Part 50
خلك هنا !
مكان إشارةاصبعي
:
في أيسر الصدر وضلوعي
تحرسك !!
/
كذاأحسّك
وين ما أرحل معي !!
ومنين مـَ أتنفس أنا
" أتنفسك "
عند سعيد&نادر بالبحر
سعيد تنهد:آآآآخ بس ياسعيد مدري وش اسوي احس الدنيآ كلها ضايقه علي من كل الجهآت
نادر حط ايده على كتف سعيد:يااخوي محد بهالدنيا مرتآح...وانشاء الله امك تقوم بالسلامه لاتشيل هم
سعيد:انشاء الله ياخيي بس فيه شي غيره مضايقني حيل
نادر:خير وشو قول؟؟
سعيد:قبل كم من اسبوع دقت علي تالوه الخبله قلت وش تبي ذي رديت عليها وقالتلي ان اختها طلعت جوال جديد
نادر شهق:نعم نعم!! وليه يعني تدق عليك وتقولك صدق قليلة حيا
سعيد:لايانادر صدقني تالوه دلخه صح حركاتها مدري وش تبي بس نيتها صافيه وانا اعرفها زين
نادر:وانشاء الله عطتك الرقم
سعيد يهز راسه بالايجاب:ايه عطتني اياه ..وبتردد:ودقيت عليها
نادر بقق:عيونه:من جدك يابو عبدالعزيز؟؟
سعيد:ايه والله ياخوي..بس صدقني موبيدي والله موبيدي
نادر مصدقه:ايه وبعدها شصار؟؟
سعيد:بعدها يوم سمعت صوتها نسيت نفسي نسيت العالم واللي حولي قعدت اتغزل فيها وسكرت بوجهي وعلى مااظن شايله بخاطرها علي ...اصلا انا خايف انها ماتحمل بقلبها لي شي احس حتى لوخذيتها بكون مغصوب عليها مثل مااخذ فيصل سيلين
نادر:وليه سيلين ماانغصبت على فيصل؟؟هذي كانت وصيه
سعيد:وتالا وصية جدتي اني آخذها ولو ماخذتها بتقوم الدنيا وبتقعد يعني انا متطمن بس اخاف هي ماتبيني
نادر:وش هالكلام يااخوي تعوذ من ابليس وش اللي ماتبيك انت كامل والكامل وجه الله
سعيد:تسلم ...بس انا حاليا افكر ارتبط فيها وقريب بتقدم لها وانت اول واحد تعرف بهالشي
نادر بوناسه:صدق سعوود بتعرس وانا وش موقعي من الاعراب
سعيد:انت وش تبي انا قلت ابي اعرس على ديالا موب عليك
نادر:لاوانا متى اعرس
سعيد:تقدم معي لحبيبة القلب ..وبعدين هم خوات وبدل الفرحه راح تكون فرحتين
نادر:بس انا خايف
سعيد:خاايف!! خايف من وشو
نادر:خايف انها تكون ماتبيني او ماخذه موقف من بعد المجمع من بعد مااعترفت لها بحبي
سعيد بقق عيونه:اعترفت لها بحبك؟؟!!
نادر سب نفسه الف مره لان لسانه زل:ايه ارتحت
سعيد:اخس اخس ولاتعلمنا
نادر:هذاني علمتك
سعيد يرفع راسه للسما ويطالع النجوم:تدري كل يوم ارفع راسي للسما ولاشفت السما صافيه يرتسم محياها على السما بدل هالنجوم والقمر
نادر يطالع البحر:وانا اطالع بالبحر واضحك ...تدري ليه اضحك ..اضحك على كبره لانه ماجا ربع كبر حبي لها ...<<رسم عالطين قلب وحط ايده عليه وحفر حرف الm وأشر بيده على الحرف وبتنهيده:ليتها تعرف ان مكانها باقصى عروق القلب ليتها بس تحس بأشواقي وتعذر حنيني
سعيد من بعد طول سكوت:جاتني فكره تطمن قلوبنا
نادر :وش هي الفكره؟
عسى دايم نكون احباب
بيت ابوخالد بعد مافضى من المعازيم
شموخ:الحمدلله الكل كان معجب بالرسمات وبترتيبها ..تدرين اول ماقريت التعليقات اللي حطيتوها ماصدقت عجبتني حيييل ..وتعبيررررك كان رووووووووووووعه فوق الخيآآآل
ميرهان:بس هم الي كان عاجبهم الرسم طبعا والعيون كلها على اللوحات وبس
ديالا:ايه ترى في وحده عطتني كرتها تقول كل مافتحتوا معرض عطوني خبر
تالا:الصراحه الكل كان معجب برسماااااتك ...اليووم اول يوم افخر بك قدام الملا
ميرهان تدزها:اليوم وكل يووم
شموخ بأسى:لا ميرهان ليش تدزينها ...هي صادقه اول مره اعمل شي يفيدكم ..كل عمري كنت افشلكم قدام خلق الله ..وانا بعد مستانسه لاني سويت شي يفرحكم فيني
ديالا:خلااص ياخواتي اللي فات مات
تالا:بالضبط ..عاد اليوم اول مره اشوف ناس لهم صيت وخبره مديده ويعجبون بعمل لناس مبتدئين ..العاده تلقين اللي يكون مشهور رافع خشته كانه طاووس بس اليوم غير كل شي الحمدلله جا مثل ماكنا نبيه
شموخ:هههههههه...هذا الفضل راجع لله ثم لكم
...............................
نرجع لسعيد &نادر
اماعند فيصل
قام فيصل بدري وراح المستشفى بيزور امه
فيصل:تكفى يادكتوور اللي يرحم والديك....انا اشتغل هنا بالمستشفى ومايحق لك تحرمني اشوف امي
الدكتور:عفوا موانت دكتور فيصل
فيصل:وصلت ايه نعم انا دكتور فيصل
الدكتور باءستسلام:طيب..بس طبعا بعد ماتلبس الكمامات ..بعدها دخل على امه وكان يصيح عليها ...وقلبه متقطع على امه صعب احد يشوف اللي ربت واللي تعبت طريحه بالفراش ..مابين الاجهزه والمغذيات <<الله يحفظ امهاتكم
فيصل قرب من امه وجلس جمبها ومسك ايدها ..وعيونه كلها دموع:يماا ...انا ولدك فيصل رجعت من السفر...جاي مشتاقلك وابيك تسولفين لي عن اخبارك تكفين يما ردي علي ...يما لاتسكتين ..فقدت حسك ابي اسمع صوتك من انولدت وانا اسمعه ولايوم عني غاب ...تكفين يما قولي أي شي ...
شوي الاتحركت ايدها ولااول مره تتكلم بصوت متقطع:فيي صصص لللللل ووووو لللللللللللل ددددد يييييي
فيصل بفرح:يماا صحيتي؟؟
ام فيصل بتعب:ااا ييييي هه
فيصل:دقايق يمه .... اول ماسمع منها اسمه طار عالدكتور وبلغه وبدوا الدكاتره يترددون على غرفة ام فيصل
..............................
نرجع لنادر&احمد
آنْ كآنرَملآلبَحر . .
للمَوج يشتـآق . .
قلبيعَلى لقيَآك مَيّت منْ آلشوق(
نادر:وشوو اكلمهاااااا....لأالالالالا يامعود لامومكلمها
سعيد:لاحول ابيك لي عون صرت فرعون يللا عآد ندور ...
