عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-19-2012, 08:27 PM
 
من اكون ولماذا عئلتي تكرهني .. اول روايه لي

عائلة ابو حمد
محمد (ابو حمد): عمره50يكره ياسر شعره اسود عيونه عسليه بشرته برونزيه
ويخفي هو وزوجته سر عنده شركات كثيره..

خديجه ( ام حمد): عمرها 43 تكره ياسر شعرها بني عيونها عسليه بشرتها برونزيه ..

حمد: عمره 22يكره ياسر اخوه شعره اسود عيونه عسلي بشرته برونزيه ..

سعاد: عمرها 20 تكره ياسر اخوها شعرها بني عيونها بني بشرتها برونزيه..

لمى: عمرها 16 تكره ياسر اخوها شعرها اسودعيونها بني غمق بشرتها برونزيه ..

ياسر: طفل عمره 8 سنوات جميل الى ابعد درجه شعره اشقر
عيون شفافه يعني تسير مثل لون اللبس الي لابسه ابيض اهله يعاملونه
بقسوه دخلوه المدرسه بدري بس ذكي هو في رابع ابتدائي..

جاو : خادم خاص لياسر عمره 10سنوات يحب ياسر ابيض شعره اصفر
عيونه زرقاء هو بريطاني بس ماتو اهله في حادث يوم جو السعوديه
واحياً ياخذ العقاب بدل ياسر يدرس بنفس المدرسه وبنفس الفصل..

عائلة ابو خالد
سعيد ( ابو خالد) : عمره 48يحب ياسر شعره اسود عيونه عسلي فاتح
بشرته بيضاء عنده شركات..

وفاء ( ام خالد) : عمرها 40 تحب ياسر شعرها اسود عيونها بني بشرتها بيضاء
عيونها بنيه حنونه على عيالها وتهتم فيهم وفي زوجها ..

خالد : عمره 22 يحب ياسر شعره اسود عيونه بني بشرته بيضاء..

امل وامال : توأم عمرهم 20 يحبون ياسر شعرهم بني وعيونهم بنيه

بشرتهم بيضاء ..

اسماء : عمرها 16 تحب ياسر شعرها اسود عيونها عسلي فاتح بشرتها بيضاء..

معاذ : عمره 10 يحب ياسر بنفس مدرسة ياسر شعره بني عيونه عسلي فاتح بشرته بيضاء ..

..............................................................................................

في صباح يوم هادء كان هناك غرفه ينام فيها طفلان ويبدوان في غاية التعب
وفجئ يفتح الباب بقوه وتصرخ امراءه وكان شئ كبير قد حصل وبعدها تقول
......: وجع ان شاء الله باقي نايمين قومو جعلكم الطاعون انت وياه سوو الفطور
نظر الطفل فيها بفزع والاخر الزال نائم

....: ح..ا ضر بببنقوم الححين

.....: ياسر كل تبن وصح خويك الكلب يساعدك عيالي يبون اكل

ياسر: طيب وقام من السرير وراح عند خويه جاو يله قوم خلينا نروح نسوي الفطور

جاو: ياسر وخر عني امس مانت الى الساعه ثلاثه

ياسر: طيب امي جت وتقول سوو الفطور وثانيا انا بعد نمت وياك

جاو: طيب طيب برح اتسبح وبعدين اروح اساعدك

ياسر :لا لا تكفى اخاف يظربون زي امس

جاو مسح على راس ياسر: لا تخاف انا بس اتسبح ولا شرايك نتسبح سوا

ياسر وهو يبتسم ابتسامه بريئه : طيب

وفجئه احد يشد شعر ياسر : ياكـ... يا راعي ال..... بتتسبح وياه هاه

وياسر مصدوم : اااااا

جاو : تكفى يا عمي لا تسوي فيه شي بس كنت ابيه يتسبح ويسوي الفطور بسرعه

ابو حمد وهو معصب : لا بالله بصدقك مثلا يالله قدامي انت وياه

ياسر: اااا طيييب فك ششعريي

ابو حمد : اقول كل تبن وجلس يمش وهو ماسك شعر ياسر و ياسر يبكي بصمت

ام حمد: وش مسوي الكـ... بعد اكيد رجع نام

ابو حمد : لا مو كذا كان يبي يتسبح مع جاو بالحمام

ام حمد تسوي انها مصدومه : يا ابن الكـ... يا الحـ.... معاه بحمام واحد

وجاو في نفسه : ليتني ما تكلمت يا ليت رحت وياه نسوي الفطور ولا قلت ذا الكلام

ياسر : ططط ..يب مـ مـ ممكن تتفك شعري عشان اسوي الفطور

ابو حمد يرميه على الارض : يالله طس سو الفطور

جاو راح عند ياسر ورفعه من الارض وبتسم : يالله يسور خلينا نسوي الفطور ونروح نلبس عشان المدرسه

