الباارت (12) (13) (14) *
لاتتأسف .. مــا أبي منك اعتذار^أبيك ترد أيام عمري مثل ماضيعتها ^
××
.
،
في المستشفى*
ام فهد طول الوقت منهااره وابو فهد جته جلطه بس الحمدالله مو قوويه*
وفهد صار له اكثرر 8 ساعات وهو بالعمليات وبسام مرره متضايق وماسك نفسه بالقوه لينهار
وسامي طول الوقت رايح جاي بالممر وشوي يتووترر وشوي يحول يهدي العالم*
ونوره وساره والبندري رجعو للبيت من طلب بسام لانه مايبغا ام فهد وابو فهد يشكون بذا الامر وعزوز وياسر طول الوقت بالمستشفى وراشد اول ماعرف بالي صار وهو بالمستشفى وجن جنوونه والحين المحققين والشرطه يسالوون سامي وياسر وعزوز
شلون سيارته شلون شكله كم الساعه .. الخ*
وفهد بين الحيااة والمووت*
واخيرااا طلع الدكتوور*
ابو فهد: بشر يدكتوور
د/: الحمدالله بس يبغااله اسبوووع على مايصحى لان العمليه جانت دقيقه جدا والبنج كثيرر علشان هو كان يصحى باوقات العمليه ويقوول كلام مو مفهووم*
ابو فهد: اذا صار اي شي عاادي نقدر نسفره براا اهم شي ولدي مايصير فيه شي
د/: تطمن يطويل العمر ولدك مافيه شي*
الكل مرره ارتااح وفررح كثيرر لفهد*
@@@@@@@@@@@*
عند فاطمه*
فاطمه صحت وجلست تناضر للغرفه ومتدري ايش صار الا وتدخل عليهاا حرمه كبيره بالسن ومره ارتاحت له فاطمه*
فاطمه: فين انااا
الجده ببتسامه: ببيتك وبيت ابوكي
فاطمه تبكي: وفهههد
http://www.bo7-s.com/vb/images/smilies/1/confused.gif*
الجده باستغراب: وشو فهد*
فاطمه تبكي وتشهق بشكل يقطع القلب: فههد ... ااهئ .. السيااره ... اهئ ... ماات اهئ*
الجده:
http://www.bo7-s.com/vb/images/smili...confused.gif؟*
ابو فاطمه دخل : السلام عليكم*
الجده : وعليكم السلام*
ابو فاطمه : يبنت ترا السلام سننه*
فاطمه تناضر له بحققد : فهد ايش صار له ؟؟*
ابو فاطمه بسخريه : ماات انا كلمت اهله وعزيتهم*
فاطمه منصدمه وتهز راسهاا بنفي: لالالالاااا فهد ميرووح ويترركني لالالا فهد قال احبك والي يحب ميتررك حبيبه لالالالا فهد مامات ( وبصراخ ) فهدددد ماماات انتاا كذااب اهئ اهئ يليت انتا الي متت مو فهد اهئ*
ابو فاطمه انجرح حيلل بس هو مسوي هذي الكذبه علشان تبقى فاطمه عنده*
الجده وهيا تضم فاطمه: يوليددي هذا الي كاتبه رببك وكلناا ماشين بهذا الطريق*
فاطمه منهاره : اااااهئ كلكم كذابينن فهد وعدني انه مايتركني ليشششش ليششششش اهئ اهئ اهئ ليشش الكل يخوون ليش انا حياتي عذاب ااهئ ( وهيا تشر علئ ابوها باصبعها) انتا السبب بكل الي يصيرر ايه انتا انت الي خليتني اشوف فهد اهئ انتا الي خليتني احب فهد ااهئ انت السبب*
الجده ماحست الا وفاطمه جسمها ثقيل وشفايفهاا بنفسججي وبشرتها صفراا*
الجده بصراخ : خاالد الحقق ادع ممدووح البنت بتموووت*
ابو فاطمه بخوف : طيييب طييب*
وراح جرري لغررفة ممدوح ورجع ومعاو ممدوح*
