Part43
شكـــــــــــــــــــــــرآ على جرحكـ يافـــآرس
فتحت الباب ولقت؟؟
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
لقت فارس
ريم مصدومه:فااااارس!!
فارس يحاول يتمالك اعصابه:ريم عطيني جوالك
ريم تخبيه:ليه؟؟
فارس بعصبيه لاول مره:انا موغبي قلتلك عطيني جوالك بسرعه
ريم:لا
فارس بعصبيه:عطيني الجووااااال بسرررعه
ريم خافت وعطته الجوال
اخذ الجوال منها بقووه ....وبعدها طلع من البيت ....وريم كانت تحاتيه خايفه عليه من عيال الحرام
ريم تصارخ:فااااااااااااااارس ….فاااااااارس<<لاحياة لمن تنادي لانه طلع ويمكن يرجع يمكن لا
..............................................
نروح لبطلتنا
سيلين ماقامت الا الظهر ....كانت نايمه بفستانها...وبمكياجها..اول ماقامت ....راحت للمرايا شافت وجهها المعفوس من المكياج .....جايه بتشوف الساعه لقتها 1:00 ....وشوي الا لقت رساله من رقم غريب قرتها(مايحتاج تمثلين انك خايفه علي...قالتلي منال وش صار امس....عموما هذا رقمي سجليه عندك واذا دقيت من اول رنه ردي(فيصل)
سيلين:وش شايفني خدامه عنده ..يآمر وانا أنفذ مين شايف نفسه ...وربي ياناس كرهته .....اكرررررررررهك.....معقوله كل هالحقد بس لاني رضيت بتركي....هويدري اني ماعمري حبيته ...ليه دايم يجرحني ..كذابه خاينه ...خلاص يكفي وربي موقادره استحمله ابددد …واحد هانت عليه العشره والحب شلون اثق فيه …مااقول الا الله يصبرني الظاهر بموت ناقصة العمر لوقضيت باقي عمري وياه
.................................................. ......
إن خنتني .. في غيابي لا تعلَمني ..!
إن خنتني .. في غيابي لا تعلَمني..!
إن خنتني .. في غيابي لا تعلَمني ..!
........أسكت وكل العلوم الثانيـة قلهـا ..
........أسكت وكل العلوم الثانيـة قلهـا ..
عند فارس
فارس دق على الكلب ...:رد ...ردددد علي يابن ال......
جابر:الووو
فارس:والله والله لو تقرب من زوجتي لا اجيب راسك ووفاتك راح تكون على ايدي ....والله لوذرفت ....لوبس ذرفت عيونها دمع لاأدفعك الثمن غالي
جابر:هههههههههههههه....انت زوجهاا.....شوف يالحبيب انت تزوجتها رغم اني انا كل عمري كنت احبها...والحين اخذتها مني بكل بسااطه وتبيني بعد اتركك بحالك حرام اخليك تتهنى بحبيبتي اللي حبيتها وحبتني طول هالسنين…ماراح ارتاح بدنياي الا اذا خذتها منك…لانك اخذتها من حياتي والحين انا ميت بدونها..ماراح ارتاح الا اذا لامست ايدي يديها واكمل حياتي معها ونربي سوى عيالنا
فارس كان مولع… صعب جدا جداااااا على زوج يسمع كلام من واحد عن زوجته وبهالطريقه
فارس وطالع من عيونه شرار:انطــــــــــــــم......لااسمع لك حس...انت واحد مثلك مكانه موعلى الارض مكانه تحت هالارض.....صدقني راح اجيب راسك واخليك تندم ياحقييييير ياساااااااااااااااااااااافل
<<سكر جااابر
فارس:سكر ...سككككر الجبااااان...والله ماراح اعديها له ...قال حبيبها قال<<<بقلبه:معقووله!!...معقوله تحبه ؟؟....طيب هي ماقالتلي ...لكن انا بجيها باللين واعرف مين هذا....وبدى يوسوس له الشيطان:لو ماتحبه اجل من وين عرف رقمها...لوماتحبه اجل ليه كانت ساكته ..اكيد مشتاقه تسمع صووته....فارس صحى من وساويسه :اعوذبالله منك ياابليس
~{ مشتاق لك موت }~
يللي طول (غيابك)
ذبحني الشوق }~ وإنتآ عني مو داري
أتذكرك كل يوم و(أموت وأحيا بك )
وأقول وينك تجي تسأل عن أخباري
أرجوك يا حبي غالي عود
مالك بدالي وأنا [ مالي بدالك ]
تسألني الناس عني كيفها أحوالي
أقول بخير وماني بخير يا( لغالي )
تعبان أنا يا (حبيبي ) راحتي قربك
والخير ما أشوفه إلا (بشوفك قبالي)
مكتب دكتور نواف
د نواف:ماجده
النيرس ماجده:ايوا حضرتك
د.نواف:ماسمعتي شي عن اللي كانت تطبق عندنا..دكتوره سيلين؟
النيرس ماجده:لاء حضرتك اصل هيا خطيبها توفى عارف ازاي وهيا دلوأتي فبيتها<<جايبه شي جديد
د.نواف :لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم…الا قلتيلي خطيبها توفى ..صدق
النيرس:بقد يادكتوروربنا..بس عارف دي واحشانا مووت دي كانت ألطف وحده في الاسم كلوو
د.نواف:موحاكية الطف ...صراحه شغلها كان متقن ومجتهده...اقول نيرس ماجده الا من متى توفى خطيبها؟؟
النيرس:يقي من حوالي اربع خمس شهور
د.نواف:اهاااا....
