لبارت الحادي عشر
---------------
مـدخل...
ليهـ ْ
دايمـ احس أن الحزن يـحـسـبـنـي ..^
احد من اهلهـْْ
-----------------
في اليوم التالي على الساعه 7ونص صباحا
الجد:يلا الكل يقوم بنمشي
رنا:لا يبه بنجلس كمان
الجد:مافي وقت ورانا الفرح بليل
جود:عادي نجلس هنا
الجد:انتي اول وحده اشوفك طالعه قدامي
جود بصوت واطي مايسمعه الا الي حولها :ليتني ماتكلمت
ريم:أزين تستاهلين
جود:افاا يا جدي ليه
الجد:المفروض من امس مروحين ماجلسنا الا عشانك
جود:ادري ياجدي كمل اليوم هاذا بعد
الجد:لا يلا قدامي انا مطلع الرجال من زمان ينتضروكم بسيارات
البنات :أن شالله ياجدي ((وطلعوا))
ناديه:بنات انا وريم رح نروح مع جود خلص
ود:ايه زين ساعدوها
رهف:اقول جود يعني خلص المره الجايه رح تريحنا وتفضي لنا سرير هنا
جود رفعت حاجب:ليه وين اروح
ريناد وهي تجلس جنب رهف:بتكوني بعش الزوجيه صح هي عش الزوجيه انا اذكر كذا يقولوها
رهف :بغرفه لحالك كبييييييييييره وماحد معك
ريناد:لا ياغبيه نايف معها
رهف:ايه بس اذا هي تبي تطلعوا تقدر
ريناد:ههه لا أضن ماتقدر يطلعها برا وهو يضل جالس بلغرفه هاذ نايف ماحد يقدر له
ريما:اقول بس لاتخوفي البنت
ريناد:ههههههههههههههههه ايه صح لا مافي أطيب من قلب نايف يابعد قلبي ياخوي
جود (( أطيب قلب قال)): اه بس الي يجلس معكم تشيبوا راسوا ((وطلعت ))
ريم:جود صدق انتي طلعتي الفستنا من المشغل
جود:مدري اسألي اسيل او أمي
اسيل:ايه هاذا هو معلق بدرج
جود:ايه اجل طلعوا
ريم:اهنيكي يابنت عمي ويلا هاذا رائد حرق الجوال يقول تأخرتوا
ناديه :حنا جاهزين يلا نطلع ((وطلعوا كل واحد بسياره ))
جود وناديه وريم الي طلعوا اخر شي لأنهم راحوا يشوفوا جدهم
وقفوا عند الباب رائد شافهم
رائد:اقول نايف تقل ان ذولاك زوجتي وزوجتك ومدري مين
نايف الي كان لابس نظاره شمسيه شالها :ايه تقل هم اكيد ريم الله يعينا بس
رائد: هانت زوجتك رح تمل منها من اليوم
نايف:ههههه يلا بوصل الي معي انت روح
رائد:وزوجتك
نايف: هاذا هي ركبت مع جدي يلا بس أشوفك بليل
رائد: طيب يلا انتبه للطريق
----------------------------------
رهف:فارس نبي شي بارد احس ان صارت الدنيا حر او افتح التكيف
ريناد:ايي حر حراام عليك انا مثلجه
فارس:من الي لابسته تقل انا بلقطب المتجمد تستاهلين
رهف:وش ازين اذا فصخته ابرد
فارس:تمرضين الناس لآنك حرانه
ام جاسم ((عمتهم)):رهف تمرضين بعدين ووراكي عرس بليل
رهف:ايه والله صح خلص لا تفتح التكيف بس نبي شي بارد
فارس:من حظك هاذا هو السوبر ماركت وش تبون
رهف:اي شي بارد
فارس :عمه امري وش تبين
ام جاسم :لا يمه مابي شي
فارس:ونتي ريناد
ريناد:اولا شي ابي اوصل البيت بسرعه
فارس :ماشالله عليكم اليوم عاقلين وين الطلبات الي قبل
امتنان:وليه ان شالله انا ماتسألني بنت البطه السوده
فارس:ياهلا ياهلا انتي معنا توي اشوفك لا محشومه مين قال
انتي الخير والبركه امري وش تبين
امتنان:اممم مابي شي كثير بس ابي ببسي وليز وعصير برتقال
ودريتوز وفلك وجالكسي و برينقلوز واممم وعلبه مويه بس
