عرض مشاركة واحدة
  #1333  
قديم 10-20-2012, 05:39 PM
 
البارت الثالث العشرون:glb:
شينا و مينما هل ممكن؟؟؟:/:
:glb:المؤلفه رين سما:glb:
حصري على عيون العرب والرجاءعدم النقل:rose:

أهداء: بااااااااااااااارت طويل هذه المره ليعونكم

:rose::rose::rose::rose::rose::rose::rose::rose::rose::rose::rose::rose::rose::rose::rose::rose::ros e::rose:
في بيت سوجتسو وكارين:
كانا الزوجين جالسين بحب على الاريكه كارين تقرأ كتاب وسوجتسو يخفف حراراه الجو بمشروب دافئ

شينا: عفوا هل اقطع شيئأ؟؟؟

كارين: تفضلي عزيزتي لالا ابدا نحن فقط معتادين ان نجلس هاكذا
ممممم اذن صممتي لذهاب شينا؟؟
شينا: اوه نعم اقترب موعد زواج اخي الذي لا اعرفه هههههههه انما انا متحمسه لرؤية ابي وامي لي قرابه 7 اشهر لم اراهم اشتقت لهم واقتربت من ساسكي الصغير وقبلته وقالت انه وسيم جدا ولطيف محظوظه انتي به كارين
كارين: ههههههه لقد ورث طباع عزيزي سوجتسو

سوجتسو: معانقا كارين

هل سمعت عزيزي هههههههههه لم تنطقيها منذو فتره يا كريني
شينا: كم احب هاذا الجذال شكرا سوجتسو لاستضافتكم لي 10 ايام ببيتكم شكرا
سوجتسو: ولو انت مننا واسرتنا وكيف انسي اني الان بفضل الرابع (ميانتو) قبلت فردا من الازوماكي شكرا لكي انتي
قبلت شينا كلا من كارين وسجتسو وهمت برحيل
اقفل الزوجان الباب وقالت كارين بحزن وهي تضع رأسها بكتف زوجها سوف اشتاق لها
اومى سوجتسو براسه وقال سوف نلحق بهم قريبا لكونوها لاتقلقي حبيبتي
في الطريق:
شينا اااااااااااااااه الطريق طويل

لكني سمعت ابي مره يقول ان توجد طريق مختصره لكنها ليست امنه ممممم اظن اني ناضجه اني قاربت على السابعه عشر لذلك انا كبيره وسوف اسير بطريق الصعب كما اني اجيد الراسنجن وتقنيات امي الطبيه وبعض الاشياء سوف اغامر وادخل ان هاذا الطريق سوف يوفر لي يومان لكونوها هيا وانحرفت عن المسار الاصلي لطريقا واتجهت للطريق المخيف
بعد 6 ساعات من السير شعرت شينا بتعب وبخوف فلغابه مخيفه حشرات حيونات مخيفه قالت سوف استريح هنا اخدت شينا كهف مقارب ووضعت رأسها للجدار ونامت
مر الوقت سريعا ولم تنتبه شينا للوقت فقد اصبح منتصف الليل انتفضت شينا وصرخت لالالاااااا تأخر الوقت ومن سوء حظها ايقضت الخفافيش بحركتها المفجأه هجم عليها قطيع من الخفافيش الكبيره التي بدئت بجذب شعرها وتمزيق اطراف ملابسها حاولت شينا عمل الراسنجن وقتلت بعض الخفافيش
في مكان قريب من الكهف تحرك ازرق العينين باتجاه الصوت

