والله بصراحة يا بنات حزنتوني وين الردوووود ع العموم انا خلاص خلصت اخبارات وهذا البارت هدية مني وسوري لأني تأخرت
البارت الثالث بعنوان:-
{شعور غريب بعد يوم من المرح(الجزء الثاني)!!}
{ايومو}
(كنت ابكي بألم لمرور طيف امي في مخيلتي التفت لأجد الكس يقترب مني اقترب كثيرا لدجة انني بدأت اشعر بأنفاسة ولم يبقا سوا بظع سانتي مترات بيننا لا اخفي عليكم انني كدت اصرخ ولكنه وضع يديه على فمي فقال وهو يحاول اسكاتي)
الكس:اصمتي لم اكن اريد فعل شئ لك وانما اردت ان اتحقق هل كنت تبكين حقا؟!
-وما الذي تريد مني ان افعله هل تريد مني ان اضحك على ذكرا امي
الكس وهو يبتعد:ا..انا اسف لأني ذكرتك بها
(قلت وانا امسح دموعي وابتسم)
-لا لابأس كنت سأقول لك ذلك على اي حال لكن....اين كاتي وارثر لا بد انهما قد عادا ونحن لم ننتبه هههههههه
{الكس}
(عندما رأيت ايومو تضحك شعرت بسعادة غمرت قلبي شعرت انني اريد رؤية هذه الإبتسامة كل صباح........مالذي يحدث لي لما افكر بها بهذه الطريقة)
-هي ايومو هيا علينا الذهاب لكي نتقابل في مدينة الألعاب
ايومو وهي تنضر لساعتها ثم عاودت النضر الي:لا اصدق لقد مر الوقت بسرعة فالساعة الأن السابعة لم يبقا سوا ساعة حسنا الى اللقاء
-الى اللقاء
{الكاتبة}
(وصلت ايومو الى منزلها وودعت الكس فدخلت والحزن بادي على وجهها لكن ما إن دخلت حتى قفزت في احضانها طفلة صغيرة لم يتجاوز عمرها السادسة بعد وكانت تبكي)
{ايومو}
(ما إين دخلت تفاجأت بشقيقتي اياما وهي تقفز الى حضني وكانت وجهها عليه علامات الخوف والفزع نزلت لمستواها وقلت وانا احاول تهدأتها)
-اياما حبيبتي مالذي اصابك لماذا تبكين
اياما وهي تبكي:لـ..لقد...ا..اخذ....اخذو...كل....كل شئ
(كانت كلماتها متقطعة شعرت بالذعر حقا فلم اراها على هذا الحال من الذعر والخوف من قبل لكن....رفعت يدي التي كانت على رأسها وقد كانت تنزف قفزت من مكاني وانا اصرخ)
-من الذي فعل هذا بك؟؟؟؟!!!
اياما:انهو.....
Stoooop
الاسم:اياما الكس ساندر
العمر:5واربعة اشهر
الصف:ما تدرس^ ^
نبذة عنها:شقيقت ايومو الصغرى تربت على يدي ايومو مشاغبة وذكية جدا بشعر اسود نااااعم يصل لمنتصف ضهرها وبعيون بلون السماء مسجلة في روضة ولكن لا تحبها فهي كما تقول(لا احب الروضة فلمعلمات او كما يجب ان اقول عجوزات فهن دائما يوبخنني وانا لم افعل شئ)تكرة والدها كثيرا فدائما تردد انت قتلت ماما هي التي اخبرتني بذلك ولكن لا أحد يستمع لها.
gooooo
(في بيت اخر يبدو عليه الثراء الفاحش وبالتحديد في غرفة النوم كان ذلك الشاب على سريرة وغارق في افكارة)
{الكس}
(مالذي يحدث لماذا افكر في تلك الفتاة صحيح انها بريئة لكن المضاهر خداعة ليس علي ان احكم عليها فقط لأن شكلها لطيف وبريئ فجأة طرق احدهم الباب)
-تفضل
(ودخلت خادمتي الخاصة ماري)
ماري:سيدي الصغير ان والدك يريدك بالأسفل
-ذلك العجوز مالذي يريدة الأن قولي له انني منشغل
ماري:ولكنه قال انه امر مهم ويجب ان يحدثك به الأن
-حسنا حسنا انا قادم
(خرجت ماري وانا افكر مالذي يريدة ابي مني فهو بالعادة منشغل ولا يجد وقت كي يحدثني نزلت الى ابي وكان في مكتبه طرقت الباب ودخلت نظر الي بنظرات ارعبتني)
الوالد:الكس اجلس هنا علي ان احدثك بأمر مهم جدا
-ماذا تريد فأنا منشغل
الوالد بنبرة حادة:اسمع سوف اقوم بالسفر الى امريكا
-حسنا وما دخلي انا فالتذهب
الوالد:ولكن هذه المرة سوف تسافر معي وسوف اضطر الى نقلك من مدرستك
-ماااااااااااااذااااااااااا؟؟؟؟؟!!!
