ابي ارقم الغرف عشان تعرفونها
المسكن الاول ( 1 ) ~> خلود بشاير هاجر نوير شيخه
المسكن الثاني ( 2 ) ~> انوار شهد ملاك دانه
المسكن الثالث ( 3 ) ~> منى منيره نوره سلمى
المسكن الرابع ( 4 ) ~> مريم شعاع مزنه مها
اذكركم بالبارت الي طاف
مريم و مها راحو مسكن ( 1 ) عند بشاير وهاجر وشيخه ونوير
وخلود نزلت راحت للمدير عشان تكلمه عن موضوع العقاب
وانوار وشهد وملاك و دانه بمسكنهم ( 2 ) ياكلون
ودانه اكتشفت ان راشد معاها بنفس المدرسه وعلمت شهد وانوار عن قصه راشد
ومنى ومنيره ونوره وسلمى بمسكنهم ( 3 )
وشعاع ومها بمسكنهم ( 4 )
دخلت خلود وفزينا انا وهجور ورحنا لها نركض
هاجر: هاا شششصار؟؟
خلود: بسم الله خلوني اقعد بعدين اقولكم
بشاير : يووو عاااد خلود بدت تذلنا قوولي شصار ترا قاعدين على اعصابنا
خلود : زين زين يمه اكلتوني بقول بس خلوني اقعد
" نسحبها ونقعدها "
هاجر : يلاا قووولي
خلود : سلمكم الله رحت للمدير وكلمته وسامحنا
بشاير: شلون سامحنا!!!
هاجر تكفخ خلود على راسها : تستعبطين انتي ؟ شلون سامحنا !!
بشاير : واهو قال مرح اسامحكم الا اذا قلتو شنو كنت اقول بالطابور
هاجر: اي كلام بشاير صصح ششلون شلوون؟؟؟
خلود : -.-
بشاير : تككلمي
خلود بصراخ : شششقووول؟ انتو خليتو الواحد يعرف يتكلم
بشاير - هاجر : ..........
هلود : اوووف
بشاير : اقول لاتسوي نفسك معصب يلا تكلم ><
خلود: قلت للمدير الكلام الي قاله بالطابور وجاوبت على السوال وخلاص
هاجر: شلون @.@
خلود : وانا نازل للمدير لقيت وحده ولا تقولي مو انتو الي طلعكم المدير للطابور.........الخ قلت لها اي وغششتني شنو كان يقول المدير وبسس السلام على المرسلين
اقوم وانط اخضن خلود : حححيوانه عليج حححظ
هاجر: اي وانا مالي رب بس خلود الي تحضنينه
ابعد عن خلود : اي لان اهي الي طلعتنا من المصيبه
" هاجر ترومش بعيونها واهي ماده البوز "
بشاير : يممممه فديته الزعلان " احضنها "
" طلعو مريم ومها وشيخه ونوير من غرفه واهم يسولفون وجو قعدو معانا وقلنا لهم السالفه "
في مكتب المدير
المدير: افتحو باب التسجيل للطلبه والطالبات بالمدرستين
: حاظر
[ نظام مقررات يعني كل طالب يسوي جدوله نفس الجامعه ]
" نزلت نشره علينا ان حولو النظام لمقررات وطبعاً الكل استغرب لان المدرسه الوحيده الي مقررات "
المسكن ( 1 )
شيخه: وييع مقررات ):
بشاير: شنو يعني؟
شيخه: يعني احنا الي نختار الاساتذه نفس نظام الجامعه
بشاير: ما فهمت :/
خلود: يعني انتي الي تسوين جدولج وماتقعدين بصف واحد طول اليوم عندج كلاسات
بشاير: اهاا بالعكس ونااسه
شيخه: لا ويع انا ما احب
خلود: علئ اساس بيشوفون شيخه شنو تحب وبيحطونه لنا -.-
شيخه: هيييه لا تضيعين انا مو بشاير انا شيخه يعني مو انا الي تتهاوش معاج دايماً
خلود: ههههههههههههه اي ادري
بشاير: زين يلا شنو تبون تسجلون؟
" دخلت نوير الغرفه "
نوير : شتسوون هني؟
شيخه : نسولف
نوير: زين يلا فتحو باب التسجيل امشو نسجل
خلود: انا نالي خلق
" اروح عند خلود واسحبها من ايدها "
بشاير: امشي امشي
خلود: اووف زيين
نوير : وين هاجر؟
بشاير: قاعده تتسبح
" تروح نوير عند باب الحمام وتضرب الباب بقوووووه "
نوير: هااااااااجر
هاجر: عمى ان شششششاللله
نوير: ترا بنروح فتحو باب التسجيل
هاجر: تسجيل شششنو؟؟
نوير: مدرستنا نظام مقررات نبي نسوي جداولنا بتجين ولا نروح؟؟
هاجر: زين زين راح اجي اسبقوني
" واحنا نازلين لقينا نوره وسلمى ومنى "
بشاير: هلااا لولا " احضنها "
نوره : هلاا بشووور ما شفتج اليوم
بشاير : اي صارت سوالف
نوره: اي قالولي -.-
" التفت على منى وسلمي واوجه لهم الكلام "
بشاير : مسسسرع
سلمى : بعد شنو ما نسولف -.-
نوير : بلا سولفو بس مو هني امشو خل نسجل بسسرعه لا تخلص المقاعد
منى : انتو رايحين تسجلون؟
خلود واهي لايعه جبدها: اي -.-
منى : وليش مالج نفس
" خلود تطالعني يعني كله مني "
بشاير : لان غاصبتها تجي معانا ، وانتو وين رايحين؟
نوره: نبي نشتري من الكفتيريا ما كنا ندري ان فتحو باب التسجيل خلاص بنروح معاكم بعدين نروح نشتري
" نوير تجرنا عشان نمشي اسرع ورحنا نبي نسجل وحطينا المواد الي نبيها ولحقتنا هاجر "
نوير و نوره و شيخه كانو مسجلين مواد علميه
بشاير وخلود ومنى مسجلين مواد ادبيه ولغه ( اسباني - انجليزي ) وانا فرنسي و اسباني وانجليزي
هاجر و سلمى كانو مسجلين مواد ادبيه بس مو نفس الكلاس
ورحنا الكفتيريا وشرينا اكل وصعدنا فوق وقعدنا كل قروب بمسكنه
ومر يومين ونزلو لنا الجداول ( نشوف الاساتذه اقبلونا عندهم ولالا )
والحمد لله كلنا انقبلنا
ملاك ومريم مواد علميه مع نوير و شيخه ونوره
و دانه و شعاع و مزنه و انوار مع سلمى وهجور مواد ادبيه بدون لغه
اما شهد كانت مواد ادبيه ولغه اسبانيه
ومها خذت نص مواد علميه ونص ادبيه
اما الانجليزي فكلنا كنا مسجلين فيه ماعدا هاجر وانوار وشهد و شعاع ومزنه بس مو كلنا نفس الكلاس
انتهى البارت
ابي رايكم بالبارت وشنو الي ما عجبكم فيه