البارت الرابع عشر
-----------------------
يـحـسدوني على
((ولااشـي))..وكــأني مـالكه الدنيا!
/ وأنــا اللي أمـلكـه..
غـمـــوض حــيل
~..مـشـقـينـي..~
-----------
نايف:ردي ولا رح تشوفين شي مايعجبك
جود:لاحول ولا قوه الا بالله وش تبي
نايف:هههههههههههههـ
جود((ضحكه عنزه))) وبصوت واطي: وجع
نايف:ماسمعت وش قلتي
جود:ماتعودت اعيد كلامي
نايف:لا بس معي لازم تعيدي وش قلتي
جود:تبي تعرف وش قلت
نايف:لا مو مهم
وكملوا طريقهم لين وصلوا على المنصهـ
اسيل بصوت واطي :يلا ارقصوا سلوا
جود:خيرر
نايف:ههههـ تعالي ((سحبها من يدها))
وصاروا يرقصوا على اغنيه
Shayne Ward-a Better man
نايف ((والله وطلعتي حلوا وتاخذي العقل)):وع وش مزينه بنفسك
جود:ماطلبت رايك
نايف:عيدي أقين ماسمعت
جود:ماطلبت رأيك
نايف الي ضغط على خصرها:وشو وش قلتي راي أقوله من دون اطلب رأيك فاهمه
جود((اكرهك)):لا إله الا الله محمد رسول الله
نايف:ههههههههه
جود((وجع))
صارت تلتفت حواليها تدور على ناديه ريم
نايف:وشو لاقيتي الي تدورين عليهم بعيونك
جود ناضرته بنص عين
ناديه اشرت لجود من بعيد يعني ان حنا هنا لا تخافي
جود ابتسمت
نايف:وش صاير بدنيا جود تبتسم
جود تحاول تقهر نايف بسكوتها هاذا الي قدرت عليه
خلصوا رقص السلوا راحوا جلسوا
---------------------
مرام:رنا وش فيك هاديه
رنا:انا لا ولاشي
مرام: لا تعبانه ولا شي
رنا:لا منتي شايفتني مثل القمر احم احم بسم الله علي
مرام:اقول مو زينه الثقه
رنا:واثق الخطى يمشي ملكا ست مرام
مرام:ايه صح جود بتسكن عندكم
رنا:إيه شفتي كيف نايف اشترى الفله الي جنبنا وفتح باب بينا
مرام:ماشالله يعني رح تملوا من بعض
رنا:هههه اكيد
مرام: طيب جود راحت شافت بيتها
رنا:هي بلأول خليها تعرف وين رح تسكن
مرام:ليه ماراحت
رنا:ولا سألت
مرام:والله هل بنت شي
جت عندهم ريما من بعيد :بناات شوفوا ذيك البنت استغفر لله
مرام:وش تبين فيها
ريما:وشو الي وش ابي فيها منتي شايفه وش لابسه ولا كلفت عمرها تغطي نفسها لان نايف موجود
مرام:خخخ ألي يسمع يقول انتي الي لابسه مستر
ريما:انا الحمدلله لابسه عباتي وبعدين مو مثل لبسها يفضح كثر من انه يستر
رنا:أقول ريمي من راقب الناس مات هما
ريما:ادري بس غصب لابسه اصفر يلمع اكيد الكل بلتفت عليها
مرام:اخس ماعرفناكي روحي نصحيها اجل
ريما:انصحها ليه لا بس وين الهنوف
مرام:والله ياخوف تورطي الهنوف وتهجي
ريما:هههههههـ والله كنت مفكره ازين كذى
رنا: ريما مايخفى عليها شي نذله درجه اولى
ريما:مالت عليكم والله انكم تحطمون اعوذ بالله بس انا وش علي منكم وين الهنوف ((راحت تناديها))
