عرض مشاركة واحدة
  #64  
قديم 09-17-2012, 01:05 PM
 



Part42
















فيصل:انتي الحين خلاص صرتي حلالي بس تدرين ..ماراح تشوفين معاي يوم حلو ...راح أطيّن عيشتك....رآح اذلك......صدقيني راح اخليك تكونين اتعس انسانه.....لانك خاينه وخاين الود وش ابي فيه



سيلين:فيصل صدقني انا ماخنتك انا أخذت تركي لانه قبلها هددني والله وربي



فيصل يصفق لها:لاماشاء الله عليك بروفيسووره بالتمثيل...اصلا الشرهه موعليك الشرهه علي يوم أخذت وحده مثلك بنت شواااررررع



سيلين عطته كف:طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اخ



فيصل مسك خده .....وبعصبيه قرب منها ولزقها حتى صقع ظهرها بالجدار.....مسك مع رقبتها وكان فيصل بيذبحهااااا....بيذبح حبه بيده:موووتي ابعدي عن حياااتي موووتي<<كان مع كل كلمه يزداد ضغطه على رقاابتها



سيلين:..........................................

7

7

7

7

7

7

7



7

7

7



7

7



7

7

7



7

7

7

7

7



7

7

7



7

7

7





7

7



شوي الاتقوم سيلين مفزوزه:لاااااااااااااااااااااااااااا........اعوذبا لله من الشيطان الرجيم بسم الله ..ياربي وش هالكابووس



ام فارس تركض:اسم الله عليك شفيك يما؟؟



سيلين ترجف:لابس شفت كابووس وقمت مفزوزه



ضمتها ام فارس قامت تقرى عليها المعوذات حتى هدت









(يــــــــــــايمهحيل أنا تعبانة......يايمه والله أتألم

رجيتك يومه ضميني........أبي أرتاح أبي أسلم

يايمه بحضنك الدافي أبنسى كل هذا الكون

بتفاصيله بعذاباته.......بشر تجرح وكل شي صار يهون

قتــــــــــل تعذيـــب.......طعن تجريح .......مشاعر زيف وقلبٍ حاقدٍ أرعن

ترى عادي يخونوني وبلا رحمـــــة يغشوني

سألتك يمه قوليلي

ياطهر الكون يانبع الحب والتحنان

ياشمعة نورت دربي بهذا الكون


صحيح هوقلبي الطيب سبب كل اللي عانيته

صحيح نبضي رهيِف وذنبي أني حديته

على عشرة بشر ظنيت حياتي بقربهم وافنيت

يـــــــــايمه بس أبي أفهم خفايا هالبشر وشلون

يايمه ضايقة فيني.......يايمه دمعي بعيني تشوفينه

ترى دايم تصونينه تقوليلي يابنتي دمعتك هذه عزيزة وغالية بالحيل

عزيزة شلون يايمه وهيكل يوم تشقيني

ماعادت فارقة يمه نظر عيـــــــــــني

شفتي شلون يايمه

صديـــــــــــــقة كانت بقربي

سعادتها إهي أُنسي

حبيبة وفجأة تتغير

خذتها ظنون وسابتني

يايــــــــــمه شفتي محبرتي غدت تبكي كتاباتي

وحتى دفتري يمه بِدى يشكي معاناتي



يايمه بنتك بحاجةلساعةتهتني فيها

يايمهآآآآآآهـيايمه زفرت الاهـ حسيها

يايمه ردي طالبتك .......علامك ساكتة تبكين

فديتك لا يايمه شكيت الحالأبي أرتاح

ماأبيها الدمعة من عينكترى دمعك بقلبي رماح

خلاص أنا بخير ومبسوطة..........وعلى وجهي علامات البسمة مرسومة

أنسي يالغلا كل الذي مريته

ترى حلمٍ حلمته البارح ولكِ ياروحي حكيته

وهو من هول ماشفته

حقيقة يمه ظنيته

فديتك أنتِ يايمه حضنك هو هنى عمري)



..................................