نادر يكآبر:شف صحيح ابي اسمع صوتها بس صعبه اكلمها
سعيد تذكر:لا السالفه مو سالفة صعب تكلمها الورطه من وين اجيب لك رقمها ماعندي
نادر:عندي رقمها
سعيد:نعم !! عندك رقمها من وين جبته؟؟
نادر تورط:هاا...ايه جبته من عند اختي سيلين
سعيد :حط عينك بعيني
نادر يحط عينه بعينه :هاا هذي عيني بعينك...قلتلك اللي عندي صدقتني حياك ماعجبك هذا البحر ارمي نفسك فيه
سعيد:خلاص ياخي صدقنااااك ...هاا ندق نآخذ برايهم؟؟
نادر :بس وش نقولهم
سعيد:وش نقولهم ياثور نقولهم اننا بنتقدم لهم و
نادر يقاطعه:ويسكرون بوجيهنا
سعيد:لاماراح يسكرون بيسمعونك لاخر كلمه تقولها صدقني بعدين خطوه حلوه اننا نكلمهم وناخذ برايهم لاننا لوقلنا لجدتي ثاني يوم بتعرسنا عليهم
نادر بتردد :طيب يللا دقينا
..........................................
بيت ابوخالد
شموخ:ديوول تكفين امسكي هاللوحه شوي
ديالا :اوكي
تالا:هيه ديوول جولك يدق سمعته تو وانا نازله
شموخ:خلاص ديول روحي شوفي مين داق عليك..وانتي تالا تعالي امسكي معي اللوحه شوي بكملها
تالا:طيب..بس ترى مردوده آنسه ديالا
ديالا تدزها:اقوول لايكثر رجاءا
ميرهان:يوووه خلاص انتي وياها بسكم هواااش
<<شوي يدق جوالها ...رقم غريب
ميرهان:يووه مين هاللي داق؟؟
تالا:اشوف الرقم
ميرهان توريها:هذا
تالا:مااعرفه صراحه ...بس اقول ردي
ميرهان :لاموراده
تالا:ردي يالخبله يمكن احد يبيك ضروري
شموخ:ايه حرام داق اكثر من مره شوفي مين
ميرهان:اذا دق مره ثانيه رديت انا بروح آخذ شور
تالا:نعيما مقدما
ميرهان:الله ينعم عليك مؤخرا
تالا:كاكاكا بااااااايخه
عسى الله مايجيبْ عتابْ ..
ولا بعدْ وهجرْ و غياب ..
عساناْ . . !
مانتفارقْ يومْ . .
عسى دايمْ نكونْ احبابْ . .
من الدنيا وشالمطلوبْ. . !
سوى راحتفكروقلوب..
وخلْ فيْ هواهـ نذوبْ . . وهو مثلك بحبكْ ذاب
ديالا:الوووو
سعيد:هلا تالا شخبارك؟؟<<على طول مافي مقدمات
ديالا :مييين؟؟<<يقالها ماعرفت
سعيد بجديه:تالا قبل لااقول مين انا ابيك تسمعين كلامي للاخر وماتسكرين وابيك توعديني
ديالا :طيب مين انت
سعيد:اافااا ماعرفتيني؟؟
ديالا عرفته من قبل لايتكلم بس ماتبي تبين له:لا
سعيد:صح انها قويه علي انك ماعرفتيني بس انا سعيد ولد عمك ياديالا
ديالا تمثل عدم الاهتمام:اهاا ...هلا سعيد وش بغيت
سعيد بقلبه يابرودة دمها :تبين تعرفين وش ابي
ديالا:ايه
سعيد بجرأه:ابيك انتي
ديالا:<<<لاتعليق
سعيد:واذا بتعرفين ليه داق فأنا داق ابي اعرف رايك ..<<وسكت وبعدها كمل:انتي معي
ديالا بصوت خفيف:ايه
سعيد:دقيت ابي اعرف رايك ...لاني ....وبتردد:لاني
ديالا:سعيد بتقول شفيك ولا اسكر؟؟
سعيد:بقولك شفيني...انا تعبان..وابيك تعالجيني وابيك تكونين عكس المرض وتصيرين جمبي..ديالا انا قررت اني اتقدم لك بعد ماتتحسن ظروف عائلتنا تعرفين امي تعبانه وحالتنا صعبه ابي اعرف اذا انتي موافقه علي ولا لا ..ديالا انا مدري وش اقولك لجل اوصف لك حبي لك ....صدقيني اعجز..مكان مااروح اشوفك مكان ماامشي اتخيلك مكان ماانام يسلبني طيفك ..بس اذا ماتبيني وتشوفين اني مااناسبك ياليت تعلميني ماابي احد ينغصب علي وانتي تدرين لاقلتي لجدتي راح تغصبك وانا ماابي هالشي ابيك تآخذيني عن قنآعه تامه..واذا ماتبيني الله يرحم قلبي ويكون بعونه باتصبر انا وياه وربك كريم ..بس بحياتي ماراح احب ولابآخذ غيرك صدقيني..وانا بنفسي بقول لجدتي اني ماراح اتزوج وبطلع أي عذررر...ديالا انا تكلمت وكلامي ماراح يوصف اللي بداخلي لانه اكبر من مكالمه ..ممكن يتفسر لاأخذتك وبتفهمين كلامي وراح اترجم لك مشاعري بس مو بالجوال
ديالا خلف الجوال خقت+راحت في دوامة حيا لانهائي:.......<<ماردت بولا كلمه
سعيد بزعل:لااااا سكررررت
ديالا بصوت واطي:الوو
سعيد:ديالا انتي معي عالخط
ديالا:أيه
سعيد:ديالا طلبتك جاوبيني الحين انتي موافقه او لا
ديالا:..............
سعيد:ديووولتي ارحمي قلبي يرضيك اتعذب..الظاهر انك ماجربتي العذاب ولا قد جربتي نار الشوق والانتظار..ديالا انا احبك ..عفوا اغليك ...آسف انا مقتول حبك بالاصح..وخاطري نبقى انا وانتي سوى تحت الظل وياخذنا الهوا ..ابي اكون معك تحت سقف واحد انا وانتي وبس
ديالا :<<هنا سكرت لانها جد حست انه زودها بقووووه..على الرغم من هالشي بس كانت قمه بالسعاده كانت طايره بالسما بين السحب بهالحب العذب
.................................................
ووحده بوحده
كان عندك عداله
اتبطّلي غيبه و ابطل {زقاير..
في جهه اخرى عند نادر
نادر:الووو
ميرهان:ايوه ..مين معي؟؟
نادر:نادر<<احلف
ميرهان مانتبهت وش قال ومن سمعت صوت رجال قالت غلطان:عفوا اخوي غلطان
نادر:لاموغلطان ..معقوله ماعرفتيني؟؟
ميرهان عصبت :صدق ناس قليله حيا
نادر:لحظه لحظه لاتسكرين انا نادر ولد عمك
ميرهان سكتت وبنفس الوقت كانت مصدومه
نادر:تكفين اسمعيني للاخر واذا ماعجبك كلامي انسيه
ميرهان:نادر انت تدري اني خلاص تبت وماعندي هالحركات ليش داق علي؟
نادر:داق لاني ابي اتكلم معك بخصوص شي
ميرهان:....................
