12-14-2012, 09:12 PM
|
|
البارت الثالث عشر
--------------
,مّدخـّلْ..!
كم أعشقْ ؛ آن أككونّ متمآديةَ
... متميزةْ , نآدرة
خآرجهْ عن قآنونّ |
الككّلٌ...
--------------------
رائد:وينكم اتصل عليك يا ناديه جوالك خارج التغطيه
ناديه:خلنا نركب وأقول لك السالفه كلها
رائد:طيب يلا
غيداء:انا مابي اجلس جنب ريم جلسوا حد غيري
ريم:غيدواا والله لوريك
ناديه:بنات يلا اركبوا مو وقت مزح
غيداء:طيب يلا هاذا انا طلعنا
ركبوا السياره
روان:وع جلستي عندي
ريم:وشو تبوني انتحر
رائد:وش السالفه وليه تأخرتوا
ناديه:ريم سكر عليها باب الحماام
رائدهههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه عشان كذى مايبي احد يجلس عندها
ناديه :ايه
ريم:خلاص لاحد يتمصخر والله كرهتوني حياتي
رائد:كلوا ولا اختي الدلوعه خلاص عاد
ناديه:رائدمطولين بطريق
رائد:لا بس اذا زادت زحمه ايه رح نتأخر
ناديه:كم بقى للأذان
رائد:نص ساعه
-------------------------
ام ياسر:جووود يلا ماصارت قومي
جود:يمه ابي انام
ام ياسر:تنامي بليل يلا قومي
جود:طيب بس يجو البنات اقوم
ام ياسر:بسرعه قومي خذي شور وصلي لان نايف بوديك المشغل
جود الي عدلت جلستها بسرعه :مييييييييين
ام ياسر :نايف هو الي بوديك
جود:لا يمه الله يوفقك اخلي جدي اواخواني يودوني الله يوفقك ماأبي هوالي يوديني الله يوفقك يمه
ام ياسر:انتي قومي ويصير خير
جود:قايمه
ام ياسر:روحي شوفي و دبلغرفه تحط ملابسك روحي ساعديها
جود:طيب يمه ان شالله من عيوني
ام ياسر:مابي ارجع الاقيك نايمه
جود:مارح انام بس لاتخلي نايف هو الي يوديني للمشغل الله يوفقك
ام ياسر:يصير خير (طلعت)
جود:يالله هاذ بيلحقني بكل مكان اوووف(قامت تاخذ شور)
-------------------------
الجد:ياهلا والله ونورت اليوم الرياض برجعتكم
فيصل:منوره بوجودك ياجدي
الجد:ولي ماقلت لنا انك راجع
فيصل:سويتها مفاجئه لكم
الجد:والله وأحلى مفاجئه وأنت يا مؤيد من زمان عنك ماشالله عليك الكل قالوا لي عنك انك صاير قد ألمسؤليه
مؤيد:تسلم ياعمي
الجد:من اليوم يامؤيد رح تبدا شغل بشركاتنا
مؤيد:بس انا اشتغل ياعمي
الجد:لا عنا حنا وليه تشتغل عند احد غريب وحنا عندك
مؤيد ابتسم:تسلم
الجد: لاتسميني عمي سميني جدي انت واحد من عيالي
مؤيد:ان شالله
----------------------
البنات وصلوا البيت
مرام:تعالي وين رايحه
ريم وهي تطلع الدرج:لا حد يكلمني بروح اتروش
مرام:ههههه روحي خلي الريحه تروح
ريم:مراااااااااام والله حسابك بعدين
البنات :هههههههههههه
ناديه:خالتي وين جود
ام ياسر:توني مقومتها مدري اذا رجعت تنام
ناديه:يلا الحين رايحه لها (طلعت)
ناديه:جود
جود الي كانت على سجادتها تدعي : نعم
ناديه:زين قمتي
جود ابتسمت :وش فيها ريم
