عرض مشاركة واحدة
  #29  
قديم 11-18-2012, 06:17 PM
 
الجزء السادس..

نحو مذبح العُشـاق قَـد سيِق قَلبيٍ

يبكيٍ ينـآجي .. ويتووسَــل ..!
يبحًـث بين الوجُووهـ عن وجـه حبيبِي ..
ويـررىآآ وجـووهـ غيرهـ ..!

تنـظر اليه بشفقهـ..

وهمهمـآت صآآدرهـ من آفوآآههـم ..
تخترق طبلـه هذآ القلب المُعـذب ..!
مسكين هذاا القلب فقـد هجـررهـ حبيبه ..
ـيـآآهـ ...: (

كم هـوو صعب الشعـُوور بآلحرمـآآن ..:!
الشعـُوور بـآلضمـأ ..

ليـآآلٍِ أتـوآآرى خلف قنـآآع البرـووود..!
أخبي وجههي بكفي يـدي ..
كي لآ يرى أحـد مـلآآمح ادمآهـآآ الهجـر ..
وعيوون أتعبهـآ السهـر ..!

وـآالانتظـآآر ..!


بمكان آخر..خارج الرياض..خارج المملكة!! في الامارات وتحديدا فـ ابوظبي..
كان جالس بصالة جناحه ولابس بنطلون جنز اسود على تيشرت اسود بكتابات ملونةوكاب اسودوكوتش اسود بربطات ملونة..يقلب في القنوات ينظر امه تخلص عشان يوديها عند خالته
طفش وقرر يروح يشوفها خلصت او لا..وهو خارج من غرفته قابل اخته الصغيرة متكشخة وواضخ انها رايحة مكان
قلها برفع حاجب:على وين انشالله
ابتسمتله ابتسامة عريضة:عند خالتي مع امي بيودينا يسور حبيبي
ياسر :واثقة ماشالله اني بخليك تعتبين الباب بعد اللي سوتيه
فجر طالعته بنضرة براءة:واثقة لان قلبك طيب ويسامح
ياسر تنهد:اوك نادي امي وغلوي خليهم يعجلون علي
ركضت تنادي امها
نزل تحت وجس ينظرهم وهوا يفكر ويحسس بشووووق كبيييير لشخص ماشافه من سنيين
كان مسرح بعيد جدا..وعى على صوت امه وهيا تقول:اميي خلصنا هيا تاخرناعلى خالتك
ياسر :اوك يلا
ركبو السيارة وكان جمبه امه وورى فطمة وغلا لسى ماركبت
ياسر يطالع بالمراية عالمقاعد اللي ورى:وين غلا؟
ام محمد:لسى تقول بس تلبس العباية
ياسر بملل:هاذي كل مرة كذا –واخذ جواله يتصل عليها
عند غلا
كانت محتاسة تدور نقابها ياسر اخوها متشدد من ذي الناحية رغم ان مافي حد من بنات عيلتهم يغطي معدا هم المرة اللي فاتت هاوش فاطمة لذا السبب لانها نسته ورمت الرمية وماكان راح يخليها تطلع
رن جوالها واحتاست اكثر مسكته وردت بدون ماتسمع شي قالت:الحين الحين نازللة ثواني
ياسر:طيب –وقفل
فتحت دولابها المرتب ولقته معلق اخذته ولبسته ونزلت بسرعة
دخلت وجلست ورا :السلام عليكم
ياسر:بدري ياهانم من متى وانا ارمس خلصو بدري(ارمس:اقول)
غلا:عشان مالقيت نقابي بدري
ياسر سكت ومارد
فجر:ايه لو انا قامت الدنيا ماقعدت
ام محمد:غلوي ماتتاخر لسبب تافه وعالاقل هيا حريصة على نقابها موب مثلك ..
فاطمة دقت غاليه بكوعها:شفتي كيف مدحتك ام محمد هنيالك يا غلوي
غلا ضحكت بس متالمة من دقت فاطمة الدفشة
عائلة حمد الناصر
