عرض مشاركة واحدة
  #71  
قديم 09-17-2012, 01:12 PM
 


Part49






تعبت من السهر
ملت عيوني من مدامعها
بالمستشفى
ابوفيصل:تكفى يادكتور سو أي شي لجل تتحسن...اي شي راح تحتاجه ماراح اقصر بس تكفى لاتخبي علي
الدكتور يطب طب على كتفه:شدعوه ياابو فيصل شلون توصينا على ام فيصل تراها بعيوننا...مثل ماقلتلك حنا راح نسوي اللي نقدر عليه ..وغير كذا بدت تتقبل بشكل جزيء العلاج ..وربي يسهل
ابوفيصل:يعني في تحسن عن اول
الدكتور:ايه ابشرك احسن
ابوفيصل:الحمدلله يارب مشكور يادكتور
الدكتور :العفو..انا استأذن<<وبعدها راح
ابوفيصل:الله يقومك لنا بالسلامه ..ماعرفت قدرك الا يوم غبتي
....................................
بيت ابو خالد
ميرهان وماسكه بيدها احدى اللوحات:شموخ
شموخ:نعم
ميرهان بجديه:شموخ وش تعني هاللوحه ..صراحه عجزت افهمها احسها معقده
شموخ بأسى:اييه ياميرهان اكيد بتكون مجهوله ومعقده للي بيشوفها ومحد بيفهمها الا انا لاني انا اللي حسيت وكرست احساسي بهاللوحه
ميرهان زاد فضولها:طيب وش كنتي تعنين؟؟
شموخ وبعينها دمعه:اقصد فيها كل شي مر وقاسي حرمني من اني اعيش حياتي وامارسها كأي فتاه ....كل شي حطم ودمر احلامي الورديه اللي غدت سراب اسود
ميرهان وقلبها تقطع على اختها:شموخ ياقلبي احمدي ربك ...حنا وين رحنا ...جمبك وحولك ونحبك..اذا قصرنا بشي قوليلنا
شموخ:لا ياميرهان فهمتيني غلط .....وبصوت مخنوق:انا اقصد سالفة الانجاب
ميرهان:ياحياتي يااختي بس هاللي مكدرك ....ليه كل هالتشاؤم ؟؟ لازم تخلين حياتك كلها امل ..لازم تملينها تفاؤل ...وبعدين ربك موجود مابلا عبد من عبيده الا وبيفرجها عليه
شموخ:بس ياميرهان مافي امل اني اتعالج كلش
ميرهان:لاانشاء الله فيه امل...وبعدين لاكبرت وتزوجت وجبت عيال...بيصيرون عيالك
شموخ باءبتسامه صفرا:انشاء الله
ميرهان:يللا خلك من هالسوالف وقومي خل نكمل التضبيطات
.........................................




نرجع للفندق الايطالي
فيصل:يووه هذا وقت السيرفس روم ؟؟.... <<وراح فتح الباب وكان خلف الباب





















