وقال من هناك رفع حاجباه وقال راسنجان؟؟؟ تقنيه ابي فقط سمع الفتى صراخ فتاه فتحرك بسرعه للكهف وشكل اوداما راسنجان التي قتلت كل الخفافيش التفت للفتاه الشقراء التي سقطت من سقف الكهف لان الخفافيش علقوها به
اسرع الفتى والتقطها لم يميز ملامح وجهها لان الكهف مظلم لكنه سمع اخر كلمه قالتها ابي ميناتو ............. وغابت عن الوعي
التفت لها الفتى وحملها وقال بينه وبين نفسه ابي ميناتو؟؟ من هذه :/:
خرج من الكهف وكان ضوء القمر قويا فسلط الضوء على وجه شينا
التفت لها الفتى واجلسها على رجليه ومسح على وجهها وقال انها جميله تشبه ابي فعلا لكن انا ليس لدي اخوات من هذه سوف انتظر ان تنهض واسئلها وطبق تنقيه واختفى
ظهر الفتى في كوخ جميل وصغير وقال كيوبي كن هل لك بمساعدتي
كيوبي: ما الامر مينما؟؟؟ من هذه الفتاه؟؟
مينما: لا اعرف وجدت هذه الفتاه بلخارج في كهف مقارب وقد اصيبت بشده هل لك بعلاجها لطفا انها تنزف
كيوبي: مينما اراك اصبحت رقيقا هل نسيت هدف مجيئنا لهاذا البعد الانتقام لابويك ام ماذا ؟؟؟ انهض من احلامك
اجلس مينما شينا على سريه وبدأ الكيوبي بعلاج جروحها بذيله وقال لقد اكلت الخفافيش لحم كتفها مدهش انها نجت لابد ان تحوي هذه الطفله على تشاكرا مذهله لتبقيها حيه من اي عشيرة هي؟؟؟
مينما: يتطلع لوجه شينا بحنان وقال كويبي كن انها فاتنه لا اعرف لماذا خفق قلبي لرؤيتها اشعر برابط بيني وبينها كوبي انا لست شريرا
كيوبي بحزن: اعرف مينما الظرف من جعلك كذلك بلمناسبه الاتشبه مانا؟؟
مينما: منتفضا اه كثيرا ربما لذلك خفق قلبي واحمر خجلا ثم رفع عينيه وقال لماذا دعت ميناتو بابيها وطبقت الراسنجن لااعرف هل هي شقيقه ناروتو بهاذا البعد؟؟؟
كيوبي: محتمل لما لا لكن بما اننا من بعد اخر وعالم اخر يصح لك حبها فهي ليست اختك وغمز له
مينما: محمرا خجلا كفى كيوبي ان سمعنا اوبيتو سما سوف يقتلنا
كيوبي: من يقتل الكيوبي؟؟ هههههههههههه سوف استعدي جميع البيجو ونقتله لاتقلق مينما انت صديقي الوحيد
حضن مينما الكيوبي وقال بفرح وانت ايضا كيوبي كن منذو وفاة ام وابي قبل سنه وانت صديقي الوحيد
قطع كلامهما انين شينا وهي تتقلب وتفتح عيناها
فتحت شينا عيناها وقالت اين انا؟؟؟ وبدأت الصوره تتضح لها لترا امامها مينما والكيوبي
صرخت شينا بخوف كيووووووووووووووبي لاااااااااااااا سوف يقتلنا النجده
رفع كلا من مينما والكيوبي الكيوبي حاجبا وقاالا معا هل نبدو في وضعية قتال باااااااكا يا طفله

ابتسم مينما وقال بحنان هاذ كيوبي صديقي لابد انكي سمعتي عن كيوبي اخر هاذا مسالم
شينا بخوف وهي ترتعد من انت؟؟
الفتفت الكيوبي لهم وقال مينما سوف ابقئ خارجا الى ان تعيد الطفله لصوابها
غضبت شينا وقالت لست طفله يا كره الفرو الاسود
ابتسم الكيوبي وقال حبيبتي السابقه كانت تدللني بنفس الاسم وخرج من الكوخ ضاحكا
ابتسم مينما وقال اسمحي لي ان اقدم نفسي انا مينما ناميكازي في ال22 من عمري ابن الهوكاجي الرابع ميناتو ناميكازي امي امرأه جميله اسمها كوشينا اوزوماكي
شينأ مستحيل: ليس لدي اخوه الا واحد ناروتو وامي وابي نفس والداك كيف هاذا وهمت بلهروب من الخوف
امسكها مينما من كتفيها وقال لاتتحركي انتي متعبه ولم يكمل كلامه لان شينا تراخت بين ذراعيه وسقطت
التقفها مينما وارجهعا لسرير وقال: لما انتي عنيده انا لست من عالمكم انا من بعد اخر قابلت اخاكي وابي بهاذا البعد ابي مثل ماهو وسيم واتتوق لرؤية امي اما ناروتو فهو اخرق هههههههه لكنه طيب القلب الان من انتي؟؟؟ ابنتهم صح عرفيني عن نفسك
شينا: وهي تنظر له بخوف وقال شينا اوزوماكي ابنه الرابع وكوشينا تقريبا 16 عاما ذاهبه لمقابلة اهلي في كونوها وعدلت من شعرها ورفعته للاعلى

