البارت الــعـــاشر
---------
مدخل...
عـلـْمـ |غروركـ|ْْ
عْـزتــيْ مـالْـها
ح ـدود.....
----------
جود:لا لاتتركوني
ريم:مانقدر يالله حنا رح نوقف قدامك لاتخافين
ناديه:استغفري واقرأي وردك ترتاحين ونزلوا
عند الرجال
نايف كان متحمس يدخل يشوف شكلها وهي خلص صارت ملكه وماحد له دخل فيها
فارس:أقول نايف بدخل معك
نايف:اقول بس اقضب الكرسي
فارس:بس بدخل اشوف زوجتك حلوه ولا لا
رائد:والله اسمع البنات يقولون انها قمر ماشالله
نايف:ليه ماتسكتون انت وهو
رائد:لا بس بقول له المعلومه الي وصلتني
هشام:ايه اجل بندخل معك نشوفها
نايف:رائد وش رايك اقول لزوجتك مدري خطيبتك الي انت تبي
رائد:اقول بس طير
الجد :يلا يانايف تعال بزفوك لزوجتك
نايف:سمعتوا وش قال جدي نايف ماقال أحد ثاني
الجد:ايه يلا ونواف انت خليك لا تروح حسابك عندي الحين وطلع
نواف:ياعيني وانا اقول اكيد جدي ناسي
رائد:وش مزين
نواف:لا ولاشي بس طلعت من الشركه قبل ينتهي الدوام
وهو كان يبيني وقبلها مادومت
هشام:ههههه احسسسن
----------------------
في القاعه الداخليه انزف نايف لجود
وبعض البنات الحاضرات
البنت1:وووواااو يهبل
البنت2:ايه والله حتى هي حلوه
البنت1:ايه هي حلوه بس مو كثير هو قمر
البنت2:ماشالله حنا بس نشوف مالنا مثله
البنت 1:ههههههههههه لا تعمي خصي
----------------------
الجد:مبروووك ياجود
جود((على وشو تبارك ياجدي على موتي )):الله يبارك فيك
الجد:هااه نايف حط جود بعيونك لا وصيك
نايف :لا توصي حريص
ابو ياسر:مبروك يابنتي
جود:الله يبارك فيك
ابو ياسر:نايف جود غاليه عند الكل تأكد لو زعلتها بكله ياويلك
نايف:لا ان شالله مأزعلها
ام خالد:يالله خلي العرسان يجلسوا الوحدهم
ام ياسر:ايه يالله يمه ادخلوا جوا بذيك الغرفه وودتهم لها
نايف الي ماناضرها أبد من لما دخل
ولحين جت عينه فعينها
نايف ((ماشالله مثل ما قالوا عنها البنات قممر )):دري اقول لك مبروك
جود سكتت
نايف:انتي وش رايك وش اقولك
جود:قول الي تبي
نايف:ايه اجل مبروك
جود:كانت تهز رجلهاسريع وكانت منزله راسها
نايف:اممم شفتي قلت لك لا تتحديني هاذا انتي بكبرك صرتي ملكي انا وحدي وبس
جود:بس لاتحلم تاخذ مني شي او حتى كلمه صغيره بس
نايف :اسمعي قدام الكل تكونين طبيعيه تسوين حركه كذى او كذى او كلمه ياويلك مني
جود:انا مأكذب
نايف:لا انتي مارح تكذبي انتي رح تمثلي وبسوأسمعك تقولين كلمه كذى او كذى ياويلك
جود: اوووف
نايف:لا تنافخين وأسمعي من يوم ورايح كلمتي هي الي تمشي عليك مو احد ثاني
جود:ومين تكون انت
نايف:اكون زوجك
جود:لا انت مالك حكم علي
نايف:لا انا من ذي الحضه وانا المسؤال عنك لاتطلعين ولا تنزلين الا بأذني ولا تشوفين شي عمرك ماشفتيه
جود:أكثر من كذى
نايف :لا ياقلبي انتي كذى ماشفتي شي بعد ومأبي اذكرك زواجنا بعد اسبوعين
جود:نعم هو كل يوم تنقصوا اسبوع
نايف:انا الي طلبت انهم يقدموا
جود:بس انا مأبي
نايف:وانا ماطلبت رأيك