رنا:تعالي نروح نبارك لهم
مرام :يلا
-----------------------
ريما:الهنوف
الهنوف الي كانت تعدل شعر ريناد :هااه وش تبين
ريما:شفتي ذيك البنت
الهنوف:ايه تقصدين النور المتحرك
ريما:هههههههههههههههههههـ ايه
الهنوف:ايه وش فيها
ريما:تعالي نروح ننصحها
الهنوف بعربجيه دخل البنسه بشعر ريناد:ليه وحنا وش علينا منها
ريناد:هييي شعري
ريما:يمكن تهتدي على ايدينا
الهنوف وهي تضرب راس ريناد خفيف:انتي اسكتي ريما انتضري اخلص شعر ذي الدبه ونروح ننصح النور المتحرك
ريما:هههه انتضرك
--------------------------------
رنا:الف الف الف الف ترليون مبروك خيوا وأخيرا رح تفكنا
نايف:الله يبارك فيكي لا على قلبكم جالس لا تخافي
رنا:والله انا هاذا الي كنت خايفه منه
نايف:ولي خايفه منه صار
مرام:مبروك نايف
نايف:الله يبارك فيكي
مرام:حط جود بعيونك
نايف ناضرها:ايه لا توصون
جود((يلعن ام النفاق))
رنا:مبروك مرت اخوي منه المال ومنك العيال صيري راكزه وعاقله خلاص صرتي الحين مره
جود((يالله يارنا وش جايك اليوم بحكم تتكلمين ))ابتسمت
مرام:مبروك جود وياويلك لو نسيتينا
جود:مارح انساكم رح ازعجكم 24ساعه بلأتصالات
مرام:هههه اجل انسينا
جود:هههههه
--------------------------------
مرت احداث الفرح بتسلسل
بعد دخول المعازيم الى صاله الطعام
ام ياسر بدموعها وهي تودع بنتها :يمه انتبهي على نفسك وعلى زوجك
جود بدموعها:يمه خليني عندك مابي اروح يمه الله يوفقك
ام ياسر:عيب يمه روحي عند زوجك ينتضرك ولا تقصرين معه بشي ومثل ماوصيتك اسمعي كلامه
جود:ان شالله يمه
ناديه هي وريم كانهم بعزا مو بفرح
جود راحت عندهم وضمتهم
ناديه:أول مره احس انك غاليه
جود : بنات مابي اروح
ريم :لا بتروحين خلاص غصب
جود:لا الله يوفقكم احس الدنا سكرت بوجهي
ناديه:لا روحي الله يسعدك وتذكري .عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئ وهو شر لكم
جود:لا تسهروا وإذا سهرتوا اتصلوا علي وحتى لو ماسهرتوا اتصلوا علي
ناديه:ايه ان شالله الضاهر تبي البنات يذبحونا
نايف:احم احم يلا
جود بصوت مايسمعه الا الي جنبها :اااااااااوهـ اكرهوا ياناس
ريم:خلص تعودي صارزوجك يلا روحي قبل يذبحك
جود:ادعولي
ناديه وريم:الله يوفقك ويسعدك
ام ياسر:طلعوا المعاريس
ناديه:ايه تو طلعوا
وهم بسياره طلع الجده وأبوياسر
جود نزلت
الجد باس راسها :الف الف مبروك يابنتي
جود:الله يبارك فيك
ابو ياسر :مبروك يابنتي وان شالله تتهنوا
جود: الله يبارك فيك
ابوا ياسر:انتبهي لزوجك ولا تقصري عليه
جود:ان شالله
الجد:وين نايف
نايف:هاذا أنا وراك
الجد:وين مخلي زوجتك ورايح
نايف:رحت اسلم على الشباب ورجع
