11-22-2012, 12:52 AM
|
|
البارت الـ(6)
-----------------
مدخل...
تععبت . .
أحبس دمعہ ، وهي على وشگّ / إنفجآرّ !!
---------------------------
..جاهه صوت من وراها
.....:بسم الله عليك
ريم تجمدت مكانها ((هاذ صوتوا اكييد هاذ صوتوا أعرفه زين )))
...: ليه طالعه لوحدك هنا في عمال يشوفون الزرع
ريم متجمده مكانها
..... (مد يده يبي يقومها):عطيني يدك
ريم ماتحركت ابد
...(مسك يدها وقومها )
ريم حست ان مويه باارده نكبت عليها
وجسمها صار حار : وش جابك هنا
نواف:كنت امشى وسمعت صوت حبيبه ذى القلب (وهو يأشر على قلبه)
ريم:لو سمحت ممكن ارجع
نـواف: تأكدي ياريم انتي متربعه هنا فقلبي محد غيرك ماخذ كل قلبي وتفكيري
ريم:ممكن تبعد بطلع
نواف قطف ورده حمره ومدها لها:خذي
ريم ماأخذتها منه لانها خايفه
نواف :خذي وأبعد عن طريقك
ريم اخذتها:الحين ممكن ابي درب
نواف :يالله ياجعل كل دروبك سعاده بس تأكدي بأذن الي ما تنام عينه بتكونين لي انا ملكي انا (وبعد عن طريقها )
ريم طلعت من المحميه على طول
ودخلت عند ود ومرام واسيل
ود:وش فيك كنتي تركضين ليه تتنفسين بسرعه
ريم حست بأرتباكـ:اااه ايه كنت ادور بلمحميات
اسيل:ايه باين الورده الحلوه الي معك ابيها
ريم ضمتها لصدرها:لا مو لحد ابد ابي اروح انام
مرام :روحي
دخلت ريم الغرفه وتمددت وماقدرت اتنام كانت كلام نواف يدور براسها (((صوت حبيبه ذى القلب
تأكدي ياريم انتي متربعه هنا فقلبي محد غيرك ماخذ كل قلبي وتفكيري تأكدي بأذن الي ما تنام عينه بتكونين لي انا ملكي انا
صوت حبيبه ذى القلب
تأكدي ياريم انتي متربعه هنا فقلبي محد غيرك ماخذ كل قلبي وتفكيري تأكدي بأذن الي ما تنام عينه بتكونين لي انا ملكي انا)))
----------------------------
فارس:انا خلص مابي اسبح بنام
نايف:وانا بعد
رائد:مين ماسكم شوفوا الغرفه هناك يلا فارقوا
ياسر:ياربي متى اتزوج
راكان: وش معجلك
ياسر:والله مو لشي بس عشان يكون لي غرفه انام فيها لحالي
هشام :لاتحلم بتكون زوجتك معك يعني كذا او كذا مارح تنام لوحدك
ياسر:تقارنون نفسكم بزوجه المستقبل بالبى قلبها مين ماكانت
نايف:اقول فارس يلا خلنا نروح ننام
فارس:يلا
راكان :والله مأخليكم تتهنوا بنومتكم اذا اذن
نايف:ومين قلك بنام رح نتكلم لين يأذن
فارس :اصلا مابقى شي يمكن 3 دقايق او 4 دقايق
وهو يتكلم امتلأت ارجاء الأمكان بصوت المؤذن لينادي الى الصلاه (((الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا اله إلا الله
اشهد ان محمد رسول الله
حي على الصلاه حي على الفلاح
الله اكبر الله اكبر لا إله إلا الله )))>>اقرئوها
نايف:هاذا هو اذن انا بروح
راكان:الكل معك مو بس انت لوحدك
هشام قام :انا بسبقكم
---------------------------
جود:يلا بنات اطلعوا صار لكمساعه تلعبوم ما مليتوا
رنا:والله ان مليت بصلي ونااام
رهف الي كانت متمدده ووتتثاوب:انا نمت
ريناد:الله يقرفك قومي عن الصابون والوصخ
رهف: ابي اناام
جود انا بروح
الكل طلعوا معها
جود دخلت:بنات وين ريم
ود:دخلت تنام صار لها ساعه
جود استغربت :طيب وين ناديه
اسيل:تسوي شاهي بلمطبخ
جود دخلت الغرفه
...:ريم انتي نايمه
ريم :لا
.....: طيب ليه منتي برى
ريم:جود شفته
جود:شفتي مين
ريم:الي ساكن قلبي
جود:شفتي نواف
ريم:ايه وقلي كلام بعد
جود: انتضري اتروش وأجيك ok
ريمk
جود:لاتنامي
ريم:لالا ماني نايمه انتضرك