ياسر : طيب

وسوو الفطور ونزلوا حمد و سعاد و لمى وهم دايخين نوم

ام حمد : يالله يا حبايبي كلوا وروحوا البسوا عشان تروحون المدارس ونت يا حمد تروح الجامعه

لمى وكلها نوم : يمه شكي بغيب اليوم

ام حمد وتبتسم : طيب يا قلب ماما

ونقزة من الفرح وراحة تنام

سعاد : لا لا كذا ظلم ماما حتى انا بغيب

" ايه صح الي ماتعرفونه ان سعاد رسبت مرتين وهي الحين ثالث ثانوي "

ام حمد : طيب حبيبتي

حمد طالع في ياسر وجاو الي يهدي في ياسر وقام شد شهر ياسر :يالله يا الحـ.... ابي اروح الجامعه بدري

عشان اسوي مقالبي من بدري

جام مسك يد حمد وبنظرات ترجي : تكف خلي شعره يكفي اليوم عمي شده كثير

ياسر بس يبكي بصمت لانه لو تكل يكفخه حمد لمن يشبع

بعدين راحو السياره ووصلهم السواق لمدارسهم طبعا قبلهم حمد مع ان مدرستهم اقرب بس كذا عناد

يود دخلوا المدرسه شافوا معاذ ينتظرهم ويوم شافهم نط على ياسر وظمه : ي لبى حبيبي يا ناس لي تاخرت

ياسر مبتسم وبهمس عشان ما يسمعون الطلاب عشان حمد وصلناه قبل

معاذ وهو يدور على جاو : وينه خويك ذا قبل شوي كان هنا

ياسر: اكيد فوق

طلعوا فوق لقوا دوبه جاو خارج من الفصل : هههههه ليه كذا اشكالكم كانكم شايفين جني

معاذ مصدوم وياسر خايف لان الي ورى جاو اكره خلق ربي عندهم ذول الثلاث اشروله يشوف الي وراه

يوم لف وشاف مين عصب وجلس يناظره بحتقار وراح قدام ياسر : ماراح تقرب منه فاهم

....: ليه حرام عليك تبعد حبيبي عني

جاو: اهو مو حبيبك وابعد عنه

......: ليه تخليهم يقسون علي يا ياسر مو انا حبيبك

ياسر: تركي ابعد عني لاني ما احبك انا اكرهك اكرهك

تركي صرخ: انت تحبني وانا احبك يا ياسر فاهم حتلى لو كنت تكرهني انا احبك لاتنكر الي قلتلي قبل كم يوم

......... صرخ : منو الي تحبه وهو يحبك يالوصخ هاه اي واحد من الثلاثه البزران

تركي و معاذ وجاو وياسر انصدموا وخافوا لانه المرشد الطلابي الي تكلم

المرشد معصب : اكيد انت ي ياسر مافي غيرك لان معاذ وجاو يحمونك تعال انت وتركي وراي بسرعه

جاو يصرخ : لا اهو مو ياسر انا الي يحبني ذا الغبي

تركي : كذاب انا احب واعشق ياسر

المرشد : لا وتعترف قدامي بعد تعال انت وياسر الغرفه وصرخ بسرعه

ياسر خايف ويمسك قميص جاو ومعاذ: ان خايف اخاف يضربني

جاو ضمه : ياسر ماراح يجي لانه ماله ذنب

المرشد: لا صدقت امش ي ياسر قبل ما اجيبك باقوه

جاو: لا ماراح يجي لوحده راح اجي معاه

معاذ : وانا بعد بجي وضم ياسر الي بحضن جاو


لهنا وخلاص تكسرت يدي وانا اكتب المهم

ياالله حلو الواجب يا شطار

1_ اش تتوقعون راح يصير بياسر

2_ هل المرشد بيعلم الو حمد ولا لا

وبسس يالله ابي اشوف ردودكم