ممدوح بعد ماكشف عليها: عممي الله يخليك خلهاا تتجنب الصدمات لانهاا خلاص مو متحمله*
ابو فاطمه بحزن : والله مادرري ايش اسووي فيهاا*
@@@@@@@@@*
في الشقه بعد مرور 3 اياام*
الكل بحااله الله يعلم فيهاا الكل حززين لفاطمه وفهد*
نوره جالسه بالصاله سرحاانه*
ورن التلفون وراحت ترد*
نوره بتعب: الوو*
: اهلين نواف اسف اقصد نوره*
نوره بصدمه: بسااام*
بسام : ايه .. شلونكم الحين*
نوره بحزن : عادي*
بسام : سمعتوو اخبار عن فاطمه؟؟*
نوره : لا*
بسام : نوره محتااجي شي ؟؟
نوره : لا*
بسام حس انها تتهرب منه : اوكيه اجل باي*
نوره : باي * * وسكرت السماعه
نوره جلست سرحاانه/ لزززم تنسااني يبسام وانا انساااك لان احناا مو لبعض انتاااا ويييين وانا وييين مستحيللللل نكوون بيوم لبعض/*
@@@@@@@@@*
مررر على ابطاالناا اسبووع حزن وفراق*
فاطمه تقبلت تعيش عند الي ينسمه ابوها*
بس تتجنب تتكلم معاو وطبعاا فاطمه القديمه ماتت مع فهد كانت دووم حزينه وسرحانه وماعمررهاا ابتسممت ودايمن تتذكر فهد وكل لحضه يمر طيف فهد ببالهاا*
فهد صحى بس ماسال عن فاطمه لان امه وبوه كل يوم معاوو مافيه فرصه*
بسام كان يحول يتقرب من نوره لكن نوره ترفض وتحوول تبعد عنه*
راشد كان ينتضر ساره تتصل عليه لكن ماتصلت*
عزوز شاف ليان اكثر من مره وتعلق فيها وقرر يخطبهاا*
ياسر الى الحين بينه وبين ليان مرسيل حب*
جمانه اخت راشد خطبهاا معتز*
تقريبناا هذي الحداث ابي صارت من اسبوع*
@@@@@@@@@@@@@@@@
في المستشفى*
في الجنااح الملكي الي فيه فهد*
خلاااص فهد يبغاا يسال عنها بس امه وابوه مو تاركينه*
فهد : يمه يبه ممكن تخلووني لحالي ابغا ارتاح*
ام فهد: ايه انا اليوم فيه عزيمه وتاخرت على الكوفيره*
ابو فهد: وانا تارك شركاتي من اسبوع بسافر اليوم لمصر*
فهد ابتسم بسخريه: هه مشكوورين وماقصرتو على انكم عطيتوني من وقتكم شوي*
ام فهد : افففف فهد لاتتطنز ترا انتا مو بيبي كبير تفهم*
فهد : مع السلامه<< طرده محترمه هع
طلعوو واول ماطلعوو فهد ناضر لبسام وسامي وقال*
فهد: هااه وين حسام<< مكمل الكذبه هع
بسام بهدوا: قصدك فاطمه*
فهد بصدمه: شلون عرفتوو
بسام قال كل السالفه وفهد جن جنوونه وشياطين الجن والانس فوق راسه*
فهد بعصبيه اول مره يعصب كذا لدرجة ان عروقه بانت : نعععععععم خيررر يطيررر يجي بعد ذا العمررر ويقووول ابووهااا انا لززم ارووح اوقفه عند حددده والله ثم والله لو يمسكوون شعره منهاا راح يحفروون قبورهم ( وقام من السرير وهو يتالم لانه توه الجرح ماطاب ) : اكتبللي خخرروج*
سامي بخوف : فهد اهدا*
فهد بصراخ خلى كل المستشفى يجتمعون : ويبيييين اهدددددااا هذي السالفه مايبغا لهاا اهداا ابدااا*
بسام بخوف اول مره يشوف فهد كذا: فهد بعدين اذا تجرثم الجرح تصيرر معاااق*