رشـــــــــــــــــــــــــــــــا
فيصل مصدوم:..................<<لاتعليق
اما سيلين بغرفتها سمعت الجرس جاها فضول وطلعت تبي تشوف مين...فتحت الباب:فيصل مين ج.......<<سكتت وبققت عيونتها
يوم لقت قدامها فيصل ومعاه رشا
سيلين والدمع تجمع بعيونها وبصوت يرتجف وبصراخ:وصلت بك المواصيل تجيب لي وحده بالمكان اللي اكون فيه
فيصل يقرب:ياسيلين هدي وربي موكذا السالفه
سيلين بصراخ:شيل يدك من علي....مين تكون هذي ها ميييييين؟؟
رشا :انتي فاهمه غلط ياسيلين و......
سيلين تقاطعها بصراخ:فاااااااااااااهمه غلط وش تفسرين لي ان زوجي المصون جايب لي وحده بنص شقتي وش تفسرين هذ111؟؟وبالنهايه اطلع فاهمه غلط فهميني ياهانم وش معناته
رشا:سيلين هدي اعصابك ..انا رشا ...وجايه لك مخصوص بكلمك بموضوع
سيلين بصراخ اقوى من الاول:ماابي اسمع ولاشيييي اصلا كل شي وااااااااااااااااااااااااااااااضح ......وبتهديد:وصدقوني راح تندمون على كل شي
ولفت على فيصل:وانت خلاص ماعاد استحمل العيشه معك لو دقيقه رح عن حياتي اكرررررررهك ...ولاتفسر اني لنت معك يعني احبك ترى من قلبي كررررهتك لانك اهنت كرامتي وانا حره ماانهان مانهااااااااااااااااااااان <<وبعدها ركضت على غرفتها
فيصل كان يبي يلحقها بس رشا مسكته
فيصل:هديني يارشا ...موشايفه وش سويتي
رشا:الظاهر انك تحبها ...وهي تحبك ...لوماتحبك ماكان عصبت وغارت
فيصل بعصبيه:رشاااا كافي اللي سويتيه لي ولها من مشاااكل كااافي ياليتني ماعرفتك بيوم ولاشفتك
رشا:فيصل هدي واسمعني انا جايه عشان اعدل كل المشاكل واصلحها
فيصل بقهر:وانا ماابي اسمع منك شي تفضلي برآآآآآآآآآ
رشا:فيصل اسمحلي اقولك انك مجبور تسمع كلامي...ارجووك اسمعني وافهمني ..وبتذلل:احب رجولك اسمعني
فيصل مايحب يذلها اكثر من كذا:اخلصي وقولي اللي عندك بسرعه وفارررقي عني وعن دنياااي
رشا:ماراح الومك على الكلام اللي تقوله ...فيصل انا...اناا آآآآآ
فيصل:اوهوووو انتي وشو اخلصييييي
رشا:فيصل انا مريضه بالمرض الخبيث<<بعيد عنكم
فيصل انصدم:.....................
رشا تكمل وبعينها الدمعه:تذكر يوم كلمتك وقلتلك وينك بعد 3 ايام ....بهذاك اليوم كنت ناويه اجيك واخرب عليك لجل تطلق سيلين ...بس ربك يمهل ولايهمل باليوم نفسه تعبت و رحت للمستشفى وقالولي فيني الخبيث ..على كثر الاشيا السيئه اللي سويتها بحياتي حبيت يكون خواتمها بعمل زين ..كنت جايه لجل اقول لسيلين عن حبك لها ...لاني ادري يافيصل ان عمرك ماحبيتني ولاتخيلتني زوجه لك ...وكل الاوقات ماكنت تفكر الا بسيلين مهما مثلت انك ماتبيها وماتحبها يبين عليك ..كم من المرات كنت تكلمني وبدل لاتناديني باسمي تناديني باسمها وانا كنت امشي ولااقول شي لان هالشي موبيدك الاكيد انه بأمر من قلبك ...ماراح اطول عليك يافيصل حاولت اختصر كل الكلام واتمنى تكون وصلتلك المعلومه..بطلب منك طلب قبل لااروح بس ياليت ماتردني اعتبره طلب من شخص مابقاله الاكم يوم او يمكن ساعات ويفارق الحياه وبتلبيتك لهالطلب بتسعده وتريحه..ياليت تعطيني رقم سيلين
فيصل مومستوعب هالصدمه ماكان يقدر يتكلم حس بجمود فظيع واحاسيس مبعثره ...عطاها الرقم وبعدها طالعت فيه وتأملته وهي تدري ان هذي المره هي آخر مره تشوفه فيها
رشآ:سامحني يافيصل ..سامحني يااخوووي<<وبكت وكانت كلمة اخوي ثقيله على لسانها بالحيل
فيصل:الله يسامح الجميع روحي الله معك
.................................................. .....
ابوخالد &ابوفارس بالشركه
ابوخالد:شلونك يااخوي؟؟
ابوفارس:بخير وصحه وسهاله انت كيفك وش علومك
ابوخالد:والله بخير ...والصراحه انا اليوم جايك بموضوع يخصك ويخصنا احنا اخوانك؟؟
ابوفارس ترك الاوراق اللي بيده:خير يامنصور قول وش فيك خوفتني
ابوخالد:الصراحه يااخوي ومن غير لف ودوران انا جاي وابي انفذ وصية ابوي المرحوم....كان دايم بحياته يقول لامت خلي شغلكم فيما بينكم ماكنا نفهمها زين ...بس يوم كبرنا ودخلنا مجال السوق وعيت وفهمت وصية ابوي....بس وصيته ماراح تكون اجباريه وهالشي راجع لك يافايز .... حبيت اقترح عليك انك تضم شركتك لشركتنا انا واخوي عبدالعزيز ونصير شركه وحده منها نفيدك ونستفيد منك ومن خبرتك ونتعاون وكل شي بيكون بالتساوي ونصير شركه وحده شركة ابناء آل .........
قلي وش رايك؟؟
ابوفارس: والله يااخوي الشورشوركم وهذي وصية ابووي الله يرحمه ...بس يامنصور انا شركتي صغيره جمب شركاتكم الكبيره والعريقه واللي صيتها فكل مكان
ابوخالد :وين المشكله مع الايااام بتكبر معنا ونستفيد من بعض وبعدين احنا اخوان ولازم نكون مع بعض بالسرا والضراء
ابوفارس:طيب ...بس عبدالعزيز ماندري وش رايه؟؟
دخل عليهم عبدالعزيزالمكتب:وعبدالعزيز موافق
ابوفارس باءبتسامه:دام اخوي الكبير سندي موافق فانا بعد موافق
ابوخالد:اجل على بركة الله