نادر يكمل:داق ابي اعرف رايك بهالموضوع ..ميرهان انا ناوي اتقدم لك وابي اعرف رايك الحين لانك اذا ماوافقتي ماراح اتقدم لك ..ماابي احرجك معاي
ميرهان بقلبها هذا مهبول ولايستهبل احد ياخذ راي اللي يتقدم لها ويخيرها يتقدم لها او لا
نادر :ميرهان طبعا انا اعترفت لك بحبي آخر مره واتمنيت انك تبادليني نفس الشعور بس اتوقع اني مااعنيلك شي ابد
ميرهان بقلبها هذا بيجلطني هوكل حياتي ويقول مايعنيلي اجل من اللي غير احوالي؟
نادر:وينك ميرهان قولي شي قولي مااحبك قولي ماابيك لاتسكتين سكوتك يعذبني يقطع فيني
ميرهان بصوت خفيف:وش تبيني اقول يانادر؟؟
نادر يبي يعرف غلاه:قولي مااحبك قولي اكرهك قولي أي شي
ميرهان بتسرع:لاماراح اقوول
نادر انجلط بمحله وجمدت عروقه وميرهان سبت نفسها مية مليون مره
نادر:واخيرااااااااااااااااا قلتيها يعني اهم شي ماتكرهيني ..وبخبث:يعني تحبيني..؟
ميرهان استحت:نادر خلاص انا مضطره اسكر مااقدر اكلم واحد غريب بالجوال
نادر :جعلي اموت اذا سكرتي
ميرهان بتسرع اسرع من اللي قبله:اسم الله عليك
نادراستانس:يعني خايفه علي من الموت...اجل وافقي واحيي قلبي
ميرهان:.............
نادر:ميرهان وربي احبك اعشقك اهواااك ..اغار من نسمة الهوا اللي تعبر على خدك ...وياكبرها لوعدت على شفاك...اغار من عين الناس عليك ..واخاف من عيني عليك لاتحسدك..ودي يجي ذاك اليوم اللي طول وقتي اكون جمبك واصحى واقوم على صوتك..ولااحد يلومني لاحضنتك متى مااشتقت لك ..تدرين من كثر شوقي خايف اموت ولااكون حضنتك
سعيد يقاطعه:خلاص نادر ياخي خلص البكت بعد بتشتري خاف ربك بنفسك شوي من هالزقاير
ميرهان شهقت هنا:نادر انت تدخن؟؟!!
نادر أشر لسعيد ينقلع وكان وده يذبحه..وباءعتراف :ايه ادخن ياميرهان ..من بعدتي عني ومن غبتي وصديتي وانا ادخن صدقيني انا ماودي بهالشي بس احس اني اطفي فيها ولو واحد بالميه من الهم اللي يسكني ببعدك....وحده بوحده كان عندك عداله بطلي غيبه وابطل زقاير
ميرهان استحت:طيب نادر خواتي ينادوني<<احلى تصريفه
ميرهان:تآمرني بشي
نادر:ايه ابيك ماتنسين حبي وتذكري ان فيه واحد متولع وينطرك لاخر يوم بعمره ويبي منك ترحمي حاله
ميرهان :مع السلامه
نادر:لحظه لحظه بقوولك شي
ميرهان:...............
نادر:احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــك
ميرهان:طوووووووووووووووووط<<سكرت بوجهه
......................................
بالمستشفى
عند احمد
العمليه اخذت اقل من ساعه خصوصا مع تقدم الطب صارت هالعمليات ما تآخذ وقت اعرف انا باليابان العمليات مثل تصغير الانف وتكبير الشفايف ماتاخذ الاخمس دقايق ويطلعون بنفس الوقت فما بالكم بالعين ...وبعد العلمليه لفوا له عيونه
وبعدها طلع الدكتور من الغرفه
ابوخالد:هااا بشر يادكتور
الدكتور: الحمدلله حالته الصحيه سليمه ومستقره....وبالنسبه لل لفه اللي حاطينها له ماراح نشيلها وراح تبين النتيجه الاعقب 10 ساعات بس مو متأكدين من النتيجه
ابوخالد:يالله تكون بعون ولدي وتقومه لنا سالم غانم من كل شر
.............................
بيت ابوخالد
طلعو ميرهان وديالا من غرفهم بنفس الوقت وكل وحده طاير بجوها من الوناسه خصوصا بعد سماع اروع واحلى كلام الحب والغرام والهيااااااام
طلعت من غرفتها ديالا ولقت قدامها ميرهان
ميرهان تعرف اختهازين اما زين شافتها محمره من الحيااا وحالتها حااااله
ميرهان:ديوول وش فيك منخبصه ؟؟وموعلى بعضك؟
ديالا بقلبها مشكلتي يبان علي العشق:هااا لاابد ولا شي...<<ولاحظت على ميرهان نفس الشي تغير وحيا
ديالا:انتي شفيك ؟؟احس كأنك متأثره بشي صح ؟
ميرهان باءرتباك:هااا لاابد ولاشي
ديالا بتحرجها:الا مين كنت تكلمين؟؟
ميرهان من النوع اللي مايعرف يصرف:كنت اكلم واحد داق بالغلط<<احلفي
ديالا استغربت:تكلمين واحد دق بالغلط ؟؟كيف تكلمينه يعني مافهمت قصدك
ميرهان بقلبها يلعن اوم تصريفاتي البايخه:هاا لا..ماادري وش اقولك ناس غلطانين...وتخفي الارتباك :وانتي مين كنتي تكلمين؟
ديالا:كنت اكلم ابوي
ميرهان:بس ابوي اذا بيدق يدق عالبيت موعلى جوالك
ديالا:لالانه كان مشغول تلفون البيت تالا شاغلته فدق على جوالي
ميرهان قربت منها:ديالا انا اختك تكذبين علي ..قوليلي حبيبتي مين كنتي تكلمين
ديالا بدت تصيح....ميرهان:ديالا اااا شفيك تصيحين
ديالا:لاني مومتعوده اكذب...تبين الصدق اللي دق كان سعيد
ميرهان شهقت :سعيد وش كان يبي؟؟
ديالا:لاوربي مومثل اللي ببالك صدقيني
ميرهان:طيب هدي ياديالا انا فاهمتك وش كان يبي
ديالا:ميرهان قبل لااكمل انتي من جد كان واحد غلطان وداق عليك ..ولاالسالفه غير كذا
ميرهان:مشكلتي انا بعد مااتعودت اكذب عليكم اللي دق علي كان نادر
ديالا باءبتسامه:صدق نااادر الظاهر انهم متفقين
ميرهان:طيب وش قالك؟؟
<<وكملوا الحوار وقالوا لبعض كل شي بالتفصيل الممل وتمنوا لبعض حياة سعيده لان الاخت ماتتمنى كل خير لاختها مهما كانت معاملتها واسلوبها وكل شي يجي باللين يعني تتوقعون لوجات ميرهان وكفخت ديالا هل ممكن تقول لها ؟؟طبعا لا
الا الغلا مايجي بالغصب
اما عند سيلين
اول ماقامت كانت تحس بالنشاااط ...سيلين:اليوم بروح بيت اهلي وبفتك منه واخيرا....بعدها تنهدت ...وتذكرت وش صار ليلة البارح وانخطف لونها وصارت الواااااااااان
قامت لمت اغراضها ولبست عباتها على امل انه يطلقها..جايه بتطلع من غرفتها الا لقته قدامها...انصدم يوم شافها لابسه العبايه ولامه كل اغراضها اللي وصلوا اليوم الصبح مع اخوها نادر
سيلين تقطع السكوت اللي بينهم:جيت عشان تطلق صح؟؟
فيصل بعناد:طلاق ماني مطلق
سيلين:بس الرجال مايخلف وعده وانت وعدتني بالطلاق
فيصل:انا قلت ماني مطلق
سيلين :وانا اقولك ابي اتطلق لاني ماابيك اكرررهك شلون تسمح لنفسك تعيش مع وحده ماتحبك
فيصل عصب ومسكها من كتوفها: انا بفهم انتي مافي بقلبك رحمه...ولا ماانتي من هالبشر ماعندك احسااس ...أقولك امي تعبانه وبالمستشفى وكلمتي وحده طلاق مومطلق مومستعد اشيل امي هموم واتعبها عشان خاطرك
سيلين:بس انت قايلي بتطلقني
فيصل:لاحول لله خلاص.. راح اطلقك بس لاقامت امي فهمتي ولاللحين
سيلين باءستسلام:بس عشان خالتي..بس على شرط شروطي هالمره هي اللي بتمشي...تذكرها ولاتحب اذكرك فيها
فيصل:لااذكرها...وموافق عليها
سيلين:هذا عهد مومثل اول كل الشروط ماوفيت فيهم
فيصل:بس قدام اهلي غير خصوصا امي ...حاولي انك ماتبينين ان بيننا شي
سيلين:امري لله بمثل ...بس قدام اهلك
..........................
