عرض مشاركة واحدة
  #66  
قديم 12-25-2012, 01:29 PM
 
❤تكملات البارت الواابع| لحضضات قبل وقوع الكارثه|

تكملات البارت الرابع

هاذي عباره عن تكملات للبارت
و البارت عباره عن
3 اجزاء

عشاان الاختبارات هاذا تعويض واتمنا تسامحوني


~~~~~~~~~~~~~~ الجزا الاول
___❤❤❤❤_________

عند ركان رناد في الرياض

( وصلو العصر)

خاله فوزيه هلا ركان كيفك وكيف الحال في لندن عساهم يدرسون زين
ركان ما عليهم يا خاله طيبين و الحمد وماشين فدراسه>> العكس
ام ركان هلا حبيبي الحمد الله عسلامه يمه
خال عبد المحسن وراك رجعة
ام ركان هووو عبد المحسن نسيت عشان يشتغل
خال عبد المحسن ورا رناد رجعة معاك
ركان يمه ابي نتكلم بلموضوع بعدين
ام ركان طيب حبيبي على راحتك
رناد بلذن خاله بروح لغرفتي
خاله فوزيه اوكي حبيبتي نشوفك
رناد وهي ترقا الدرج تشوف ركان وتسرح فيه بعدين تلحقه لغرقته وتدخل
ركان خير خير خير وين طايررر رررر ه انتي
رناد مو يعني انك تسفهني وتعاملني كذا لو جييينا هنا عشان امك وخالي وحاله
ركان بناضر عيونه تفاجا لنضرااتها البارده
ركان وش تبين
رناد وش ابي هاه - وبحزن انا الغبيه الي جيت عشانك
ركان محد غصبك
رناد تطلع من غرفه وهي تصيح

نواف وش فيها ذي هي رناا
رنا هاااااااااه
نواف ما يقولون هاه
ونا انت هي احترم نفسك
نراف وش احترم نفسي انتي بهد
رنا تقوم وتكفخه
نواف اه جسما
رنا وهي تبتسسم عشان تتعلم الادب و الاخلاق
نواف حاضر جده رنا
رنا وش وش
نواف بخوف اعني رنا
رنا حسيبت
دخل فارسس و بندر

بندر خييير قاعد وياها
نواف اوهووووووو جا ذا بعد
رنا كيفه مب شغلك يا بطه قبيحه
بندر رناوي احترمي نفسسك احسن
بندر تبين ......
نواف خييير خييير يله وخرو عنها لا اسك رواسكم بل كتاب
رنا ل بدت تصيح
رنا بعلم خالي
بندر وفارس بترجي لا الله يخليك خلاصص
رنا توخر ب يدينها عن رجهه
رنا هههههه امزحح
نواف( ياحببيبي والله لنا خبيثه
دخل ركان شاف الحوسا وبصراخ
ركان نوااااف بندر رنااا ايش هل حوسه وين قاعدين في ديوانيه
رنا تركض لركان وتضمه
رنا ركان اشتقت لك متى رجعة
ركان قبل شوي
نواف غار .... رنا تعالي ابيك شوي>>> هاذي طريقه
رنا تمد لسانها مافي بقعد مع ركان
______________ ❤❤

قبل ما ننتقل لي لندن اكيد تتسالون عن الشخصيات الجديده وليش ما راحو مع ابطالنا في لندن انزين

الاسم رنا
العمر12 سنه

الاسم نواف
العمر13. سنه
الاسم بندر
العمر13 سنه وسيدخل14
هم بلمتوصط ماعدا رنا سادس متاخره

___________❤❤

في البيت الصباح كان البيت مع بدايت اول يوم دراسه الترم الثاني كان الكل متبهدل معدا ريما

حاتم ر ويين بنطلوني
تميم ونا وش دراني
جاسم خذه
حاتم كان معاك يا##
جاسم سفهه........
بسام وين ريان مو بلغرفه
ناصر يعني هو عند رزان في المستشفى
ريما بروح اودي اراض لرزان و اروح للمدرسه
تركي ريما استني بجي.......
ما كمل كلمته والا هي رايحه

_____________❤❤
في المستشف نعود لليله امس

رزان ريان اسمعني زين يا ويلك مني لو نمت جمبي روح للبيت
ريان مابي
رزان انزين نام على الكنبه انا اسفه بس لو دخل احد علينا كانت تبرتها هاداه لودخل علينا احد وشافنا كذا _ بصراخ شسووي ها قولي شقول هااا
ريان خاف من صوتها العالي ونقز لعند الجدار
ريان بصوت واطي ذي بوي ولد مب بنت ليش هي اخذت قلبي
رزان بصراخ- سمعتك..... انا زعلانه
ونسدحت ولفت على الجها الثانيه او نام هو على الاريكه
~~~~~~~~~~~~
في الصباحـ