الجد:لاحقين على الشباب
نايف: وشو ياطويل العمر نسيت انكـ مسفرني لندن بكرا من صباح الله خير
الجد:لا ما نسيت بس لاوصيك على جود خلها بعيونك ولا تزعلها ولا بكلمه
نايف: لا توصي عليها هي بعيوني
ابوا ياسر:ايه الله يوفقك مابيها تجي وتتشكى منك
نايف((خلها تتجرء بس تتشكى لآحد)):ان شالله
وطلعوا بسياره
--------------------------------
أسيل:اهئ اهئ جوعانه
غيداء :ولي مأكلتي
اسيل:اكلت بس مو كثير
غيداء:تستاهلين وليه ان شالله
اسيل:عشان البرستيج لا يخرب
غيداء:مالت عليكي انتي ولبرستيج والله ماهمني أكل الي انا ابي
اسيل:لآنك مطفوقه
غيداء:يألله جود راحت
اسيل:صباح الليل ايه راحت
غيداء:اووووف كنت برفع ضغطها شوي
اسيل:حرام عليك البنت الي فيها مكفيها
غيداء:الي يسمع يقول فيها شي بس تزوجت
اسيل:ههه نشوف انتي وش رح تزيني
غيداء:عااادي ولا رح اطق خبر
اسيل:اقول بس قومي نرقص
غيداء:ايه والله اليوم مارقصنا زين
اسيل:استنى انادي البنات انتي روحي دوري لنا اغنيه حلوه
غيداء:على امرك
---------
ريما:انتي ناديها
الهنوف : بس كذى طيب لو سمحتي
البنت بمياعه:تنادوني
الهنوف بصوت واطي:لا نادي خيالك ..ايه ناديكي انتي
البنت: ايه وش تبون
الهنوف:لو سمحتي انتي ناضرتي نفسك بلمرايه
البنت:ايه اجنن صح
ريما تهمس للهنوف:يلعن ام الثقه
الهنوف: الجمال جمال الروح انا اقصد لبسك يفتن اكثر من انه يستر
البنت:انا ماطلبت رأيكم
الهنوف:بس الرسول امر ان اذا شفنا احد على غلط ننصحوا
البنت:يعني انتوا الي لبسكم مستر
الهنوف:حنا صح مو مستر بس مو مثلك
البنت:ايه زين روحوا انصحوا غيري انا واثقه من نفسي واعجبني لبسي ومابي احد يدخل
الهنوف:حنا عملنا الي علينا والحمدلله ربنا هو الي رح يجازيك مو حنا
البنت:هه من زينكم ومشيت
اسيل :وش فيكم
الهنوف:هاذي اعوذ بالله شايفه نفسها متكبره مغروره الي تبين
اسيل :مين
الهنوف:النور المتحرك ذيك
أسيل:وش تبين فيها
الهنوف:تو نصحنها والله ماينفع فيها
اسيل:ايه بس لاتكوني جبت العيد
ريما:لالا اليوم تماام حتى تكلمت بركازه
اسيل:ايه دوم ان شالله
جاهم صوت من بعيد
غيداء:اسييييل يلا بسرعه
اسيل:يالله نسيتها تعالوا نرقص
ريما:وااااو وناسه يلا
الهنوف :وين البنات
مرام:ترى نحن هنا >> بلحن طبعا
الهنوف:جبنا طاري الحمار اجانا طيار
مرام:عيدي عيدي ماسمعت مين الحمار
الهنوف:وشو وش ذاك المثل اييه تذكرته الي على راسه بطحا يحسس عليها
مرام:بطحا اييه طيب وش يعني بطحا
الهنوف:وأنا وش عرفني مثل وينقال
اسيل:طيب خلصونا انتي وهي غيداء رح تذبحنا يلا
البنات:يلا وراكي
وقاموا يرقصوا على الحان
اغنيه ..