جود كان واصل حدها تبي تصيح بس ماتبي تضعف قدامه
نايف:وين جوالك
جود:وش تبي فيه
نايف:وش قلتلك لا تسأين كثير وين جوالك
جود اشرت على الطاوله
نايف اخذه وحط رقمه اخذ رقمها
نايف:ياويلك لو يوم اتصل ومارديتي علي فاهمه ويالله مثل ماقلتلك
جود أشرت براسها
نايف:ومثل ماقلت لك اسمعك تقولين لاحد ليه انا مأخذك ماتلومين الا نفسك
جود:وش بتزين يعني
نايف:عقابك بعد زواجنا بعد اسبوعين بأذن الله
ويالله انا بطلع الحين ولا تطلعي قدام الحريم بذى الفستان يفتن اكثر من انه يستر وطلع
جود كانت رح تصرخ بس دخلوا عندها البنات هي ماحبت تدخل بمتاهات فبتسمت لهم
رنا:والله وشكلك جننتي اخوي
جود: انا وش زينت
رهف:والله توي شايفه نايف طالع وهو مايشوف الدرب
جود ابتسمت
-----------------------
بعد 6 ايام على الأحداث
ام ياسر:جود قومي مابقى شي ع زواجك ونتي مو راضيه تطلعين معنا تجزين نفسك
جود:يمه قلت لكم انتوا زينوا كل شي
ياسر:وانا ماني طالع الا معكيلا بسرعه
جود:ياربي اوووف وقامت تلبس وطلع معهم
امها جهزت لها من ارقى المحلات والماركات
جود ما فكرت ولا حتى تختار لون فستنا
وهم مشاين رن جوال جود
نايف>>يتصل بك
جود:اووووف
ام ياسر:وش فيك يمه
جود:لا يمه ولا شي عن اذنك ابي ارد
ام ياسر:ايه يمه أنا بدخل هاذ المحل انتضرك
جود :ان شالله دخلت ام ياسر
جودالي مكان لها خلق ابد انها تجادل احد :هلا
نايف:اهليم ليه مارديتي بسرعه
جود:ماسمعت الجوال
نايف:صوت ازعاج عندك انتي وين
جود:مع امي بسوق
نايف:وين ماني سامع
جود: بسوق
نايف:مو قلت لك لاعمرك تطلعي الا بأذني
جود:كما أضن اني بعدي ببيت ابوي يعني اطلع ونزل على كيفي انت ملك حكم علي وانا بسكر الحين وسكرت لجوال
نايف:تسكرين بوجهي ياجود والله لاتندمين
--------------------------------
الجد :نواااف تعاال هنا
نواف:سم
الجد:كم مره قلت لك لا تطلعم من الشركه دون اذني
نواف:ايه اسف ياجدي بس كن عندي شغل برى
الجد:هاذ مو سبب يخليك تطلع من الشركه
نواف:ايه ان شالله خلص من اليوم بربط هنا
لجد:يكون احسن بعد وين هشام
نواف بفهاوه :اااه
الجد:اسألك وين هشام
نواف:راح مشوار قريب وراجع
الجد:يالله انتوا متى بتصيرون قد المسؤوليه
يتموتوني ناقص عمر
نواف:بعد عمر طويل
بنفس الوقت دخل هشام
الجد:تعال وين كنت
هشام:لا بس ذاق خلقي طلعت
الجد:مو قلت لكم لا عمركم تطلعوا لين يخلص الدوام
نواف وهو يجلس:جدي ممكن افهم ليه انا وهشام بذات وكل اولاد عمي واخواني وولاد عماتي ولا تبي عادي يطلعون
الجد:زين سألت لآنك انت وياه الطيش لاعب فيكم ومأتثبتون بمكان بس تصيرون قد المسؤليه اطلعوا مثل ماتبون
هشام:اييه وانا اقول ليه رابطنا بلمكتب ولو بأيدك تسكر علينا وتاخذ المفتح تسويها
الجد :والله تبون كذى
------------------------------
فهد:اووووووووووف ياربي
اوووووووووووف
ناديه:وش فيك تنافخ
فهد:ملل ابي اطلع للأستراحه
ناديه:الحين لا لان الكل مشغول بلزواج