بيت ابوفارس
ابوفارس:هلا يما خالد
خالد بخووف ودودهه:الحق علي ياعمي ساره بتووولد
ابوفارس فز من مكانه: ساره بتولد ...طيب ياوليدي ودها للمستشفى والحين بجيك انا وام فارس مع السلامه
ام فارس:خير يابوفارس وش اللي صاير؟؟
ابوفارس:بنتك ساره بتوولد والحين بيوديها خالد لمستشفى
ام فارس بدت تصيح وتنوح:وي ياحسرتي على بنيتي ودني لها الحين اكيد تلقاها تنوح من البكا تبي امهااا
لارا:هدي يما ...يللا يبا ثواني نلبس العبايه ونجي معك
ابوفارس:بسرررعه انا احتريكم بالسياره
...........................................
اما عند فاارس
ريم تصارخ:آآآآآآآآآآآه فاااارس موقاادره تكفى كلم امي احس اني بوولد الحييييييين
فاريس متدوده: بس ريم حبيبتي هذا موشهرك شلون تولدين؟؟
ريم:طيب وش اسوي جاني الطلق ..آآآآآآآآآآآآه بطنيييييييييييي
فارس:طيب تحملي حبيبتي وش تبيني اسوي
ريم موقادره تستحمل:فارس ودني المستشفى احس اني بموووت
فارس مسكها وضمها:اسم الله عليك ياعمري لاتقولين كذا
ريم تصيح وتتألم:فاااارس موقااادره استحمل آآآآآآآآآآآآه
فارس:طيب لحظه ...لللللحظه اجيب لك العبايه واجيك
<<راح جاب لها العبايه ولبسها اياها وانطلق فيها للهوسبيتال<<غيرنا
........................................
بالمستشفى
هناك الكل كان متجمع وكانو توهم واصلين الشباب الا وه نادر&سعيد دخلو للمستشفى وكل واحد عينه رايحه لليمين والثاني لليسار كلن يدور محبوبته
اول ماوصلو سلمو على عمهم منصور وحبوا راسه
ابوخالد:يالله ان تحي هالصبيان شلونكم ياعيال
نادر:بخير عمي انت شخبارك وش قالوا عن احمد ؟؟
ابوخالد :لازين الحمدلله ماعليه بس للحين مافتحوا اللفه متى مافتحوها تبين النتيجه
سعيد يدخل العرض:انشاء الله خير ياعمي لاتشيل هم
ابوخالد:وشلون مااشيل شوفة عينك ياولدي كل هالمستشفى اهلك وناسك اللي تحبهم شلون مااتكدر واضيق علمني؟؟
نادر:هونها ياعمي وتهون ربك موجود
ابوخالد:والنعم بالله ..اسمعوا ياعيال خلكم هنا صوب البنات لااحد يجي صوبهم بروح اشوف منال واجيكم
سعيد توه يصحى عالدنيا:بنتك بعيني ياعمي<<محد بيتسطر
طبعا ابوخالد كان مستعجل فما سمعه زين
نادر يدزه:انت تستهبل ولاكيف..اجل بنتك بعيني هااا مهبول اتخيل مركز معك وسمعك ...صدقني بيكون اخر يوم بحياتك
سعيد:اقوول خلك من هالكلام ...ندوور بالله وشلون شكلي طالع ..كيف السبايكي عساه ثابت ماتحرك الشعر؟؟ طيب الياقه افتحها ولااخليها مسكره
نادر يخزه:وليه انشاء الله هذا كله
سعيد:ماابي الحبيبه تشوفني الا وانا في ابهى طله
نادر يدزه:اقوول امش بس
............................
اما عند البنات
كانو يشوفونهم وهم متجهين لهم وكل وحده خاقه على حبيبها ...ديالا بقلبها:يالبى قلبه عليه كتوف موصاحيه ولاشعره يازينه من شعررر صراااحه هالولد ناوي يهبل فيني وبيخلي نهايتي على ايده
ميرهان بقلبها فديت قلبك يانادر فديت الرزه والكشخه فديت ريحة عطرك اللي تربكني فديت طلتك يوم تجيني احس بالعيد يدني مني
سعيد مد يده لديالا وماحبت تفشله:شخبارك ديالا
ديالا بصوت واطي وبحيا:بخير
سعيد:جعله دايم الدوم....كيفك ميرهان انشاء الله تمام
ميرهان :الحمدلله ماشي الحال
تالا نطت فجأه :واناااا يعني مالي رب؟؟
كلهم شخباركم الا انا طبعا طبعا حبيبة القلب اول وحده وبعدها ميرهان وانا كخه يعني
سعيد يقول لتالا تطالع الناحيه الثانيه وبعدها طالع بتالا وتفل بوجهها بمزح يعني انطمي
تالا تردها له:وش قلت ماسمعت ديالا وش فيها عبده ..ايه وانت الصادق ياسعيد صراحه لازم تشوف لك وحده بيضا...تدرين ديول ليه قالك تطالعين الناحيه الثانيه ؟؟....عشااان يقولي انه بيتزوج وحده بيضا موب مثلك عبده
سعيد يضحك:تالووه عيني بعينك الحين هالقشطه كلها وتسمينها عبده اذا هي عبده فأنتي كيس زباله اسوود ماغيره
تالا :هيييييييييييييييييين ياسعيييد يادب جعلك الماحي
ديالا:خلااص تالا
سعيد:آآآخ بس فديت اللي خايفين علي
نادر حس بأن خويه قام يخور بالكلام صافح تالا :شخبارك تالا؟؟
تالا استانست على نفسها:بخير الحمدلله ياحيي فديت انا نادر مومثل بعض الناس اللي ماعندهم ذووق استغفر الله
سعيد يطالعها:وربي لومواختك القمر كان من زمان ذابحك وجايب بك العيد ياطينة ابليس انتي
تالا:نااادر قول لك كلمه يرضيك يقول عن بنت عمك كذا؟؟
نادر:خلاااص عاد سعيد قسم بالله اتوطااك هنا كله ولاتالا
سعيد:نعم نعم تتوطاني العن ابوخامسك
نادر يطالعه:هاا يابوعبدالعزيز قدها
سعيد:مشكلتي اغليك ...بس موكثر <<ويصد على ديالا:مومثل بعض الناس ....ديالا رفعت راسها وغمز لها<<هنا نست حليب امها
نادر صافح ديالا:شخبارك ديالا
ديالا موحولك يالحبيب كانت منحرجه حيل
تالا تصااارخ :ههيييييييييييييييييييييه ديوووول يااتبن يكلمك نادر
ديالا توها تصحى:هاا ايه مافيني شي
الكل:هههههههههههههههههههههه
سعيد:وش اللي يضحك ماقالت شي يضحك ...البنت استحت وماعرفت وش ترد لاني قريب صح ديوول
ديالا:.................