فارس:وانا اقول غريبه ان ماحد طلب الحين دريت لانك معنا مايبون يكثرون علي
امتنان:هاذ وانا ماطلبت شي
فارس:ياعيني وش تبين بعد
رهف:فاااارس بسرعه
فارس:ايه يلا يلا هاذاني رحت (وطلع )
ام جاسم:الله يهديكم كان ذلحين وصلنا بعدنا مازينا شي
ريناد:عمه وش فيك الساعه 8 لسى معنا وقت الفرح مايبدا الا 10 او 11
ام جاسم: هاذول المعازيم حنا لسى ورانا ترتيب والعصر رح نروح للقاعه
ريناد:ليه وش يودينا العصر
ام جاسم :جدك يبي كذى
رهف:والله جدي علي حركات مدري وش هي
--------------------
في مكان اخر
الجد:هاه جود ان شالله مرتاحه
جود((مرتاحه!!)) :الحمدلله
الجد:خايفه
جود:وانت وش رايك يبه
الجد:هههه رئيي اكيد لا انتي جود ماتخفين من شي
جود:والله اليوم حسيت معنى الخوف الحقيقي خلص مابي اصير عروس خلوا ناديه بدالي
ناديه:لا والله
الجد:لا ناديه منتهي وضوعها كمان كم شهر وتصير ببيت زوجها
ناديه:مين قال ياجدي حنا تفقنا بس تتزوج مرام
الجد:هاذ اول الحين كل شي تغير مايصير صار لكم كثير مخطوبين
ناديه:ايه جدي كذى ازين
الجد:خلص الموضوع انتهى خلينا نخلص الفرح اليوم بعدين نفتح موضوعك
ناديه:لحول ولا قوه الا بالله ياجد وش فيك علي اليوم
الجد:ناديه خلص قلت لك الموضوع انتهى
جود:ازين انا ونتي بنفس السنه
ريم:خخخخ ياحراام
الجد:ريم لا تشمت بأخيك فيعافيه الله ويبتليك
ريم: انا ماتشمت انا اقول لهم بس عادي عندي انا
الجد:اهاا خلص انشوف يوم زواجك وش رح تزينين
ريم:ههه ولا شي بلعكس رح افلها ماهي واقفه الدنيا
ناديه: كلام من ورى قلبها صدقني ياجدي رح تموت خوف اكثر من جود ومني بعد
الجد:ههه ادري
جود:اوووف وأخير وصلنا ((نزلوا))
ريم:وش بتزينين الحين مافي وقت
جود: امممم وش بزين امم تصدقين بنام وطلعت
ناديه:جود يامطفوقه تعالي وش تنامين
جود:يالله بناام حرام يعني
ناديه:مافي وقت
جود:وشو الي مافي وقت الساعه ثمان
ناديه:ايه لين تزيني خشتك وترتبين اغراضك يكون مافي وقت ابد
جود:اامم هاذا انتوا موجودين وش فايدتكم و ((طلعت))
ناديه:بذبحها يالله اووووف
ريم:هههههههه مارح تنام كمان شوي نطلع لها
ناديه:واثقه انها مارح تنام
ريم:والله صدقيني هي خايفه مارح تقدر تنام من كثر التفكير
ناديه :ممكن ليه لا
----------------------
طلع فارس
فارس:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
امتنان:كان جلست بعد بدري ماتأخرت ابد
فارس:اعتبرها شماته ولا وشو
امتنان:والله اعتبرها الي تبي
فارس:يابنت انتي يبيلك قص لسان
امتنان:هاهاها بس لاتخليني اضحك اذا انا يبيلي قص السان انت وش يبيلك
ام جاسم:عيييب امتنااان خلص
امتنان :ماقلت شي غلط
رهف:يووه خلص امتنان بسرعه فارس نبي نوصل البيت
فارس :خذي اجل ((عطاها الكياس ))
-----------------------------------
مرام:بنات لو انتضرتوا جود مارح تزينون شي قوموا يلا كل وحده تزين شي
ناديه:ناقصنا اشياء كثير
رنا:اطلعي السوق
ناديه : السواقين جدي عطاهم اجازه مافي احد
رهف:اتصلي على زوجك يوصلك
ناديه:انتي اسكتي