ناديه:هههههههههههه قصه طويله
جود:قولي لي يمكن انسى ال انا فيه
ناديه:سكر عليها باب الحماام بلمجمع
جود:هههههههههههه ياحرام
ريم من جوا الحمام (ونتوا بكرامه):سامعتكم لاتتمهزئون
جود:وش مدخلك الحمام اذكر انك ماتحبي تدخلي حمامات برى
ريم:مجنونه بعيد عنك تركت كل الحمامات ودخلت حمام بابه خربان
جود:ههههههههه ازين
ريم:طيب بس اطلع اوريكم
------------------
على الساعه ال3 ونصف
جود:لا يمه مابي اطلع مع نايف مع اي أحد غيره
ام ياسر:عيب يمه المفروض تطلعي معه
ناديه:خلص خالتي عادي انا اوصلها مع رائد
ام ياسر:كيفكم انتوا سوا الي تبون
ناديه:خلص خالتي انتي ماعلكي من جود
ام ياسر:الله يسعدها يارب ((طلعت ))
ناديه:امشي قومي يلا
جود:انا مابي أطلع مع نايف
ناديه:رح تطلعي معي انا يلا قومي
جود:طيب وقامت تلبس عبايتها
ناديه:بسرعه لاتتأخري
جود:لا خلاص انا جاهزه
ناديه:طيب يلا رائد صار له زمان ينتضر
جود:يلا ريم رح تجي معنا
ناديه:اكييد الحين تلاقيها تنتضر تحت
جود :يلا (ونزلوا)
-------------------
بسياره..
رائد:ياهلا والله بلعروس مين قدنا راكبه معنا
جود:اهلين فيك
رائد:مبرووك يلا منو المال ومنك العيال
جود: شكرا
رائد:وين بتروحون
ناديه:المشغل
رائد:نفسه
ناديه : ايه نفسه مافي غيره
رائد:اممم والله وانا مين قدي بعد زوجتي شفتها مرتين اليوم
ناديه:اقول رائد انتبه للطريق
رائد:هههههه عاش مصرف
-------------------
امتنان:لا انا كبيره بحط مكياج مالي دخل
ام ياسر:لا عيب مايصير
امتنان:لا بحط مالي دخل ابي احط
شهد:عيب امتناان
امتنان:الا انا كبيره
شهد:مايصير بعدين يضحكوا عليكي
امتنان:عرس اختي
شهد:حتى عيب
امتنان:لا ابي احط
شهد:خاله حطي لها كحل
ام ياسر:روحي قولي لأبوك يلا
امتنان:ايه عادي اقول له ((طلعت))
ام ياسر:يووووووه ذي البنت بتجنني
شهد:عرس اختها
ام ياسر:الله يهديها بس
-----------------------------
رهف:بناااات عمتي فاطمه جت
ريناد:ياااي وناسه
روان:هلا عمتي ((راحوا سلموا))
رنا:ليه ماجيتي امس
ام إياد:تو رجع اياد من شغله وجابنا
رنا:ايه الحمدلله جيتوا
الهنوف:ترى انا مو موجوده لاحد يسلم خلاص
البنات:ههههههههه
رهف:كلوا ولا هنوفه عاد تعالي (وباستها)
الهنوف:ايه مشوني بذي الكلمتين شايفيني صغيره عن ابوكم اكبر منكم
روان:اخس وش ذي لحلاوهـ (غمزت لها) عترفي مافي زواج قريب ثاني
الهنوف:امممم ايه الزبال الي عند بيتنا كل مره يشوفني يسألني عنك انا شكيت انه يحبكـ فخطبتك له وزواجك قريب
روان:قليله خاتمه هههه اخرتها زبال
الهنوف:وش فيه الزبال وش زينه كل يوم يلبسك برتقالي ويجيب لك من جميع انواع الأكل من الزباله
روان:وووووع اسكتي لوعتي كبدي الله يلوع كبدك
الهنوف:اسكتي بس بنات يلا على المشغل