النيرس:ليه حضرتك
د.نواف:تقدرين تروحين لشغلك نيرس<<طرده محترمه
<<وراحت ..اما نواف جلس يفكّر شلون يرجعها للشغل...وقاعد يحلم فيها وهو صاحي تخيل نفسه معاها ببيت واحد ومعاه عياله...قالت توفى خطيبها اكيد انه خيره لها<<طبعا هو مادرى انها انخطبت وملكت لاوبعد على ألد اعدائه على (فيصل)...قرر انه يكلمها عشان يقنعها ..ترجع للشغل
..................................
اما عند فارس
كانت ريم تنتظر فارس اللي ميته خوف عليه...وكانت تدعي ربها يرجعه لها بالسلامه
شوي الاانفتح الباب...راحت وايقت ...لقته هو ...حمدت ربها..بغت تروح تكلمه تتطمن عليه بنفسها...بس تذكرت انه زعلها ....رجعت مكانه ولمت رجولها ووطت راسها.....عرف فارس انها كانت تنتظره..راح للغرفه لقاها لامه ررجولها ومخبيه راسها...راح لها مسح على شعرها وبحنيه:للحين ريوومتي زعلانه مني؟
ريم:.........................
فارس:وربي مايهون علي زعلك يرضيك انذل لعيوونك كذا...خلاص سامحيني بس هالمره ....هااا سامحتيني؟
ريم ماتقدر تزعل على حبيب قلبها هزت راسها بالايجاب
قوّمها فارس وحضنها:ياقلبي انا فديت الناس اللي تسامحني والله ماكان قصدي حياتي بس .....
ريم تطالعه بعيونه:خلاص فارس انسى
اما فارس كان حاضنها ويفكر
<<تذكر فارس كلمة جابر(انا حبيتها)....وخرها فجأه عن حضنه حتى هي استغربت شفيه
ريم:شفيك يافارس؟؟
فارس سوى نفسه بيطلع:لابس تذكرت ان خالد قالي انه يبي يشوفني ضروري
ريم:طيب....طلبتك فاارس انتبه لعمرك
فارس مصدقها بس الشيطان شاطر:انشاء الله.........وطلع
................................
على بحة هذاك الصوت
تولع مسمعي المحروم
نرجع لدكتور نواف اللي كان متردد
نواف:ياربي ادق ولاماادق ...امممم ادق ولالا ....خلاص بدق
دق عليها وبصوت انوثي كله تعب:الوووووو
د.نواف:السلام عليكم
سيلين:وعليكم السلام....عفوا اخوي اعتقد انك غلطان بالرقم
د.نواف:لاموغلطان ....انتي سيلين صح؟
سيلين استغربت ياربي مين هذا:ايه مين معي؟
د.نواف:انا نواف الدكتور اللي كنتي تطبقين عندنا<<موعارف وش يقول خانه التعبير
سيلين تذكرته:اهاااا...ايه هلا دكتور وش بغيت
د.نواف:لادكتور هذي خليها بالشغل الحين حنا برآ
سيلين طلبتك لاترديني
سيلين:عطيتك يادكتور ....خير ؟
د.نواف:انا محتاج وحده كفآءه بالقسم عندي ....وتذكرتك قلت مافي احسن من دكتوره سيلين ....طبعا هذا مبدئيا لانك ماكملتي تطبيق بعدها اذا كملتي راح ترتقين
سيلين استااانست:وانا موافقه يادكتور
د.نواف:صدق؟.....اجل الدوااام انشاء الله راح نبدا فيه من يوم السبت..ها شقلتي
سيلين:انشاء الله......فمان الله يادكتور
د.نواف ماوده يسكر:مع السلامه
اما سيلين كانت في قمة الوناااسه...ابوفارس شرط على فيصل ان بنته تشتغل خبركم الوحده بهالزمن لازم تضمن نفسها
.................................................
مَو علىَ بَعضك أبدَ ...
فيك شيّ ..!
ليه أحسّ إنكَ غريبْ ..
