عرض مشاركة واحدة
  #47  
قديم 12-02-2012, 06:21 PM
 
زوي
دريك
ميرا


مارك














البارت الخامس
في صباح اليوم التالي استيقظت وانا لم اخذ قسطا كافيا من النوم نزلت الى الاسفل واستحممت لففت المنشفة على جسدي النوم نزلت الى الاسفل واستحممت لففت المنشفة على جسدي بينما انا في طريقي عودتي الى غرفتي كنت اجفف شعري بالمنشفة فجاة رايت ظل احدهم قادما باتجاهي ظننت انها تارا دققت النظر ووجدته دريك لقد ارتبكت لم اعرف ماذا افعله و بدون وعي وجدت نفسي في المطبخ ظننت اني نجوت لكنني
اخطات بهذا فقد كان اتيا الى المطبخ بعد قليل وجدته امامي لقد صدمت عندما كان يقترب مني اغمضت عيني ولم احس الا
بيده تتلمس شعري المبلل عندها قال
-ماذا لما مازال شعرك مبلل هل استحممتي للتو
اجبته بتوتر
-ن نعم
قال عندها
-لماذا انت خائفة ا هناك شئ ما
عندها خانتني دموعي وبدات بالهطول
قال بقلق
-زوي ما الامر هل اخطات بشئ
قلت عندها بخوف
-ارجوك لا تاذني
بعدها قال بتعجب
-ماذا تقصدين اتظنين اني ساؤذيكي
قلت والخجل باد علي
-اه اه دريك لم اقصدك انت انه
اجابني بغضب لا حدود له
-انا احمق لانني تكلمت معكي
وهم بالصعود الى غرفته تبعته وانا اردد
-دريك دريك ارجوك اسمعني
اغلق الباب بوجهي كنت حزينة لانه فهما الامر خطا فلم يكن بوسعي
سوى البكاء وانا اتكا على باب غرفته بعدها بقليل خرج وهو
يرتدي سروالا من الجينز وقميصا ابيض لقد كان جذابا يبدو
انه يريد الخروج تبعته هل تصدقون انني مازلت بالمنشفة
-دريك ارجوك اسمعني ارجوك اسمعني
قال ببرود
-اود الخروج مع صديقي ولا اريد ان تعكري مزاجي لذلك ارجعي
توقفت بعد كلماته قلت بصوت منخفض
اسفة يا دريك
عندها استيقظ الجميع لكن لتاديت عملهم اسرعت الى غرفتي
ارتديت ملابسي وهي عبارة عن فستان طويل الى نصف ساقي
طويل الاكمام لاني لا احب الملابس القصيرة
بعدها خرجت لتناول الفطور بينما نحن على الطاولة قال والدي
-اليوم سنقيم رحلة عائلية لذلك تجهزوا لها
عندها قلت بتردد
-لا استطيع الذهاب لدي مشاكل علي حلها
قاطعني ابي بغضب
-اتعرفين انك بالغت بتصرفاتك الطائشة ما الذي تخفينه هيا اجيبي هيا
للاسف دخل دريك وقاطع حديثنا لم اعرف ما اقوله وجدته
ينظر الي ببرود حاولت الانسحاب لكن ابي امسك بيدي وقال
بشك –ما الذي يحدث هنا اجيبي هيا
كدت اقول له عن ما وجدته في الموقع لكن اتاني اتصل
فاستغللت الفرصة وافلت يده صعدت الى غرفتي واجبت على الهاتف
ميرا وقد كادت تثقب اذني-لما تاخرتي
اجبتها بتوتر-انا انا لم اكن في الغرفة
ميرا-حسنا كنت اود ان اقول لك هل يمكن ان اتي فقد مللت
فرحت–اجل يمكنك ذلك فنحن ذاهبون الى رحلة هل تشاركيننا
ميرا – حسنا الى اللقاء
عندها هبطت سعيدة – ابي ميرا اتية ارجوك هل يمكن ان تاتي معنا
قال –حسننا هذا يعني انك ذاهبة
-نعم وانا اسفة جدا
-حسنا لا عليك
لا ادري اشعر اني ظلمت والدي ارجو المساعدة
لكني وجدت انهما يخفيان شئ هذا ما ساكتشفه في الرحلة
اتعلمون لماذا اريد الذهاب الى الرحلة حسنا ساجيبكم اريد مصالحة دريك اريد مساعدتكم لذلك تابعوا القصة بينما كنت اجهز اغراضي قررت اخذ رقم دريك تسللت الى الغرفة بحذر شديد دونت الرقم وعدت لمحتني امي بدات بسؤالي
-ماذا كنت تفعلين في غرفة دريك
عرفت اني في ورطة
-حسنا انا
وجدتني ميرا في ورطة لذلك بدات تشتت امي
-مرحبا يا خالة انا مسرورة بمشاركتكم الرحلة
قاطعها صوت دريك
-بالمناسبة سيشاركنا صديقي الرحلة
كانت ميرا قد صبغت باللون الاحمر
فلاش باك مع ميرا
كنت انعم بنوم هنيئ حتى سمعت طرقا على الباب
نهضت بتكاسل
-من الطارق
-انه انا مارك
-كيف عرفت العنوان
-هذا سر الن تفتحي الباب
-اسفة
-اتيت لاخبرك اني ساشلرك عائلة زوي في رحلة عائلية هل ستاتين
-سوف اسال زوي
عودة الى القصة
قلت بفرح
-سوف نستمتع كثيييراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا








نراكم في الحلقة القادمة جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
__________________






التعديل الأخير تم بواسطة §mària-chàn§ ; 12-02-2012 الساعة 08:38 PM