محمد فؤاد .. صح >>اسم الأغنيه
اسيل:يلا بنات ورونا الفن
----------------------------------
فيصل:وهاذ نايف تزوج الله يسعده
ياسر:يلا مين بعده نبي نفتك
هشام: وليه مو انت الي تفكنا
ياسر:لا انا انحط على الجرح يبرى
راكان:زياده الثقه تطيح انتبه
ياسر:ههههههههههه لا تخاف انا ثقتي زينه
راكان:لا تخافوا الي بعد نايف معروف اما بعد الي بعد نايف مين
ياسر:مين الي معروف
راكان:رائد
رائد:اناا الله ومن متى انا خطبت ياعيني ياعيني
راكان:ومن قال انك انت رائد ابن عمي محمد
رائد:مالت عليكم احسب انا اوووف مدري ليه سمونا نفس الأسماء اعوذ بالله
رائد:ليه ان شالله مو عاجبك
رائد:ايه والله يعني الحين لما اسبكـ اكون اسب نفسي عشان كذى مو حلوا
رائد:ايه روح غير اسـمـكـ مافـيـها شي
رائد:لا انت الي روح غير اسمكـ انا عاجـبــنـي
رائد:ههههه وانا بعد مابي اغير اسمي عاجب زوجتي يالبى هي بس
فيصل:احم احم ترى حنا هنا اختنا عيب
رائد:وش فيها عادي زوجتي يالبى والله اليوم شفتها
فيصل:ماشالله وين شفتها
رائد:وصلتها سوق يالبى بس
نواف:وانا اقول ليه شاق الكشرهـ اليوم
رائد:الكشره الحين انا أوريك وش هي الكشرهـ
نواف:هههههههههههههههه استهدي بالله وش فيكـ
رائد:لا سلامتك ولا شي مافيني شي
--------------------------------------------
في الطريق للحياة الجديده
كانت بنسبه لجود انها حياة
مليأهـ بلعناد و ألكبر والمشقه
وبنسبه لنايف حياة انتقام و كسب التحدي
نايف:اتركي الشنطه حرام عليكي ارحميها ويلا انزلي
جود زاد الخوف حست ان قلبها طلع من مكانه
نايف :يلا بسرعه (نزلت )
كان الأوتيل من أفخم وأرقى اوتيلات الرياض
من حيث الشكل والخدمات
نايف كان حاجز الجناح من قبل كم يوم
طلعوا للجناح المكون من غرفه وصاله ومطبخ
كان راقي الوانه هاديه في كل مكان يوجد بوكيه ورد من جميع انواع الورود وألألوان
والرائحه العطرية الفواحة تزيد من توترجود
نايف: ان شالله يكون عجبك
جود :..............
نايف: المهم يكون عاجبني انا انتي كيفك
جود التفت حوليها : وين الغرفه الثانيه
نايف: اي غرفه ثانيه
جود:الي بنام فيها
نايف:امممممممم هي غرفه وحده وما في غيرها
جود:نعم
نايف:الي سمعتي
جود تنهدت:اوووف ابي غرفه
نايف سحبها للغرفه و...........الخ
----------------------------------------
ابو خالد: وانت يابوي خلاص ناوي تزوج رائد
الجد:ان شالله لا مر 3 شهور او اقل على زواج نايف عى طول نزوج رائد
ابو ياسر:ليه يابوي هم متفقين لين تتزوج مرام
الجد:مايصير طولوا وهم مخطوبين رح تنتشر أشاعات كثيره بعدين
ابو خالد: ايه يبه صدق الناس ماترحم
ابو فيصل:بس البنت ماتبي الحين
الجد:لو مشيتوا على الي هم يبوا مارح تزينون شي انتوا الي مشوهم على كيفكم لين يتزوجوا هاذا هشام ونواف لين الحين وراهم ومارح اتركهم لين يتعلمون الشغل الصح
ابوا ياسر:مين نواف وهشام يتعلمون الشغل هاذول اكسل ثنين بلعيله كلها
الجد:لا رح يتعلمون الحين مافي الا فارس خلي يخلص جامعه
وعلى طول رح نخلي يدخل بلشركه