فهد:يالله على ذى الزواج كم بقى له طول
ناديه:3 أيام بس وش الي خلاه يطول
فهد:يعني الحين جد نايف بتزوج جود
ناديه:ايه ليه فيه شي غريب
فهد:لا بس اسأل
ناديه:ايه اجل لاتسأل
رن تلفون البيت
ناديه:الو
.....:ااهليين
ناديه:هلا أخوي من بغيت
.....: وشو ناديه نسيتيني
ناديه صرخت :فيصل
فيصل:ااه خرمتي اذني
ناديه وبدت تدمع :فيصل متى ترجع والله مشتاقه لك حيل
فيصل :لا خلص رح اجيكم وببتل عندك مارح ارجع
ناديه:صدق متى
فيصل:يعني تقدري تقولي رح احضر فرح نايف
فهد:بكلمه عطيني
ناديه:خذ فهد لين انادي امي
فيصل:عطينا فهود نشوف وش عنده
فهد:الو
فيصل:ياهلا والله بذى الصوت
فهد:متى رح ترجع
فيصل:طيب قولي كيفك وش اخبارك
فهد:لأول متر رح ترجع
فيصل:بكرا اوبعد بكرا اكون عندك
فهد:واااااااااااااااااااااو ونااااااااسه
-----------------------
بسبب قرب موعد زواجها نفسيتها تغيرت الجد لاحض هاذا الشيوطلب من ياسر يودي جود له ببيته
جود:ياسر مأبي اروح مكان خلاص
ياسر:لا الحين غصب بتروحين
جود:ياسر والله مليت خلاص مأبي اطلع بجلس بغرفتي
ياسر :جدي هو الي طالبك يبيكـ
جود رفعت حاجب: جدي ليه وش يبي
ياسر:انتي البسي طالبك لوحدكـ
جود:طيب الحين انزل
-----------------------------
ريناد:الحيم من جده نايف ماخذ الفله الي ورانا
رنا:ايه وفتح باب بعد بينا
ريناد:ياااي والله تصير وناسه
رنا:لا ياحلوه انتي تعرفي طبع نايف اكيد يصير يتحك بجود
ريناد:اي الله يعينها عليه
رنا :اميين
ريناد:يالله مابقى شى ع الزواج وانا مدري وش البس
رنا:الي شريتي اخر شي حلوا
ريناد:برأيك البسوا
رنا:يب يب
---------------------
الجد :ياهلا والله بعروستي
جود((اه ياجدي اي عروس بس))ابتسمت:شلونك جدي
الجد:انا بخير الحمدلله
جود:دوووم ان شالله
ياسر:انا أستأذن عندي شغل
الجد:الله معك ياولدي وانتبه لدربك
ياسر:تأمر امر يلا بلأذن ((وطلع ))
الجد:تعالي ياجود بحضني
جود من دون مقدمات راحت بحضنه بسبب قربها له
الجد:جود ليه تغيرتي
جود خافت من تهديد نايف :ولا شي
الجد:لا انتي تغيرتي
جود:لا بس خايفه لآن خلص ماصار شي لزواجي
الجد:أتأكدي ياجود انا لو كنت مو واثق من نايف كان ماقبلت انه يتزوجك أنتي بذات لأنك تعرفي غلاتك بقلبي
جود(((ااه ياجدي بس نايف قصه ثانيه )))
الجد:انتي تبين شي
جود:جدي نبي نجتمع بكرا بلأستراحه
الجد :انتي خلاص بعد بكرا زواجك
جود:ابي نطلع الأستراحه بكرا
الجد:خلص لكي ماتبين
--------------------
ناديه:يمه يمه
ام فيصل:وش فيك تنادين كذى
ناديه:يمه على التلفون
ام فيصل:وش فيه احد فيه شي
ناديه :لا فيص يكلم
ام فيصل:يابعد قلبي يا ولدي ورحت تكلمه
فهد:هاذا هي امي
ام فيصل:هلا والله بوليدي
فيصل:هلا والله بلغاليه وش خبارك يمه
ام فيصل :حنا كلنا الحمدلله نسلم عليك وانت يمه شلونك مع الغربه ومتى رح ترجع
فيصل:انا يمه الحمدلله بخير والله اني مشتاق لكم موت
ام فيصل:متى راجع يمه