بالمستشفى



طيف معصبه:بدوور ماشفتي ملفاتي اللي كانو على مكتبي



بدور:لاماشفتهم



طيف:امس عطاني اياها الدكتور اكملها واليوم اعطيها له.....ماتدرين مين خذاها



بدور بوثوق:اووه حقت امس......ايه انا اخذتها ابي اسمي يغطي عليكم كلكم وابي رصيدي يرتفع ...تدرين كلن يدور مصلحته<<<وبعدها مشت



طيف :هيّن يابدور والله لااخليك تندمين على كل هالحركات اللي تسوينها واعلمك مع مين تلعبين هالحركاات الوووسخه يااقذره



................................



كيف أعبّر عن شعوريمن غلاك







ريم &فارس



ريم كانت مصدووومه موعارفه وش تقوول



فارس:هدي ياريم...صدقيني ياقلبي هي ازمه وبتعدي



ريم مابعد السكوت الاالعواصف وببكا شديد:وش ذنب اللي ببطني...علمني شذنبه وش مصيره يفتح عيونه بدنيا بينحرم فيها يامني يامنك



فارس:ومين قالك ياعيون فارس اني بخليه يعيش بعيد عني اوعنك.....ابي منك وعد ياريم ماتخليني ابد....وانا اوعدك مااخليك ولااتركك الا اذا جا يومي



ريم تبكي زياده:اسم الله عليك



فارس مسح دموعها بكفه وحبّها وحضنها



فارس:صدقيني ياريومتي محد بهالدنيا يقدر يبعدني لحظه عنك انتي الهوا اللي اتنفسه لوتبعدين عني اموت مااقدر اعيش من دونك ...وبسوي المستحيل بس مااخسرك حتى لوانا اخسر نفسي ودنياي حلالك



ريم زادت بكاها ودفنت نفسها بحضنه الدافي وغفت


................................








افكر فيك !!


واتأمل .. وش حياتي قبل لاالقآك؟!







نروح للعرايس احمد&منال



منال:اممم احمد انت صاحي



احمد:علميني شلون انام وانا جمبك علميني شلون؟



منال بحيا:مشكور



احمد:صباح الخير ياعمري



منال:صباح النور والبنور



احمد:تذكرين امس ياااااااه كانت ليله حلووه



منال استحت:احمــــد



احمد:عيونه وقلبه وروحه....يعني تستحين؟

لك يؤبر ألبي اللي يستحون ياناس



منال:هههههههه



احمد:حس ضحكتك يشجيني....اجل شلون لاشفتها مرتسمه على وجهك الصبوح؟؟



منال:لالالا ترى مقدر انا ياحمودي على هالكلام الحلو.....وبعدين تراي جهزتلك الفطور وهذا هو...والحين يللا افتح فمك بأكلك احلى فطور من تحت ايدي



احمد:وه يااااااااااحظي منال بنفسها بتوكلني.....ارووح ملح على كذا

منال:لالالا تكفى لاتروح وتخليني



احمد يغني :فديتك انا ياعمري انا



منال:ياليتك هنا وياي هههههههههههه



احمد:اممم منووول ابي اقوولك شي



منال حست انه جاد:قوول وشو اسمعك



احمد:شوفي ترى انا ميت



منال:اشششش لاتكمل ..احمد اذا بتخسرني جيب طاري الموت



احمد:اذا كان الموت بحبك اسمحيلي ترى بتسمعين فيه كثير طووول عمرك



منال للحين تمثل انها زعلانه:طيب حتى ولو لاتجيب طاريه مااحبه



احمد دورها بيده حتى لقاها:انتي كل دنياي انتي فرحتي وهناي









...........................................