سعيد:سمعتها قالت ايه ...احلى ايه بالكون<<نصاب
نادر مد يده واستغل ان الكل يكون مشغول وماينتبه له:شخبارك ميرهان؟؟
ميرهان اللي كفها كان يرجف وهو مصافح كفه ومن طالعته وهي مستحيه حتى ان وجهها مبين انه محمر من خلف النقاب
نادر:وشلون عمي كيف شموخ انشاء الله بخير<<ومازال مصافحها
ميرهان بحيا:بخير
نادر للحين مصافحها ويشد على ايدها قرب منها بحيث محد منتبه له لانهم كانوا ملتهين بالسوالف:ميرهان ماقلتيلي رايك عن موضوعنا
ميرهان :ممكن تترك ايدي
نادرتوه ينتبه:اوه آسف <<وتركها
نادر:بس ترى اذا صابني برد ومرضت اعرفي انه منك لاني فقدت دفا يدك
ميرهان :......................
سعيد :اقوول ندوور امش خلنا نروح نشوف عمي
نادر بصوت واطي محد يسمعه الاميرهان:يعني مالقى الا هالوقت يوم صرت جمب روحي وقريب منها ..الله يقرفك ياسعيد
اما عند منال
ابوخالد:ماتلاحظين يابنتي ان المستشفى امتلت بأهلنا وعيالنا
منال:ايه الحمدلله ياعمي على كل حال..ألله يقومهم بالسلامه
ابوخالد:الله يسمع منك يابنتي
تالا:ياربي شفيهم طولو؟؟
شموخ:ادعوا لها هالمسكينه
ديالا:الله يقومها بالسلامه
ميرهان:ايه تو شفت فارس متوهق مع زوجته ريم الظاهر هي الاخرى بتولد
ديالا:يؤ بس ريم موشهرها؟؟
ميرهان:ادري موشهرها بس اظن جاها الطلق على مايقولون
ابوخالد:ههههههههههههههه...والله اني قمت اشك ان المستشفى باءسمنا
ميرهان:الله المستعان بس
أنا لاجيتأبهدي لك؟
عيوني .. !لك [ أبهديها !
وّأذا ماكفت [ عيوني ! ؟
فداك / العين وراعيها !
أنا عمري فدا عمرك !
أنا كلي تحت أمرك !
. لأنك أغلى شيء عندي !
.. في هالدنيا ومافيها !
اما عنداحمد بالغرفه
الدكتور:هاا احمد شلون الصحه؟؟
احمد:بخير الحمدلله الا متى تفتح اللي لافه على عيوني
الدكتور:هههههه ...الحين افكه لك لاتشيل هم ..بس قبل لاافتحه ابي اقولك شي
احمد:خير يادكتور
الدكتور:اذا طلعت النتيجه ايجابيه او سلبيه لاسمح الله اتمنى ان هالشي مايضيق عليك ..ابيك تعرف شي واحد وانا موقن ومقر انك تعرفه...أبيك تعرف ان كل شي قضاء وقدر سوا كان بنجاح وهذا اللي نرجيه او بفشل للعمليه لاسمح الله
احمد:طيب دكتور بس قبل لاتفتحه ابي منك طلب
الدكتور:اللي هو؟؟
احمد:ابيك تناديلي زوجتي...اذا شفت ابيها اول وحده عيني تشوفها
الدكتور:لحظه اناديها واجيك<<راح بالفعل ناداها
الدكتور:هااه يااحمد هذي زوجتك وجبناها ...والحين جاهز؟؟
احمد:بسم الله وعلى الله الاتكال...جاهز
فك الدكتور اللفه من عيوونه ...ومابقى الالفه وتظهر النتيجه ....فك اخر لفه
الدكتور:احمد افتح عيونك
اما احمد فكان يحاول يفتح عيونه ...اول مافتحها واجه صعوبه لان من مده طويله ماشاف النور وكان جدا قوي على عيونه
احمد بوناااااسه:دكتوور...دكتوور انا اشوووووووووووووف
وقرب من منال:واخيرا شفتك يامنااال ....منال صرت اشوووف ..صرت اشووف يامنااااال
الدكتور:متأكد يااحمد
احمد:ايه متأكد
منال كانت تصيح من الوناسه واخيرا حلمها تحقق ورجع لاحمد بصره
احمد:لاتصيحين ياقلبي...خلاص صرت اشوف ولاراح اسمح لدمعك ينزل يللا امسحيه عشاني اذا تغليني امسحيه ابي اشوف وجهك الصافي من دون غيوم ودموع
<<بعدها راح احمد سوى اختبار فحص النظر وكل شي كان سليم وكانت احلى مفاجاه للكل رجووع بصر احمد بس انشاء الله مايخرب عليهم شي هالفرحه
..............................
نرجع للحوامل بغرف العمليات
ريم ولدت قبل ساره رغم انه موشهرها ...لكن حكمة ربي ....طلعت النيرس من الغرفه وطااااار عليها فارس بغى يشيلها من مكانها
فاارس:وش صااار على زوووجتي؟؟
النيرس:الف مبرووك المدام قابت لك ولد زي القمر
فارس بفرح قام ينطط من الفرح:الحمدلله لك يااارب....وربي حيل مستانس ..قرب من النيرس وبصوت واطي:امسكي هذول للبشاره
النيرس:ربنا يفتحها عليك ...ويرزقك برزق المولود آمين ياارب
وبعدها دخل فارس وأذن بأذن المولود وكان خايف يحمله لانه صغيييير ...تووه ماكمل شهره ولااكتمل نموه وبيحطونه بالحضانه
..........................................
والكل كان ينتظر ولادة ساره
خالد بخوف :يبااا ماكانهم طولو؟
ابوخالد:اصبر ياوليدي الصبر زين
خالد:يبا والله والله لوصار شي بساره لااذبح الدكتور
ابوخالد:انت صاحي ولاانجنيت ..الله لايقووله وش تذبح ماتذبح<<شويتين الا طلعت النيرس
ابوخالد:هاا شوف طلعت النيرس
اما خالد ماسك بيده خمس ميه <<متفق هو وفارس اللي بيبشرهم تصير حلاله
خالد:هاا بشريني
النيرس:مبروك مستر خالد المدام جابت لئلك بنت كتيير بتعئد
خالد موسايعته الفرحه:صدق....طيب وشلونها المدام؟؟
النيرس:بخير الحمدلله ماتعتل هم
خالد مع الوناسه عطاها الخمس ميه
النيرس:لشو هيدي؟؟<<اقول عن الهياط اخذيها
خالد:هذي حق البشاره
النيرس:لامنو لازم كتر خيرك
خالد:لاحوول حلفت عليك خذيها ولاترى بتروح لغيرك
النيرس بقلبها :لاشو تروح لغيري سحبتها:شكرا لئلك كتير كتير ..مره تاني انشاء الله ببشرك بصبي<<ايه خمس ميه موكل يوم قدام عيونها
<<وكانت هالثلاث خبريات كلها سعيده لهالعائله اللي لطالما كانت اخبارهم جدا تعيسه ومحزنه لفتره طويله
...............................................