حتّى إحساِسك مُريبْ ..
بسْ تكلمْ ..!
هدّني والله سِكوتكْ ..
بعثر الكوَنِ بكلامِكْ ..
إطِعن أفراحي وبرضىَ ..
بس لاتسِكت رجيتكْ ..
لايكون الصَمت بيتكِ .. !
عطنيفرصَة بنتفاهمْ ..
خلّني أفهم شعَوركَ ..
وقتها يْمكن أريّح ..
خاطرك وأسمع شفاتك ْ ..
تنّطق بكلمة " أحبّك " ..
مهتني حظّي بدربك ..
بسْ تكلم ..!
وأوعدك إني أجيلك ..
أطعن بصمتك قتيلك ..
ليه أحسّك مو معاي ..!
وليه أحسّ الحزن كلّه .. !
ساكنك منّك وفيك ..!
بس تكلّم ..!
بس تكلّم ..!
عطني من صمتك دقيقة ..
بسعدك واذا ماتبيني بفكك مني وتالي اروح
بسعدك واذا ماتبيني بفكك مني وتالي اروح
نروح لعصافير الحب
احمد&منال
احمد:الووو......بخيبة امل:والحل؟؟.....خير انشاء الله ..مع السلامه<<سكر احمد وهو زعلان ووجهه كان موطبيعي..طبعا هالشي لايخفى على منال
منال:حموودي شفيك؟؟مين كنت تكلم؟؟
احمد:المستشفى
منال استانست:هاابشّر شقالو؟
احمد تنهد:تو داقين يقولون لي...ان اهل الميت دماغيا رفضوا اننا نآخذ الشبكيه ..وبيحولوني لمستشفى ال...... لان هناك ممكن يلاقوون متبرعين
منال ترفع معنويااته:الله يبشرك بالخير...هناك المستشفى احسن لانهم راح يراعونك وفيها فيصل بعد وانت كنت تشتغل فيها وراح يعجلون عالاهالي
احمد:أي خير يامنال وانا اعمى مااشوف....ابوي يصرف علي وعلى مرتي قوليلي شلون؟
منال:اشش احمد لاتكمل...يعني مصّر الا تضيّق خلقي..مابقى الاالقليل اصبر واحتسب الاجر..لازم العبد لاطلب من ربه يلح بالدعاء ..ويحسن الظن بربه
احمد:والنعم بالله....بس يامنال الى متى وانا على هالحال؟
منال:الى ان ربك يفرجها..انت احمد ربك واشكره لان عندك امل ..لكن غيرك حتى ماعنده امل ولو بصيص امل
احمد:الحمدلله على كل حال
وينهغلاتييابحر
هذآمكانهيابحر واعرفه زين
رغم البطا كنآ هنا منثوآني
كنآ هنا قبلنتفآرقبعآمين
قبل المطريجتاح وجه المبآني
نروح لفارس بالبحر
فارس:آآه يارب ....اخاف هي من جد تحبه ....طيب دامها تحبه ليه وافقت علي؟........بس يمكن يطلع كذّاب
اووف ياربي الظاهر اني بمووت ناقص عمر
العم حسن<<رجل مسن مشارف على ال70 من عمره....يهوي الصيد..وله خبره كبيره في امور الحياه
العم حسن جاه من وراه:سلامتك من الآه ياوليدي ...الظاهر مشكلتك كبيهر قوولي ....فضفضلي اعتبرني اخووك ..هههههههههههه
فارس شافه عجوز غصب ضحك:هههههههه.....وش اقول لك ياعمي....انا متزوج وحده والحين هي حامل...اخوها كان مسافر لبرآآ يوم اخذتها....وقبل كم شهر رجع ....ويوم انه رجع سأل عني ..واكتشف اني مومن قبيلتهم..والحين رافع علي قضية عدم تكافؤ النسب...وامس داق علي واحد يقول انه يحب مرتي وهي تحبه ....وكذا ياعمي شفت شلون المصايب تجي ورى بعضها علي
العم حسن:هههههههههههههههههه
فارس مستغرب:شقلت شي يضحك؟؟
العم محسن:اضحك على الدنيا.....واضحك على الصدف
فارس:مافهمت قصدك ياعمي؟
العم حسن:مشكلتك ياولدي قريبه من مشكلتي.....بس اخو زوجتي ماكان يبيني موعشان النسب...لأا عشاني كنت متفوق عليه بالسووق وصارت بيننا مشاكل.....انا كنت ياولدي لي صيتي بسوق السمك كنت اعرف وين السمك يجي ووين يروح فتح زوج اختي محل جمبي وكان يبي يخسرني ونافسني حتى اني تفوقت عليه بعها شبت الغيره بقلبه ومن ذيك الفتره وهو دايم يطلب من زوجتي اللي هي اخته تطلب مني الطلاق من بعد ماجبت منها 6 عيال......في يوم دخلت بيتي ورحت للمطبخ كالعاده..أسأل ام العيال عن الغدا.....وطلعت بعدها لداري................الا لقيت واحد نااايم بدااري