بعتذر عن خطــــآي



واستــــاهل انا منك الجزآ





اما بالمكتب عند فيصل



فيصل:تفضلي ياطيف



طيف تصيح من قلب:دكتور انا آسفه لان شغلي نآقص



فيصل رفع حاجبه وبعصبيه:وكلمة آسف هذي انا وين اصرفها.؟



طيف:الحقيقه يادكتور الملفات اللي عطيتني اياها امس كنت بخلصهم ....بس<<ووقفت كلام



فيصل عصب:بس وشو اخلصي



طيف:بس بدور اخذتهم لان انت قلت اكثثر وحده بيكون عندها رصيد بالعمل لها مكافاه



فيصل مومصدق:معقوووله....هذا انتوا كل وحده تضيّع شغلها تحط بلاها عالثانيه



طيف وطت راسها:صدقني يادكتور هذي مواول مره ....تذكر زمان يوم جاتك وقالتلك ان الدكتوره سيلين هي اللي اخذت الملفات ...ترى يادكتور ...هي اتفقت وياي على اساس اني اذا شهدت معها بتنفذ طلب طلبته منها....وانا لعب علي الشيطان واغواني ووافقت....وظلمنا المسكينه سيلين الله يسامحنا بس



فيصل:اهااااا





طيف:ويادكتور اذا بتعاقبني انا حاظره .....اي عقاب راح اقبله منك مهما كان



فيصل:لاياطيف موب انا اللي اعاقب ربك هو اللي يعاقبك..الحين روحي لمكتبك وهذي بدور لي صرفه معها



طيف:انشاء الله دكتور<<وبعدها راحت



فيصل يفكّر:معقووله....معقوله اكون ظلمتها...بس هي تستاهل هالظلم اللي سوته فيني موشوي......<<تذكّر فيصل يوم الدكتور هزأه وقاله انه محاسب حتى عالدقيقه الوحده....تذكرها يوم قال لها نفس الجمله وانعادت انقالت له......سبحان الله الدنيا صدق دواره ...وكلن بهالدنيا ملاقي جزاه لاتستعجل على حقك لانه بينردلك بأسرع وقت .....



..............................................




مابقى الا اسبوع على ملكة سيلين



طبعا البنات فراره بالسووق وصارو حافظين كل المحلات





كومار<<السواق<<ابشركم للحين حي:مدام سيلين



سيلين:نعم



كومار:صج مدام ملكه مال انتي بعد اسبوع



سيلين بقلبها حتى انت ياكومار تدري:ايه صدق



<<كانو ماشين بالشارع للحين ماوصلو وكانت السياره تنرج من كثر مالارض ممهده<<ايه هين



سيلين:قسم بالله شي يقهر شايفه شلون السياره تهتز



لارا:ايه الارض مومسفلته زين



سيلين:القهر يااختي اننا ارض البترول المفروض شوارعنا تكون من افضل الشوارع ...حتى لاجاك الاجنبي هنا يقول انكم اهل بترول المفروض ارضكم ممهده ...مااقولك ان مافيه اراضي ممهده ....بس كثير من الشوارع مومسفلته زين



لارا:وش نقول الشكوى لله ...بس تدرين على شين شوارعنا الا اننا مالنا غناة عنها



سيلين:ايه والله صدقتي يكفي اننا من ارض الحرمين



........................................





بيت ابوفارس





ام فارس:وي ياحسرتي على ولدي ...حسبي الله عليك ياسعود ياولد ابوسعود



ابوفارس:والله هذا اللي صار يام فارس....انا الحين بكلم ابوسعود



ام فارس:زين ...وانت على بال ماتكلم بروح احط العشا



ابوفارس مسك جواله ودق على ابو سعود



اما ابوسعود من شاف رقمه وطّى راسه مستحي حتى يرد عليه:الووو



ابوفارس:هلاوالله بوسعود الغالي<<ويرك عليها

شخبارك؟



ابوسعود:بخير الحمد لله..شلونك يابوفارس شلون العيال؟



ابوفارس:بخير عساك بخير ......اخذ نفس:الصراحه ياابوسعود انا داق عليك بخصوص موضوع

ابوسعود يقاله مايعرف:خير يابوفارس؟



ابوفارس:الصراحه يابوسعود ....ولدك رافع علينا قضية تكافؤ النسب ماادري عندك خبر؟



ابوسعود :للاسف يااخوي عندي خبر



ابوفارس:كل اللي ابيه منك تفهمه ان كل شي يجي باللين ..وان مافي فرق بين عربي ولااعجمي الا بالتقوى