فهد بجنون وعصبيه تخوف: خلن اصيررر معااااق عااادي منووو بيهتتم الوحيدده الي تهتم اخذووهاااا منييييي وانتتتم تدروون اني اكررره احدد يااخذ من اغرااضي شي عااد شلووون يخذووون فاااطمممممه*
بسام مرره خايف على فهد ومن فهد*
جت الممرضه تهديه لكن مانفع عطوه مهددي وناااااام وهم يخفوون انه لصحى يوديهم بخبر كاان*
@@@@@@@@@@*
عند فاطمه كانت جالسه بالصاله وسرحاااانه بايامهاا هي وفهد وجتها قووة*
قووة بنت عمها*
قوة بحنيه: فاطمه فضفضي قولي ايش فيكي
فاطمه بحزن وضيق: مافيني شي*
قوة : ترا مايجووز عليه الا الرححمه*
فاطمه بدموع : اللله يرحمك يالغالي
فاطمه طلعت جوالها وورت قوة صوره
قوة بصدمه : هذذا فهد ولد ال علي*
فاطمه بحزن : ايه*
قوة : يممممه يههببببل مررره ملك جمالـ... وانتبهت على كلامها وقالت: اقصد الله يرحمه*
فاطمه بهدوا وحزن : تدرين ان اول كنن نغني مع بعض كنن حنا ازين اصوات بالمدرسه*
قوة مو فاهمه شي:
http://www.bo7-s.com/vb/images/smili...ed.gif؟؟!!!!!*
فاطمه تنهدة : اللللله يرحمك*
@@@@@@@@@@@@*
* الله كتب نفترق عقب ذا الجمعه وأنا لحكم الولي راضي وراضي*
عند ساره*
ساره : بنات ترا بطلب لكم من المطعم انا مالي نفس اسووي شي*
نوره بهدوا: كيفك*
ساره راحت ودقت على الرقم*
راشد اول ماشاف الرقم فز قلبه وانججن وطاار من الونااسه<< عاد انتم رتبوهن هع*
راشد بشوق وهو هندي هع: اهلين مداام << قاصد يقول مدام علشان يعرف هي متزوجه او لا*
ساره: قوول ااانسسسه .. شووف جيب نفس طلبيه هذا قديم*
راشد / فديتك وربي عسل على قلبي اكون سواق عندك/: اوكيه انسسه ابقى شي تاني
http://www.bo7-s.com/vb/images/smilies/1/confused.gif*
ساره : لا شكرا رقم الشتراك 1123*
راشد / وربي حافضه مثل اسمي/: انشاء الله مدام اسف نسي انا انسه*
ساره بضحكه لان كلمه نص هندي والباقي سعودي: ههههههههااي او باي
راشد/ فديت الضحكه اناا واه يعلني فداكي/: باي*
@@@@@@@@@@*
أنا خويك اللي ليا طحت شالك
لا ضامتك دنياك والوقت بك مال
أنا يمينك شدني في شمالك
يمنى بلا يسرى ترى حالها حال
أنا عزك وعزوتك لا جرى لك
من تاعس الدنيا هواجيس وأهوال
ماني من اللي لا أغتنى ما وفالك
لو لك علي من الجمايل والأفضال
وماني خويك كان وقتك صفالك
أنا أخوك لا أدبرت فيك الأحوال
عند بسام كان طول الوقت بالمستشفى وتارك اهله واخته وكل الي يقربون له وجالس عند فهد
فهد صحى وهو مو قادر يفتح عيونه من التعب : بس ااا م*
بسام كان نايم على الكرسي واول مسمع صوت فهد قام : هلا فهد بغيت شي
فهد ببتسامة حزن : روح لبيتكم انا عادي روح ورتاح*
بسام ببتسامه وبمزح: كيفففي انا بضاييقك وبجلللس على قلبك وبعدين ذي الغرفه عجبتني*
فهد ببتسامة حب: طيب وين سامي؟
بسام : راح يجيب لنا شي ناكله هع ترا اليوم بتاكل معاناا مو من حقات المستشفى ( وقال بقرف) بسمالله علئ النعمه*
