البارت الثاني عشر
-------------
,مّدخـّلْ..!
لَــسّـتْ ضَعيـّـفة ,, لـكَنْ لَـــمْ أسّتطـِـعْ آلتحَمـّلْ أكّـثـرْ ,
, يـآ دنيّـاا أخـّبريهـمْ أنْ " لـِيْ
قلـّـبَآ لَيّـسْ مـِنْ حَجـّــرْ.!
--------------
فــي الــمـجــمـع
ناديه:غيدااااء تعالي
غيداء:هااه وش تبين
ناديه:سنه ونص اناديك تعالي قولي لذا الهندي يعطيك الأكسسوار ذا الي ورا
غيداء:عندك مليون واحد غيره وش تبين بهاذا
ناديه:قولي يعطيك وأنتي ساكته
غيداء:قولي له انتي
ناديه:اوووف رائد هنا اخاف يشوفني يذبحني
غيداء:يالله على ذا الرائد الي هقنا .. لو سمحت ابي هاذا
البياع: اي واهد ماما في هاذا
غيداء:ماما تشيل ابليسك ماما قال
ناديه:اسكتي فشلتينا
غيداء:يستاهل ايه هاذا
البياع:ايه تفضلي
غيداء سحبته من يده: وعطته ناديه
ناديه :انتي حمار الي يناديك
غيداء :أحمدي ربك اني جيت ولا كان ماجبتيه ابد
ناديه:ايه والله ونتي الصادقه وش نزين ماشفت غيرك
أسيل بصوت واطي:بنات خلص جبنا كل شي
ناديه:متأكدين
غيداء وهي تناضر الأكياس :اممم لا
ناديه:وين ريم ماشفتها
أسيل:قالت انها بتيجي عندك من زمان
ناديه:لا ماجت من زمان ماشفتها
غيداء ولا انا
ناديه:يمكن مع مرام وروان
أسيل:لا انا كنت معهم تو ولي خايفه انتي كذى ترى هي كبيره
ناديه:لا انا اعرف ريم ولا مره راحت من دون ماتقلي
اسيل:دقي عليها
ناديه طلعت الجوال :ايه والله ونتي الصادقه (وطلعت الجوال وتصلت ))
اسيل:ردت
ناديه:لسى مارن ((أن الجوال الذي طلبته مغلق أو خارج الخدمه مؤقتا الرجاء الأتصال في وقت
لاحق وشكرا تووت توووت )) >>اكيد عارفينها هع
ناديه:مغلق جوالها
غيداء:الحين وين رح ندور عليها المجمع كبير ومليان
أسيل:يمكن عند رائد
ناديه:لا وش يوديها هناك اكيد مو هناك
روان:بنات وش فيكم
اسيل:تعرفون وين ريم
روان:لا هي قالت بتروح عند ناديه
ناديه:وانا ماشفت احد ماجت عندي
مرام:أتصلتوا عليها
غيداء:جوالها مغلق
روان:بسم الله وين بتكون راحت
---------------------
حمود:ياهلا والله بعريسنا
نايف:ياهلا فيكـ
حمود:أخبارك وخبار عروستك
نايف:الحمدلله
مؤيد من جنسيه فلسطينيه بس حياته كلها
عاشها بلسعوديه يعني المنضر سعودي والمخبر فلسطيني >> لاحد يعلق على التعبير :ياهلا والله نايف:حنا مالنا سلام
نايف:مؤيد (وراح ضمه ) متى رجعت والله لك وحشه يالدب
مؤيد:زين شفتنا عبالي انك نسيتني
نايف:والله ياخوي غبت شهر حسيتها سنه لا عمرك تعودها
مؤيد:ان شالله انت فصل وأنا البس
نايف:تقل انك تتمصخر
مؤيد:ههههه لا محشوم من المصخره
نايف:وش رجعك
مؤيد:شتقت لخشتك ورجعت وش اسوي طلعت غالي وانا مابعرف
