البـــــــــــــــارت الثاني:
تفاجئ ماجد بفتاة واقفة قدامه طويلة شعرها بني يصل لنصف الظهر بعيون سودا وفم مثل حبة الكرز تعدل بشعرها مي شايفة ماجد الي وراها قرر ماجد الاختباء
ليعرف ما قصة هذه الفتاة......انتضرها حتى تخرج وسوى نفسه مو شايفى استغرب ان الي خرج سامي فكر بنفسه :_معقول سامي جايب معه بنت بس........فكر خلال ثانية...
اااه هاذا سامي ولا مرة شفنى شكله حتى حكي ما يحكي معنا ولا عمر حدى شافه او سمع صوته تاريها بنت مي هينا_ قرب منها عند الباب قرب قرب قرب حتى سارت انفاسة
تتصادم مع خوذة السباق الي لابستها طبعا ما حدى من شباب السباق قرب منها هيك من قبل ارتجفت ارتجاف واضح بس ما حبت تكشف حالها ,ماجد بابتسامة مكر.صباحك خير
يا...>>>>متعمد بدى يسمع صوتها حتى يكشفها,حاولت تبعد نفسها الا انه سكر عليها بالزاوية وحاط ايديه بجياب البطلون الجينز :شفيك سامر ترى عمري ما سمعت صوتك تحكى
الا هما شلون عرفو اسمك؟؟؟؟؟اه صح من الورقة الي على بلوزتك بس تدري عليك شعر بني يهبل,عرفت وعد ان عرفها قالت بصوت مرتجف:انا ....
ماجد:انتي شو,وعد تحاول تفك حالها من المصيبة(يارب ساعدني يا رب شسوي انا غبية شو الي خلاني اعمل هيك) :ها انت شلون تطلع علي؟؟؟,ماجد بستفزاز:احسب حالي داخل
على رجال مو الاقي بنات داخل,وعد ما قدرت تمسك حالها بلشب تبكي:اهئ اهئ اهئ...اهئ,ماجد مغرور بس قلبه طيب(ياربي وش هالصوت وش هالشعر وش هالملاك
الي قدامي يارب تصبرني ماجد امسك حالك ماجد..ماجد...ماجد ااااااف ما عاد اقدر امسك حالي):يا اختي خلاص لاتبكي ما رح احكي لحدى,وعد ممكن تبعد شوي تراك خنقتني
ابتعد ماجد وراحت تركض....,ماجد قعد على كرسي كان موجود بالكيليدور اااه يا سامي ولا يا.الا صحي ما سالتها شو اسمها بس والله بنت)
_________________
دخل يوسف مستعجل :فيصل يلا يا فيصل ما انتبه للي قاعدة بالصالة شافها وهو يدور فيصل لابس بطلون جينز وتيشيرت اسود مبين بياض ايديها
وناثره شعرها الاسود يوسف كان لابس الثوب (شفيني انا داخل لا احم ولا دستور,بس اشوى اني متكشخ) بس طبعا بما انه مغازلجي ما نزل عيونه
وايناس ما تحب الف والدوران,ايناس:اقول اخوي فيصل مو هان راح بيروح هو يوسف ولد خالتي وانت استحي على وجهك ولا تتطالعني هيك,يوسف:فيك انتي من حلاك يعني(الا
تهبلي لا وقوية بعد ان زين ان ما ورتيتك),ايناس:ممكن تستحي وتذوق شوي وتطق الباب قبل لا تدخل,يوسف:ترى ايش دخلني اذا الباب فاتح,ايناس:ما رح ارد عليك ولو
سمحت برى,طلع يوسف الا اقول باي وتراني ولد خالتك يالهبله,ايناس ما تختلط كثير بالناس يالله تعرف البنات كيف الرجال يعني:يييييييي هاذ يوسف شومالي انا مثل الهبلة
بس خله من الحكي الي اسمعه من ندى خلني اوقفه عند حده قبل لا يفوت الاوان ههههههه اوان هههههههه يوسف هههههههه
يوسف جالس بالسيارة:اش فيني انا من شفتها وانا افكر فيها وفيصل هالخبل قايلله اجيك اااااااف بس والله عليها جمال بقول لامي تخطبلي اياها هههههه من اول نظرة
خلها شوي تحت الاختبار لبين ما اخلص جامعه واتأكد من ادبها بس باين عليها مؤدبة وطويلة لسان ...........
_________في نفس الوقت في فلة ابو يوسف:
طق فيصل الباب ندى كانت تنتظر صاحبتها الي تأخرت ودهن يروحن حفلة عيد ميلاد صاحبتها فتحت الباب وهي لابسة فستان اخضر فيه وردات بني وحلق الماس فيه
حجرة سودى وسنسال ناعم اسود وخاتم الماس وفي حجرة سودة ولابس صندل بني فيه وردة من الجنب طالع شكلها جنااااااااااااان
ندى بهواش طبعها:يا حمارة تأخرتي انصدمت بالي قدامها فيصل ماعرفت شو تساوي وهي طالعه بفستانها(يا ربي والله اني هبلة) ندى بعصبية ولا كأنها سوت شي
:اسفة اخوي فيصل تراني انتظر وحدة من صاحباتي وراحت تركض بعد ما سكرت الباب بوجه فيصل ندى:فيصل برى ,ابو يوسف:هيني جاي ,راح ابو يوسف بفتح الباب لفيصل
ركضت ندى لغرفتها تشوف شو يصير تخاف يقول لابوها شي بس هي ما كانت قاصدة طلت من الشباك لتحت والله فيصل تراه يهبل في هالحظة رن جوال فيصل وشاف اسم
يوسف فيصل:اسف عمي تراه يرن علي طلع فيصل وقف عند بوابة الفلة وانصدم بالملاك الي يراقبه نزلت البردايه بسرعة :ياربي معقولة شافني.
سكر فصل التليفون مع يوسف وقف وكتف ايدينه رجعت تفتح البرداية شوي شوي تشوفه راح ولا لا تفاجأة ان واقف وانحرجت اول مرة تنحرج ضلت واقفة بعدين تذكرت حالها
وسكرت البرداية وقف يضحك بصوت عالي فيصل:هههههههههههههههه ,ابويوسف:ها شفيك يا ولدي,فيصل:ترى يا عمي عندك ولد مخبول فاهمني؟؟,ابو يوسف:اه يا ولدي
ادري بس ليش تقول فاهمني.مسكين ما يدري اننه قاصد ندى,صوت فيصل كان عالي لانه عند البوابة وابو يوسف عند باب الفلة فضروري تسمعة ندى (اشفيه هاذ ان ادري انه
قاصدني بس زين ان ما وريته)
رح انهي هالبارت هووووووووووون هههههههه بعرف قصير بس شو اعمل؟ ما بعرف اول مرة بكتب,انتظروني .................
|