روان :حنا كنا بنطلع
الهنوف:من دوني
روان:حنا وش عرفنا انك رح تيجين
الهنوف :ونتي وش رايك عرس بنت خالي ماأحضره
روان:وش عرفني عنك
الهنوف:المهم اسمعوا نروح مشغلين لان مشغل واحد مارح يكفينا
رنا:ايه اكيد بس يلا
روان:يلا بسرعه اجل
شهد:انا رح اخذ ريناد ورهف وود
امتنان:وانا بد بروح معك
شهد:اممم روحي قولي لأمك بسرعه
امتنان:طيب(راحت )
روان:وليه ان شالله
شهد:لآني واعدتهم من اول
روان:زين ريحتينا من اكبر قراقتين في العالم
ريناد:والله ماردك الا اني جوعانه وأبي اكل
روان:ماجبتي شي جديد طول عمرك جوعانه
-----------------------
في لمشغل
الكوفيره:هلأ انتي العروس
جود:ايه
الكوفيره:طيب ليه بدك تسريحه وميك اب ناعمين المفروض تكوني غير
جود:مدري احس كذى ازين
الكوفيره:لا العروس حلوا تكون يوم زواجها غير
ناديه:سوي الي تبين لو سمعتي كلامها كان ماجت المشغل اصلا
الكوفيره:اه اكيد خايفي
ريم:اكيد بس انتي خلصي لها لتهج من دون متزين شي
الكوفيره:ههههههههههه يلا الحين بخلصا هي ماشالله حلوه مابتحتاج شي كتير
جود:تسلمي بس بسرعه لو سمحتي
الكوفيره:نص ساعه وتكوني مخلصه
----------------------
مؤيد:بلأخير تودينا نصلي بصحرا
نايف:حلوا صح
مؤيد:ع الأقل خلينا نفترك بلخير قبل زواجك
نايف:هههههههههههـ لا كذا ازين خليتكم تصلوا بصحرا شوفوا البدوا كيف بصلوا احمدوا ربكم في مساجد عندكم
مؤيد:اه والله الحمدلله
حمود:بلعكس وناسه جربنا شي جديد
نايف:شوف الي يعرف يتكلم
مؤيد:لا بالله احلف عاد الحين مودينا الصحراء وتقول هاذا الي يعرف يتكلم الله يعين زوجتك علي بس اخاف تنتحر منك
نايف:يصح لها تجلس معي
مؤيد:انت الكلام معك ضايع يلا امشي معي عند الحلاق
نايف:لا مو ذلحين كمان شوي
مؤيد:لا يلا حمود وين السياره
حمود:بلموقف رقم 32
مؤيد:اهااا وانت وش جايبك الشركه الحين
نايف:والله جدي الله يهدي عاطيني شهر اجازه قلت اشوف شغلي الي لازم يخلص
مؤيد:طبعا شهر العسل ولا وين رح تسافر
نايف:انا كنت هنا بخلي بس جدي حاجز لنا بي باريس
مؤيد:والله الله يخلي ألك جدك لو لمين الحين مسافر كان جبت العيد بلبنت
نايف:هههههههههههه وانت الصادق
---------------------------------------------
رنا:يالله المشغل مليات
مرام:تقل الكل عنده فرح اليوم
رنا:ههههههههههه يمكن
الهنوف:تعالوا وينكم سنه اناديكم
روان:وين منتي شايفه زحمه
الهنوف:تعالوا بس انا امس حاجزه 8كوفيرات
روان:وانا اقول ليه صدعتي راسنا ونتي الا نجي ذا المشغل والله كنت بذبحك يوم شفت زحمه ومافي كوفيرات
الهنوف:لا ياقلبي انا اذا قلت كلمه اكون قدها
رنا:اقول بس خلك ساكته وودينا بسرعه نبي نخلص
------------------------
ريم:روووووعه ماشالله كلمه قمر قليله بحقك