~ وفي الصباح~

رزان بل ياله ياله فامت

ريما قمت اخيرا
رزان والله تعبانه توني وهاذا ثاني يوم
رند تدرين كم الساعه
رزان كم
ليان2 الضهرر
رزان بصراااخ ايييييش
الين اي اذنييي
لين احسن الينووه
الين ايش ايش يا دوووبه
لين انا دوبه يا خنزييره
رريما تضربهم على راسهم
ريما مايسير تتهاوشون وفي وحده تعبانه قدامكم
الين& لين اسفين
رزان تبتسم عادي
الين و لين طلعو للكوفي الي تحت
ريما وين رايحين عماتي
لين كوفي
الين الي تحت
رزان ستنوو جيبولي موكا بارد وكبكيك5 شوكولاته اووو سينابون2. اوو براوني
لين عماا كل ذا يا مشفون
ريما خلييها تبلع وتستانس ههههه
رزان الجوع وما يفعل
الين الجوع وما يفعل هاا طيب.... يله لينوه نروح
لين باااي
رزان باي
ريما. صصح جبلت شنطت ملابسك واخراذك
رزان جبلي ماكنتوش( لابتب ابل ما كنتوش) و البيبي
ريما اي وجبت ملابسك
رزان شكرا يا اختي
ريما تبتسم بحنان لا شكر على واجب
رزان تصدقين ان ان يوم راح ركان ما صحة الا عشانك
ريما صيحي لين ما تقولين بس
رزان ششكرا ريماه احبك حيل وتصيح وتظمها

_________________❤❤

اما في البيت كاان ريان و تركي قاعدين فلغرففه

تركي ريان انت تحبب رزان
ريان ايه اعششقها
تركي اجل ا ليه تحبها
ريان ما ادري كلش احبب فيهاا
تركي لنها تخقق صصح
ريان اقولك لو لفة فيني الدنيا وعذبتني او لقيت احلى منها مارح استغني عنها لنها قطتي الشرسه و المتوحشه
تركي شرسه قطه م متوحششه!!
ريان يضحك لا امززح ابي اشورف ردت فعلك
تركي تراها ولد مهب بنت مثل ريما
ريان انت تحب ريما!!
تركي ايييه يب
ريان الدلووعه ريما
تركي بشحمها ولحمها
ريان يطقه على. ظهره
ريان اقوللل يالا بس بلا هبال
تركي غطت فيه حبت البطاطس
ريان الحقووووووني
سمعوو صراخه دخل ناصر وجاسم
جاسم شفيك يا خبل
ريان غصت فيه حبت بطاطس
ناصر خرعتنا الله يقلع بليييسك
ريان اقذووه قبل ما يموت
جا ناصر وبصربه كسرت ضهره بلع البطاطس
تركي رياان اساحطمك شيدوري
ريان شارنقاان
تركي & ريان ههههههههه
تميم دخل عليهم ومعاه كييست حلاوي
تميم مين يبي يبلععع
دخل بسام وهو يتثااب
بسام good morning
ناصر وش قود مورتق ال وتقول قود مورنج قول قود افتر نون يا ذكي
بسام والله حسبتها سته الصبح
تميم ولي ...-بصراخ مين يبي يبلع
بسام اقول خلينا نروح لرزان في المستشفى
رين& تركي& غلا& حلا = راحو>> وين احنا علامت يساوي مو حصة رياضيات