نايف:لا أعرف المره الجايه ياخي حنا عشرت 18سنه مو قليل حتى الضاهر انك تعرف اسم خواتي كلهم
مؤيد:ههههههههه لامو لهدرجه بس اعرف بنت اخوك الي دايم معك
نايف:وش اسمها
مؤيد:دنيا دينه واحد من هاذول الأسمين
نايف:هههههههههههه ليه حنا مصرين على ذي الأسماء
مؤيد:وش فيهم المصرين عسل والله
نايف: ادري والله مافي منهم بس دايم ذي اسمائهم
مؤيد:امم شو اسمها اذن
نايف:مو انت تعرفه انت الي قوله
مؤيد:هو يعني شبيه لأسم دينا
نايف:هههه لا نفس الحروف بس غير المعنا
مؤيد:دلال
نايف:لا من وين جبت دلال اسمها دانه
مؤيد:ايه انا كنت رح اقولها بس قلت خلينا نشوف هو يعرف اسم بنت اخوه ولا لا
نايف:هههههههههه على غيري
حمود:الي لقى حبابه نسى صحابه
نايف: اول مره يسافر من دوني دايم نسافر مع بعض الا ذي المره
مؤيد:وأخر مره بأذن الله
حمود:هههه لا انت مادريت مؤيد
مؤيد:شو صاير كمان غير هيك
حمود:نايف اليوم زواجه
مؤيد وهو يلف وجهه على الطاوله:ايه على غيري نايف ويتزوج مستحييييييل
نايف:لا ذي المره صدق
مؤيد:عن جد (يازنما)>>يعني يارجال
نايف:ايه بس جت بسرعه وماقدرت اقولك
مؤيد:لا اكيد في شي مستحي انت وتتزوج حرام رح تعذب بنت الناس
نايف:لا بنت عمي ملزومه يعني تتحملني
مؤيد:ايييه لا في سالفه اكيد
نايف:ايه بس بعدين اقولك بس على فكره اليوم زواجي
مؤيد:الللللف اللللف مبروك مع ان السالفه مو داخله براسي
ابدا
نايف:ههههه خلص بعدين
مؤيد:انت بعد مخطبت وماتت اذكر انك شلت فكره الزواج من راسك
نايف:ايه والحين رجعتها خلاص يعني
مؤيد:اهااا اجل اذا حبيت تقولي انا موجود بلخدمه 24ساعه
نايف:ههه لا توصي حريص اكيد بقولك
----------------------
ناديه:اوووووووووووووف يالله
غيداء:اتصل انا عليها
ناديه:اتصلي
غيداء أتصلت :وين بتكون راحت يعني
ناديه:مدري تهقين البنات لقوها
غيداء :رن رن
ناديه:والله الحمدلله ياارب ترد يااارب
غيداء :ريييم رييم
ريم وهي تصيح:غيدااء
غيداء:وش فيك ليه تصيحين
ناديه سحبت الجوال :رييم وينك ياقلبي
ريم:ناااديه تعالي بسررعه
ناديه :وينك ندور عليك انتي وين الحين
ريم : باب الحمام >>(ونتوا بكرامه) سكر ومو راضي يفتح
ناديه:اي حمامات
ريم:الي عند الي يبيع ايس كريم الخقه ذااك
ناديه:فاضيه انتي خقه مو خقه الحين جاينك يلا
ريم:بسرعه لا تتأخروا خست من الريحه
ناديه:يلا يلا جاينك انا وغيداء
------------------
ود:سنيتى تعالي حطي ذا بشنطتها
جود:ووووود خلص بعدي انا بنام
ود:قومي يكفيكي نوم قومي والله انك بارده اليوم زواجك
جود:اوووووف خلص انا ابي انام
ود: برتب مكياجاتك
جود:لا تركيهم شوفي غرفه ملابسي ادخليها وسكري عليك وسوي الي تبي وقبل تدخلي سكري الأنوار وفتحي المكيف لاتقفلوا