----------------
ناديه:بناات خذوا بروح انام
رنا :قولي تفضلوا مو خذوا
ناديه:المهم انكم تاخذوا
طلعت ريناد :برررررررررررد بررررد
ود:من الي انتي لابسته ما تنلامين
((ريناد كانت لابسه بجامه حفر وبنطلون لين الركبه ))
ريناد:وش دخل لبسي انا اقول برد عشان تحسون وتسكرون المكيفات
اسيل:لا والله مو ع حسابك ياحلوه نحتر
ريناد:اهئ ماعندكم رحمه ولا اقول من الي مزين الشاهي
مرام:توك كنتي زعلانه
ريناد:لا مده قصيره ويروح الزعل مين الي مزينه
اسيل:ناديه
ريناد:امممم يلا مع اني قلت لك يا ود شي بارد بس يلا
ود:انتضري روحي افتحي الثلاجه تلاقين كاس لونه ابيض هاتيها
ريناد:ماابي ولا اقول دامها بلعه لا ابي وراح جابتها ورجعت عند البنات
ريناد:وش هاذا
ود:ذوقي
ريناد ذاقته:وااااااااااااااااااااااا اااااااااع وش هاذا
ود:استغفري ربك هاذا شاي بارد
ريناد:واااع استغفر الله الحين مين رح يشربه
ود:انتي طبعا
ريناد:هاهاهاها ضحكتيني وانا مابي اضحك
ود:انتي طلبتيه
ريناد: الحين قلتلك عصير او اي شي بارد انتي بس اخذتي الشاي
ود:ايه اسهل شي
ريناد:لا والله
ود :ايه العصير تبي تفتحي الثلاجه وطلعي العصير وتفتحي بعدين طلعي كاس وتصبي بعدين تسكري العصير تفتحي باب الثلاجه تحطي وتسكري مشواار
ريناد:مافي انتي وشلون متزوجه
ود:رنووده عيب الي بينا مو قليل احترميني
ريناد:خلينا من العمر الحين كيفه بس يعني ماتكسلي تسوي غدا لرجلك
ود:لالا رجلي حاله استثنائيه
ريناد:اهااا
رنا:اقول ود وش اكثر اكل تسويه لرجلك
ود:مو شي محدد ع حسب المزاج
اسيل:يعني كل يوم بيض وجبن
البناات :ههههههههههههههههههههههههه
------------------------
......:وش فيك ريم
ريم:بس تطلع جود اقولك انتضري شوي بس
ناديه:انتي تدرين شور جود 10ساعات ونص
ريم :انتضري بس شوي
ناديه :طيب اذا طلعت صحيني
ريم :طيب
ناديه :الله وش ذي الورده تجنن
ريم اخذتها :هاذي كمان مع القصه
ناديه:لا قولي لي الحين
طلعت جود: والله انك نذله ناديه هاذا انا طلعت
ناديه بسرعه طيب
جود نامت جنب ريم:يلا قولي
ريم:شفت نواف وقلي كلام كثير
ناديه:امااا عاد وين شفتيه
ريم : بلمحميات
ناديه :ايه وش قالك تذكرين
ريم :اتذكره مثل اسمي وأكثر
جود:ايه وش قال
ريم قالت لهم كل الي قاله
ناديه:ياعيني يا عيني طلع هو كمان عاشق وهيمان مو بس انتي
جود وهي تفكر: بس وش عرفه انك طالعه
ريم:سمع صوتي
جود:اهاا يمكن ليه لا
ناديه :يعني الحين رح ياخذ رقمك ويكلمك وكذى يعني لين يخطبك
ريم :طبعا لا
جود:ايه اول مره احسك تفكرين
ريم:طيب طيب مو راحمكم الي اني ابي انام وحالتي غير كل مره
ناديه:تعالي هنا وش سالفه الورده
ريم:اييه قالي مارح يبعد عن طريقي الا لما اخذ منه الورده
جود:وش بتسوين فيها
ريم:بخبيها لين اخر يوم بحياتي
ناديه:اهاا الله يهنيكي بنات انا بناام
جود:وانا بعد والله واصل حدي بنووم
ريم:ناموا انتي وياها هاذ وانا ابي اتكلم مع احد
ناديه:بعدين مو لازم الحين انا بنام
ريم:وحتى انا شوفبي جود الحماره عطول نامت
جود:قولي ماشالله بعدين تعطيني عين ماأصير انام بسرعه
ريم:اعوذ بالله من شيطانك نايمه قال ههـ ماشالله
جود:ناديه ونتي قولي ماشالله
ناديه وهي شبه نايمه:هممم
جود:قولي ماشالله
ناديه:ليه
جود:قولي بس
ناديه:ماشالله
جود:ايه كذى
--------------------------------
على ال:00صباحاً
وصل صوت مسج كان محتوى.