~ في المسستشفى~

كانت رزان قاعد تبلع من السينابون الي طلبته وفسس كثيه وبراوني وموكا بارده
دخلت عليها النيرسه
ونفجعة من الاكل الي وياها وكل فمها شوكولاطه ومكسرات~ هاذي رزان~

❤النيرس بعد الترجع❤

النيرسه وش تسوين انتي مجنون
رزان ناضرتها نضره تخرع
رزان خليني اكل والا بكتله

________ الجزا الثاني❤❤

النيرسل بعلم الدكتور يتصرف وياك
رزان انتي هي تعالي يا الدوباه
النيرس بدت تعطيها محاضره ورزان طفشت
كانت تبي تقوم تجلس في السرير لنها كانت منسسدحه

النيرس لااااااا انتي وش تسوين
رزان يوماه اكلتيني وشش تبيين انتي اذلفي
النيرسه طلعة رزان اففف من ذي النيرسه نشبه وبعد نيرسه متميزه حاطينه هه حتى الصخله ازين منها

فتحت البيبي حقها و دقت على ريما

ويما هلا
رزان هلا و غلا
ريما هاذانا جاينك
ردان ودي اطلع طفشة
رزان ما عليك بيمر الوقت بسرعه
رزان انزين بتاي
~ ولما وصلو~
تركي شخبار اختيي
رزان تتغزل
تركي كشفتيني طيب في شي يعورك الحين
رزان لا كل شي زين
ليان ر بنقولكم انا ورامي بنتزوج
رامي هه
رزان مبرووةوووك متى الزواج
رلم بعد شهر
رزان مبرووةك عليكم
جلت ريما ر على السرير وجمب رزان
ريما تدرين
رزان وشش
ريما بخبث ركان
رزان وش فيه
ريما ههه لا ما فيه شي بيرجع لهنا هو ورناد
رزان احوي بيرجع والله
ريما والله كلمت الدكتور قال تقدرين تطلعين من. المستشفى بسس تنامين في المستشفا تطلعين نص اليوم
ريان بتروحين بكره للمدرسه صح
رزان لادم
ليان تمعط اذنها ايه لازم بلا تددلل
رزان طيب ليانوه بروح اذني
تركي يناضر ريما وهي تضحك
تميم يلاحض ان لين تناضره ويغمز لها
لين تستحي وتتحبا ورا ريماس ورند عشان ما يشوفها تميم يبتسم
حاتم وجع ما صارت غرفة مستشفا سارنlovng room
رزان يشاط اسمهاlvng room وبعدين وش دخل الصاله بغرفة مستشفا
تركي اختي دافوره ويجي جمبها ويضمها
رزان تضمه وتبعد عنه
رزان تركي قرب شوي
تركي يقرب منها
رزان طراخ على راسه
تركي يمسك رااسه ايي يا الحقييييره
رزان عشان تتعلم ما تتغزل

طق طق طق~~~~~~

رزان مين
الدكتوور
رزان ادخل
الدكتور انسه رزان تقدرين تطبعين تحسنت حالتك وما سار فيه اي مشكله
ريما الحمد الله عسلامه يا ولد
رزان انا ولد يا حورمه
تركي يعني مب لتزم مراجعه خلاص
الدكتور خلص علاجها و خفضت الحراره كل شي طبيعي
ريان جا عند رزان ومد
يده ونزل على الارض
ريان ممكن تجلسين جمبي بسياره
رزان تمد يدهامكنن ........ وليه مب لا
يبتسم ريان وتطلع الغمازات
وهم مازلين كانت رزان ماسكه يد ريان

