ام عايشة : هه و علي تدرين خجولة البنت الحين اروح اناديها
أم ناصر : هههههه ماعليه
ام عايشة صعدت فوق تنادي بنتها ولقتها بكامل زينها قريت عليهااا المعوذات ونزلت
عايشة اول ماشافت الأم والأخت انصدمت وقالت بقلبهاا نااصر ؟
عايشة بارتباك : السلام عليكم
الأم + الأخت : وعليكم السلام اهلا والله
عايشة قعدت بخجل وشوية توتر وانصدام
أم ناصر : شلوننج عوش ان شاء الله بخير
عايشة : الحمدالله وانتي شلونج خالتي
أم ناصر:ااناا الحمدالله
وقعدو سوولفوو واايد
أم ناصر : ايه خل تروح عشان تشوفه وذاا
أم عايشة : يالله قومي
دشت لقته قاعد ومنزل راسة
ناصر :ألسلام عليكم
عايشة : وعليكم السلام
ناصر :انا ناصر
عايشة بقلبها يالله عاد الحين كلش ماعرفك
عايشة :هلا
ناصر: شلونج
عايشة بخجل : الحمدالله
وووووووووووووووووووووووووووووو
وسألها وسألته والحمدالله وافقت عليه
واتفقو ان الملجة تصير بعد رجوع تركي وسآرة هم يرجعون يوم الخميس الملجة تصير يوم الجمعة
.
.
أحمد : ان شاء الله مافيهاا شي
الدكتور :لاطمن انت اخوهاا
احمد : أي
الدكتور : لاالحمدالله تحسنت شوي
أحمد : انت من وين دكتور
الدكتور : اناا من الكويت بس عطوني بعثة ودرست هني والحمدالله توظفت فأكبر مستشفى اطالياا
احمد : زين انزين يصير اجوفها اطمن عليها
الدكتور اي تفضل
احمد دش لقاها نايمة والاجهزة ملتفة حولهاا
احمد قعد على الكرسي : سارة
سارة اوتعت لقت قدامها احمد فزت : انت شتبي رووح عني تكفى احمد كفاية الى فيني
احمد : اانا اسف سامحيني سببت لج مشاكل
سارة : تكفى طلبتك احمد انا متزوجة خلاص انا احب تركي زوجي
احمد ضاق صدرة : تكفين لاتقولين هالكلام انا لحين احبج
سارة : خلاص انت بطريق وانا بطريق هذي قسمة ونصيب والله يعيطك على قد نيتك بس ارجوك مابيك تتقرب مني اناا على ذمة ريال الحين
احمد ضاق صدرة وقام وتوه بيطلع نادته سارة
سارة : مع السلامة والله يوفقك
احمد ابتسم بسمة باهتة صفرة غصب عنه لاكن لازال قلبه متعلق في سارة
.
.
تركـي دق على أمه
تركي :هلايمه شلونج
ام تركي : كككككككككلووش
تركي :بسم الله شصاير
ام تركي : اختك تقدمو لهاا ووافقت
تركي : هذي الساعة المباركة بس سألو عنه
ام تركي : سأل عنه ابوك وقالو خوش ريال
تركي :الحمدالله الله يسريهاا ويوفقهاا بس لاتسون الملجة الا اذا رجعناا
ام تركي :لآتخاف مخططين نسويهاا الا اذا رجعتو
تركي: اي عبالي
ام تركي:الا وين سارة
تركي ارتبك : نايمة يمة
ام تركي : وينها قعدها بحاجيها
تركي:لايمه تعبانة اهي شوي اذا قعدت بخليها دق عليج
ام تركي :ماتشوف شر ان شاء الله
تركي :الشر ماييج
ام تركي :يالله على خيرر
تركي : مع السلامة
طلع تركي من الغرفة ونزل تحت الرسبشن وراح محل رد اسمه Signore tramonto بالعربي ورد الغروب واشتراا وردة حمرااء وكانو يسمونها Rose amanti اخذها وراح المستشفى دق الباب سارة من شافته صدت عنه
تركي :هلا حبيبتي شلونج
سارة : ......
تركي مد يده يعطيها الوردة بس دفتهاا
سارة : .....
تركي رجع ياخذها : سااااااامحيني سارة وكسسر في يدي والله مو قصدي
سارة : ......
تركي : عسسا يدي تنكسسر وعسساني امووت
سارة التفت له وتناظر في عيونة
تركي وضايق صدرة وعيونه لامعة متجمعة الدموع : اسف وقام وحب جبينهاا
ومسك أيدهاا : لاتزعلين علي والله موقصدي أنتي زوجتي حبيبتي
سارة بضيق : تكفى لا تتكلم لاتخليني اصدقك
تركي : والله العظيم يااااااسااااااارة شتبيني اسوي بسوي بس سامحيني اوعدج هذي اخر مرة
سارة بأبتسامة باهتة : انت كم مرة وعدتني وكم مرة أخلفت بوعدك خلاص ياتركي
تركي ضغط على أيدها :لالا شهالكلام انا كنت معصب وصاكة فيني الدنياا
سارة سحبت يدها وبهدوء : تركي طلقني
تركي قام : شهالكلام انتي لا مستحيل اطلقج ولو على جثتي
سارة : انا مقصرة بحقك ؟
تركي : حشاا
سارة : عيل ليش تعاملني جذي
تركي : قلتج سامحيني
سارة : زين
تركي: يعني راضية عني
سارة: أيه
تركي :اكيد
سارة ابتسمت بسمة باهتة : اكيد
تركي فرح :انزين خذي هالوردة
سارة مدت يدها واخذتها شمتها : متى بيطلعوني
تركي الساعة 6
سارة : امم
تركي :ايه يايب لج خبررررررر
سارة : شنو
تركي : عووش بتنخطب
سارة : صجج مبرووك
تركي : الله يبارك فيج
سارة : الساعة جم مليت من هني
تركي : 5 ونص
سارة :امم |