جود:اوووف ريم والله مالي خلقك وين ناديه
ريم:عند الكوفيره شوي وتخلص
جود:ونتي ليه ماخلصتي
ريم:كنت انتضرك مابي اخليك لوحدك
جود:طيب يلا روحي خلصي
دخلت ناديه:وواااو وش ذا الزين تهبلين روووعه
الكوفيره:مو قلت ألكم هي حلوا مابتحتاج حاجه كتيره
ناديه:تسلمي تقدري تروحي ريم خلصي بسرعه مافي وقت جدي
--------------------------------------
مؤيد:اوهوا شو هاذي القصه الجديده
حمود:من حقه معرس جديد
نايف:طبعا اليله ليلتي وعرسي كيفي ازين الي ابي
مؤيد:وأحنا قولنا اشي الله يوفقك
حمود:نايف هاذي يمكن المره الخامسه الي يرت فيها جوالك
نايف:عطني ياه
حمود:امسك
نايف:اوهواا الوالد وجدي مدري والله وش يبون
مؤيد:طيب اتصل عليهم
نايف هاذا جدي اتصل ...هلا وغلا
الجد:اهليين وينك انت
نايف:بسم الله وش فيك معصب هاذا انا بلحلاق
الجد:توك رحت
نايف:لا توي خلصت
الجد:رحت الشركه قالوا لي انك كنت هناك
نايف:ايه رحت اخلص المعاملات وبعض الأشغال
الجد:مو انا قلت لك لا تروح الشركه
نايف:والله ياجدي الأشغال كثيره قلت اخلصهم لآن مابي الشغل يتراكم علي كثير
الجد:ايه طيب بسرعه
------------------------
على الساعه ال10والنصف بلتحديد في القاعه
التي أعتبرتهاجود بدايه سجنها الأبدي
ويعتبرها نايف بدايه ألانتقام ....
ام ياسر:يالله ليه البنات تأخروا
ود:خاله وش فيك مستعجله اتصلت على مرام قالت المشغل زحمه انتضري
ام ياسر:مافي وقت
شهد:لا في وقت لاتخافي الأفراح تبداء عاده 11
ام ياسر:شوفي نص المعزومين جو
ود:هاذل ناس فاضيه ما وراهم شي
امتنان:يمه حلوا كذا الكحل
ام ياسر:وجعتي راسي بذى الكحل ليتكم ماحطيتوا لها
شهد:هههه تجننين ولا خاله وين حطيتي ليان
ام ياسر:عند المربيه لوجبتها كان حاستني
شهد:يالله ليتني حطيت غرام معها
ام ياسر: شو فيها فوق انا ماخليتها بلبيت مايطاوعني قلبي
شهد:ايه اجل خليني اوديها لانها كسرت ظهري
ام ياسر:روحي الله يوفقك
ود:اطلعي عند ياخاله تبيك
ام ياسر:يوووه هاذي ماتبيني اطلع من عندها
ود:شكلها خايفه والله اني راحمتها لآني مجربه
ام ياسر:هههههههـ خلني اروح اشوفها انتي خليكي واقفه عند الباب استقبلي الي يدخلون وشوفي البنات ليه ماوصلوا
الهنوف:لالا هاذا حنا وراكي تونا واصلين
غيداء:وشو مرت خالي فقدتينا
ام ياسر:الله يهديكم طولتوا
مرام:والله من تحت راس ذي الملسونه (اشرت على الهنوف)
الهنوف:انا الحين الملسونه طيب يجيكي يوم تحتاجيني
اسيل:يمه جود وصلت
ام ياسر:ايه بلغرفهه روحي عندها انا بخلص هنا
اسيل:طيب يلا بنات مين يجي معي
البنات:كلنا اكيد
ام ياسر:رنا تعالي ابيك بصاله الطعام
رنا:هاذا انا جايه وراك
في الصاله الطعام
ام ياسر :شوفي يمه الحين نايف بجيب الكيك خلك هنا
رنا:ايه هو قالي الصبح بس انا نسيت