وركبو

مافي شي جديد هدؤ~~~~~~~~~

___________ لما وصلوو

رزان راحت ونطت على سريرها وفتحت المكيف حطته على17

وجلسة وفتحت لاتبها وقاعده على منتدى عيون العرب قسسم الروايات الطويله ومنسجمه بانواع الرومنسيه و الاكشن و القتال و الرعب

دخلت عليها ريما وتجمدت من البرد
ريما اخذت الرموت وقصرت
ريما انفجة من الدرجه الي حاطتها رزان
ريما وين قاعدين القطب الجنوبي ما عدك احساس
رزان وشش تقولين
ريما انجنت ولا شي
رزان احسب........ نظره تخرعـ تبي تهبل فيها
دخلت .......

ريما الحمد الله عسلامه متى جيتي
...... قبل شوي
رزان وين وين وينه
[ عرفتموها هاذي رناد]
رناد هه لهاذي الدرجه مشتاق به
رزان تنط من السرير وهي مبصوطه وهي فدرج من الفرح كان ريان يمشي قدامها من الفرح بغت تطيح بسس ريان بسسرعه خاطفه امسكها مما ادى ان تطيح فحضنه وهي متمسك فيه بقووه

ريان بضوت حنون انتي بخير
رزان وهو محرجه اي انا بخير
وتوخر عنه وتعتذر وتمد يدها له عششان يقوم
بسس هو سحبها وحبها على خدها
وخرت عنه رزان وخدودها حمرا وركة وهو تكمل طريقها
ريان بصراخ شوش وي لا تتكسرين علينا
رزان تلف راسها له وتنزله عند كتفها
رزان ببتسامت خث

رزان انطم وتبتسم وتروح
ريان ان ابتسم وضحك ضحكه خفيفه ورقا فوق

عند ريما~~~~~~~

دخل تركي
ريما تركي وشش تبيييي
تركي ابي اكلمك رسما
ريما خيير
تركي قرب منها احببك صدقيني
ريما( استنيتك تقول هل كلمه وتفهمها)
تركي يمسك خصله من شعرها
تركي ريما قوليلي احبك
ريما تونا
تركي الله يخليك ابي اسمعها منك
ويقبلها على وجنتها
ريما تبتسم بعناد مابي مو لاز صحح
تركي بس
ريما تحط اصبعها على شفايفه
ريما لا بس ولا غيره لما اقول لا ما جا الوقت يعني
تركي منسجم ويناضرها نظرات اعجاب و ح

ريما تشيل اصبعه
وتعطيه كف>> تمزح
ريما فهمت
تركي اي وشش دعوووه كففف
ريما عشان ما تستهزا فيني عارفه وش كنت نواي
تركي ذكيه
ريما وهو تطلع انزين باي بروح اشوف وش سوت اختك

عند رزون~>>~~>~

راحت لصاله
لقت

~ حاتم~ جاسم~ بسام~ ناصر~ ركان

وزان ركان
ركان رزان
رزان راحت وطبت عليه وضمته
ركان رزان
~ مقاطعه لا لا تعتذر انا اعرف كل شي ومستحيل ازعل من ركان الي يحبني
ركان يضمها ونا حبك حبيبتي

ووخرت عنه وجلسة جنبه وهو يضمها بيده
اما ليان و رامي كانو يتكلمون عن عرسهم
وليان كانت منسدحه في حضن رامي ورامي يكلمها ويمسح على شعرها