عند سيلين



كانت تصيح من القهر:طيب ليه يجيبها عندي ...لهالدرجه مالي كرامه ...عالاقل اذا يبي يقابلها ...يقابلها برآ....ويتذكرت كلماته (احتاجك ابيييييييييك )....هذا اللي يحتاجني ويبيني ..مهما كنت تحتاجني وتبيني انا خلااااااااااااااااص ماعاد ابييك اكرهكككك يافيصل اكرهكككككككككككككككك ..يحسبني غرت عليه هذي موغيره هذي اهانه ..اهااانه بحقك ياسيلين يوم يجيب وحده بنص شقتك...ان خفت فأنا بخاف على نفسي موعليك لانك ماتستاهل ..ماقدر يصبر كم يوم يطلقني ويروح لها ...وبقهرررر:جعلهم يروح لنار جهنم الحمرا وتآآآخذهم







..............................





اما عند فيصل



فيصل يخبط على الكنب:ياربي انا من وين القاها من وييين؟؟...امي مريضه وتعبانه ولااقدر اسمع صوتها...وزوجتي ماتبي تطالعني ومصره عالطلاق ظنها اني اخونها....يزيد عذابي كلما اشوفها ..اتعلق فيها اكثر واكثر...يارب وش اسووووووي؟؟





راح دق باب غرفتها





فيصل:سيلين افتحي الباب



سيلين باءنفعال وصراخ:رووح لها تنتظرك هناااااك....وفتح باب مانيب فاتحه روح انت وياهاااا وفكووني ماابيك بحياتي مابيييييييييييييييييييييييييييييييك



فيصل تنهد:سيلين افتحي الباب....وبصراااااااخ:ماتفهميييييييييييييييييييييي يييين انا احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببك احببببببببببببببببببببببببببببببك والله ماحبيت الا انتي وربي تبهذلت بحياتي تبهذللللللللللللت راعيني شوي خافي ربك فيني عذبتيني حرام علييييك



سيلين بصراخ مستمر:فييييييييصل رووووووووووووح ماراح افتح ابعد عن حيااااااااااااااااااااتي



فيصل ضرب الباب بقوه ومشى <<وبعدها راح وجلس في احد الكافيهات المطله عالشوارع الايطاليه



(ماتدري ليه كلمت رشا ماتدري..وربي مااحبها موراضيه تفهم ..اني كنت اكلمها لجل بس احميها من هالانسانه ...وربي ورب هالبيت اني ماراح احب ولاحبيت سواها ..ليه تعاملني كذا ابي افهم..خلاص انا تعبت من دنياي ..اول يوم كنت ابيها ماكانت لي ويوم مابغيتها صارت لي ..ويوم حبيتها كرهتني آآآه يارب ان تحنن قلبها على قلبي المسكين)





....................................