فهد بضحكه : ههههااي اااي جنبي اه*
بسام : هههههههااي ايه لا تضحك علي*
وشوي جاء سامي وهو معو اكياس
سامي بستهبال : الجميله النائمه قامت ؟؟*
بسام : هههههههههههاااي*
فهد : ههههههااي اااي جنبي*
بسام : اقول فهد انا عرفة منو الي صدمك بس ماقلته لشرطه*
فهد بحده : من؟؟
بسام نزل راسه : جبر بس الي مرسله ومعطيه فلوس .. جراح*
فهد بصدمه : لهذذي الدرجه جراح يكرهني ؟؟ طيب ليششش انا شسويت له كل مابغا اتقرب منه هو يبعد ااه بس والله مخليها تروح كذاا
سامي بيلطف الجو: اقول معليكم منه انتا اطلع ونحناا نوديه ورائ الشمس نرجع مثل اول f3
والله بس بمكالمه يموووت بس الله يهديك يفهد انتا عطني الضو الاخضر وانا اتعامل معاوو*
فهد : لا ذا مهماا يكون ولد عمي << يطيب قلبك يجودة اغئ رقم 2 هع
بسام : بكيفك*
سامي بستهبال : بقولكم سالفت ذا الاكل انا كنت امشي بحارة هنوود وانا اشووف شاروخان حاط صحنه وجالس يسوي قلت له عطني وتخبرون عاد شروخان كريم ومغوار من جنببه هع*
فهد : هههههههههاااي الله يخذ ابليسك ماتترك هذي الحركات هههههااي ااي << يحرام*
بسام : ههههههههههههههههااي وماشفت من مزات الهنوود ؟؟
سامي بقهر : لاااا بس شفت وحده تشبه شغالتناا وانا اول ماشفتهاا حطيت رجللي هع*
بسام : يووه سامي ترا الحين يفكرون انناا هنود من ريحة الاكل هع*
فهد ببتسامه: اقول اكلو وانتم ساكتين*
@@@@@@@@@@@@@@*
عند فاطمه*
قوة مبسووطه: فطووم باركي لي*
فاطمه باستغراب: على ايش
قوة بحياء : انخطبة من ممدوح*
فاطمه مره امبسطه: مبروووك منه المال ومنك العياال*
قوة ببتسامه : وعقباالك يقلبي*
فاطمه بحزن : ماتوقع*
قوة: ليش يقلبي*
فاطمه: بس كذا ... ماجن البنات*
قوة: لا شوي ويجن*
@@@@@@@@@@@@*
مر شهررر علئ ابطالنااا*
وفهد يدور عن فاطمه بس مالقاها*
وبسام يحول يتقرب من نوره بس للاسف نوره تبعد*
وراشد قرر يخطب ساره رسممي*
وياسر قرر يخطب ليان وعزوز عرف ان ليان تحب ياسر*
وجمانه ومعتز حددو موعد زواجهم*
@@@@@@@@@@@@@*
في بيت فاطمه*
كانت جالسه وتفكر بفهد كالمعتاد*
الجده جلست جمبها وقالت بحنان: ييمه وشو فيكي بس سرحانه وتفكرين ومتبتسمين واذا ابتسمتي تبتسمين بالغصب فيه احد مضايقك*
فاطمه تنهدة: لا بس مشتاقه لخواتي
الجده ببتسامه : قومي البسي وانا اوديكي لمهم*
فاطمه بفرحه : والله ... طيب وخالد ميهاوشني
الجده.بحزن: ذا ابوكي مهماا يسوي يبقى ابوكي بس لا تخافين نقول له رحنا للمول*
فاطمهً ببتسامه: اوك ثلاث ثوااني*
واحت للغرفه ولبست بنطلون اسود وتيشيرة اسود والقلاده الذهبيه الي من فهد*
وراحت للشقه*
@@@@@@@@@@@
*
في الشققه*
نوره ناايمه وساره كالمعتاد جالسه هي والبندري ويتهاوشن هع*
البندري: وووووعععع والله يجيب المرض انتي وذووقك الي مادري ايش يبغاا*