فيصل :يمه عدي على يدك يابكرا يابعده اكون عندك
ام فيصل:صدق يمه الحمدلله ياارب انك فرحتني برجعت ولدي
فيصل:وش اخبار ود وبنتها
ام فيصل:الحمد لله تمام وشو ماتبي تشوف بنت اختك
فيصل:الا والله نفسي اشوفها الا وين مرام
ام فيصل:انت تدري زواج ولد عمك قريب راحت تشوف وش ناقصهم
فيصل:سلمي عليها بس تيجي اجل وين هشام
ام فيصل:صار يشتغل بشركه
فيصل:وش صار غريبه
ام فيصل:لا جدك لما رجع عدل كل شي كان خربان حتى نواف ولد عمك صار يروح كل يوم
فيصل:والله يستاهلون
ام فيصل:يلا يمه طولنا عليك
فيصل:لا والله يالغاليه سماع صوتك تسوى الدنيا كلها
ام فيصل :انتضرك بكرا يلا بأمان الله
فيصل :مع السلامه
---------------
اليوم التالي الكل بلأستراحه بناء على طلب جود
رهف:هلا والله بعروستنا
جود:احم احم شكلكم رح دلعوني اليوم
ريناد:لالاتحلمي
مرام:ايه والله صدق لا تحلمي
جود:مالت عليكم والله وهاذ وانا اخر يوم اجلس فيها معكم
ناديه :لا والله كلوا ولا زعلك
رهف:ايه اليوم بس رح ادلعك
روان:ريناد ياهبله المفروض تقولي زوجه اخوي احطها بعيوني
ريناد:ايه والله صدق
جود:لا خلاص انا زعلانه
رن جوال رنا
رنا:هلا والله
نوره :اهلين ذاكريني ولا لسى
رنا:وحنا نقدر ننساك
نوره:البنات عندك
رنا:ايه كلهم بعد
نوره :عطي كل وحده فيهم كف ولا تسلمي عليهم كذى ينسوني حتى رساله مايرسلون
رنا:لا تأخذينا والله زواج جود أخت اسيل بكرا وكلنا مشغولين
نوره:لا والله حتى ذي مو قلتولي اهئ اهئ خلص زعلت
اسيل:مين تكلمين
رنا:نوره وتقول انها زعلانه ليه ماقلتوا لها عن زواج البقرا هاذي ((وتأشر على جود)))
اسيل:الكذابه والله اني قايله لها
نوره:اييه والله صح تذكرت المهم عطيني جود
رنا:بلأول تعرفين مين اخذها
نوره:لا مين
رنا:نايف اخوي
جود(((من قراده حضي )))
نوره:ماشالله يالله يتمم لهم على خير
رنا:امين خذيها
جود:هلا
نوره:الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك
يكفيك ولا أكمل
جود:هههههه لا يكفي وزياده بعد ازين من الي ماباركوا لي وتناضر البنات
روان :والله انك قليله خاتمه
جود طلعت السانها عليهم
نوره :يلا حبيت اباركـ لكـ ايه صح ماتبين تعزميني ع فرحك
جود: انتي اول المعازيم طبعا تعالي
نوره:والله انتي عسل مو مثل الي عندي اعوذ بالله
جود:انتبهي بس لا يسمعوك هاذهم كلهم عندي
نوره:ههه لالا خلاص سحبت كلامي
جود:ههههههههههههههه زين
نوره:طيب ياعروسه انا اطر اسكر
جود:طيب يلا سلام
نوره:سلام والف الف الف مبروك (وسكرت)
-----------------------
رهف :ريم امي تبيك
ريم:ليه
رهف:مدري بس روحي لها
ريم:طيب ((وراحت ))
ريم:سمي يمه بغيتي شي
ام رائد:ايه يمه الله يوفقك زيني لي قهوه انتي بس ال تعرفين تزينيها
ريم:بس كذى ماطلبتي شي من عنوني الثنتين
ام رائد:تسلمي يمه
ريم راحت وستغربت ان مافي احد من الخدم بلمطبخ وزين القهوه
بعدين حست بيد مسكتها
ريم :ناديه ولفت تبي تكمل كلامها ونصدمت