(( صدقني ماكان قصدي بس كنت
بوريك العالم الي حولك انا مأقدر
اتركك انت صديقي ماراح
أتخلى عنك ابد صدقني
اقتل نفسي ارحم من انك تبتعد عني ))
نايف قراء الرساله بان على وجهه
علامات من العصبيه رمى الجوال
على الكنب الي قدامه
نواف:وش فيك نايف عسى ماشر
نايف:هاذا حمود
نواف:اي وش يه
نايف بصوت العصبيه :يعتذر
نواف:طيب انت اهدى لا تكلمه الحين بس تهدى كلمه
نايف:ماني مكلمه لأخر يوم بحياتي
نواف:وش فيك حمود رجال محترم وأبن ناس
نايف:كنا مغشوشين فيه
نواف:وش فيك عليه
نايف سكت لان مهما كان صديقه :ولا شي خلاص ولا متى رح يوصل جدي
نواف :هاذ الشباب راحوا للمطار
نايف:ايه والبنات يدرون
نواف:لا جدي طلب مانقول لهم
نايف بعلامات استغراب : ليه
نواف:مدري يمكن بسويها له مفاجئه
دخل عليهم فارس وهو يتثاوب شباب اذن ولا بعده
نايف:اذا تقصد الظهر ايه اذن من ساعه
فارس:الساعه كم ذالحين
نواف:الساعه ياطويل العمر 2:00
فارس:ليه ماقومتوني
نايف:ومين الأهبل الي قالك انا ماقومناك
فارس:ههههه يعني قومتوني
نواف:ايه لجيران قالوا لنا تكفوون اسكتوا بنام وانت ماقمت
فارس: يالله المبالغه بلحدث ولا متى رح يجي جدواا
نايف:جدوااا وش خليت للبنات
فارس:وش عليك خلينا ندلع شوي
نواف :كمان شوي يكون ع الباب ان شالله
فارس:يااايواخيرا جدوا رح يجي عندي
نايف:اعدل هرجتك لقوم اعدلها بيدي
فارس: انت كيف بتتزوج اذا ماتحب ذا الكلام
نايف:من بنت ممكن اما من ولد طول بعرض مااهضمها ابد
فارس :هههههههههه انت الخسران
-------------------------
ام ياسر:يمه رنا البنات قاموا
رنا:صلوا ورجعوا يناموا
ام خالد:قوميهم بسرعه لازم يقوموا ذالحين
رنا:طيب ان شالله
ام فيصل:ود معكم هناك
رنا:لا خاله مع رجلها
ام فيصل :ايه طيب الحين اتصل عليها
رنا:وش رايكم نسوي باربكيوا اليوم
ام ياسر:ايه والله من زمان عنه
ام فيصل:خلص صحي البنات والحين نتصل على الشباب يجبوا لنا اغراض
رنا:طيب
وراحت دخلت عند اسيل ومرام
رنا:مرام قومي مراااام
مرام:وش فيك رنا
رنا:يلا قومي مدري يقولون لازم تقوموا ذالحين
مرام جلست وهي تتثاوب :ليه
رنا:مدري
مرام:خلص روحي صحي البنات وانا اقوم اسيل
رنا:ايه ريحتيني منها((وطلعت )))
رنا:جوااده قومي
جود:مو لان نومي خفيف تقوميني انا اول وحده
رنا:هههههااااي ازين يلا قومي وقومي الي عندك بس
جود :مابي ورفعت الغطا على وجها
رنا:ندووووووووش قومي ندووووش
ريم:وطي صوتك انتي كذى تخوفينا مو تقومينا
رنا:طيب قومي أمهاتنا العزيزات يقولون قوميهم لازم الحين
ريم قامت:كذى كذى قايمه
جود:ريم نصيحه ارجعي نامي
ريم:اخاف رنا بعدين تخوفنا بصوتها
رنا وهي رافعه حاجب
يصحلك صحوا بس ناديه ((وطلعت ))
جود:يسعد صباحك ريم
ريم:هههههههه اي صباح
جود:ليه هو خلص الظهر
ريم:مو انتي صليتي
جود:ايه الحمد لله بس بسرعه مرالوقت
ريم:هههههه اقول قومي ناديه انا باخد شوور سرييع وطالعه
رنا الي مرت ع كل البنات وقومتهم .