ابو خالد:لا فارس قد المسؤليه
الجد:لا خلي ينتبه لدروسه الحين وبعدين يصير خير
-----------------------------
رهف:والله ماأرقص اتركوني مأعرف
اسيل:وش تعرفي ترقصي
رهف:الي اعرف ارقصه الخليجي بس
اسيل:وش زين الرقص الشرقي والله وناسه
رهف:وانا قلتلك مو زين بس انا مأعرف ارقص
اسيل:احسن لا ترقصين خليكي جالسه ياويلك لو قمتي
رهف:يعني انا الي قاتله نفسي اقوم ارقص معك روحي بس
اسيل:هههههههههه انتي الخسرانه وراحت تكمل رقص مع البنات
ام رائد:رهف يمه
رهف:لبيه
ام رائد:فارس على الباب اطلعي له
رهف:وش يبي
ام رائد:أنسيت حبوبي جابهم لي
رهف:ان شالله الحين اجيبهم (طلعت)
رهف:فارس
فارس يبي يقهرها :يممه وش هاذا وش مزينه بنفسك
رهف وهي ترمش بعيونها:حلوه صح
فارس : لا وع تلوعين الكبد
رهف:ياخي روح هناك بس وين أدويه امي
فارس :خذي الأدويه ومسحي الي بوجهك اعوذ بالله الي يشوفك يحسب ان احد ضاربك
رهف:انا عاجبني كيفي
فارس:لتكون ريم وروان مسوين مثلك
رهف:ايه وأكثر وكل البنات بعد (دخلت )
فارس :ههههههههههههههه (راح )
-------------------------------------------
الهنوف:يالله والله ذيك قاهرتني
ريناد:مين خلاص حرام عليكي ماخليتي احد الا تكلمتي عنه
الهنوف: لالا ذيك مو الي جالسه على الطاوله الي وراها
ريناد:ايه وش فيها
الهنوف:احسها شايفه نفسها وماتحب احد اعوذ بالله
ريناد:ياحمارا تدرين مين ذي
الهنوف رفعت حاجب:لا وانا وش عرفني
ريناد: انتضري شوي ((راحت))
الهنوف تكلم نفسها : الحمدلله والشكر وش فيها هاذي مأجرهـ عقلها
غيداء:هلا هلا وش فيك انجنيتي
الهنوف:انا لا بسم الله علي بس قلت للهبله ريناد عن ذيك البنت وراحت عندها
غيداء:ههههههه انتي مالقيتي تقولين الا لريناد هاذي تجيب العيد وتورح
رهف :نعم نعم ترى من تو اسمعكم تتكلمون عن ماي فريند وانا ساكته
الهنوف: وش انزين لك هاذي الحقيقه
رهف شافت الي جت مع ريناد:هلا هلا والله نور القصر والقاعه وكل ملحقاتهم انتي وش جابك
نهى: اهلين فيكي وشو يعني تبيني اروح عادي ترى اروح
رهف:لالالالا خليكي وش تروحين
ريناد:الهنوف اعرفك على نهى صديقتنا
الهنوف((والله اني جبت العيد)):هلا تشرفنا
نهى:انا الي لي الشرف
ريناد:واعرفك على غيداء بنت عمتي
نهى ابتسمت:اتشرفنا
غيداء:مدري والله وش يقولون بس يلا هلا نورتي
رهف:وانا رهف اكون بنت عمها وبنت خال هاذول وانا بثنوي عمري 16مدري 17 وحبوبه وطيوبه وترى انا عسل يالبى انا بس
نهى:انتي اسكتي 24ساعه بوجهي عرفتك زين
الهنوف:اممم الله يعينك اجل دامها 24ساعه بوجهك
رهف:نعم نعم يصحلكم اني اجلس معكم
نهى:ههههههـ ايه والله مالنا غنى عنك
رهف:ايه هاذا الكلام ولا لا
غيداء:طيري بس قال هاذا الكلام قال افهمي تجاملك
رهف:لالا نهى ماتعرف تجامل الي بقلبها لى لسانها
نهى:أييه زين انك تدرين بنات عن اذنكم بروح اخوي عند الباب
ريناد :ويييين لسى بدري وين تروحين
نهى:اي بدري الله يهديك الساعه وحده الا عشر
ريناد:ايه بدري
نهى:الضاهر تبون اخوي يذبحني يلا سلام (راحت)
ريناد:وش رايك مدام هنوف