ود:انتي مجنونه تبين تطيحين علينا برد لا تفتحيه
جود((ياريت بس امرض )): اوووف طيب خلص
ود:وين الشنط الي احط فيهم ملابسك
جود:مدري اسألي امي
ود:انتي وش الي تدرين عنه الضاهر ان امك واسيل هم الي بيتزوجون مو انتي قومي
جود:كيفي انا ماأبي ادري عن شي
ود:الحمدلله والشكر وطلعت عند ام ياسر
--------------------
مرام:اسسيل تعلي لقوها
اسيل:والله وين
مرام: تقول ناديه مسكر عليها باب الحمام
اسيل:خخخخخخ ياحراام تلاقيها خاست من الريحه
مرام:اكيييد
روان:بنااات رجولي تكسرت
اسيل:لقوها تعالي نروح لهم
روان:وأخيرا وين لاقوها
اسيل:تعالي اذا رحنا تعرفين
روان :يلا طيب
ناديه بصوت عالي : طيب حاولي تفتحيه زين
ريم بدموعها:يالله مو راضي وش ازين
غيداء :ابعدي يمكن انا اقدر افتحه
ناديه:انتي
غيداء:ليه طايح من عينك
ناديه :امممم تقدرين تقولين ايه
غيداء:طيب طيب والله لوريك
ريم:بنات تهاوشوا بعدين صار لي ساعه مو راضي يفتح وكملت بكا
مرام:انتي وش دخلك الحمام اذكر انك تكرهي تدخليهم
ريم: لآني هبله تركت حمامات العالم وجيت ادخل ذا الحمام
ناديه :هههههههههههههههه
ريم:اضحكي يا ناديه والله لوريك بس اطلع
اسيل:طيب شوفي يمكن انتي مو فاتحتيه بلمفتاح
ريم فتحت بلمفتاح وفجأه .................
--------------------------
ود:خاله ام ياسر
ام ياسر:سمي
ود:بنتك ابي اذبحها
ام ياسر:جود الله يهديها تلاقيها خايفه
ود:ماتدري عن شي اخاف اساّلها مين زوجك تقولي اسألي امي او اسيل هي ماتدري عن شي
ام ياسر: مازينت شي انا وأسيل وساعدونا ناديه وريم الي جهزنها لو خليناها هي كان للحين مازينت شي
ود:طيب ياخاله وين الشنط بحط اغراضها وملابسها
ام ياسر :جوا غرفه ملابسها
ود:وين توي داخله وماشفتهم
ام ياسر :جوا الدرج الكبير
ود:الله يهديكي ياخالتي الغرفه كلها دراج تدوخ الواحد لما يدخل اي درج فيهم
ام ياسر:والله مدري اسيل الي حطتهم
ود:طيب ياخاله تسلمي الحين اشوفهم
ام ياسر:وقومي جود ادري عنها شغلها مره بطيئ مارح تخلص كل الي تبي
ود:توي عندها قالت لي اطلع
------------------------
نايف:وهاذي السالفه كلها
مؤيد:لا حرام مالك حق
نايف:تحدتي ومافي غير ذى السبب الي يخليني اوصلها اني اتزوجها
مؤيد:يعني رح طلقها
نايف: لا ليه اطلقها رح اخليها عندي الا اذا مادخلت مزاجي وما مشت علي انا ابيه
مؤيد:يعني مارح تلمسها
نايف:الا وانا كيف بكسر راسها الا كذى
مؤيد:لا حرام عليك البنت مهما كان تكون بنت عمك
نايف:وانا مارح ازين شي يضرها بلاول وبتالي تكون زوجتي
مؤيد:لايازنمه ايش مالك عمري ماشفتك تاخذ قرار رح يغير حياتك كولها