رامي هه ليانو باقي اسبوع واحد على العرس
ليلن محرجه ا.. ا.. ايه
رامي يلا بلا احراج بتسيرين لي وحدي
ليان ليه انا لعبه لك وحدك
رامي هههههههه لا لا يا حبيبتي امزح
ليان عههههه ليه توترت هههههه كنت امزح
رامي مزحك ثقيب
ليان انا زعلانه
رامي خلاص ليانوه اسف حبي سامحيني اسسسف
ليان انزين طيب خلاصس
رامي اسسسسف
ليان خلاص طيب حبيبي
رزان تناظرهم
رامي فييي شيييي
رزان هه لا لا
لياان ذلفي وجهك
رزان افففث هههههههههههه
ريا هههههههههههههههه
ركان هي انتو الاثنين ثوش تضحكون عليه
رزان طاحة على الارض خلاص ميته ضحك
تدرون لييييه
دخل جاسم وكله صامبووون وكان شكله يصحك و وفقاقيه و سمنجة غ سيل مواعين

ليان بسم الله على بالي جني
رامي وش سويت انت
جاسم كنت في الحمام و ذي الحلو سوتلي مقلي
رزان ههههههه تسـ. عهههههه تاهل هههههههههه
ريان يناضرها ويسكر احدا عيونه
رزان توقف ضحك وتناضر فـ عيونه وحموت خدودها ونزلت راسها وابتسامه خفيفه وطلعة. برا وهي تركض
ركان وش فيها
ريان خاف انها زعلت وقام ولحقهاا

تركي وش سالفتهم... هاه ريما >> قالها بصوت تغزلريما تحط رجل على رجل وتخشن صوتها
ريما ونا وش دراني يا سندويشة التركي
تركي يلف لها انا سندوشة التركي يا ذوره
ريما تركيييي اذا انا ذره انت دجاجه خربانه
تركي انا دجاجه يا سمك
ريما انا سمك وهي منزل راسها وعبسة شكرا تركي وحطت يدينها على وجهه وطلعة برا
حاتم انت هبي وش سويت فاختي هاه
تركي بعصبيه انا مالي دخل فهمت
وطلع برا وهو يركض لفرق

~ عند الغزفه الي فيها تميم~

لين هي تميم وخر تسسمعني ولا لا وخرر عني
تميم ووجهه قريب من وجهها
لين خافت الله يخليك وخر عني
تميم يضمها ويحبها على خدودها
تميم لين احبك
لين تضمه ونا اموت فيك
تميم لين
لين نعم
تميم امم ...... شلون اقولها ....
لين؟؟؟؟ وش تبي
تميم حبيني هنا [ ياشر على خدوده]
لين تقرب منه.......
وفجاه






~ دخل تركي

تركي ... ا...... ا...
تميم هيي انت شب
لين استحت ومسكت يد تميم وتخبت وراه
تركي روشش كنتم تسون
تميم وشش دخلك
تركي... مارح اقول لحد بسس لو سوتها مره ثانيه بذبحك
تميم ان شالعمي سندويشة التركي
لين ضحكة بصوت خفيف
ناضرها تميم برومنسيه ونتيهت عليه لين وقاعدين ينضرون بعيون بعض
تميم حنا راسه وتطير خصلات شعره مع الاتجاه الس ان حنا له
وجلس ونزل راسه ومد يده يوم رفع راسه وبنضره رومنسيه
تميم يا اميره هل لكي بان تضعي يدك على يدي ون ونروح عندهم تحت
لين ابتسم وعطته يده وبكل سخريه
عمرك ما تعرف تقول جمله كامله بلغه الفصححى
تميم يقررب. منها ... و.... و..... يقبلها