الحمـــــــــــــــــــــد لله لكــــ يـــــــــــــــــــآرب







بالمستشفى



الدكتور باءبتسامه:الف مبرووك يابوفيصل ..ام فيصل تحركت حركه بسيطه ..واليوم احسن بكثير من الايام اللي فاتو..قلتلك ربك ماراح ينساك



ابوفيصل بفرح:الحمدلله والشكر لك يااارب ..مشكوور يادكتور هذي العلوم السنعه



ابوفارس:الف مبرووك يااخوي ..والله ان عيني ماتنام انا وام فارس الا وحنا داعين لها



ابوفيصل: ربي جزاك الجنه يااخوي انت ومرتك



ابوفارس:اجمعين يااخوي اجمعين





ابوفيصل:ايييه ياخوي ليت بس ترجع الايام لورى وتكون انت فيها بس للاسف ماترجع الايام والليالي



ابوفاارس:ياخوي الاهم من اللي راح الحاضر دامك جمبي واانا جمبك فهذا بالدنيا كلها



........................................





سلمتي يا بلاد{ امي وابوي وموطن الاجداد}






اما عند فيصل راح وحجز رجعه للسعوديه باليالله لقى جحز درجه اولى ..كان حيل يحاتي امه ومشتاق لشوفتها...رجع للفندق لقاها تآخذ شاور ...كتب لها ورقه صغيره(اليوم بنرجع للسعوديه كوني جاهزه الساعه 2) .



اما سيلين بعد ماطلعت من الحمام وانتو بكرامه قرت الورقه واستانست



سيلين :واخيرا بنرجع السعووديه وربي اشتقت لترااابك يااغلى وطن..صح ايطاليا حلووه بس جو بلادي غييييييير احس حتى جسمي معيي يقبل غير هواها...وبعدين هالغبي فيصل لين متى بيسوي هالحركه التافهه مثله مايقول اننا بنسافر الا قبلها بكم سااعه وربي اكره هالانسان اكرهه ..كلها اربع ايام وافتك منه واعيش حياتي براحه





.................................











خليتني اخاف على حبي ليك
اكثر ماخاف على نفسي منك
أرتاح للعذاب خليتني وانا بين ايديك
علشان بخاف من عذاب البعد عنك










اماعند احمد فاليوم هوكان موعد العمليه



احمد يحب يد منال:منال موكفايه عليك تشيلين هم امك بعد تشيلين همي



منال:اذا ماشلت هم امي وزوجي اشيل هم مين؟؟



احمد:طيب وش رايك لين امك تقوم وتتحسن أأجل العمليه؟؟



منال :احمد انت ادرى واحد بحالتي ..ودي افرح ..تعرف وش معنى ودي افرح...اذا تحبني سو العمليه ولاتهدم احلامي اللي بنيتها



احمد:مستحيل اهدمها...لجل عينك بس راح اسويها





منال :آآآآه بطني .....آآآآآه



احمد بخوف:منال ...منااااااال شفيك وش صار لك؟؟



منال ماتبي تخوفه:لامافيني شي بس شوية تعب ..عموما انا بطلع عمي يناديني



احمد مازال خايف عليها:متأكده يامنال مافيك شي



منال:ايه متأكده ياحياتي لاتحاتيني





.............................................






عند الدكتور



الدكتور:هاا يااحمد كيف مستعد للعمليه؟؟



ابوخالد:ايه انشاء الله ولدي سبع ...وانشاء الله بحول الله بتنجح العمليه



الدكتور:انشاء الله باءذن الله...هاا حمد ماسمعنا صوتك جاهز؟؟!



احمد يفكر بمنال ويبي يفرحها .اخذ نفس عميق :جاااهز



<<بعدها جهزوا غرفة العمليات ونقلوه لها





<<اما برآ الغرفه كانت منال وابوخالد ينتظرون



منال كانت ماسكه بطنها وتحس بلوووعه



ابوخالد حس عليها:بنتي وش فيك؟؟



منال:ماادري عمي احس بلووعه



ابوخالد:امشي معي للدكتور



منال:مافيني الا العافيه عمي شوية عوار



ابوخالد:قلتلك امشي معي <<كلمته وحده



منال:انشاء الله عمي


فيصل :الووو



خالد:هلا والله بهالصوت



فيصل:هلا بك ....اقوول خلوود



خالد:سم يابو عبدالعزيز



فيصل:حلوه عبدالعزيز قريب انشاء الله



خالد:ايه وش بغيت



فيصل:آه يالاقشر توك تسهل وتهلي...المهم اسمع ترانا اليوم راجعين لاتعلم احد



خالد:والله ...وليه مااعلم؟؟



فيصل:ياليييل بنسويها مفاجأه....بنوصل الساعه 12 ..تعال انت ونادر خله يجي بسيارتي وبعدين يرجع معك



خالد:انشاء الله بالسلامه



فيصل:طيب يالغالي فمان الله



خالد:فمان الكريم





.......................