نايف: مؤيد انت اقرب انسان لي بهل كون كله وتعرف شخصيتي انا مأحب احد يتحداني
مؤيد:بنت تعرف وش يعني بنت
نايف:وذا بنت تتحداني ليه
مؤيد:البنات مابيقدروا يسوا أشي الا التحدي
نايف:هي الي جابته لنفسها
مؤيد:انت شفتها
نايف: لا انا مأعرفها الا من صوتها هو بس يوم شفتها بلبيت كان ضلام مانتبهت لملامحها
مؤيد:يارجال استهدي بالله حرام عليكـ اترك البنت بحالها ع حسب كلامك انها لسى صغيره
نايف:ايه انا ابيها صغير ابي أربيها انا
مؤيد:اممم قلت لي تربيها اجل راحت البنت فيها شهر ورح تطلب الطلاق
نايف:هاذ لو ماطلبته ثاني يوم زواجنا
مؤيد:الصراحه حقها
نايف:قلت لك انت تفهمني اكثر من اي انسان مأحب احد يتحداني
مؤيد:بس رح اقو لك اذكر الله وخل البنت عنك اتركها
نايف:خلاص يلحبيب زواجي بليل
مؤيد:بعرف بس صير رحيم معها يعني البنت صغيره مالقيت تتزوج غيرها
نايف:وش ازين هي الوحيده الي تحدتني
مؤيد:اهااا الله يرجعك لعقلك قول اميين
نايف:ههههه امين
مؤيد:كم باقي لصلاهـ
نايف:ساعه لان الحين الساعه 11
مؤيد:طيب يلا بهذي الساعه نروح ندور بلرياض
نايف:وانا احيب بتقول انروح نجلس بلمسجد ناخذ اجر
مؤيد:ههههههه يلا نرح المسجد مافيها شي بس اخاف العمال يطردونا مثل ذيك المره
نايف:ههههههههههههههههههههـ لالا مايقدر يلا بس اي مسجد تبي
مؤيد:ابعد مسجد من هنا
نايف:وليه ان شالله
مؤيد:لا بس لآنك انت الي رح تسوق
نايف: نذاله والله امش انا رح اوريك اي مسجد يلا
مؤيد:يلا المهم انه مسجد وفي ايمام
نايف:طيب ان شالله انا اوريك
--------------------
اسيل:طيب شوفي يمكن انتي مو فاتحتيه بلمفتاح
ريم فتحت بلمفتاح: لالا انكسر
ناديه:كذابه
ريم :والله اهئ اهئ مابي طلعوني الحين
غيداء:ريم بس انتبهي اذا كان في صراصير او فيران كذا او كذا
ريم:غيدااااااااااااااااااااااء طلعوها برا
ناديه الي بدت تخاف:غيداء خلص
روان : انا رح انادي رائد
ناديه:تعالي هنا وش تناديه حمام حريم مارح يدخلوه
مرام:في رجال امن برا قولوا له
ريم:لا بعدين نطوا عندي مااابي
اسيل:اسكتي يعني تبين تخسين بلحمام
ريم:ييع لا تذكريني اهئ
مرام :يلا ريم عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم
ريم:طلعوني الحين
ناديه:طيب حاولي بلمفتاح
ريم:انكسر وش احاول فيه
مرام :مافي حل الا رجال الأمن انا طالعه اقوله تعالي غيداء معي
غيداء :طيب هاذا انا وراك
--------------------------------
ريناد:الله من زمان عن باب الحاره خليه بشوفوا
ريما : ييييع ماحبه احس كل المسلسل مبالغه
ريناد:ايييه ماشالله قال مبالغه الي يسمع يقول حقيقه هي بس تسلايه
ريما :ايه ونتي الصادقه
ريناد:ونتي ياهبله الحين وش عاجبك بلمدارس الخاصه تعالي مدرس حكوميه