...:ياهلا والله
ريم: ا هـ لـ يـ ن
....:شلونك ريم
ريم :انت لي هنا
نواف:سبحان الله ربي كاتب من عنده اني اشوفك
ريم:ااه
نواف:شلونك
ريم:الحمدلله
نواف:يلا انا كنت باخذ القهوه بس ربي كاتب اني اكحل عيوني بشوفتك ((وطلع
ريم الي من جواها مايته فرح ان شافت حبيب عمرها
ريما ((بنت عمتها )):وش فيك ريم
ريم بفهاوه :هااااه
ريما:لالا انتي فيكي شي اكيد اقول لك وش فيك
ريم:ااه لالا ولاشي
ريما:ايه مع ان شكلك غير كذى بس يلا خالتي تقول وين القهوه
ريم:ايه هاذا هي جهزت
ريما :بسرعه طيب
ريم:ريمي حبيبتي انتي وديها لها
ريما :ليه ان شالله شايفتني خدامتك
ريم:اوووه ريمي حبيتي ياقلبي
ريما:والله بس عشان شكلك الي متغير 180درجه رح اوديها
ريم:يابعد الدنيا انتي
ريما:مصلحجيه
ريم:وش ازين الدنيا مصالح بسرعه وديها لأمي
ريما:هاتي (اخذتها وراحت )
ريم راحت تجلس عند البنات
روان وهي تغمز لجود:جووااده لاتخبي شي علينا خلاص
جود:اقول روان مع نفسك
رنا:ايه صدق جود نبي نتعلم
جود:اقو انتي وهي اسكتوا لايجيكم كف طاير
غيداء((بنت عمتهم )):ليه جوااده ماقالوا شي غلط يبي يثقفون
جود:غيوده يابعد الدنيا كلها انتي بعد على وجه زواج ليه مانتي تقولي لهم
غيداء:هههههه لا انا لسى مطوله انتي بكرا وخلاص
ناديه الي نتبهت لريم وراحت عندها:وش فيك
ريم:شفتوا
ناديه بستغراب :شفتي مين
ريم:هو شفتوا وكلمني
ناديه:مين تقصدين
ريم: نواف
ناديه:وين شفتيه
ريم:بلمطبخ
ناديه:وش جابوا هنا
ريم:لالا بلمطبخ الي عند الحريم
جودانتبهت :لا والله يعني الحين رميتوني قليلات خاتمه
ناديه:لا انتي خليكي بحبيب القلب
جود الي جلست عندهم وبصوت واطي:اي حبيب قلب الله يهديك بس يلا ماعليكم وش فيكم
ناديه:ريم شافت حبيب القلب
جود:اماا عاد وين شفتيه
ريم:شفتوا بلمطبخ هناك
جود:يابعد قلبي ياخوي طلع يحب ويعشق
ناديه:ههه يبختوا بس
شهد:بنااات حد يشيل دانه اوووف دوختني
مرام: ماحد قلك تجيبي نونو
شهد:هاذا بدل تقولي انا اشيل دانه
مرام:هههههه انا ماعندي ذي الاشياء
دانه:روح عند جدي ا ازين لي((وطلعت))
ود:يلا شهود كمان سنه تكون في وحده علي يدها مثلك
جودكانت تكلم البنات ومانتبهت ..
شهد:ايه كانت تتمصخر علينا رح نوريها وش رح نزين فيها بس خليها تحمل
اسيل:ههههه مو معكم ابد
ود:والله لوريها انتضروا جود
جود:هلا سمي
شهد:اسمعتينا وش كنا نتكل تو
جود:لا وشو ماكنت معكم
ود:لا بس كنا نقول كمان سنه يمكن يزيد حد بلعيله
جود مافهمتهم :مين
ود:ااممم شهد نبي نفهمها من جديد
جود:والله ماحد قلكم تتكلموا عني وانا مو منتبهه
شهد:لا بس يمكن السنه الجايه يكون بين يديكي طفل
جود:هاهاهاهاها بس لاتخليني اضحك يلا عاد فكوا عني
ود:اممم لاشكلها شايله الفكره كلها
شهد:لا هي ولا مفكره ابد
جود:ايوااا عليكي نور لذى السبب ماأبي احد يفتحلي ذى الموضوع حتى بعد زواجي اوكِ
-------------------------------
توقعاتكم ....
كيف رح يكون الفرح ...؟ |