•• ض’ًـــمت? ?آ تق?ى /*
?تآخ’ًـــذني بطيش :$
?آ ت?سر ض’ًـــ??عي بض’ًـــمت? ت?فى ~
آرفق ع’ًـــ?ي !!
?ض’ًـــمني بس بش?يش ............
.......... بش?يش
آبي ح’ًـــنآن? ~
خ’ًـــ?ني فيـہ بآغ’ًـــفى }
?دي آضيع فـض’ًـــمت? ?دي أع’ًـــيش --+
?دي عِ?ة خ’ًـــفــ?قي ، ،
من? تشفى
نروح لبطلتنا سيلين
سيلين تكلم ميرهان:احلفي...ساره جابت بنت ياناااسي..وريم بعد ولدت موكأنه موشهرها...وبعد ولد ...ونااااسه يعني واخيرا صرت خاله وعمه بنفس الوقت هههههههه...اجي لامااقدر اجي بس بحاول...ها لابس شوي مشغوله ...اكيد ..اوكي حياتي باي
<<جلست سيلين بعد ماسكرت..تفكر كيف انها بعيده عن اهلها وهي معهم بنفس المدينه..كيف صارت عمه وخاله وهي بعيده عنهم ...مااقدر اكلمه واقوله اني ابي اروح لااهلي ...لالا ماراح اكلمه موهذي شروطي....بس ودي اشوف عيال اخواني ..<<شوي تلف بعينها الا تلقى بريعصي يمشي بالارض(بريعصي=وزغ=احد الزواحف)....هنا البنت ماتت من الرعب وقمزت من مكانها وصارت تضارخ وهي واقفه عالسرير وتصييييح
وقام يقرب منها اكثر واكثر هنا....قامت تركض وطلعت من غرفتها وهي تصيح فتحت الباب ...الا ولقت قدامها فيصل ..مع الخووف حضنته بقووووه وكانت تصيح بأحضااااااانه
فيصل مااخفيكم اشتاق لحضنها وكان يهديها:وش فيك؟؟
سيلين تصيح:ببببرررريعصي بالغرفه يخوووف
فيصل بقلبه ضحك على براءتها هاللي تذوب الصخر اجل وش حاله قلبي:بس كذا..عشان بريعصي خلاص ولاتزعلين اذبحه لك الحين
سيلين بعد مده تذكرت انها ماتكلمه وانها متهاوشه معه وقريب بتتطلق منه وخرت عنه بقسوه ومشت
فيصل باءبتسامه:مشكلتها عنيده وتكآبر....بس آآآخ من براءتها ولاعيوونها لاطالعتني تضيع علومي وحضنها وش احكي عن حضنها كأني ملح يذوب يوم احضنهاواحسها ولاشفاها آآآه من شفاها لونها وردي وطعمها خمر لاسقتني من عسلها سكرت .. ياربي هذي هبلت فيني والله هبلت فيني وتبي تبعد عني ابي افهم ماعندها قلب يحس ...الله يصبرك ياقلبي على بعاد اللي تحب وتحنن قلوبهم عليك
فيصل &سيلين
سيلين تضم امها:وحشتيني يما ...شلوون سااره؟؟
ام فارس:بخير كانت تبي تكلمك قبل لاتولد ....جابت بنت حلووه اسم الله عليها تشبهك يوم كنتي صغيره
سيلين بقلبها تشبهني ياليتني اجيب مثلها بس اكيد مومنك يافيصل:الله يهنيها فيها ويجعل قدومها خير عالكل هالفعنوووصه صراحه ميته على شوفتهااا
ام فارس:آمين يارب...يما فيصل شلوونك
فيصل:هلا خالتي..بخير عساك بخير
ام فارس:شلون بنتي معك عسى مومتعبتك بشي
سيلين كانت ماسكه قلبها خايفه يقول شي
فيصل باءبتسامه:بالعكس ياخالتي..انتي جايبه ملاك موبنت..تدرين عآد من دون مبالغه بنتك احسن زوجه عرفها التاريخ<<قووويه
ام فارس:هههههههههههههه لهالدرجه مااقول الا الله يهنيكم...وانتي يابنيتي شلون فيصل معااك؟
سيلين :الحمدلله كل شي تمام
فيصل:شفتي ياخالتي الظلم
سيلين بققت عيونها بقلبها شفيه هذا انهبل ظلم بعينه
فيصل:اقوولها احسن امراه عرفها التاريخ وهي الحمدلله كل شي تمام ...مخليك اسطوره وكذا ردك
ام فارس:هههههههههههههه معليه ياولدي مش حالك
فيصل:اوكي خالتي انا بروح اشوف احمد تآمريني بشي؟؟
ام فارس:سلامتك ياولدي
لف فيصل الا لقى قدامه رفيق دربه ...حافظ سره وعلنه ...احمد
احمد يغمز له وباءبتسامه:انا هنا مايحتاج تروحلي انا اللي اجيك
فيصل على طول ضمه وبااارك له:الف مبروووك يااحمد قلتلك ربك يفرجها
احمد:الحمدلله يارب على كل حال ...تدري وش اكثر شي استانست عليه وعلى شوفته؟
فيصل:وشووو؟
احمد:شووفة اختك
فيصل يضربه بخفه:وانا على بالي بتقول انت يافيصل ..ياخاين العشره والعيش والملح
احمد:هههههههههههه وش دعوه انت رفيق الدرب بالغربه ولا نسيت
فيصل:لامانسيت موبس بالغربه حتى بالغرفه تذكر هههههههههههههه
احمد:احم اسكت لاتسمع زوجتك تفهم غلط
منال :فصووووول <<وحضنت اخووها
فيصل:اشتقت لك يامجنونه
منال:لانك توك راجع بعديها ...كيفك يادب كيف امورك
فيصل:بخير ...وبغمزه...:نسيت اقوولكم الف مبرووك عالحمل
منال استحت قلبت الوان:الله يبارك فيك يارب...عقبالك
شوي الا طبت سيلين على منال:منووول
منال:نوناااااااا<<وضمو بعض
سيلين :وشحتيني
منال:ماتشوفي وحش يارب
سيلين:الحمدلله عالسلامه يااحمد الف مبرووك على نجاح العمليه وعالحمل بعد
احمد:الله يبارك فيك يارب عقبالكم
منال بلقافه:الا مابين شي يافيصل للحين ..ماشيكت على زوجتك اذا كانت حامل اولا
سيلين مايبين الا حماارهاااا
فيصل بيحرجها:اقوول يالثووره تونا معرسين امدى لها تحمل...بس صبركم كلها فتره وتسمعون الخبر اللي يسركم
احمد:احم خلاص انت وياها البنت استحت
فيصل بغزل :لبى حياها ولبى مستحاها ليتني اكون هالحيا بس
سيلين باءحراج:انا استأذن
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههه
..................................
بعد مرور شهر طلعت ام فيصل من العنايه المركزه
وصارت ولله الحمداحسن بكثير وحتى انها تتكلم طبيعي افضل بكثير من الاول
ام فيصل:ها يابنتي وشلون فيصل معاك؟؟
سيلين بحيا:زين ياخالتي
ام فيصل:لايكون يزعلك؟؟
فيصل:افااا يما انا ازعلها...انا ازعل الكون وارضيها هي دنياي وانا دنياها ...صح نونتي؟؟
سيلين بقلبها نونتك بعينك ولاردت عليه
فيصل يرقع:قلتلكم زوجتي تستحي بس وش اسوي لساني غصب يتغزل فيها
ام فيصل:ههههه الله يوفقكم يارب
ابوفيصل:يما سيلين أي شي يسويه لك علميني اكسر له راسه انتي الغاليه بنت الغالي
الكل:هههههههههه
سيلين:انشاء الله
فيصل :لاوالله توني اتغزل بك وبعد انشاء الله....انا قد سويت لك شي..علميهم ..علميهم وشلون انا حاطك بين رمشي وبين جفوني كل يوم قبل لاانام افتح قلبي وادخلك فيه بس مايمسك برد...وبغمزه:قوليلهم كيف نسهر على افلام رومانسيه ونقضي ليلنا مثل العاشقين ويصير الجو كذلك ..هاا اكمل ولا لا؟
الكل هنا فقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههه
اما سيلين وجهها شب ضو من الحيا وبقلبها:الله ياخذك يافيصل هذا يتعمد يسوي هالحركات بيجلطني وبعد قدام اهله صدق عينه قويه
ام فيصل:حرام عليك ياوليدي البنت استحت...الله يوفقكم بس ويسعدكم هذا اللي نبيه
ام فارس:ايه والله الواحد وش يبي من هالدنيا غير سعادة عياله
..................................................
اما عند فارس
فارس:الف مبروك ياحبيبتي
ريم بحيا:الله يبارك فيك
فارس:على فكره ولدي قمررر طالع على امه لانها قمر ماتجيب الاقمر
ريم وطت راسها:تسلم يابوفايز
فارس:امم ابوفايز مره وحده..عاد تدرين وش راح اسميه
ريم:ايه ادري مواتفقنا انك بتسميه فايز على اسم ابووك
فارس:لا ماراح اسميه فايز
ريم باءستغراب:اجل وش راح تسميه
فارس:توقعي وش راح اسميه؟؟
ريم تفكر:امم والله مااذكر قبل انك قايلي اسم معجبك دايم تقولي بسميه فايز فجأه كذا غيرت رايك
فارس:طيب ماقلتيلي وش راح اسميه؟
ريم:ماادري والله عموما كل شي منك حلو...الا وش راح تسميه؟؟
فارس:....اممم بسميه سعود على اسم اخووك
ريم طالعت ففارس وتجمع دموعها بعيونها..هذي هي دموع الحب اللي يقصدونها دموع من نوع نادر دموع ماتنزل بأي موقف دموع مايفهمها الا اللي يحبك:فاارس..انا مستحيل اشوف ولا راح اشوف مثل طيبة قلبك
فارس قرب منها:ريوومتي ليه الصياح هاا امسحي دموعك اذا تعزيني وتحبيني
ريم مسحت دموعها:وش اسوي مضطره امسحها غلاك ومعزتك كبيره
فارس:ريووم قلبي ...خفي علي ترى اتهور
ريم:ههههههههه لاخلاص بسكت
.........................................
ماابي اكون الا معآك
في هامشك او في سمآك
بالبيت عند ابطالنا
سيلين دخلت لغرفتها بتنام وهي بسريرها تفكر بالكلام اللي قاله فيصل لها اليوم ....سيلين بقلبها:لا ياقلبي لاتحن تكفى لا تحن وبعدها تنصدم بخيانه لالا ماراح اسمحلك ياقلبي انا راح اطلق منه باقرب وقت كرامتي اكبر من اني اسامحه واخليه يهينها مره ثانيه<<شوي الا سمعت صوت باب غرفتها انفتح على طول غمضت عيونها عملت حالها نايمه لانها كانت عارفه مين خلف الباب
اللي فتح الباب اكيد الكل عارفينه....اللي فتح الباب كان (فيصل)<<دخل عليها فيصل وقرب منها ومسح على شعرها
فيصل بهمس وهو يتأملها:ليت كل الكلام اللي قلته لاهلي يكون صدق...ارحمي حالي ياسيلين تكفين شوفي حالي من بعدك وش صار...تدرين اني نزلت 8 كيلو بسبتك كرهت لقمتي كرهت كل شي دامك تكرهيني..كنت احسب اللي يقولون ان الي يحب يغير ماكنت اصدق ..وماصدقت الا يوم حبيت وعرفت ان العذاب اللي يذوقه المحب والعاشق موخيــآل طلع ياسيلين حقيقه مرره واذوقها كل يوم في بعدك ..شي واحد بنفسي احبه اللي هو دمك اللي تبرعتيلي فيه قبل مااحس ان دمي له قيمه ولكن من بعد مادخل دمك لخلايا حسيت ان دمي غالي علي حسيت شي منك يجري جواي كل يوم احسد نفسي عليه شوفي لوين وصلت فيني المواصيل حتى دمي مابغى غير دمك اجل وش حاله قلبي المسكين اللي مايبي غير قلبك وش حال صدري اللي مايبي غير دفا صدرك وش حال شفاي اللي ماتبي غير سكرك؟؟ سيلين دمك فيني وانت قطعه مني حرام تحرميني منك يااغلاي....آآآخ بس ليت كل ماابيك تكونين نايمه لجل اتأمل ملامحك الملائكيه وحسنك اليوسفي ...ماتتصورين شكثر معاملتك لغيري تحرق قلبي حرق..حتى اهلي احسدهم على معاملتك لهم ..احسد اللي يضمك اللي يبوسك اقول ليتني بس اكون مكانهم لودقيقه لوثانيه وبعدها اموت...حتى الضمه لوماحصل موقف مااضمك ..مااقدر اطفي نار شوقي الا بموقف...سيلين انـــــــــــا احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ك
وآسف كان التعبير خانني لاني مااحبك الا ميــــــــــــــت فيك وقريب بندفن في بعدك ..صدقيني والله وربي شاهد علي ماحبيت غيرك بحياتي ولااحد قدر على قلبي غيرك وملكه
...ليت تقدرين مشاعر سكنت بأعماقي وتبطلين عنآد لان لوبطلتيه ماكان هذي هي حالتنا ...اشتقت لك ولكل شي فيك لو يوم بس تصدين يجن جنوني وشلون كل هذي الايام الله يصبر قلبي ...اعرفي اني اذا تركتك راح اموووت واذا بتذبحيني اطلبي بعادنا واذا انا لبّيت الله يآخذ روحي لاني ماوفيت لروحي اللي حبتك <<بعد هالكلمات طلع فيصل من غرفتها بعد ماطبع بوسه على خدها:يمكن هذي اخرمره شفاي تلامس خدك واشم فيها انفاسك وعطرك ..وبهمس عاشق:احبــــــــــــــــــــــــــك
<<اماسيلين فسمعت كل كلمه قالها فيصل ومسكت خط بالبكا والقهرررر بعد ماطلع من الغرفه
اما عند خالد
خالد:مبروووووك يامجننتني هههههههههه
ساره ماده بوزها:انا مجننتك هاا
خالد يحب ايدها:وربي احلى جنآآآآآآن جناانك غطيت على مجنون ليلي هههههههههه
ساره:خالد انت مبسووط؟؟
خالد:موبس مبسوووووط الا طاااااااااااااااااااااااااير من الفرحه
ساره:بس ماجبتلك اللي تبي جبت لك بنت
خالد:موبس بنت الااحلى بنـــــــــــــت بعد
ساره:بس انت كنت تبي ولد
خالد:كل شي يجي منك ابيه...وبغمزه:واللي جاب البنت يجيب ولد
ساره:ياقلبي ياخالد وربي كنت خايفه انك تزعل
خالد:انا ازعل ....اصلا يكفي انها منك هذي عندي بالدنيا كلها بس عشان تعرفين اني انا ماابي الا انتي مومثل ماكنتي تفكرين
ساره:يووه خلوودي حبيبي لاتذكرني
خالد يطالعها:عيدي ثاني ماسمعت شقلتي
ساره استحت:لا ماابي
خالد:اجل كذا زعلت
ساره:لا لالالا كله ولازعلك
خالد يمثلل انه زعلان:طيب عيدي اللي قلتيه
ساره:اووه طيب...خلوودي حبيبي خلااص ارتحت
خالد باءبتسامه:شلون ماارتاح وانتي جمبي علميني شلون..الله لايحرمني منك يارب
ساره نزلت راسها وبحيا:ولامنك
...............................................
