي يوم أخذت وحده مثلك بنت شواااررررع

سيلين عطته كف:طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اخ

فيصل مسك خده .....وبعصبيه قرب منها ولزقها حتى صقع ظهرها بالجدار.....مسك مع رقبتها وكان فيصل بيذبحهااااا....بيذبح حبه بيده:موووتي ابعدي عن حياااتي موووتي<<كان مع كل كلمه يزداد ضغطه على رقاابتها

سيلين:..........................................


خلـــــــــــــــــــــــــــــص الباااااااااارت


وش توقعاتكم؟؟


شممكن يصير مع فارس &ريم؟؟


معقوله يكون صار ببطلتنا شي بسيط او اكثر من انه بسيط؟؟


معقوله يذبح فيصل حبه بيده؟؟