اسيل:ايه ناديه يلا ماعندنا وقت
ناديه:لا هاذي ود رجلها يوديكم خلص مابي اطلع مكان
روان:ناديه خلصي ود مارح تقدر تطلع وراها شغل هنا
ناديه:اووووف يالله عليكم امري لله و(تصلت)
رائد:ياهلا ياهلا وأخيرا انتي الي تصلتي
ناديه:اهلين ههه كيفك
رائد:انا بعد ماسمعت ذا الصوت الحمدلله بخير ومافي ازين مني
ناديه:لعله دووم
رائد:هااه اكيد تبين شي
ناديه ابتسمت: ايه نبي نطلع السوق وجدي عاطي السواقين اجازه
رائد:يالبى ياناس وبشوفك بعد
ناديه الي حمر وجها:تقدر
رائد:ايه اقدر وحتى لو ماكنت اقدر لجل عيونك اقدر
ناديه: متى تفضى
رائد:انا فاضي بأي وقت انتي اذا قضيتي اتصلي علي
ناديه:طيب يلا اشوف البنات
رائد:بسرعه ابي اشوفك ياناس باين ان اليوم رح يكون روعه بعد ماسمعت صوتك
ناديه :رائد
رائد:هههههههههههه خلص سكتت يلا اذا قضيتوا اتصلي ((سكر ))
ناديه:يلا بنات بسرعه البسوا
رهف :لا تخافي مارح نتأخر عليه
ناديه:رهيف انتي اسكتي فاهمه
رهف:ههههههه ليه وش زينت
ناديه:ابدا انتي ملاك يمشي على الأرض عمرك مازينتي شي
رهف:ايه أول مره احسك صدقتي بشي
ناديه:والله لوريك يلا بنات مين رح يروح معي انا وريم
ريم:بسرعه بنات لأن مارح يكفينا الوقت
مرام:انا اروح معكم لآن عمتي تبي اغراض
غيداء:بناات لازم احد يجلس بعد نرتب اغراض جود لآن هي اكيد مارح تزين شي
رهف:ونتي كمان غيوده اول مره احس انك قلتي شي صح
ناديه:رهيييف انتي اسكتي وبسرعه روحي ساعده الخدامات يعدلون الأغراض
رهف:لا والله وانا وش دخلني
ناديه:اشرفي عليهم مو تزينين معهم افهمي عاد اوووف ماعندك عقل ابد
رهف وهي تطلع:خليت لك العقل ولأشكالك
ناديه:سبحان الله
ريم: ناديه بطلع اشوف جود
ناديه :ايه انا جايه معك بناات بنزل تكونن جاهزات لان عطول رح نطلع (((طلعوا عند جود)))
كانت الغرفه ظلمه وبااارده
دخلوا
ناديه:والله انها مجنونه بذى البرد وفاتحه التكيف
ريم: تعالي راحوا عندها
ناديه :جود
جود ماردت
ريم: جود ندري انك صاحيه قومي (( رفعت عنها الغطا ))
ناديه:جووود ليه تبكين
جود ماردت
ريم:شفتي مو قلت لك مارح تنام قومي جود البكا مارح يفيد
جود:بنات يعني اخر مره اشوفكم هنا
ناديه:ايه بعدين نصير نشوفك بيتك بأذن الله
جود:انا اكرهوا ماحبوا ولا أطيقوا من قبل يخطبني
ريم:يمكن خيره لاتنسي عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم
ناديه:ايه صدق يمكن لما تعاشريه تحبيه
جود:مستحيل كله ألا نايف ماطيقه تعرفون وش يعني مأطيقه
ريم:جود انتي ليه تكرهي
جود:مأدري بس اكرهوا موت
ناديه:جود قومي معنا نروح السوق
جود:مأبي
ريم:قومي غيري جو بعدين رح تصيري تاخذي اذن تطلعي معنا الحين انتي حرا طليقه
جود:مين قال الحين وبعدين اطلع معكم هو ماله دخل فيني
ناديه:طيب حنا رح نطلع الحين لان نبي اغراض كثير تبين شي
جود:ايه جيبي لي بنادول احس راسي بينفجر
ناديه:ان شالله
ريم:يلا انا نازله
ناديه باست جود:لا تصيحين خلاص للمره الألف لاتبيني ضعفك فاهمه
جود وهي تمسح دموعها :طيب ((نزلوا))
------------------------------