ساره : لا واللله عااد ذوقك يهببل من قلتي زيدان الي مع الارض الطيبه حلو غسلت ايدي منك ومن ذووقك*
البندري بستهزا: عاااد جودة اغااا الخكررري بعجببك*
ساره بعناد: اقوول ترا انتي لو تشوفين هندي قلتي يخقق مشفوووحه هع*
البندري جت بترد الا الجرررس*
ساره باستغراب: منوو بيجيناا*
البندري : ماادري*
وراحت تفتح الباب*
البندرري تصرخ : فطوووووم يدددبببه وييينك*
فاطمه تبكي وتحضنها: واااي وحشتووني*
ساره جت طاايرره وهيا تضم فاطمه*
ساره : البيت مو حلووو من دوونك*
فاطمه تدخل وتفك عبايتهاا: وين نوني*
ساره باستغراب : فطوم ليش وجهك كذا وليش لبسك اسوود ماتت احدد
فاطمه تبكي وتضم ساره : ااايه ااااهئ*
ساره بخوف: بسمالله عليكي منو ماتت*
فاطمه : ف ف ااهئ فهد*
ساره بصددددمه : فااطمه وشوو منو الي قال لك*
فاطمه تحول تتكلم : خ خ خ خاااا ل د*
البندري باستغراب: بس فهد مامت والحين هو كويس*
فاطمه مو مستووعبه هي تفرح اوتحزن متدري ايش تقول : ا ا انتم متاكدات او بس بتخففن علي*
البندري: اقسمملك بالي خلللق السماء والارض انه مامتت واذا بتتاكدين اتصلي عليه*
فاطمه من الفرحه تبكي : ازززين خبرر سمعتتته بحيااتي مادرري ايش اسووي وربي من بعد ماقالو لي ماتت صرت جسد بدون رووح*
نوره وهيا تدخل ووقفت قدام الباب وتمسح عيونهاا ماتتدري هو حلم او علم*
فاطمه : نوني يالخببله ماتبغين تسلمين على*
اختك*
نوره وهيا تركض : فطووم وينك وايش صار لك*
فاطمه تضمهاا : ماصار شي*
وجلسو يسوولفوون ويضحكوون*
@@@@@@@@@@@@@@@@@
لامن خويكـ جاكـ بالضيق ناخيكـ*
اقدح معه لو ان عمركـ ثواني ،،*
في الكرنيش*
كانوو جالسين فهد وبسام وسامي*
بسام ببتسامه وهو يناضر للبحر : فهود بسالك بس لا تعصب ولا تتهرب*
فهد يناضر للبحر : قول*
بسام ببتسامه: تحب فاطمه؟؟*
فهد ناضر لبسام وبعده ناضر للبحر وابتسم : اكذذب عليك اذا قلت لك ماحبهاا هي غيرتني من فهد الطايش المغرور الي مايرحم الى فهد الي كلناا ماتووقعناا بيوم بنشووفه*
هه تدري ان امي تبغاني اتزوج زمرده*
بسام: وانتاا راضي تتزوج زمرده
فهد : ابدااا حررمت علي اني المس حرمه حتئ لو بيوم تزوجت وحده مستحيل اكون لها زوج امكن اخوو هي بغرفه وانا بغرفه*
بسام :.......*
فهد : بسام انا الاحظ انك مره هذي الايام بس تسررح وضاايق ومتغير مره فضفض يخووي*
بسام بحزن : كل ماحول اتقررب تبععععد ماتبغاااني وانا مادري ليش اخترتهاا هي بذاات من كل البناات الي شفتهن انا ماحبه بس امكن علشان تعودة افضفض لهاا وهيا الوحيده الي فهمتني غيرك انت وسامي*
فهد : نوره
http://www.bo7-s.com/vb/images/smilies/1/confused.gif*
بسام ناضر له باستغراب : شلون عرفت
فهد ببتسامه على جنب : واااضح*
بسام :....*
فهد : انتا اذا تحبهاا اخطبهاا*
بسام : لا انا ماحبهاا / اكذب عليك او على نفس/*
فهد :......