ام ياسر:شوفي رح يجيب المسكه وديها لجود
رنا:ان شالله من عيوني
---------------------------
نايف:والله مشغول مأقدر أوديهم وديهم انت
ياسر:يالله يانايف وديهم انت انا مشغول الحين
نايف:انا المعرس المفروض لا ترفضوا لي طلب
ياسر:اوف خلاص خلاص بوديهم مو عشانك انت عشان عيون اختي
نايف:ايه تكون سويت خير ولا تنسى المسكه
ياسر:اي مسكه
نايف:مدري امك اتصلت وقالت لي ضروري لاتنساها وقالت ادري بشباب هل ايام مايدرون وين الله حاطهم
ياسر:ههههههههههه كفو والله امي
نايف:بلا هياط ويلا روح دخل الكيك
ياسر:يلا يلاهاذا انا رح ادخلهم
-------------------------
رهف:الله عروستنا طالعه قمر
جود هي تحرك رجلها سريع من التوتر :ونتي بعد قمر
ريم:ناديه فستاني مو راضي يسكر
ناديه:انتي وش فيكي اليوم
ريم:والله مدري قاري علي بليس
ناديه:تعالي وريني
ريم راحت عندها ..
ناديه سكرتوا:هاذا هو سكر اللهم عافينا
ريم:والله تو ماكان يسكر
ناديه:اسكتي بس
ريم:وش رايكم فيني
الهنوف:وع مو حلوه
ريم:هنيف انتي جيتي ياهلا والله
الهنوف:اهلين تعالي سلمي يحماره وش فيكم لازم انا اقول تعالوا سلموا
ريم:اموووح من بعيد
الهنوف:هههه وصلت
ريم:ولا تعالي ياحماره انا موحلوه
الهنوف:ايه وع أعوذ بالله أول مدخلت حسيت انك الخدامه
ريم:والله اروح امسحوا يعني
ناديه:وش تمسحي تعالي الهنوف قولي خير ولا أسكتي
الهنوف:هههه عسل والله غطيتي على العروس
جود:مالت عليك انا هنا خليني اطلع وقولي الي تبين بعدين
الهنوف:يا الله الحين كيف رح نرضيكم
ناديه:هههه ماحد قلك تتلقفي وتتكلمي
الهنوف:ايه والله ونتي الصادقه
-------------------------------------
رنا:نايف تعال هنا حطوا
ياسر ابتسم لما سمع صوتها :رنا
رنا شهقت ورجعت لورا
ياسر:بسم الله عليك وشو شايفه جني
رنا ساكته ووجها احمر لان كان فستاها شبه عاري قصير فوق الركبه وظهرها كلوا مفتوح والصدر مفتوح على شكل7 وفي مسكه صغيره عند الصدر ولونوا احمر
ياسر:طالعه قمر
رنا طلعت على طول
ياسر:وهـ ياناااس شفتها وأخيرا عسل حط الكيك والمسكه(طلع)
----------------------
ام ياسر:هاااه رنا جاء الكيك
رنا بفهاوه:ااه
ام ياسر:وش فيك جاب نايف الكيك
رنا:اااه اييه اييه جابوا
أم ياسر:طيب وديتي المسكه لجود
رنا:لا انسيتها يالله الحين اروح اجيبها
أم ياسر بسرعه لآن خلص جود رح تتصور مع نايف ونزفها
رنا((والله لوريك يانايف)):طيب الحين اجيبها
وراحت عندصاله الطعام وضالت واقفه عند الباب خايفه تدخل
مرت اسيل
اسيل بستغراب:وش فيك
رنا:اسول ياقلبي ادخلي جيبي المسكه من جوا
اسيل:ولي مأنتي تدخلي تجيبيها
رنا:لا انا حلفت ما اوديها
اسيل:امممم طيب
----------------------------------
لحضه الصفر او ساعه الصفر ..