الهنوف:مدام بعينك روحي طيري بس انا انسه
ريناد:والله اني شاكه
الهنوف رفع حواجبها:شاكه بوشو
ريناد:انك انسه انتي ولد
الهنوف:ولد بعينك يا دبه كل هل جمال وألاناقه وولد
ريناد:لالا انتي سيبيكي من الشكل انتي شوفي التصرفات
الهنوف:يازيني بس مافي ارق وأنعم من تصرفاتي
---------------------------------
ناديه:والله المكان ن دون جود مو حلوا ابدا
شهد:ههه الحين مع زوجها وش تبون فيها
ريم:والله لها فقدهـ اول مره اعرف غلاها
ود:ههههههـ يلا هانت بكرا بلليل تشوفوها
ناديه:اووح نبي ننتضر كل ذى الوقت لا مستحيل بتصل عليها
شهد:انتي مجنونه وش تتصلي عليها عروس مامدها تطلع من هنا
ريم:ايه اتصلي ابي اسمع صوتها
شهد:لا انتي وهي مجانين
ود:اتركوا البنت بحالها
دخلت ام فيصل: فيصل ولدي
ود:يمه وش فيك وش فيه فيصل
ام فيصل:جاء رجع من ايطاليا هاذا هو هنا
ناديه:صدق يمه بروح اشوفه
ود:انتضري انتي وش فيك اليوم
ام فيصل:وانا بعد ابي اشوفه
رن جوال ام فيصل ....>>يتصل بك
ام فيصل:ود يمه شوفي مين ماني شايفه الشاشه
ود:لا يمه هاذ رقم ردي
ام فيصل:السلام عليكم
.....:وعليكم السلام ياهلا وغلا والله بلغاليه ام الغالي انا طبعا
ام فيصل:فيصل يمه تعال ابيك
فيصل:ايه يمه يلا حنا الحين بنروح الأستراحه جدي ينتضركم وهناك اشوفكم وانتوا تملون مني
ام فيصل:لايمه انا عمري ما ئمل من نضر عيوني
فيصل:لايمه وش ذى الكلام اخس وطلعتي رومنسيه وتعرفين تقولين كلام معسول
ام فيصل:ايه ولك انت بس بعد
فيصل:هههه لايمه مأقدر على كل ذى الحنان
ام فيصل:يحق لك يمه
فيصل:يلا يمه اطلوا انتوا ولبنات جدي ينتضركم
ام فيصل:يلا يمه فمان الله (سكروا)
-------------------------------
في الصباح على الساعه ال9والنصف
نايف:قومي زيني لي فطور
جود ولدموع بعيونها:.............
نايف:اقولك قومي زيني فطور
جود الي حاسه ان كرامتها انكسرت طلعت ماتبي تشوفوا ولا تسمع صوتوا
نايف راح وراها وجلس على الطاوله الي بلمطبخ : وش بتزيني ولا انا ادري انك ماتفهمين بهل اشياء انتي حدك اندومي
جود اخذت نفس :..............
نايف:ليه ماتتكلمين راح صوتك ولا وشو
جود:لا اله الا الله ممكن خلاص
نايف:لا مو ممكن انا ابي اتكلم
جود ((اكرهك والله اكرهك)):...................... ........
نايف:ايه صح اليوم على المغرب رح نروح عند اهلك وبعدين نسافر للندن
جود: انا مابي اسافر مكان
نايف:هههه مو على كيفك رح تسافرين ولو مو طيب بلغصب
جود:انا مابي اسافر معاك مو غصب
نايف على صوتوا :مثل ما قلت نروح عند اهلك وبعدين نسافر وبسرعه خلصي وين الفطور
جود كانت مو قادره تناقش لان حاسه نفسها تعبانه :......
نايف:كنت رح اطلب فطور من الريسبشن تحت بس قلت انتي وش فايدتك
جود حطت الفطور على الطاوله وطلعت
نايف جلس يفطر
جودجالسه بصاله ومعها جوالها
نايف الي خلص فطور وترك كل شي مكانه وطلع عندها
جود ماتبي تشوفوا ابدا لما تشم ريحه عطره تتوتر
نايف:ايه صح نسيت اقولك اسمعك تشكين لآحد عقابك بكون مثل امس
جود اخذت نفس:..........................