ويبعد وانا شاطر بلغتي
لين تحط يدها على فمها
لين انت انت انت قبلتنس وانا ......
تميم موو مصدقهـ
ريماس تميم
تميم ... ر...، ر... رماس
رامي كشفناك
ليان لين وتركض لها ... سوالك هاذا المنحرف شب
رناد تسامحينه ولا نوريه شغله
لين تركض عند تميم وتمسك يده
لين بهدو اسامحه- بصراخ يا ويل الي يقرب منه مفهوووم ولا لا
رناد م م مفهوم
بسام هه والله لني شوي و انجن
غلا انجن وفكنا
رامي هه اي والله
بسام ويا ويا ويا انا مسكين ويا[ يصيح زي الاطفال]
غلا تروح عنده وتضمه وبكل صخريه
غلا نام وجاء القمر نام وغابت شمس نام لتتي القجر نام ويرحل امس
بسام بهدو خلف الناقذ افعه مخيفه _ بعصبيه وش تشوفين قدامك طفل ولا رجال ولا بزر هاذا. الي ناقص نامي وجاء القمر
ريما ههههههههههه والله انكم مسحره
بسام- بعصبيه- ونت بعدد شبب ولا كلم لا خلي الي برجولي يهبهب فوق
راسك ريما فزعت ونقصت ورا احد وتخبت وراه ومسكة يده بقوه يوم فتحت عيونها وناضرته شافته يناضرها نضرات حب و اعجاب ويناضر بعيونها
قامت وفتحت عيونها عل اخر وفمها ووجهها احمر
ريما تـ... تـ... تركييي
تركي يناضرها
ريما تيعد عنه
وتنحاش
اما غلا الي مدمعه وميت من الضحك وطايحه على الارض و بسام معصب ويصارخ ويعطيها محاضره
~~~~~~~~ عن رزريا( رزان و ريان)

كانت رزان قاعده على الكرسي الطويل المرجيحه و و ضامه رجولها وحاط يدينها على رجولها ومنزل ه راسها ولابسه فستان قصير لين فوق الركبه ابيض ومن تحت مكشكش
ومستشور شعرها البوي وحاطه طوق اسود كبير شوي
جا عندها ريان وناضرها من معيد حسب انها زعالانه من الي ضار راح عندها وحبها على خدها صامت هي فززت وكانت عيونها كلها دموووع
ريان انت تصيحين
رزان لا >> وتشيح بوجهها للجه الثانيه
ريان زعلانه
رزان ريان خلاص وخر عني
ريان .......
رزان قبست ليشش ما قلت لي هاه
ريان بتوتر وشش اقولك
رزان بصراخ قوي وكلها دموع انت تحبها تحبها موو قلت لي اني حبيبتك وراح تدافع عني طول حياتك انت لين الحين احب حنين شفتك معها لا تكذذب عليي
ريان رزان
رزان لا تنطق بسمي
ريان يمسكه بقوه من يدها ويشدها عشلن تصير قدامه
ريانبصراخ قوي انت شفتيني معاها بس الامر مب كذا صدقيني
رزان بخوف هدني مابي اسمع ولا كلمه انت كذاب كذاب انت ما تحبني انت تحب ذيك الحنين الحماره الخاينه
ركان رزان بسس خلاص
ريما ريان خل رزان رجاااء
ريان ما تحمل وعطاها كفف قوي طاحت على الارض وبعدين وقفت على رجولها وهي تفسك خدها وتصيييح بقوووه
وراحت وهي تركض داخل البيت وتصيح وهو تركض
تركي بخوف رزان وش فيك
رزان تضمه وتصيح اقوى وبحره وهي تشهق
اما تركي انفجع من انها تصيح رزان الدفششه تصيح معقوله واذا صاحت مين يقدر يصيحها كذا
تركي وداها لغرفتها وقعد جمبها
تركي رزان ليه تصيحين
دخلت ريما وهي خايفه
ريما رزان رزان ريان انغما عليه فجاه
رزان ................... لااااااااااااااااااا

Brbr

شرايكم بتكملات البارت ؟؟؟؟

ايش بيسير لريان وعهل هناك امل بان يعودو بحبو بعض؟؟؟؟

ايش بيسير ل ابطالنا ؟؟؟؟؟


مع تحياتي البارت الصادم لم اشوف صفحتين فيهم ردود

ولو سمحتم تقييمكم حتى الي يمرو من الاغضء يقيمو ومتابعي الروايه رجااااء و الواجب

يا ويل الي ما يسويه اوريه شي ما شافه بحياته

| تحياتي|
❤❤❤razan
__________________