عند شموخ بالمعرض



شموخ بخوف:بنااااات موقاادره ارووح ...واخوي احمد بالمستشفى وربي خايفه عليه



تالا:انتي انهبلتي ولاانجنيتي ..ماسمعتي احمد وش قال..يقول اذا كنسلتي ولاماسويتيه بيزعل



ديالا:وبعدين انا قلت لابوي ومنال أي شي يصير يدقون علينا لاتخافين ولاتشيلين هم



ميرهان:وبعدين مايصير تتركين معازيمك تحت يللا خل ننزل



شموخ:طيب يللا نزلنا



..........................................














من عرفتك صرت احب هذي الحيــآه







عند الدكتور



الدكتور:الف الف مبرووووك ...المدام منااال

















































































































































حـــــــــــامل



ابوخالد مستانس:صدق الف مبروووك يابنيتي الف مبرووك



منال بوناسه:الحمدلله لك يارب ..اول مايقوم احمد راح اخبره واكييد بيفرح ..انشاء الله تنجح العمليه ياارب



ابوخالد:انشاء الله يابنتي ..وتكتمل فرحتنا آميــــن يارب







................................











قبل لايطلعون للطياره





فيصل:يللا خل نمشي..ها جهزتي كل شي؟



سيلين:.............<<ولاكأن احد يتكلم



فيصل عصب من حركتها:لاتردين مولازم ...بس بالطياره لاترتمين علي زين ولاتصيحين بأحضاني



سيلين لفت وجهها عنه



وبعدها ركبوا الطياره



(اعزائي الركاب الآن حان وقت اقلاع الطائره ..نرجو منكم ربط احزمة الامان ...وشكرا)



سيلين ربطت الحزام حقها واستانست لان المره الي طافت هو اللي ربطه لها



سيلين بقلبها:لازم اصير قوويه ...الحين بتقلع الطياره ياويلي ..لأازم ماابين ضعفي ولااني احتااجه<<اقلعت الطياره وكل ماارتفعت بالجو يزداد خوفها وتضغط على كرسيها بيدها



اما فيصل كان وده يحضنا يهديها بس يدري انها راح تفشله



وهو مايستحمل ابد احد يهينه





.............................





بالمعرض



منى<<فنانه تشكيليه مشهوره ..تمتلك اكبر معرض في السعوديه لعرض اروع وارقى اللوحات الفنيه



منى باءبتسامه:انتي اللي راسمتها كلها؟؟



شموخ:ايه



منى:ماشاء الله رسمج حيل عجبني..خصوصا الغموض برسمج والمعاني الساميه اللي تحملها كل رسمه...وعجبني بعد تنوع اغراض واهداف كل لوحه



شموخ بحيا:تسيلمين هذا من ذوقك



منى:يسعدني ويشرفني اني ادعوك للانضمام لمؤسستنا ..وانشاء الله معنا راح تستفيدين وتآخذين حقك...وراح يكون لك صيت لان موهبه مثل موهبتج حرام تضيع علينا...والهدف الاساسي لهالمؤسسه هي انها تبرز مثل هالمواهب



شموخ بتردد:بس ..اممم ماادري والله وش اقول



ميرهان تدخل عرض:السلام عليكم



منى تصافحها:هلا والله اختي



ميرهان:احب اعرفك على نفسي انا مديرة اعمال شموخ



منى:تشرفنا يالغاليه



ميرهان:بحكم اني مديره اعمالها ومساعدتها الرسميه ..اقول انه يسعدنا التعاون مع حضرتك



منى :جد والله ...يعني موافقين؟؟



شموخ بضحكه:موافقين






بالمستشفى



ابوفيصل بالمستشفى على نار يقرى المعوذات ويستغفر ويقطع عليه سعيد



سعيد:يبا ارجع للبيت ارتااح خلاص انا اجلس مع امي مايصير يبا انت جالس هنا من يوم مادخلت