سامي جااي عندهم : شباااب لقيت بناات اااو بس تعالوو معااي رقموو والله فلله*
فهد ببتسامه سخريه : مستحيل انزل نفسي لزباالة المجتمع*
سامي : ههههااي حلووه رجع فهد المغرور
بسام : اقووول انتاا ويااه لا يكثرر وامشوو ابغااا اعشيككم ببيتناا*
فهد وهو يقوم وينفض بنطلونه من الغبار : شميناا ( مشيناا)*
@@@@@@@@@@@@@@@*
في بيت ابو فهد كان الساعه 2 الفجر*
دخل فهد للبيت بس انصدم ان امه موجوده*
ام فهد : تعاال فهد اجللس واخيررا شفتك*
فهد بسخريه : لهدرجه انا اهممك*
ام فحر: فهددد خل عننك النفسسيه الي عاايش فيها
فهد بستهزا: وااو وحتى انتي تعرفين اني نفسييه هه مالنفسيه الا ذي العائله*
ابو فهد دخل : السلام عليكم*
الكل : وعليكم السلام*
ام فهد : جيت وجابك الله ابي اتكلم معاكم بموضوع*
فهد جاى وجلس وحط رجل على رجل*
وابو فهد جائ وجلس بجنب فهد*
ام فهد : انا قررة ازوج فهد*
فهد بضحكه ساخره: هاهاهاه منو بيتزوج فهد او انتي*
ام فهد : فهدد احترمني انا امممك*
فهد ببتسامه استهزا : حلوه امي بس مو لابقه*
ابو فهد بصرامه: فهد خلاص*
ام فهد : ومالقية الا بنت الشيووخ زمرده ادب واخلاق وجمال ومال ومنصب وبنت العم*
فهد : ههههههههااي حلووه اخلاق من جنبهاا ( وبحده ) اذا تبغووني اتزوج زوجوني فاطمه خالد ال،،،،،*
ابو فهد : ليش ايًش فيها بنت العم*
ام فهدبغرور : لا والله مابقى الا اناااا اناسب عايلة ال،،،، وهم يشتغلوون بشركتناا*
فهد قام وقال بحده : اذا مزوجتوني بنت خالد ال،،، مو متزوج*
وراح فوق*
ابو فهد : خليه على راحته هذي حياته مو حياتناا
ام فهد بحقد : لااا مستحيل بنت الفقر تاخذ ولدي مني*
@@@@@@@@@@@@@@*
في بيت ابو فاطمه كان الكل ملاحظ تغير فاطمه كانت تسوالف وتستهبل وتلعب وتضحك*
بس جدتهاا عرفة انهاا علشان خواتهاا*
نجود اخت قوة : اقول قواته شلون ممدوحووه*
قوة بحياء: نجودره انطممي*
فاطمه بخبث : اقول جوجو ممدوح يحب قوة*
قوة صار وجهه طماطه : خلااااص بنااات تكفن*
نجود : مممممممم اقول قواته ممدوحوه حدد العرس*
قوة شوي وتبكي : افففف بقوم للغرفه احسن لي*
فاطمه : اقوول امشي وانتي ساكته*
وشوي ويدخل وافي << عرفتووه هع*
وافي : هااي صبااياا*
نجود : هااياات*
وافي يناضر للفاطمه : جتناا ضيفه جديده*
قوة : هذي فطومه بنت عموو خالد*
وافي بنضرات خبث : اهاا كيفك فطومتي*
فاطمه / بلف شكلك الله يخذك قال ايش قال فطومتي/: ماني فطومة احد قول فاطمه*
وافي بجرائه: لالالالا كذا الحلووه بتزعل*
( ملاحظه: نجود وقوة ونرجس نجود 17 قوة 19 نرجس9 خوات*
وعيال عمهم ممدوح 25 ووافي 20 واخوهم ماجد بثالث متوسط و سوسن9 ))*
نجود بميانه : اقول وافيووه طس عن خشتي ترا اناا ماطييقك << قويه*
فاطمه تناضر لنجود وهيا مستغرابه ان نجود بايعت الدنيا مايهمهاا احد*
وافي بقهر: وانتي يالجيكرا ايش دخلك*