ام ياسر:جود يمه يلا بيدخل نايف يتصور معك
جود اخذت نفس :لا يمه والله بصيح مو الحين كمان شوي
ام ياسر:هو يمه قومي يلا خلص مافي وقت يلا الله يسعدك
جود:لا يمه كمان شوي
دخل نايف :لا انا ابي الحين
جود ماعرفت تتكلم ابدا جمدت مكانها
ام ياسر:يلا يمه الله يوفقكم بس تخلصوا تصوير نادوني نبدا ا لزفه
نايف:ان شالله ياخاله ((طلعت))
نايف راح عند جود وكانوا يستنوا المصوره تطلع عندهم
نايف:تحسبين هربتي يوم مارضيتي انا اوديك المشغل لا يماما انتي الخسرانه
جود ساااكته .زبس تحرك رجلها
نايف:شوي شوي على الأرض لتنكسر
دخلت المصوره
المصوره :السلام عليكم
نايف:وعليكم السلام
المصوره الي حست ان جود خايفه فحبت تلطف الجو:انتي العروسه
جود ((انتي وجهكـ ونتي وش شايفه)):ايه
المصوره:طيب يلا قوموا نبدا تصوير
نايف قام جود تحاول تقوم مره 0 لا
المصوره راحت وساعدت وقومت جود وبدا التصوير كانت المصوره جريئه
خلصوا تصوير
المصوره : جود انا الحين رح انادي امك عشان تنزفي انا بدي اروح اشوف كاميرات الزفه جاهزه ونزلت
نايف:ههههه
جود ناضرته بقهر ((وش ذى الضحك عساك الموت اكرهكـ اكرهكـ))
نايف:اقولك ليه اضحك اشوف الحين البس اكل السانك
جود:لا أله الا الله
نايف:محمد رسول الله
دخلت ام ياسر:يلا يمه
جود بصوت واطي:يمه وين البنات
ام ياسر:انا قلت لهم لايجن لين تنزفين
جود:لا يمه نادي ريم وناديه
ام ياسر: طيب يلا الحين اناديهم ((وراحت تناديهم))
نايف:وش تبين فيهم هم الي بينزفون معك ولا انا الي بنزف معك
جود ساكته
نايف مسك ايدها وضغط عليها قوي :لما اكلمك تردين
جود تحاول تشيل ايدها :مأبي كيفي انا مأبي اتكلم معك مو غصب
نايف الي زاد ضغط علي يدها :وش قلتي ماسمعت
جود:اترك يدي
نايف:مابي كيفي زوجتي وأزين الي ابي
جود:مين قال اني زوجتك اتركني
دخلت ناديه ووراها ام ياسر
ناديه:وش فيك
جود:لا تتركيني
ناديه:جود انا وش قلتلك لازم تواجهي خلاص يعني كمان شوي بتصيرين انتي وهو ببيت لوحدكم مارح اكون لا انا ولا ريم معك
دخلت ريم الي كانت دور على عباتها لآنها تبي تدخل عند جود
ريم راحت عندهم:وش تبين جود
جود:ريم لا تتركيني
ريم:جود وش فيكـ وش قلنا لك الصبح
جود:خفت
ريم:لالاتخافين صيري قويه فاهمه
جود:مابي ياربي
نايف الي كان ماسكـ يدها قوي :أخلصوا
ام ياسر:يلا يابنات بدت الزفه
جود:بنات خليكم قدامي
ناديه وهي طالعه :خلص طيب
بدت الزفه الي دخلوا على شعر
بأسمأهم بصوت راشد الماجد
بعدين بدت الزفه الثانيه
زفه احساس ثاني
نايف:ماتوقعت ضلك هاديه
جود ساااكته
نايف:ردي ولا رح تشوفين شي مايعجبك
جود:لاحول ولا قوه الا بالله وش تبي
نايف:هههههههههههههـ
جود((ضحكه عنزه))) وبصوت واطي: وجع
---------------------------
توقعاتكم... |