ريما:والله اني افكر اني اروح بنفس الثنويه الي رح تروحوا فيها
ريناد: ايه والله تعالي نكمل الشله
ريما: والحين بنات عمتي فاطمه ليه ماجو
ريناد:والله مدري عنها تقول أن ابنها اياد مو فلبيت ومالقت احد يجيبها
ريما:وزوجها
ريناد:عسى الموت قولي امين يحرام معذبهم ماعلي الا يهوش
ريما:قولي الله يهدي لا تدعي علي بلموت
ريناد:اذا عمتي وبناتها يدعون عليه ذاك اليوم حارق ولاء
ريما:امااا عاد ليه صغيره ولاء
ريناد:ايه يقول انها مازينت له الشاي
ريما:ولاء تزين شاي اذا انا ماعرف ازينه ولا الي عمرها 5 سنين مدري 6 بتزينه
ريناد:شفتي
شهد دخلت :يلا انتي وهي وش تزينن
ريما:اممم ولا شي زوجت ابن خالي نتكلم
شهد: كثر خيركم قومي انتي وهي يالله
---------------
مؤيد:وين رايحين حنا الحين
نايف:بمر حمود أتصل علي تو يقول تعال خذني
مؤيد:تصدق مارتحت لحمود
نايف:وش فيك ع الرجال
مؤيد:مابعرف كيف احس انه راعي خرابيط وكلام فاضي
نايف:كان الحين تاب
مؤيد:ولله احكام ومتى تاب
نايف:من شهرين
مؤيد:اممم مو بسهوله يتوب بسرعه
نايف:انا سويت الي علي وقلت له
مؤيد:نايف لا تنسى ان الصديق مايه لصديقه يعني تصرفاتي تنقلب عليك وانت بعد صفاتك تنقلب علي وكذى حمود
نايف:ماشالله عليك شايفك رجعت حكيم من بعد ذى السفره
مؤيد:والله شوف نفسك انت الي تغيرت
نايف:ليه اذا قررت اتزوج تغيرت
مؤيد:لا بس يلا وش هو المسجد الي بتودينا عليه
نايف:عاش مصرف وانت وش محرق رزك باقي ساعه الا 10 دقايق
مؤيد:طيب انشوف وين حمود فيه
نايف:هاذا هو واقف قدام
مؤيد:والله توي اشوفه
ركب حمود:السلام عليكم يادار قوم مؤمنين
نايف:راكب مع قبور وانا مدري
حمود:ههه ليه انتوا مو مؤمنين
مؤيد: وانت وش رايك
حمود: اكييد يلا يانايف وين المسجد الي اتصلت علي عشان تاخذني له
نايف انتضروا شوي
-------
مرام:لو سمحت
رجل الأمن : سمي اختي
مرام:في وحده سكر عليها باب الحمام ومو راضي يفتح
رجل الأمن :اي حمامات
مرام:هاذا (وأشرت على المكان )
رجل الأمن:ان شالله اختي الحين اجيب الصيانه تقدرين تروحي
مرام:شكرا وراحوا
غيداء:ولي جيبتني معك
مرام:تخيلي اروح له لوحدي طبعا لازم تكوني معي
اسيل:هااه وش صار
مرام:هاذا هو رح يتصل على الصيانه وجاي
ريم:طلعوووووني ماني قادره اجلس بعد اهئئ
ناديه:انتضري خلي ربنا يمحوا ذنوبك الي عليك مثل الجبال ماخليتي احد الا وحاشه فيه
ريم:توووبه عمري مارح اتكلم عن احد صدقوني لساني بقطعه
بس طلعوني
رجال الأمن مو ورى الباب :احم احم اختي
مرام:هاذا هو غطوا هلا أخوي
رجال ألامن:ندخل
مرام:ايه تعالوا ((البنات رجعوا لورى ))
دخلوا وفتحوا الباب ..