ابو محمد :حمد رجل اعمال اماراتي ودايم مسافر عشان كذا ياسر دايم مسؤول عنهم
ام محمد:موزة زوجة طيبة وحنونة بس شديدة فنفس الوقت على عيالها وشدة حرص لا اكثر بسبب غياب ابوهم الكثير
محمد:متوفي من 15 سنة كان وقتها عمره 9 سنوات صدمته سيارة
ياسر :عمره 24سنة عيونه رمادي وشعره اسود وسكسوكته سوده وابيض بخشم مرفوع سيف وفم صغير:ياسر موولدهم لقيوه في المستشفى بنفس وقت موت محمد..شخصيته بتعرفوها من خلال الاحداث
غلا:22سنه في الكلية تدرس اعلام وهيا طويلة ونحيفةوشعرها اسود بعيون سود وساع ووجه طويل وفم وسط اقرب للصغير وخشم طويل حاد يعني ملامحها بصفة عامة حادة عكس طبيعتها الناعمة والكيوت
فجر:17سنة اخر سنه ثانوي بيبي فيس عيونها صغار عسلي بفم صغير مليان وخشم صغير ووجه دائري وشعرها قاصته فكتوريا جسمها مليان شوي وهيا قصيرة
وصلو بيت خالتهم اللي استقبلتهم بتهليل
غلا لابسة سكيني نيلي وبلوزة قصيرة تحت البطن وكتفها واحد طايح مقلمة باصفروونيلي وفوشي واخضر على كعب اصفرومسوية بشعرها المدرج ذيل الحصان وعليه فيونكة فوشي ومنزله الغرة وحاطة بودرة ومسكرا سودا وكحل نيلي وروج فوشي وبلشر وردي وراسمة الرسمة الفرعونية
اما فجر لابسة سكيني رمادي وتوب ابيض بدون اكمام على جزمة كعب احمر ومسشورة شعرها مبية القصة وصبغتها الجديدة اللي محليتها(اسود مزرق صابغة) وحاطة بودرة ومسكرا زرقا بدون كحل وروج احمر ناري وبلشر احمر خفيف حييل
وهما عند المراية تعطرت فجر ودخلت وبقى غلا اللي كانت تزيد الروج وتعدل شعرها على دخلت شخص شافته من المراية اللي عاكسة صورته
اول ماشافته غرقت عيونها ومشت بسرعة خوفا انها تطيح بسبب الكعب ودخلت
اما هو تصننم امام فتنتها وجمالها وتنهد بحسرة ودخل
عائلة ضاحي الساري
ابوعلي:متوفي من عشر سنين بسببب مرض السرطان
ام علي:سوسن انسانة فاهمة وعاقلة وربت عيالها بعد وفاة زوجها
علي:عمره 30 متزوج وهوا طويل ونحيف واسمر وملامحه عادية عيونه وسط بخشم وسط وفم صغير هوا اصبح المسؤول عن اهله بعد وفاة ابوه
احلام:عمرها 24سنة زوجة علي من خمس سنوات وهيا بيضا وشعرها بني صابغته وعيونها بني وخشم صغير وفم وسط عندهم ولد اسمه ضاحي على اسم ابوه
منى :بعمر غلا 22سنة وهيا طوها عدي وشعرها لنص ظهرها اسود بعيون رمادي وفم صغير وخشم طويل شخصيتها بصفة عامة ..قوية !
فرح:18سنة اكبر من فجر بسنة طولها عادي وشعرها لتحت كتفها لونه بني وعيون سود بفم وسط وخشم صغير حقت ضحك ووناسة وشخصيتها بصفة عامة فري!
بنرجعلهم بعدين^_^
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

التعديل الأخير تم بواسطة مكاوية متغربة.. ; 11-18-2012 الساعة 07:17 PM