ابوسعود:والله قلتله يااخوي بس هوماطاعني من سافر لبرآ ورافق له اصحاب السوء وهو متغير...سود وجهي الله يسود وجهه



ابوفارس:لاوالله ياابو سعود وجهك ابيض ورايتك مرفوعه.....بس اللي ابيه منك ماتآخذ مننا موقف لاوقفنا ضد ولدك



ابوسعود:لاحشا بالله يااخوي سوو اللي تبوونه ولدي يستاهل ....مااقول الا الله يهديه ويصلحه



ابوفارس:ايوا الله الله يهداه ياكريم......يللا يابو سعود فمان الله



ابوسعود:بحفظه ورعايته





مر اسبوع على الكل كان عادي مافيه تطورات



واليووم ...أليووم هوووو ملــــكة بطلتنا(سيلين)وبطلنا(فيصل)



الكل كان فيه طالع جونآن



ساره:كانت لابسه فستان لون زيتي ماسك من الصدر شك ومطرز شكله خيال ومكياجها كان بنفس اللون داخل عليه الفضي الخفيف وتسريحتها كانت مرفوعه ومنزله خصل وحاطه عالجنب مشبك



اما ميرهان:

كان لابسه فستان لونه بني ....موديل السمكه يجيك ماسك ومن تحت واسع حلوو طالع عليها..هالمره طالعه غير عن استايلها وعن مودها العاده كل شي خفيف بس هالمره اثقل مكياجها عن المرات اللي فاتو شكلها طااالع خوقآآق



اما شموخ:كانت لابسه فستان سكري ومشتغل....ومكياجها كان لبناني ناعم لاول مره تظهر بملامح نعوومه حلووه<<لاتقولون وع ادري الحين حبيتوها خخخ



اما تالا وديالا ولارا لابسين نفس الموديل واشكالهم مره نايس الكل يعايرهم بفريق الكوره ههههههه





منال:كانت لابسه فستان عوودي مميز غير شكل .....اشتراه لها فيصل من برآآ<<على فكره ذووق احمد ومكياجها خطير كان متقن.....لبست كعب عااالي هالمره<<غصب تصير اطول من ميرهان



....................



اما بطلتنا تميزت بفستانها الاحمــــــــــر كما في الصوره












اما مكياجها فكان كذا















وتسريحتها







ومسكتها كانت هكا اقصد كوذيه







اما عند الرجال



احمد:شباب فيصل محلّق؟؟



فيصل:لامانيب حالق ولاشي ....كذا انا عاجبني شكلي



خالد:الله لايوريك يااحمد صاير كنه من مروجي المخدرات هههههه



فارس:لالالا وانت الصادق كنه ابوشهاب مع هالشنب هههههههههههه



فيصل:انا واثق من نفسي مايحتاج كلام العذال هذا



فارس:تعرفون مايبي يغير لوكه الحين لانه ناوي يفاجيء العروس بالزواج بنيو لوك



احمد:ههههههههه.....ارحمنا بس يادكتور اياد...اقول خالد وده يحلق وانا بجيب لك الثوب وكل شي لان ماعندك وقت



خالد سحبه ووداه للحلاّق<<مايجي الا بالتسحب



.....................