ناديه :خلصتوا
مرام:ايه يلا
ناديه:مين رح يروح
روان :انا ومرام ونتي وريم وغيدا وأسيل
امتنان وهي تتخصر:لا وانا بعد
ناديه: امتنان ياقلبي لا انتي خليكي هنا مو لازم تروحي
امتنان:ليه ان شالله شايفتني صغيره
ناديه:لا مين قال الحين أمك رح تكون مشغوله انتي امسكي ليان خلاص
امتنان :لا بروح معكم
اسيل:امتنان سمعتي وش قالت ناديه
امتنان:اووووف ايه خلص
ناديه:يلا بنات رح اتصل
مرام:انتي لسى ماتصلتي
ناديه:لالا تخافي رح تلاقي عند الباب
اسيل:بسرعه يلا
ناديه اتصلت
رائد:هلا والله
ناديه:اهلين رائد يلا خلصنا تعال
رائد:ايه يلا 10 ثواني وانا عند الباب
ناديه :طيب حنا رح ننتضرك عند الباب
رائد:ياويلك
ناديه:يمه وشو
رائد:تطلعي خليكم جوا وانا اتصل عليك لما أوصل
ناديه: ان شالله طيب مارح نطلع
رائد:سلام (سكر )
ناديه:الله يعين والله
ريم:ههه وش فيك
ناديه:وش عرفني عن رائد
ريم:هههههههـ شكلك يضحك
ناديه:مالت عليك اقول يلا خلنا نجهز قال 10 ثواني وهو عند الباب
ود:ماشالله عليه انا بدر يقولي نص ساعه يجيني بعد ساعتين
البنات :هههههههههههههههه
أسيل:ايه ازين وأنا اقول ليه انتي اخر من يوصل دايم
ود:اسكتي بس مالت عليك
رن جوال ناديه
ناديه:بنااااااات يلا رائد وصل
روان: لا مرت 12 ثانيه زادت ثانيتين مارح نطلع خلص مو دقيق بمواعيده
ناديه:اقول روان جربتي احد يسكتك مالنا غيره الحين عجبك ولا طقي راسك بلجدار
روان:لا عجبني ونص بعد يلا و((طلعوا))
اسيل:ناديه انتي اجلسي قدام
ناديه:لا والله ريم او روان خواته
روان:اقول بس اجلسي الظاهر تبينه يذبحنا
ناديه:مايصير اجلسوا انتوا يلا
ريم :انا مالي دخل ((وجلست ورى))
روان الي بتسمت : وانا بعد يلا تشاو وركبت جنب ريم
اسيل:لا تناضريني انا مأحل له وركبت ورى
مرام:هههههههههههههه مالك الا انتي تركبي
ناديه:والله اوريكم بس نرجع وركبوا
رائد:ماتبين تجلسين عندي
ناديه:اااه
رائد:هههه من قال اااه سمع
ناديه:لا بس يعني اااا
رائد:ههههههههههههه خلص خلص لا تقولين شي وين تبون تروحون
روان:الفيصليه او الرياض قليري
رائد:ليه لانهم بعاد من هنا
ناديه:لا لأن نص الأغراض من هناك
رائد:اييه طيب يلا رح تتأخروا
ناديه:لا مارح نلحق لآن جدي يبي ودينا القاعه العصر مدري ليه
رائد:امممم طيب يلا
---------------------------------
الجد:هاااه ماشالله اشوف الكل هنا
هشام:ايه ياجدي تدري يعني فرح وكذى يعني
الجد:وانا مو قلت لك انت ونواف لا عمركم تطلعون من الشركه لين تعقلون
نواف:ياعيني ياعيني عرس أختي وأبن عمي وأروح الشغل
نايف:لا تقول يوم زواجك تبي اجازه بعد
نواف:لاوالله ولي ان شالله تبني يوم زواجي اروح الشغل
نايف:ايه مافي عند سبب انك ماتروح
الجد:هوخلي بلأول يروح الحين قبل زواجه
نواف:ياجدي ليه التحطيم انا دايم اروح هو بس ذي الأيام الي ماصرت اروح الشركه فرح اختي يعني اليوم اخر يوم لها بلبيت
الجد:وأنت هشام
هشام:انا مالي دخل اروح كل يوم
الجد:ساعه
هشام:هههه ايه وكثير بعد
الجد:اييه الكردت كارد ملايان الضاهر
نواف:اتصدق ياجدي لا