الوالد:كما سمعت عليك ان تبدأ بحزم امتعتك
-لن اذهب ولتفعل ما تفعلة لن اذهب
(شعرت بالغضب وذهب الى غرفتي لكي اتحضر واذهب لمقابلة اصدقائي وعندما وصلت لباب المنزل وكنت على وشك الخروج ولكن منعتني ماري)
ماري:سيدي الصغير انا اسفة لكن والدك يقول انه لا يجب ان تخرج من البيـ
-سوف اذهب ابتعدي حلا
ماري:لكن...
-قلت اني سوف اخرج
(ابتعدت ماري عن الباب بهدؤ وخرجت من المنزل محاولا نسيان كلام ابي)
{الكاتبة}
(استعد الجميع والتقو عن بوابة مدينة الألعاب)
مي مي:اوووووهااااااايوووو
الجميع:ميييييييي مييييييي
(قفزت مي مي مذعورة من صراخهم المفاجئ وكادت تقع لكن امسك بها.......)
مي مي بصراخ وخوف:كيااااا من انت؟؟!
الكس:ا..انا اسف نسيت ان اعرفكم هذا صديقي ماك.....ماك هذه مي مي وهذه كاتي
ماك:تشرفت بمعرفتكما
{مي مي}
(كيااااااا انه وسيم جدا يجب ان اتعرف عليه)
{الكاتبة}
(كان الصمت سيد الموقف وكان الجميع في انتضار ايومو وشقيقتها ولكن قطع ذلك الصمت اليكس)
اليكس:مي مي اتصلي على ايومو
مي مي:لقد حاولت ولكنها لا تجيب
كاتي:غريب
اليكس:ما هو الغريب؟
كاتي:ان ايومو لم تتأخر من قبل على موعد
مي مي:صحيح انها لم تتأخر من قبل مذا حدث لها يا ترى
ارثر:حسنا فالننتضر قليلا ربما كانت هناك زحمة سير لا اكثر
(وبعد مدة لم تتجاوز الخمس دقائق)
الكس:هذا يكفي سوف اذهب لمنزل ايومو بنفسي لأرا سبب تأخرها
(وهم بالرحيل قبل ان يسمع جواب اي واحد منهم)
(في بيت ايومو)
{ايومو}
(عالجت رأس اياما وكانت لا تزال مذعورة وقد اخبرتني بكل شئ)
-ماذا؟؟؟؟!!!
اياما:نعم ولقد قال انهم سوف يعودون من جديد اليوم ولكن لم يحددو اي وقت
-ولكن ماذا عن الخدم الم يحاولو فعل شئ
اياما:حاولو ولكنهم امسكو بهم وامسكو ايضا بالخادمات
-ابي....علينا الاتصال بأبي
اياما:لقد حاولت ولكنه لا يجيب ابدا
-اذن سوف اتصل على الشرطة
اياما:لا يمكنك ايضا فلقد هددوني بالقتل اذا اتصلت على الشرطة
-اذن سوف...
اياما بصراخ:كفاك محاولة لقد هددوني ارجوك لا تتهوري يا ايومو ليس لدي اي شخص غيرك ارجوك ايومو انتي شقيقتي ليس بيدنا غير ان نعطيهم ما يريدونه هل تفهميـ
(وقبل ان تنهي اياما جملتها سمعنا صوت جرس المنزل شعرنا انا وشقيقتي بالخوف وهمست لها)
-اذهبي حالا واختبئي بالخزانة ولا تخرجي مهما حدث
اياما بهمس ايضا:حسنا
(تقدمت بخطى متثاقلة نحو الباب ومدت يدي لؤمسك بالمقبض ماهذا ان عيني على وشك اسقاط دموعها لالا اريد ان اكون قوية اريد ان اكون فتاه تتحمل المسؤلية ولو مرة واحدة هيا علي فعلها حالا وادرت المقبض وعندما فتحت الباب تفاجأت بالئنصدمت هل....هل....هل هذا)
........:مرحبا
وخلص البارت
يلااا مع الأسئلة
وش رايكم في البارت اكشن-كوميدي-غامض....الخ؟
الطووووووووووووووووول؟
وش رايكم في اخت ايومو عجبتكم ولا لا؟
من هم الأشخاص الي كانت اياما تتكلم عنهم؟
ومن شافت ايومو لما فتحت الباب؟
توقعاتكم للأحداث القادمة؟
اقتراحات انتقادات اي شي؟
يلااا سسي يأإآ