رجل الأمن :تقدري تروحي أختي
ريم وسط دموعها وكلامها الي مقطع :شــ كـــر ا اخـــو ي
رجل الأمن:لا شكر على واجب أختي تقدرين تروحي عند خواتك ((طلع))
جوا عندها البنات
ناديه:اوووف الحمدلله خفت
ريم:والله مادخل مره ثانيه بر ا البيت
مرام:استغفري ربك
ريم:استغفر الله
اسيل:واااااااااااااع ريحتك افف
غيداء:ابعدي ييييع ريحتك انتي شامه يا اسيل
اسيل :ايييه
ريم:اسكتوا انا لايعه كبدي بس
ناديه:امشوا رائد هاذي المره الرابعه الي اتصل علي فيها خلص
(وهم طالعين )
روان :ريييم ابعدي عني وع
ريم:خلالالالالالاص
ناديه:ريم تعالي عندي هم يمزحون
ريم:مزحهم ثقيل
مرام:ولا يهمك نخففوا بمويه
ريم:هاهاهاهاها
ناديه:يلا بس امشوا ((وشقوا طريقهم الي البوابه الرئيسيه))
--------------------
....احم احم
نواف:شباااب شوفوا مين عند الباب
قاموا الكل وسلموا عليه
هشام:ارحبوااااااااا بخوي نورت الرياض والله
...:منوره بأهلها وناسها
خالد:والله يافصول لك وحشه غير ذي المره
فيصل:طبعا طبعا ادري
راكان:ماشالله
فيصل:ههههه انا من اول حلوا اطيح الطير من السما ماشالله علي
فارس:لا صاير متين مو حلوا ابدا
فيصل:فروووس والله وكبران يالدب
فارس:دب يشيلك قل امين
فيصل:ههههههههـ استغفر ربك بسرعه
فارس:لا اله الا الله محمد رسول الله
فيصل:استغفر
فارس ابتسم :لا اله الا الله محمد رسول الله
فيصل:مالت ولا وين فهود يالبى اخوي بس
راكان:مو فاضي لك عند العروس
فيصل:ولا انتوا الحين زواج بنت عمي وأبن عمي وماحد يرفع السماعه يقول لي
ياسر:والله انك وانا كم مره اتصلت عليك وانت مطنش
فيصل:قول لنفسك متى تتصل وانا في الأجتماعات مدري اذا انت موقت مع كل اجتماعاتي الله يهداك
ياسر:هههههه ولا متى رح ترجع
فيصل:لالا خلاص جالس هنا نقلت كل شغلي هنا جالس على قلوبكم
دخل نايف ومؤيد
ياسر:مؤيد وانا اقول ليه الدنيا منوره قلت اكيد مو من ذا الدب (وأشر على فيصل)
فيصل:قليل خاتمه
نايف:هلا والله بولد العم
فيصل:اخبارك عريسنا وكيف المعنويات
نايف:تمااااام التمااام
فارس:مؤيد متى رجعت
مؤيد:مبارح بليل
فارس:اييه وش جبتلي من مكه
مؤيد:انت وجهك شو اجيبلك
فارس:مالت عليك ماجبت لي شي
مؤيد:ولا فتكرتك
فارس:وش ذا التحطيم على الأقل قول انت في القلب قبل العقل مثل كذى
مؤيد:لا انا مأحب اجامل ايه صح تذكرتك لما دخلت الصيدليه
فارس:اسكت بس خلاص مابي تذكرني بشي
مؤيد:هههههههههههههههه والله انك 24ساعه فبالي مالقيت احد يمر علي ونهجول
فارس:شفت قول اني غالي وخلاص
مؤيد:والله يازنمه مابدي اقولك اشي خلاص نايف قال بودينا مسجد وجابنا هنا
نايف:لالا بوديك بس جيت اخذ الشباب
مؤيد:اممم ازين
نايف:فيصل رحت عند جدي
فيصل:لا توي جاي حتى امي ماسلمت عليها
نايف:ماشالله عليك
فيصل:انا المفروض ماأجي الحين بس جيت بسرعه عشان فرحك
نايف:ماشالله علي قول اني غالي وخلاص
فيصل:لا منت غالي ولاشي بنت عمي الي غاليه على قلبي تصدق والله اني احبها
نايف:ماسمح لك زوجتي
فيصل:ههه بنت عمي وكيفي احبها
نايف:لا خلص انا ماأبيك تحبها
فيصل:يعني اكرها
نايف:يكون احسن
ياسر:لا انا ماأبي يكره اختي خلي يحبها
نايف: مالت عليكم
----------------
توقعاتكم ..... |