مينما: بحزن هل كونوها موجوده بهاذا البعد؟؟؟ واخفض عينيه
شينا: مقتربه من مينما ووضعت يديها على كتفيه وقالت لاتقل لي ان كونوها ببعدك ليست موجوده
ابتسم لها مينما وقال لا محيت تماما ومات والداي وهم يدافعون تعرضت لضربه ضوء شديده محت كل شيئ ولولا تشاكرا امي بعلاجي التي استهلكتها لكنت ميتا قالها بحزن

ماتت لاجلي اما ابي فقد تعرض للضربه بنفسه ومات مبتسما و انفجر مينما باكيا

دخل الكيوبي وقال هيييييييييي باكا يا طفله لاتذكريه بماضيه
حزنت شينا وقالت انه صادق لا استشعر الكذب انا ننجا مستشعر انه طيب انخفضت لمستواه لانه كان جالسا وامسكت بيديه وقالت مينما مرحبا بك في كونوها الحاليه وبين اهلك سوف يفرح ابي وامي بك وناروتو ايضا اتعلم انا لا اعرف اخي للان وجلست بجانب مينما وحكت لها كل شيئ والكيوبي يستمع ايضا
بعد ان انتهت شينا....
مينما: لقد عانى ناروتو يا اللهي هل قلتي كل هاذا كان بسبب المقنع ؟؟؟
والتفت للكيوبي وقال بلاشك انه اوبيتو اللعين هو من تلاعب بزمنينا اقترب من شينا وقال نامي الان شينا وفي الصباح نتفاهم
اومئت برأسها شينا ورجعت للسرير
خرج كيوبي للحراسه
وبقي مينما ساهرا يفكر وهو جالس على حصير بلارض
نهضت شينا واقتربت من مينما وقالت هل انت صاحيا؟؟
مينما: لما لم تنامي؟؟
شينا : نمت كتيرا سوف يزيد وزني ان نمت كثيرا
مينما: ضاحكا بهدوء وقال لا انتي جميله هاكذا ههههه
احمرت شينا وقالت حقا اخجلتني

شدها مينما من يدها واجلسها بجانبه وقال سؤال هل اعتبر اخاكي؟؟
شينا: ماطه شفتيها وقالت لا اظن لانك من بعد اخر وزمن هههههه اظن لا لكن لما سؤالك؟
مينما: بحذر مجرد سؤال
امسك مينما بشعرها الطويل وقال هامسا قرب اذنها وقال: انتي جميله جدا
التفتت له شينا وقالت بخجل لاتتغزل بي يبدو انك متعود على معازله الفتيات
ضحك مينما وقال هاذا صحيح شاب بعمري اكيد له تجارب حقيقه احببت مره اسمها مانا تشبهك كثيرا كانت مثلكي جريئه قويه لطيفه
شينا: كانت؟؟؟هل..
مينما: اه نعم ماتت ايضا بلهجوم هي كانت اول امرأه بحياتي ولكن لا اظن الاخيره لاني وجدت من احب اخيرا
شينا: بحزن ومن هي؟؟؟
مينما: هل انت مثل اخاكي؟؟؟ غبيه ههههه انها انتي
شينا: هاااااه لا اعرف ما اقول لم احب في حياتي ابدا لكن شعرت نحوك بلاطمئنان
مينما: اقترب منها واسند رأسه على كتفها وقال اتمنى ان تبقي معي شينا ارجوكي واحست به يبكي ودموعه تبلل شعرها
من لخارج الكيوبي ينظر وهو حزين وقال مينما ياصغيري اتمنى ان تسعدك هذه الفتاه
............

:glb::glb::glb:انتهى البارت:glb::glb::glb:
الواجب:

هل يجوز حب مينما وشينا؟؟
كيف حبيتهم معا؟؟
هل سوف يتقبل ميناتو هاذا الحب؟؟

ماهي توقعاتكم للثنائي


:rose::rose::rose::rose::rose::rose:جانا:rose::rose::rose::rose::rose:
__________________
سبحانك اللهم وبحمدك ،
أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك