عرض مشاركة واحدة
  #31  
قديم 11-18-2012, 06:24 PM
 
نرجع لـابوظبي..
عند بيت الخالةكانو جالسين سوالف وضحك ونست الشخص اللي شافته
(غلا وعلي كانت بينهم قصة حب لكن كانت وصاة ابوعلي انه ياخذ احلام اللي هي بنت اخوه لانها يتيمة وهوكان وصي عليهم فعلي نفذ رغبة ابوه احلام خلال الخمس سنوات تسللت لقلبه وصارت لها معزة لكن ماوصلت لمعزة غلا..غلا ماعذرته ابد وقررت تنساه للابد والله يوفقه ويوفقها)
غلا:هههههه وربي انك قوية يامنو
منى بضحك :اوريه اجل ايه معجب لا ووين شافني فصيدليه كذب
فرح بـمرح:عاد منى ماعندها على طول العين الحمرا
فجر:ههههههه الا ماقلتولي اشرايكم باللوك الجديد
منى تستهبل:أي لوك نفس القصة اللي شفتك فيها قبل اسبوعين
فجرانقهرت :اقصد الصبغة
فرح:تجنننن ي فجورة
فجر:تسلميلي فوفاا مو مثل بعض الناس
(اعذروني مااعر اتكلم اماراتي يادوب نجدي فراح تكون اللهجة نجدي على اماراتي )
غلا:الله يعينك يامنى من لسانها
فجربغرور مصطنع:لساني ينقط عسسل هنيالو اللي يسولف معاي
منى:الغرور شين ترى
فجر:يحقلي فديتني
فرح:اكيد ياقلبي يحقلك
ياسر جلس مع علي يسولف لكن علاقة علي بياسر موذاك الزود فما طول وخرج مع اصحابه عالبحر
ياسر كان يشوي واصحابه قطعو اللحم وجلسو يسولفون
فهد:يسور ضبط الشوي لا اوصيك هاه
رامي:عاد يسور مايحتاج توصيه
يوسف :شباب بقولكم سالفة
سامر :قول..
يوسف بحماس:شفتو البنت اللي شفتها في الصيدليه
رامي:ايه
يوسف:شفتها في المول امس..رامستها اني معيب(معجب)فيها بس توقعو وش ردها
فهد:اعطتك باليزمة اللي فريلها
يوسف:ايه طلعت البنت مو مالت هالسوالف
رامي:هاذي البنية السنعة اجل معيب فيها وانتم اشفتها الا مرة
يوسف بغرور: مالت عليها يحصلها مزيون مثلي بس
سامر:ياشين الغرور
ياسر من بعيد ينادي بعد انتهى من الشوي :شباااااااااب يلا العشا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نرجع لحبيبتنا...السعودية
في الملاهي
البنات نزلو وراحو ركبو الصحن الدوار وركبت معاهم رهاف الا بسمة اللي الخوف منعها تركب ..نزلو البنات والشباب وركبو السفينة بعدها
قررو يروحون مطعم يتعشون ويرجعون المزرعة لان خلاص من بكرة كل واحد راح يروح على بيته عشان يجهزو حفل المتخرجين وهما ..جنى وبسمةوزياد وسامي
(سارة اصغرمن سامي بسنة لكن ماكملت دراستها برغبة منها)
في المطعم
بما ان البنات مايغطون عن عيال عمهم بس حجاب فراحو مطعم وجلسو جلسة عائلية عدا المتزوجين اللي بغى كل واحد يجلس مع زوجته
على الطاولة اللي كانت جهة جالسين عليها الجازي وبعدين جنى بعدين طلال بعدين سلطان بعده ندى بعدها بسمة بعدها نوف
قدام نوف كان زياد وجمبه سعود وجمبه سحروبعدين شوق بعدين فيصل وجمبه رهاف وجمبها سمر وبعدين ساي ونواف
كان يتعشون بصمت جنى شبعت القت نظرة وتفاجئت ان سامي قبالها ابتسمت بخبث وداست على رجلله بكعب جزمتها بقوة ..سامي تالم ورفع راسه اعطاها نظرة وهيا سوت نفسها ما شافته
رهاف همست لاخوها:انا رايحة الحمام اغسل ايدي وراجعة
فيصل:طيب
لبست نقابها وراحت الحمام وهيا في الحمام قابلت غادة
غادة تغسل يدها وتوجه كلامها لرهاف:حركاتك مكشوفة ياهانم انتي متى تفهمين مشعل عمره ماراح يكون لك لو مهما صاار –والتفتت عليا-هوا ليا انا وبس
رهاف ابتسمتلها بالم :اشبعي فيه اخر اهتماماتي هالمشعل
غادة:واضح عشان كذا تتعمدين تكونين معاه او فوجهه
رهاف طنشتها ولفت بتخرج من الحمام بعد ماانهت غسيل ايدها لكن غادة مسكتها من كفها وجرحتها بضفارها بالغلط ولفت رهاف بترد عليها الا هيا اعطتها كفف قوي حمر خدها من اثره
غادة:هاذا عشان تتعلمين ماتطنشين اسيادك
رهاف بعصبية:انتي وحدة مجنونة ومتخلفة
جت غادة بترد لكن رهاف هالمرة طنشتها ولبست نقابها وخرجت بسرعة وهيا تحس بقهر ورغبة في البكاء..عمرها مادافعت عن نفسها ابد!..حتى اذا ردت ترد وبداخلها ضعف
وقفت عند باب الحمام من براوانسكبت دموعها وهيا تسمع صوت مبايلها اللي يرن
مسحت دموعها لكن مازال صوتها يرتجف وردت
جاها صوت ندى المعصب:وينك انتي احنا من زمان ننتظرك انتي وست الحسن الثانية اللي ماندري وينها
فهاللحظة خرجت غادة من الحمام وطالعتها باحتقار وراحت
رهاف بصوت مرتجف حاولت تهديه قد ماتقدر:الحين اجي –وقفلت
طلعت السيارة
وجلست بهدوء ونامت بدون ماتحس
رجع التقسيم وكل ناس رجعو لسياراتهم ووصلو للمزرعة على 12
طبعا البنات والشباب كانت ليلة متعبة شوي لهم ونامو عشان من بكرا كل واحد راجع لبيته
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
فابو ظبي
تونسو فبيت خالتهم ومارجعو الا وحدة واللي رجعهم ياسر كالعادة
غلا وفجر نامو بعد يوم حافل وياسر كذلك وحتى امهم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
انتهى البارت السادس
ولاتحرموني من ارائكم وتوقعاتكم
لقائنا الخميس باذن الله لان الثلاثاء والاربعاء عندي اختبارين فيزيا ورياضيات
دعواتكم ..
اختكم
مكاوية متغربة