عرض مشاركة واحدة
  #65  
قديم 10-21-2012, 01:55 PM
 

البارت الرابع

مقدمه :

فهم الناس الخااطء يؤدي الى هاويه لا نهاايه

مفردات البارات :

صفعه !!

اغمااء فلورا .


تذكير :
-لنتكلم في الموضووع لاحقا اتفققنا ؟!
ماري بشكك :اتفقنا



البارت :
دخل رأس البطيخ معلم الرياضيات
المعلم (بصوت ضخم ): جميعكم على مكانكم
فلورا :اه رأس البطيخ اتى
الجميع :هههههههههههههههههههه
لحسن الحظ لم يسمعني ولا كنت في غرفه المدير الان
المعلم :فلورا قفي
فلوراا :هي هي هي ماذا فلعت لك انا ؟!
المعلم :بالتأكيد لم تحلي الواجب
فورا (في نفسها ):يا الهي ماذاااا افعل امممم اه اليكس بالتأكيد انهااا قد حلت
فلورا (بصوت عالي ):بلى لقد حليت الوااجب
المعلم :حسنا اين هو ؟!
اليكس (بصوت منخفض ):فلورا انتي لم تحلي الواجب
فلورا (بنفس النبره ):اعطني دفتركك ايتها الحمقااء
اليكس :مااااااااذا
اتى المعلم وقال :اريني الواجب هيا ليس لدي اليوم بطوله
فلورا :هاا هو
اخذ المعلم مني الدفترر اخذ يتأمله
المعلم (بصوت غاضب ) :كاذبه هذا ليس دفترك انما دفتر اليكس
فلورا :يا الهي
ماكس (بغضب ):الم تفهم ياا رأس البطيخ دفترها
فلورا :مااااكس سوف نقع في ورطه ايها الاحمق
ماكس :لاللا يهم
دون لف رأسه للجهة الاخرا وبدأ يضحك
المعلم :امامي الى غرفه الحجز
في الطريق بهمس
فلورا: ارأيت انت السبب هممم
ماكس :اصمتي يا حمقااء
بفلورا (بصوت عالي ):احممممق احمممق احمممق انت السبب
المعلم :اصمتووووووووا
ادخلناا غرفه الحجز وقفل الباب بقوه
جلست في مكان بعيدا عن ماكس واقفلت عيناي
جلس ماكس بعيدا عني واخذ ينظر لي بغبااء
انتبهت ان احد ما ينظر لي ففتحت عيناي ببطء ولم انظر له بل نظرت امامي
مرت الحصه ببطء شديد على الجميع ماعداا دون البرفسور
رن الجرس خرجنا من الحجز وذهبت للفصل احسست بتعب شديد ووضعت رأسي على الطاوله و .............
مرت الحصص واناا اضع رأسي على الطاوله عندما اتى وقت الرااحه بدءت ماري بأيقااضي لكن دون جدووى
فقد كان مغمي علي من التعب وكثره البكاء فهذا ما قالته ممرضه المدرسه بعدما حملتني اليكس وماري
اليها
اليكس :فلوراا الن تخبريني مع من انتي تعيشين هل هو من المدرسه امم مااذا
ماري :اه من الممكن ان تكون تعيش مع دوون
فلورا :هااه دون من قال دون ما دخل دون اساسًا
اليكس :فلورااااا -.-" لماذا لم تخبرينا من البداايه
فلوراا :اه لقد كشف امري اسـ.......
ماري :اهههه يال الرومانسيه اريد ان اخبر جمييع المدرسسه بذلك الان
فلورا :ماااااذاا لا لا لا اريدكم ان تخبروا احدد فقد حذرني من ذلك لاكثرر من مره
اليكس بهمس لماري :هل تفكرين فيما افكر
ماري بنفس الهمس :ههه نعمم نعمم سوف نسحق ذلك الدوون
مرتت الحصص بسلام ذهبت للمنزل وحدي لان ذلك الدوون لم يكلف نفسه حتتى بالاطمئنان علي حتتى وذهب وتركني
دخلت للمنزل وذهبت انااام فلقد كنت متتتعبه للغايه ارتديت البجاامه والتي كانت شورت وردي وبلوزه ورديه عليها دبدوب باارِز لونه ابيض
نممممت نووم عميق >.<
اماا بالخاارج
الينا :دون اين فلورا
دون :ارجوكم افهموني اناا لست حبيبهاا لأشرف عليها فلتذهب للجحيم
فجأه طرراخ
فقد صفعته اليناا
دون :هه نسيتي اني ابنك وتصفعينيي لأجل تلك هه واحببت ان اقول لك اذهبي لتطمئني عليهااا فقد اغمي عليهااا اليوم هه
وذهب الى غرفته اه حمدا لله اني كنت نائمه ولا كنت الان ابكي على وسادتي
بعد مده استيقضت ورأسي يؤلمني وكأني نمت على صخره
فلورا :اه الاجوااء هادئه ماباالهم
نظرت الى الساعه وكانت 7:30 مسااء اه لقد نمت كثيرًا
نظرت من النافذه لقد كانت بارده جدًا
فلورا :الشتاء قد بدء
خرجت رأيت ابي على التلفاز يجلس وحده
فورا :مساء الخير ابي
ابي :اه فلورا مساء الخير
فلورا :لماذا تجلس وحدكك ؟!
ابي :لقد مللت كثيرا (اردف ) ما رأيك ان نخرج لنتناول العششاء
فلورا :حقاا حسنا سأذهب لأغير ملابسي
وذهبت مسرعه للاعلى فتحت الخزانه
فلورا :اووف ليس لدي ملابس اممممممم
اخرجت لباسا ودخلت للحمام لالبس


نظرت للمرآه نظره خاطفه وحملت هاتفي ونزلت لأبي
فورا :هيا
ابي :هياا
ذهبناا لمطعممم فخمم ورااقي
فلورا :اه ابي يبدو ان هذا المطعم مكللف جدا
ابي :ااه لا تقلقي فقد ترقيت في عملي
جلسنا ع طاوله
فلورا :مماذا تقصد بأنك ترقيت
ابي :هيي فلورا مابالك اسألتك اصبحت كثيره هيا اطلبي ما تريدينه
طلبنا وبدأناا بالاكل
فلورا :اه صحيح ابي الديك ملابس ؟!
ابي :نعمم فلقد ذهبت لاشتري منذ عده اياام ملابس
فلورا :هل هي شتويه ؟
ابي :جميع الانواع
فلورا :اهااا (اردفت )حسنا اناا اريد بعض المال وسأتصل بصديقتاي واذهب للتسوق ما رأيك
ابي :اه لا بأس


صتوووب
كيف البارت يعني فيه تحسينات ؟!
اممم شنو بيحصل معهم بعدين من احدااث (مهم ذا السؤال )؟
__________________