عرض مشاركة واحدة
  #42  
قديم 07-25-2007, 04:18 PM
 
رد: أدخلوا و شاركوا في المجلة الرياضية الحلوة




رئيس ريال مدريد رايمون كالدرون متفائل بشأن التوصل الى أتفاق مع تشلسي من اجل أنتقال روبين لريال مدريد بعد التوصل الى أتفقا مع وكيل و اب اللاعب هاينز روبين و الحصول على موافقة اللاعب للعب لريال مدريد .نادي العاضمة الأسباني يطارد و يحاول التعاقد مع الهولندي الشاب أريين روبين منذ تسلم رايمون كالديرون رئاسة النادي المدريدي و كان روبين احد الأسماء التي وعد بها كالديرون اثناء حملته الأنتخابية بداية الموسم الماضي .

على الرغم من هذا تشلسي تأكد أنها ترفض خروج الهولندي الشاب من تشلسي و تريد أن تصل الى أتفاقية جديده مع الهولندي للبقاء في الستامفورد للمواسم القادمة.قرب قدوم الفرنسي فلورينت مالودا الى تشلسي قادماً من ليون قد يجعل روبين قريب من ريال مدريد لكن تشلسي ينفي هذا و لكن المدرب مورنييهو أكد موافقته على بيع روبين لريال مدريد بوجود الفرنسي مالودا في الفريق الأنجليزي.

أكد رايمون كالديرون أن قدوم مالدوا لتشلسي سيسهل من مهمة ريال مدريد للحصول على روبين و قال كالديرون :" مالودا لاعب الذي يحبه كثيراً السكرتير القتني الجديد لريال مدريد ميغيل أنخل بورتغال و لكن نحن أيضا نفكر بلاعبين اخرين و هم اقرب و مثلاً روبين الذي عنده العديد من الفرص للأنضمام الى ريال مدريد"



ذكرت الصحافة الأسبانية أن مسؤولي نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم نجحوا في التوصل الى اتفاق مع لاعب المنتخب الهولندي وفريق تشلسي الإنجليزي أريين روبن ليلعب في صفوف الفريق الملكي بداية من الموسم المقبلوقالت الصحيفة "اأن ريال مدريد سيقوم خلال الأيام القليلة المقبلة بتقديم عرض رسمي لتشلسي تقارب قيمته 20 مليون يورو للحصول على خدمات روبن" الذي ندرت مشاركاته مع الفريق اللندني الموسم الماضي.
ويذكر أن رامون كالديرون رئيس ريال مدريد كان قد أعلن اسم روبن ضمن قائمة اللاعبين الذين وعد بالتعاقد معهم خلال حملته الانتخابية الصيف الماضي.
وانضم روبن (23 عاما) إلى تشلسي عام 2004 مقابل 18 مليون يورو قادما من فريق أيندهوفن الهولندي.




المفاوضات مع روبين

تشيلسي يطلب 23 مليون والبرشا يعرض 15 فقط

وفي تصريح لندني معاكس




سيعود الجناح الهولندي آريين روبين مع فريقه تشيلسي إلى لندن قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية وليس إلى مدريد .

مستقبل روبين كان يحوم حوله الشكوك وذلك بعد قدوم الجناح الفرنسي فلورنت مالودا من نادي ليون إلى تشيلسي .

مدرب نادي ريال مدريد الجديد بيرند شوستر بأنه واثق من التوقيع مع النجم الهولندي روبين وضمه إلى صفوف الريال وأكدت الصحف الإسبانية موافقة آريين روبين للشروط الشخصية بينه وبين الريال .

وزادت الشكوك أمس أيضاً عندما لم يشرك المدرب جوزيه مورينيو لاعبه آريين روبين في اللقاء الودي بين تشيلسي و لوس أنجليس جالاكسي والتي انتهت بنتيجة 1 - 0 للبلوز .

وقد اقتبست أجهزة الإعلام البريطانية مقولة مورينيو أمس عندما قال " روبين مصاب , وسيعود معنا للوطن وليس لمدريد "

حيث ذكر مورينيو أن روبين البالغ من العمر 23 عاماً لديه إصابة في الركبة .

وسيعود تشيلسي إلى أوروبا قادماً من أمريكا لكي يكمل استعداداته للمباريات الودية مع فينوورد و رينجرز وبروندبي قبل أن يلتقي نادي مانشستر يونايتد في مباراة الدرع والتي تجمع بطلي الدوري و الكأس والمقامه في الخامس من أغسطس المقبل على ملعب ويمبلدون الشهير .