فارس منفعل:مين يكون هذا؟ وش سويت مع زوجتك؟
العم محسن:ماسويت له أي شي نزلت لزوجتي وهي غافله...يامنيره
منيره:لبيه ياابومحمد
العم حسن:انتي طالق طالق طالق
فارس:طلقتهااا؟؟....طيب مين هذاك اللي بالدار؟
العم حسن:هذاك نزل من دارنا وقالي:يقولك مبارك اللي هواخوزوجتي......اذا ماجيت بالطيب الغصب يجيبك<<ورااح..عرفت بعدها انهالعبة من مبارك اخو زوجتي..واالى يومك هذا وانا ندمااان......على اللي سويته...ياوليدي اذا تحب زوجتك بالفعل رح لها ولاتسمع وش يقولون الناس......وخلك واثق فيها كل ماكنت واثق فيها بتحملها مسؤوليه كبيره....لاتكرر الغلط اللي صار معي ..روووح ..رووح ياولدي لزوجتك قبل لاتطير منك
فارس قام:مشكور ياعمي انت هديه من ربي..فوقتني على اشيا ماكنت واعي لها جميلك هذا ماراح انساه لك
غآمض كوني معآيه
وغموضك انت كفآيه
يوم السبت
يوم السبت ....كان احلى صباح سبت بحياة بطلتنا
خلاص بترجع ....للمستشفى ولشغلها...دخلت المستشفى وكانت تتفقد كل زوايا المستشفى وممراتها ....تستنشق جوها ورائحتها اللي اشتاقت لها.....توجهت سيلين لمكتب دكتور نواف.....وهي بالممر ماشيه .....الا يمر من جمبها الدكتووووووووووووور فيــــــــــصل!!
سيلين بقلبها ياويلي شهالحظ ...اكيد لوشافني بيذبحني..غطت عيونها ....لان فيصل اكثر واحد حافظ عيونها...ويميزها من ملايين الأعين.....مرت من جمبه وهو كان يتكلم بالجوال ....ماتدري ليه وقفت مكانها بتسمع وش يقول...يمكن تطفل كانت هالحركه ..بس طلعت مني عفويه.....فيصل يكلم:رشا اسمعيني..انا خلاص ماعاد لي بهالحركات...ومافيني حيل اكمل كذبتي عليك...يابنت الحلال انا كنت اتسلى طول هالفتره والحين خلاص عفتك تعرفين وش معنى عفتك...وبعدين الحين انا مملك على بنت عمي واحبها وهي تحبني....وقريب زواجي..وانا مبسووط وياها..ياويلك تضرينها بشي..انا حذرتك وتعرفيني اذا احد عصاني وش ممكن اسوي...والحين انا بسكّر لاني بالمستشفى...ايه وعلى فكره هذا آخر اتصال بيننا ...سلام<<وبعدها سكّر ومشى
من جمب هالانسانه اللي تكلم عنها وقصددها قبل شوي...كانت شاهده على كل حرف نطق به لسانه...تركها بحيره ...لان شخصيته كل مالها تزداد تعقيد وغموض<<مااقول غير الله يفرجها ياقرائي
..................................
تعجبيني في غرورك واعتزازك
وتتعبيني في ميولك وانحيازك
الباب عند دكتور نواف:طقطق
نواف:تفضل
سيلين:السلام عليكم يادكتور
نواف مد يده لها:وعليكم السلام
سيلين:عفوا دكتور مااصافح رجال
نواف باءعجاب:لانك بنت رجال..تفضلي
سيلين بحماس:اقدر يادكتور الحين استلم شغلي
د.نواف:اكيد تقدرين .....وانتي انشاء الله انك كفؤ..هوصح الشغل بيكون جديد عليك ولكن صعوبته راح تتجاوزينها بأسرع وقت انشاء الله
الباب طقطق<<ياهالباب
د.نواف:عفوا سيلين...تفضل
الطااااااااااااااااامه الكبـــــــــــــــرى.....كان خلف الباااااب
الدكتوووووووووووور....فيـــــــــــــــــــــــصل! !
طبعا سيلين كانت معطيته ظهرها ولاتعرف مين اللي دخل اصلا.....ولاتشووفه لان الكرسي مقابل دكتور نواف
د.نواف:هلا وسهلا دكتوور .....عاد تدري جيت بوقتك ...أليوم جايتنا موظفه جديده ..كانت تطبق عندنا......سيلين صدت على ورى................فيصل:سيـــليـــــــــــــــن!!
خلـــــــــــــص البـــــــــــــارت |