منال:لالالا سيلين اخوي اليوم بنطلب له اسعااف لامحاله ....اذا كذا الملكه اجل شلون الزواج



ميرهان:الظاهر بيطلب ان عرسه اليووم ههههههه





تالا بلقافه:اقول نونا ليه مالبستي فستان ملكتك الاولاني؟



منال خزتها يعني انطمي



سيلين:لاواللي يرحم والديكم هذا الفستان تعقدت منه وتشاءمت ماابيه



ميرهان:تالا اطلعي روحي مع البنات



سيلين:لاليش تطلع خليها ماقالت شي<<وتسوي حالها ماتأثر:منال دقي على اخوك شوفي اذا كان محتاج شي <<طبعا موحبا فيه بس لاني خايفه يصير له مثل ماصار لتركي وطول الوقت كان قلبي على ايدي وادعي ربي هالليله تعدي على خير..كنت خايفه يصير فيه شي لاني من ذاك اليوم وانا اخاف من حظي





.................................................. ..





اما عند الرجال



ابوفارس:يللا ولدي يافيصل تجهّز بتدخل الحين



فيصل مااكذب عليكم ابد مومهتم.....خلااص قلبه مااات ,,,ماعادت تعني له شي



فيصل:انشاء الله عمي



<<دخل فيصل وهو في قمة وسامته الكل يذكر اسم الله عليه طول وعرض الله يحفظه بس وابتسامته آآخ على ابتسامته تفضح القلب بمحله



ام فارس مسكت ايد بنتها وحطتها بيد فيصل



طبعا كل واحد ماكان يطالع الثاني ولا يعرف ملامحه



سيلين كانت معلقه نظرها بالارض دخلو عالحريم بعدها



راحو الحريم يتعشون ....وودتهم ام فارس للمجلس



سيلين مسكت فستان امها



ام فارس:يما سيلين اتركي الفستان الرجال موآكلك

تركت فستان امها اللي راحت رفعت عينها وجات بعين فيصل ابتسسم لها ذيك الابتسامه اللي بعدها ذابت



وخرت عيونهاوورجعتهم للارض...ياربي هذا اكيد بيجنني ...شكله ناوي على نيه الله يستر بس



ام فارس:يما فيصل خذ راحتك البيت بيتك



فيصل:لاتوصين حريص ياخالتي



<<وبعدها راحت ام فارس وسكرت الباب






قلت:تعقل... وإلا احوسك...؟!
قال:انا اقصد على السنة
قلت: ليت
قال:والله لآخذك قدام اخوك ...
بعد ما تربط يديني في يدينك بأمر ابوك
قلت: تبطي ...؟!
قال : لا لا
قلت : لو ابطيتجيتك






بالمجلس





مابقى الافيصل وهي بالمجلس...قلبها قام يدق بسررعه اسرع من أي وقت ......وبدون مقدماات وبجرأه ....قرّب منها فيصل وعطاها بوسه.......سيلين ماتت من الحيا ...وخرته عنها ....وكانت كل شوي توخر عنه بس هو يقرب ...توخر وهو يقرّب



فيصل:وين بتروحين هااا؟؟........على فكره اليوم شكلك ...اممم <<ويلعب بخصل شعرها...موذاك الزود<<تحطييييم



سيلين:.....................



فيصل:لاتحسبيني ضحكت لك خلاص نسيت اللي سويتيه فيني....لأامانسيته



سيلين تصيح:..............



فيصل :يؤيؤ تصيحين؟؟.....ليه تصيحين هااا



سيلين:....................



فيصل:ترااك للحين ماشفتي شي ياقلبي....بعدين لاتحسبيني خطبتك عشاني ميت عليك....نو ياقلبي غلطانه ....خطبتك لاني وصي عليك وبس وهالكلام مو اول مره اقوله لك بس عشان ماتنسينه .....ولا انتي مالك بقلبي مكان



سيلين كانت تلعب بفستانها الا وينشق منه شوي



فيصل لاحظ:ليه شقيتي الفستان؟



سيلين بعناد:بكيفي



فيصل مسك ايدها ورص عليها:موانا اللي تقولين لي بكيفي.....وبعدين كم مره اقولك اذا انا اتكلمت انتي تسكتين؟



سيلين:وخر عني والله لااصارخ والم كل الناس عليك



فيصل:ههههههههههههه حلوو وتهددين بعد....طيب اصرخي ياعمري من هنا...وانا اخلي الليله عرسي عليك والكل بيوافق هااا شقلتي؟



سيلين:......................