ابوفيصل :لاياوليدي انا هنا مرتاح انت رح وارتاح اذا تبي من الصبح وانت واقف



سعيد :لايبا وشلون اترككم ماراح اروح



ابوفيصل:الله يرضا عليك ياسعيد دق على اختك منال تطمن عليها



سعيد :انشاء الله يبا <<طلع جواله من مخباه ودق عليها



سعيد:الوووو



منال:الوو هلا سعيداان



سعيد:هاا منوول بشري وشلونك الحين؟؟



منال:لااالحمدلله احسن بكثير



سعيد:ايه واضح من كشرتك<<اوت...الا وش قال الدكتور؟؟



منال:انا ...اممم ....انآآآآآآآآآ حاااامل



سعيد استانس:امااااااااااااااااااااااااااااااانه



منال:والله



سعيد:الف مبرووووووووووووووووك الفين مبرووووووك



منال:الله يبارك بعمرك ...اسمع سعووود بلغ ابووي اكيد بيستانس



سعيد:انشاء الله من عيووني ياام البزر اللي انا بصير خاله



منال:هههههههه طيب مع السلامه



سعيد:مع السلامه





ابوفيصل:هاا ياولدي وش قالها الدكتوور وش صار على احمد



سعيد:هووب يبا خلني اجاوب على سؤال ثمن انتقل للي بعده

اول سؤال جوابه كالاتي <<الولد فاضي



ابوفيصل يدزه بخفه :ههههه اخلص وش قالت



سعيد:ايه انتظر يبا<<وفجأه حب راسه



ابوفيصل:خير وش له حب الراس



سعيد:مبرووووك يبا بتصير جد ...بنتك منال حااامل



ابوفيصل:صدق ..الحمدلله لك ياار ب عقبال ماامك تقوم وتسمع الخبر بنفسها



سعيد:آمين



ابوفيصل:طيب واحمد وش صار عليه؟



سعيد:واللهي معرفشي بس اظن انه للحين بغرفة العمليات



ابوفيصل:الله يقوومه سالم غانم هذا اللي نرجيه



...............................









متآ?ده .. متآ?ده .. متآ?ده..
مليونَ آنثىآ تتمنآ?َحبيبهـآآنتَ ت?ونَ
مليونَآنثىآصآبهآ من عرفت?َمسَ و جنونُ
ل?ننيَ فيَعآلم?َآنآ آللتيَ آخذتَ آلوسآمَ
وحبيبت?َ آصبحتَ آنـآ !







اما عند سيلين &فيصل<<بقى يومين عالطلاق





اول ماشافت سيلين اخوها نادر طارت عليه وحضنته



سيلين بدمووع شوق:وحشتني



نادر حاضن اخته:ماهوب كثري ..وربي ميت من الشوق عليك وعلى سواليفك



خالد:الحمدلله عالسلامه سيلين خانووم



سيلين:الله يسلمك يارب





فيصل:انتظروني هنا بروح اجيب الشناط



نادر :لاوربي ماتروح انا اجيبهن امسك هذي مفاتيح سيارتك وانا برجع مع خويلد ..انتوا تعبانين ولزوم ترتاحون



فيصل:ماننحرم منك يارب...ألا شصار على امي طمنوني



نادر:تطمن اليوم الدكتور يقول انها احسن



فيصل:الله يبشرك بالخير



نادر لاحظ سكوت سيلين:نونا وش فيك هديتي مره وحده اشوف من تزوجتي هديتي ولالايكون فصيل مهددك ماتتكلمين طلعي الفضايح



سيلين:لابس تعبانه شوي



فيصل:اها دام كذا اجل مشينا...



نادر:ترفق على اختي زين



فيصل :اختك مابين رمشي والعيون ...مع السلامه ندوور وخلوود



خالد ونادر:مع السلامه



سيلين بقلبها وااااضح والله مادريت يانادر وش تمر اختك فيه



سحب فيصل ايدها ومشوا



.......................