خالد:اقول نواف مين الي كان تو يبي يعزمنا على الغدا
نواف يأشر له بعينيه :لالا مين قال انا كنت اول لكم أعزمكم على جبن وخبز
فارس:لا انا اذكر انك قلت مفطح
الجد:اممم قلت مفطح نواف عطني الكردت كارد بسرعه
نواف:جدي وش فيك
الجد:مانفع معكم الين نيجيكم بلجد
هشام :ايه ازين خلي انسان مهتم ليوم واحد بس
الجد:وانت هشام تحسب نفسك انك زين عطني انت الثاني
هشام:جيت اكحلها عميتها جدي وش فيك عاد انا دايم بشركه امر مألقى شغل اطلع
خالد:لا ياجدي لا تصدقهم خليهميتعلموا ويصيروا رجال
نواف:اقول ابوا يوسف يازينك وانت ساكت
خالد:ههههه اساعد جدي
الجد:بسرعه مابي اعيد كلامي مرتين
نايف:لا ياجدي خلاص خلهم هل مره
هشام:ايه نايف يازينك بس
نايف:ههه ماقول الا وقت المصالح تيجيك الكلاب مشتاقه
نواف:وش نزين عاد مالنا غيرك بعد الله
نايف:ياجدي خلاص هل مره اتركهم بس ثاني مره اذا عادوها خذهم ولا ترجعهم ابد
الجد:بس لأنك ماخذ بنتي وحبيبه قلبي رح اتركهم بس المره الجايه رح الغي حساباتكم من دون اقول كم فاهمين
نواف:ياعيني ياعيني والله وأول مره تنفعنا جود ايه خلاص
نايف:احم احم ترى انا هنا
نواف:اييه كيفياختي اسبها وقت ابي
نايف ((خذ راحتك)): لا مأسمح لك خلاص الحين رح تصيرون تشتاقون لها
ياسر: من الحين تقول مارح تجيبها عندنا عز الله وختي تحملت خشتك ليل وصبح وانت راز فيسك عندها
نايف:اكييد زوجها تتحملني أذا هي ماتحملتني مين يبي يتحملني
رائد:حنا متحملينك بس نبي الفكه منك اعوذ بالله ملينا زين انك رح تتزوج يمكن زوجتك تفكنا منك شوي
نايف:اييه انشوف انت الثاني بس تحتاجني وش رح تزين
رائد:وليه احتاجك انت بذات يعني لأنك خقه ع قولت البنات المربوشات ولا لأنك هادي
نايف:احم احم ادري اني خقه ولكل يموت فيني بس وش زين
هشام:وش الي خلاك خقه لآن عيونك مكحله
نايف:اسكت بس غيران
رائد:ولا اقول نايف و الي غير رأيك بزواج بعد سالفتك ذيك وانت ماتفكر بزواج ابد
نايف((جت النشبه ذلحين)): الوالده الله يطول عمرها نشبت لي هنا الا اتزوج
هشام:اييه علينا حنا (وغمز له )
نايف:تبي تصدق صدق ماتبي شوف عندك مدري كم جدار انا أستاذن واعد حمود وتأخرت عليه ((طلع وهو يمشي ))
ابو فيصل: نايف وين
نايف:والله واعد حمود بروح اشوفه
ابو فيصل: بس لاتتأخر روح الحلاق زبط خشتك وش بيقولون علينا الناس
نايف:لا تخاف ياعمي انا وحمود رايحن الحلاق
ابو خالد:ايه يبه ولا تتأخر علينا
نايف:ولا يهمك يابوي ان شالله مارح أتاخر اذا تبون شي أتصلوا علي (وراح)
ابو فيصل:اقول عبدالله متى راجع لبريطانيا
ابو خالد:كان المفروض ذا الأسبوع بس زواج نايف خلاني أاخر للأسبوع الجاي
ابو فيصل:ما ملين من الغربه
ابو خالد:ايه والله مليت بس خلاص أتأقلمت هناك
الجد:العيشه ببريطانيا ماتنمل بس مافي غير ديرتنا يازينها والله
ابو خالد:خلاص انا تعودت صارلي اكثر من 8 سنين هناك
ابو فيصل:يالله خيره يجيك يوم ومردك يكون ديرتك وأهلك
ابو خالد:ليومها ويصير خير.
-------------------------
توقعاتكم ........ |