فيصل:ايووه كذا حلووين…الا ماسألتي ليش ماطلبت اشوفك ؟؟



سيلين :………….<<ماترد عليه



فيصل:تحقرين هااا….<< وبعصبيه قرب منها:لومارديتي صدقيني لااسويها غصب عن اهلك كلهم واخذك الليله تفهمين



سيلين توخره:انت شتبي مني بالضبط….خلاص انت ذبحتني ذبحتني مره وحده وش تبي اكثر من كذا هاا؟؟



فيصل :اقول لايكثر كلامك…اصلا انا موطالبه الشوفه لاني اكره شوفك وتلوع كبدي منك



سيلين تحط ايدها على اذنها<<ماتبي تسمع كلامه



فيصل ينزل ايدها:انا يوم اتكلم ماتحطين ايدك بأذونك



سيلين توخره:هذي الاوامر انا ممكن انفذها بالمستشفى لاني مجبره واشتغل فيها لكن هنا لا



فيصل:لاوالله….طيب بمشيها لك هالمره طوالة اللسان



<<مرة خمس دقآيق <<كان فيها يناظرها بتأمل بلوم مدري كان يناظرني بنظرات غامضه









فيصل يقطع السكوت اللي بينهم:.......اممم اقوول ليه ماتصبغين شعرك اشقر ...ولامالك بالموضه؟



سيلين بعناد مره ثانيه:كذا عاجبني



فيصل بعصبيه جاي بيرص على ايدها بس وخرتها



وانفتح باب المجلس<<احلى شي



ابوفارس:العرسان هنا...ماشاء الله ماشاء الله

هاا يبا فيصل وين الطقم بتلبسها الحين



فيصل:ايه ياعمي



ابوفارس:اجل بننادي المصوره اول



فيصل:اوكي ننتظرك



<<راح ابوفارس يقول للمصوره تتجهز عشان تصور لحظة مايلبسها الشبكه



فيصل:امسكي هذا الخاتم حقي .......عطيني يدك



<<طبعا المصوره كانت موجوده مايقدر يقول شي



عطته ايدها .....حب أيدها...وبعدها لبسها الخاتم



مد يده لها طلب منها تلبسه الخآتم



كانت ايدها ترجف وهي تلبسه ..المهم انها لبسته الخاتم



بعدها جو الاهل باركو لهم ......وطلعت سيلين لغرفتها<<بدت بالنوح والبكا .....اذا كذا قسوتك يافيصل الله يعينني على باقي عمري اللي بقضيه وانا اذوق مر قساوة طبعك....حتى ياناس ماكلف على عمره يقول لي مبرووك ......اكررررررهك اكررررررهك يافيصل



طلع بعدها الحضور اللي حيل استانسو وكانت ليله خفيفه حلوه عالكل



.........................................






ريم بالغرفه



دق جوالها رقم غريب...بس قالت اكيد انه احد يبيها ضروري لان صارله اكثر من 4مرات داق



ريم:الووووو



..........:ريم



ريم:ايه ........خافت :مين معي



...........:افا ماعرفتيني.....نسيتي صوتي ولازوجك نساك صوتي .....انا ........انا جابر



ريم:جابر؟مين جابر؟



جابر:انا العاشق الولهان....انا اللي من تزوجتي وانا مكوي بنار الشوق والاشتياق



ريم:الله يستر علينا وعليك انا وحده متزوجه وحامل ماابي آخذ واعطي معاك ...وبسكر لايجي زوجي يعلمك وش معنى هالكلام اللي تقوله



<<سكرت وقعدت تفكر ياربي وش هالبلوه مين هذا ...لو بيسمعه فارس بيذبحه حسبي الله عليهم ناس فاضيه



قامت بتروح للصاله اللي كان فيها فارس ....فتحت الباب ولقت.............................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......................



خلــــــــــــــــص البـــــــــــــارت