وهم راجعين فيه بنات مروا من جمبه





نهى:ياويلي يجننننننن يخطف القلب



سهام:واااااااي ياحظ اللي معااااااه ...ملاك ماشي عالارض



اسما:نهى رقمي سهل سجليه ...صفر خمسه .......الخ ..ها سجلتيه؟؟<<شغل ترقيم ومغازل بحت



فيصل:الحمدلله الشكر



اما سيلين كان ودها تقلبها مجزره وتلعن ابوخامسهم بس مانطقت ولابحرف عشان مايفهمها شي ثاني



اسما بوقاحه:اقوول يالحلو اللي جمبك زوجتك؟؟



فيصل:وانتي شدخلك؟؟



سهام:لاابد بس نبي نتطمن



نهى:حرام يضيع من بين ايدينا القمر



فيصل:ايه زوجتي وتسواكم كلكم<<قال هالكلمه ومشى وهو مخصر سيلين عشان يحرهم



اما سيلين بقلبها ليه يسوي هالحركات يبي يجنني؟؟







حبيبي ,,
خليني معك ~
في كل درب ٍ{ أتبعك ..
بـ الحلوة ,,
والمُرّه ,,
سوى ..!!
و بـ إيدي أمسح دمعتك ..!
يا [ حلم ]
بـِ ايدي ألمسه ..
يا [ عمر ]
مابي أفقدهــ ..!
يا سنين ..
يانبض ..
وقدر ..
يادرب ..
ياروح ..
ونظر ..
صدّقني :
لا جيتك أقول :
أكبر .. غلط ~
~ نسمع عذول }
همَّه ,, نموت و نفترق ,,
و | وردة هوانا |
تختنق ..!!
??








بالسياره


سيلين اول ماركبت مسكت بالباب بقووه وضغطت بيدها على راسها

فيصل بخوف:سيلين شفيك؟؟

سيلين بتعب :دايخه شوي

فيصل يبي يرفع ضغطها:يمكن حااامل؟؟

سيلين عصبت:الله لايقووله انشاء الله ...هذا اللي ناقصني احمل منك واجيب عيال انت ابووهم...انت ناسي ان بكرا بتطلقني

فيصل تذكر انه بكرآ وحز بخاطره:ايه بكرا..على خير انشاء الله



سيلين:بقووم بكرا وبلم اغراضي وبعدها ....ابيك توديني بيت اهلي وتآصلني هناك ورقة طلاقي

فيصل ماكان يرد عليها لاكثر من سبب من ذيك الاسباب لانه كانت دايم تطنشه....وتذكر بعد كيف انها ماتتمنى وتكره انها تجيب منه عيال وحز بحاطره حيل.....اول ماوصلو للبيت اللي ضبطوه اهله ..كانت عباره عن فله متوسطة الحجم ...حلوه وراقيه بكل ماتعنيه الكلمه ...تصميمها كان تصميم اجنبي بحت كلاسيكي الى حد ما...انا الغرفه فكانت من ذووق فيصل وكان اغلب الفرش بعد من ذووقه انبهرت سيلين بجمال وروعة البيت خصوصا الغرفه اللي كانت ارضيتها رخام موصى عليه من برآ...وحتى الغرفه موصى عليها من برآ ..بس تذكرت انها ماراح تطول بهالبيت ولاراح تكمل فيه يوم ..بس هالليله .

فيصل:هذي غرفتنا

سيلين بلااهتمام:طيب وانا وين غرفتي؟

فيصل فاهم قصدها:هذي غرفتك

سيلين :وانت وين بتنام طبعا موهنا

فيصل بغمزه :فيها طبعا...شوي شوي قرب منها

وهي تبعد ويقرب زياده حتى حجرها وصار خلفها مباشره الجدار

فيصل بهمس:وين ماتروحين وراك وراك ...استنشق عطرها وضاعت علومه طالع فستانها الاحمر الناعم اللي كان جاي على جسمها بالضبط وراح بخرايطها وعض على شفاه:بعد تبيني اطلقك ...ماراح اطلق مجنون احرم نفسي منك


ويطالعها من فوق لتحت:على فكره الفستان جاي على جسمك خطيرررر

سيلين توخره:وخررر عني

فيصل:اشششش وين بتروحين يعني؟؟

سيلين تصارخ:فيييييييييص..........



وبعدها............................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ....................ظلااااااااااااااام









خلــــــــــــــــــــــــص الباااااااااااااااارت



راح الكثير ومابقى الا القليل للروايه<<فيني الصيحه

البارت الاخيررررر فيه تحديد المصير لابطالنا

قد تكون النهايه محزنه او سعيده فالسعاده او التعاسه سوف

تحملها بارتاتنا القادمه

ياترى هل راح تنجح عمليه احمد او لا؟؟

ياترى هل راح يطلق فيصل اويعااااااند؟؟

ياترى وش ممكن يتطور؟؟