بغرفة سيلين كتبت ورقه لفيصل
بعد ماكانت تفكر بأنها لازم تتطلق بأقرب وقت منه لانها خايفه تتعلق فيه اكثر واكثر وهي تعرف ان قلبها ضعيف ولاتقوى على قربه فأفضل حل الطلاق منه عذاب البعد اهون من عذاب القرب منه اتعذب من دون مايدري اهون من اني اتعذب بقربه ويحس بي
كتبت له ورقه كان مضمونها كالاتي:
(دام خالتي قامت بالسلامه ....ليتك توفي بالوعد..اكيد تتذكر انك واعدني بالطلاق ياليت تعجل لاني ماعدت اتحمل اجلس معك اكثر من كذا)<<كانت سيلين تكتب هالكلمات وهي تبكي من القهر لانها على حد علمها انه خانها والخيانه تهز الكرامه..وانا كرامتي اهم من قلبي يافيصل اهم من قلبي<<ماكانت تبي تحط الورقه بالصاله بس غصب عنها حطتها ورجعت لغرفتها تنتظره يرجع يقراها
شوي الا يدق جولها رقم غريب...ماتدري ليه ردت من دون تردد
سيلين:الووو
........:هلا انتي سيلين؟
سيلين:ايه نعم سيلين مين معي؟؟
......:انا ...انا
رشــــــــــــــا ..تكفيييييييييييييين اترجااك لاتسكرين تكفين اسميعيني
سيلين بعصبيه:ولك عين بعد تدقين صدق قليلة اصل
رشا:سيلين اسمعيني
سيلين:بلاسيلين بلابطيخ ...اصلا خلاص استانسي بيخلى لك الجو وفيصل بيطلقني تتهنين فيه انشاء الله
رشا:سيلين ابووس رجوولك بس اسمعيني وش بقوول وبعدها سكري
سيلين شافتها انها انذلت بما فيه الكفايه:اخلصي قوووولي وش عندك
رشا:سيلين تكفين طلبتك تمسكي بفيصل ...لاتخلينه يطلقك..فيصل ياسيلين يحبك ولاعمره حب غيرك..وتدرين ليه كان يكلمني؟؟
سيلين<<لاتعليق
رشا:انا اقولك ليه...كان يكلمني بس عشان يحميك مني <<وتكح وترجع تتكلم ...رشا:آسفه .. وبصوت تعبان:كان يكلمني بس عشان يحميك مني...لاني كنت ناويه اخرب بينكم ...وكنت ابي أأذيك وكل ماحاولت كان يبعدني عنك بس عشان تعيشين مرتاحه بحياتك من دون قلق كان يجاملني بس لجل يكسبك كان مستعد يخسر الكون ولايخسر عيوونك ...حتى يوم يكلمني ياسيلين مايناديني الا بأسمك يغلط باسمي لانه عمرك مافارقتي خياله كان يموت من ذكر طاريك ويبكي على فرقاك يوم درى انك لغيره فيصل ياسيلين فيصل الرجال قوي الشخصيه انتي اللي نزلتي دموعه وعذبتيه انتي اللي قدرتي على قلبه ونسيتيه حتى نفسه وترك الكون وفكر فيك كنت دايم اشوفه يحفر بيده لين ماايطلع دمه حرفك وكنت اسأله ولا يجاوبني وكنت ابكي معقوله لهالدرجه يحبك ...سيلين انا الحين بفراش الموت خلاص منيتي قربت..وايامي معدوده مايندرى متى اموت اليوم ولابكرى ولابعد ساعه اوحتى ثانيه...انا ياسيلين مريضه بال(....) <<الله لايبلانا وهذا هو مرضها اللي اصيبت فيه
رشا تكمل:واخر كلامي معك هو انك تحافظين على فيصل اللي عمره ماحب الا انتي ولافكر بغيرك وانا ماكنت اعنيله شي صدقيني حافظي عليه لاتخسرينه لانه يحبك ايه يحبك لاتظلمينه ولاتعذبينه اعتبريها وصيه ...اعتبريها اللي تبين ..بس انا مااقدر اكمل معك لاني تعبانه وابيك تسامحيني ..ولاتنسين وصاتي.. <<بعدها استنشقت الهوا ...وبتعب:آآآآششششششهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله<<وكانت هذي آخر انفاسها<<وتسكر الخط<<رشا في ذمة الله ....قد يواجهنا في حياتنا كثير من الناس اللي يبادرون بالشر ونعتقد انهم أشقيا لاخر لحظه بحياتهم ولكن لانعلم عن نهايتهم فقد يهديهم ربي في آخر ايامهم ..نسأل الله المغفره
سيلين سكرت منها وهي تصيييح:تهيء تهيء مااااتت مااصدق توها كانت تكلمني <<وقامت تصيح
سيلين مصدوومه:معقوول ظلمتك يافيصل والله مااكنت اقصد ..ماادريت انك بتحميني والله ماادريييييييييييت<<كانت في دوامه من البكا كانت هالمره تبكي ندم ..وصارت المعادله موزونه ظلمته مثل ماظلمها وهانته مثل مااهانها وبكت ندم عليه مثل مابكى دم عليها
شوي الا يدخل عليها فيصل وبعصبيه فتح الباب و قرب منها ومسكها من كتوفها وهز فيها وبصرااااااااخ:انتي مابقلبك رحمه .....ويزيد يهز فيها:ماااابقلبك رحمـــــــــــــــــــه....وبصراخ اعلى:انتي تبين تدمريني بتذبحيني انتي يعني تتلذذين يوم تشوفيني اتعذب
سيلين تتألم بين ايده:آآآآه
فيصل:ان كنتي تتألمين مره فانا اتألم الفين مره صدقيني ماراح اسااامحك لانك عذبتيني ذبحتيني خلااص انا مت تعرفين وش معنى مت ...مت وانتي سبب وفااااتي ومعاناتي بهالحياه
..وبحده رماها عالارض وطلع من الغرفه وسكر الباب بقوه وتركها طايحه بالارض
سيلين بصياح وترجي..تزحف بالارض وبصراخ:فيـــــــــــــــــــــصل .. لاتتركني يااافيصل ارجوووووووووك<<ودخلت بدوامة البكا المعتاده ..شوي الا حست بلوووووعه قامت من الارض بثقل وركضت عالحمام وانتوا بكرامه وطرشت....شوي الا وتسمع صوت سياره الظاهر انه حادث مروري بشع ....طلعت من الحمام بسرعه وقلبها ناغزها وخايفه ...وطلت من البلكووونه الا ....
شافت فيصل صادمته سياره وطايح بالارض وممتلي دم كأنه ميــــت ومفارق الحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــاه
خلـــــــــــــــــــــــــص البــــــــــــــــارت |