نايف:زين دامك ماتبين تتكلمين تريحيني من صوتك
جود:بس انا قلت لك سفر ماني مسافره معك
نايف:ههههههه ولمين اوديك
جود:اروح عند اهلي
نايف:لا
جود:لا بروح انت مالك دخل فيني
نايف:نعم انا كم مره قلت لك انا الي مسؤال عن حياتك فاهمه يعني مالك دخل فيني انسيها
جود:اووووووووووووووف
(وطلعت من جنبه هو مسك ايدها قوي)
نايف:ماسمعت وشو وش قلتي انا تتأففين علي
جود:اتركني ااي يدي
نايف: الحين يدك اما الكلام القلتي عادي
جود:مدري ماسمعت احد يقول ان حرام اقول ذي الكلمه الا لأبوي وأمي
نايف:وكيفي وانا زوجك ومأبيكي تقوليها لي
جود:انا مأحس انك زوجي وما ابي احس ابدا اترك يدي
نايف ضال ماسك يدها عناد: اممممم ماتبين تحسين اني زوجك
جود:اي مليت منك بعد عني
نايف:افاااا وهاذ ونتي ماجلستي معي الا نص يوم
جود:اوووف وسحبت ايدها (راحت للمطبخ )
نايف:هه والله لوريك (وطلع برا الجناح )
-----------------------------------
الهنوف:قوموااااا يلا ماصارت كل ذى نوم
ريما:الهنوف الله يوفقك بنااام حرام عليك تونا نايمين
الهنوف:مادخلني يلا الساعه 10 ونص قوموا صلوا الفجر مافي وقت
ريما:كلنا صلينا قبل ننام مافي غيرك الي نمتي من الثنتين
الهنوف:قلت لك مو ذنبي يلااااااا
ريم:يالله هنوووف نخلص من جود تيجي لنا انتي بسسسسس
الهنوف:والله يالبى قلبها جود هي الوحيده الي كانت تقومكم معي الحين راحت الله يوفقها
ناديه وشبه قايمه:امييين يارب ويسعدها
الهنوف:امين بس يلا قومي والله مليت لوحدي تقل جنيه جالسه لوحدي
ناديه:روحي عند الحريم
الهنوف:لا عاد احلفي
ناديه:والله اتكلم جد
الهنوف:ايه بس اسمع مين طلق ومين تزوج ومين ومين انا حسناتي ابيهم كثر ماوزعتهم الحين تبت الحمدلله
ناديه وهي تتثاوب :ماعرفتك خفي علينا من وين بتوبين انتي
الهنوف:اوما عاد لا تقولي مو عاجبك صار لي اسبوع ما تكلمت عن احد
ناديه:امم واضح والنور المتحرك الي امس
الهنوف:لا لا هاذي عادي انا ماتكلمت عنها كشخص انا اتكلمت على لبسها
ناديه:اييه لاتخليني اصدق بس
الهنوف: لا والله لهدرجه مو مصدقين اني تبت
ناديه:اييه خليني انام بس
الهنوف:لا ناديه قومي وانا رح ازين لك الفطور
ناديه:الهنوف تدخل مطبخ
الهنوف:شفتي عشانك انتي
ناديه :طيب روحي زيني فطور وانا اقوم اخذ شور ونام اقصد اطلع لك
الهنوف:طيب احلى فطور لأحلى ندوا بدنيا كلها
ناديه:مصلحه
الهنوف:وش انزين الدنيا مصالح على قولت المثل وقت المصالح تيجيك الغزلان مشتاقه
ناديه:ولي حرفتي المثل
الهنوف:ليه تبيني اكذب أسب نفسي وأقول كلاب
ناديه:لان ذي الحقيقه
الهنوف:والله ماردك عني الى اني ابي احد يجلس معي
ريما:خلالالاص نبي ننام اووووف
غيداء:اقوول هنوفه ولا عليكي امر احسبي حسابي بلفطور
الهنوف:بتقومين غيوده وش صاير بلدنيا
غيداء:والله متحمسه بشوف جود بليل
الهنوف:بليل لسى بدري وش يقومك من الحين
غيداء:ههههه نبي نسمع علووووم
الهنوف:قومي بس تعال نشوف البنات يمكن يكون احد قايم
غيداء:يلا
ناديه:نذاله سحبتي علي الحين
الهنوف:ايه روحي نامي مابيك
ناديه:لا ابي الفطور ونتي الي تزيني وماني نايمه عناااد
الهنوف:ايه تعالي عادي مارح اقول شي بلعكس تاخذي سيئات معنى
غيداء:ايه والله ونتي الصادقه يعني حنا ناخذ سيئات ونتوا نايمين لا يلا
ناديه:انتوا روحوا وانا لاحقتكم
الهنوف وغيداء :طيب (طلعوا)
-------------------------------------------------- |