طلعت اسيل وهي تتثاوب وتكلم نفسها: وين البنات
جت رهف بصوت واطي من وراها :يسعد يوم الي يكلمون نفسهم بس
اسيل ابتسمت:يسعدك يارب
رهف:وش فيك تكلمين نفسك
اسيل:لا بس شفت القسم ما في احد استغربت
رهف:ايه تلاقيهم عند الحريم
اسيل:رهووفه حبيبتي جاي هلى بالي قهوه تسوين لي
رهف:من عنوني وانا كم اسوله عندي
اسيل:تسلم عنونك يااارب
طلعت روان:وحسبي حسابي رهوف
رهف:طيب خيتوا من عنوني انتي كمان
روان ابتسمت
اسيل:وين نمتي اليوم
روان:رحت عند امي لقيت الجوا بارد ولمكان مهيئ لنوم نمت معها
اسيل:خخخخ اهنيكي ولا ليه مقومينا كذى
روان:مدري سمعت ان احد بيجي
اسيل:مين
روان:مدري عنهم
ريناد طلعت:بنات جوعانه
روان :وعليكم السلام
ريناد:ايه صح نسيت بس جوعانه
اسيل:سلمي ع الأقل من كثر حسناتك ماتبين تسلمين
ريناد:ايه صح استغفر الله السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ابي اكل
روان:مفجوعه روحي المطبخ رهف تزين قهوه هناكـ
ريناد راحت المطبخ بسرعه
رهف:بسم الله شوي شوي باب الثلاجه حرم عليك
ريناد:جوعااااانه
رهف:انا ابي ادري وين تودي الأكل بذى الجسم
ريناد:مدري بس قولي ماشالله
رهف:ماشالله تبين قهوه
ريناد:ايه وضروري بعد
رهف:هههه طيب
---------------------------------
الحريم جابوا معدات (الباربكيوا)
الشوي وبدوا يشوي
الجلسه كانت مختلطه
ريم:يمه مين الرجال الي بلمجلس يشبه صوت جدي
ام رائد الي كانت مو طايقه الجلسه :وانا وش عرفني
ريم:غريبه
ام رائد كانت منعزله عنهم كثير:وش الغريب الي فيه
ريم:ولا شي يمه سلامتك
راحت عند البنات
ريم:بنات مو كأنه صوت جدي الي يتكلم
جود:لالا تتخيلين
ناديه:ايه والله
جود:اجل انتضروا اسأل امي
ناديه:هو اكيد لا بس يلا روحي وش خسرانين
جود راحت :يمه
ام ياسر كانت تشرب قهوه :سمي
جود:يمه مو كأن هاذا صوت جدي
ام ياسر : انتضروا شوي وتعرفون
جود:طيب وراحت عند لبنات
الي كانوا يشوا ((نواف ورائد وهشام ))
نواف:اووف حر
رائد:ايه والله
فهد وامتنان كانوا عندهم
رائد:انت واياه شيلوا هل بزرين عني
امتنان :مين البزران مأشوف بزران
فهد:ولا انا مأشوفهم
رائد:وفي غيركم هشام وخر هل بزرين من هنا
امتنان:لا تخاف حنا كبار ما نحرق نفسنا
رائد:انا ابيكم تبعدون من هنا
امتنان:اجل خلص انروح المجلس
رائد:انتوا ماتفهمون عمامكم قالوا لا يدخل احد وش فيكم
فهد:امتنان تعالي نلعب مع ليان
امتنان:يلا احسن من انا نقبل هل وجوه
رائد:نواف عند اخت لسانها متبري منها
نواف:لسى ماشفت شي
رائد:الله يعين
--------------------------
قبل ساعه
بعد مرور 3 سنوات على غربته عن بلده ,ابنائه واحفاده
كان الأستقبال مكلل بدموع والعتاب والأشتياق
ابوا ياسر:والله يبه طولت الغيبه
الجد:هاذا انا رجعت لكم
خالد:ولا ياجدي ماشتقت لما ابد حتى مافكرت تتصل علينا
الجد:الا كنت اتصل وأطمن ع الكل تحسبون كنتوا تسون شي من دون علمي كل ال3 سنوات الي مضت عرفت كل شي صار فيها
ابوا ياسر:من مين ماأذكر ان احدقال انك اتصلت عليه
الجد:هي وحده مو واحد وانا طلبت منها لا تقول لأحد اني أكلمها أو أني اعرف اخباركم
ابوا فيصل:من هي يبه
الجد:رح تعرفون بذن الله لا تستعجلون
نايف:والله ياجدي شوقتنا ابي اعرف مين
لجد:رح تعرفون ليه مستعجلين ولا وين هشام ورائد ونواف
فارس:يشون هناك
الجد:اجل يلا خلنا نروح ابي اشوف بناتي
ابوا ياسر:ايه يبه يلا خلنا نروح
---------------
مع تحياتي
نص القمر
توقعاتكم ...
كيف رح يكون استقبال البنات لجدهم ...؟
وكيف رح تكون علاقه ريم بي نواف ...؟
ورده فعل نايف مع حمود ...؟ |