نجود بكره : اقول وافي ترا انا مو مثل البنات الي *او اقول اسكت احسن لي*
وافي وهو يقوم لانه خايف نجود تجيب العيد: اقوول الجلسه معاكم اروح انام احسن لي
نجود : رووح انشاء ماتقووم قول امين*
وافي: والداعين اجمعين*
راح لغرفته وهو مقهوور*
فاطمه وهيا تضحك : والله مانتي بسهلله*
قوة وهيا تضرب بضهرها بخفه: هههههااي باايعتهاا البنت ماتخااف الا من الي خلقها
نجود : اجل تبغيني اخاف من منوو والله الدنيا ماتسووا*
قوة : ياالله بناات بنصلي ونناام*
@@@@@@@@@@@*
صباآح الخير ياغلى الاحباب صباح البرد وانفاس المشاعر صباح الحب لو بالحب
غربه صباح الشوق والاحساس شاعر*
صبااح ابطالنااا حب وفرح وسعاده *
@@@@@@@@@@@@@@*
فــــي بيت ابو فاطمه*
صحت فاطمه على صوت جوالهاا باغنية*
راشد الماجد ( ماتدري انك في قلبي ومن سكن حبه ومن كثرك بصدري خايف لاتجيني عين )*
فاطمه استغربة انه رقم غريب ومميز*
فاطمه: الوو*
: الو *منو معااي*
فاطمه باستغراب: انتي منو انتي الي متصله*
: اففف انتي فاطمه خالد ال،،،*
فاطمه : ايه*
: اسمعيني من الاخر انتي مو قدي بعدي عن ولدي وخليه يكرهك*
فاطمه : وليشش*
ام فهد : هه اسمعيني بعطيكي 600000000 ملايين وتبعدين عن فهد*
فاطمه بسخريه : ترا الفلوووس مو كل شي*
ام فهد بحقد: شوفي اذا ماخليتي فهد يكرهك*
ترا والله محد راح يتاذا الا الي تحبينهم*
فاطمه بقهر : انتي ام او ايشش حراام عليكي
ام فهد : معااكي مهلله يووومين واذا مانفذتي الي قلتلك عنه ترا اول من راح يندم خواتك راح اخليهم بالشارع وابوكي راح افصله من الشركه والبيت راح ينسحب منه*
فاطمه وهيا تبكي: الله لا يوفقك*
ام فهد بستهزا : ترا اذا ماجاني فهد بعد يومين ويقول يمه اخطبيلي والله كلكم بتروحوون خبر كاان والوووقت من ذهب*
وسكرت السماعه*
وفاطمه مصدووومه مو مستوعبه*
@@@@@@@@@@@@@*
عند ياسر*
ابو ياسر : يولدي وشو فيك مستعجل*
ياسر: يبه مو مستعجل بس اسبووع كثير
ام ياسر بضحكه: ههههااي اركد يولد وخلك ثقيل ترا الحريم مايبغن طرطوو*
ياسر : اناا طرطوور الله يساامحك يممه*
في : مثووي ياني اني ( مسوي يعني اني )*
ياسر : فييوووه ترا مو رايق لك*
مي : ترتوور( طرطوور )*
ياسر بقهر وهوًمتنرفز : يممممه شيللي بنااتك عننني بيجننني*
في : ثدق ماثوو الي يثتحون ( صدق ماتوو الي يستحوون)*
مي: ايه وااللى ( الله)*
ياسر بصراخ : طسسي انتي ويااه ان كيدهناا عضيم*
ابو ياسر وام ياسر فاطسين ضحك*
في: اثتعفرالله ثدق انك عبي ( استغفرالله صدق انك غبي)*
ياسر انقهرر*
ام ياسر بضحكه : انتاا تحط راسك براس بزره*
ياسر : والله اشك انهاا بزره شوفي كلامها تقل عجووز*
مي : هاهاهاه متثحك ( *ماتضحك)*
في : مي امثي نروح للعلفه نلعب عند تنى امتن تدي حبيبت الحبل هدا ( مي امشي نروح لغرفت جنى امكن تجي حبيبت الخبل هذا )*
مي : يالله*
@@@@@@@@@@@@*