البارت ( 15)(16)*
،
ابتسم امام من تحب ،، فيشعر بحبك*
ابتسم امام عدوك،، فيشعر بضعفه*
ابتسم امام من تركك،، فيشعر بغبائه*
ابـــًٍـتـٍّسٍـُـّم امــّآآم كل احد "*
فالابتساامه تقوول مالايستطيع الملام ان يعبر*
@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت ابو بسام*
بسام كان نازل من الدرج ولابس ثوب وشماغ وطالع شكله خققه*
ليان جاالسه بالصاله*
ليان : عااش من شاافك*
بسام ببتسامه : عاشت ايامك يالغاليه*
ليان : وينك يالقاطع تهوون عليك ليونه
بسام وهو يجلس بالصاله : ابدا ماتهوون علي وعلشان كذا انا اليوم بوديكي لاخت صديقي تتعرفين عليهاا ترا تدخل القلب بسرعه*
ليان بنص عين: شلون عرفت انها تدخل القلب بسرعه ؟!!*
بسام متوتر : هااه لا بس اكيد*
ليان تتريق: رتب الجملات الااتيه ترا انتا مانتاا بعيد عن دعسوونه*
بسام بارتباك: اقوول لا يكثرر. بتروح ين او لا*
ليان : اكيدد ايييه بشووف اخت صديقك ( وغمزة له)*
بسام : اقول ليون ترا بديت اغير رايي*
ليان تقمز : لالالالالاا خمسسس ثووواااني واكووون جاااهزززه*
وراحت لغرفتهاا*
بسام اتصل على نوره واعطها خبر ان اخته بتجي ونوره انبسططة مرره بس ماوضحت لبساام*
@@@@@@@@@@@@@
في بيت ابو فاطمه*
نزلت فاطمه على صراخ*
فاطمه بخوف : ايش فيكم*
قوة تبكي : ممدوح عطووه انذار ويقولون عندك مهله يومين ااهئ مايدري ايش السالفه*
فاطمه انصدمة / لهذذذي الدرجه هم نذاله لهذي الدرجه يهدموون حياة شخصين علشاني انااا انا لزم اصلح الغلط انا وييين وفهد ويين لزم اخلي فهد يعيش حياته /*
على طوول رقت لغرفة جدتهاا*
فاطمه تطق الباب*
الجده : تفضل*
فاطمه بترجي: تكفيين يجدتي لا ترديني*
الجده مو مستوعبه انها تقول لها جده الجده بفرحه: اطلببي امررري تدلللي*
فاطمه : ابغااكي توديني لصديقتي بكلمها وانتي بسياره وثلاث ثواني واجيي تكفين*
الجده : خلاص يوليدي روحي البسي عبايتك واذا احد سالك وين قولي للصيدليه*
فاطمه راحت لغرفتهاا ولبست عبايتهاا وراحت للسياره*
@@@@@@@@@@@@@@@*
ღ•°• مـــن قال أنا ميت عليك .. اصلا أنا ماعاد أبيك .. تبغاني خاتم بإصبعك .. يا شيخ ذا بدري عليك .... •
في الشقه جت ليان ونبسططت معااهم*
ليان : نوني انتي اخت نواف ؟؟*
نوره ببارتباك: هااه اايه ليش*
ليان: لان بسوم دايمن يتكلم عنه ونواف سوا ونواف فعل ااه بس لدرجة حاط سورته خلفيه مررره يشبهلك وقال بسام انكم توام*
نوره بتوتر: اايييه بس نواف سافر يدرس*
ساره تغيرالموضوع : اقول ليون قهوه تركيه او عاديه*
ليان : مممممممم تركيه*
ساره : وانتي بندوره ونوني*
نوره : ممممم عاديه*
البندري : تركيه*
ساره : اوك بروح اسووي قهوه*
**
@@@@@@@@@@@@@@@*
عند عزوز كان مثل العاده يرقم بالمول او الكرنيش هو وشلتته*
عزوز شاف بنت عبايتها عاديه وشكلها عادي*
راح لمهاا*
عزوز : يحلوووو تبغا الرقممم*
نجود : ااااففففف خيرررر*
عزوز بغمزه : الخير بوجهك بس ابغا تاخذين الرقم*
نجود: يعممي طيررر روح زين والا بجمع عليك خلق الله*
عزوز استغرب ان بنت ترفضه وخصوصن اذا كانت عاديه مثلها : ااقوول حبببي لا تسووين فيهااا شريفه*
نجود لفت له ونصدمت كان مثل رجل احلامهاا اسمر وعيونه ناعسه وجسمه ونضراته الحاده*
نجود بتحدي: اشرررف منننننك ومن اشكاالك*
الكل يشوووف الناااس بعين طبعه*
عزوز بسخريه : اقووول لا تححديني مانتي قدددي*
نجود بستهزا : اقول يعمي روووح لوالله ادعي لك السكرتي يعلمك الاصوول*
عزوز بضحكه تذوب الصخر : هههههااي حلووه هذي بس لا تعيدينهااا يبنت الفقر*
نجود باستهزا: الفقر موب عييب يولد لاكابر هه*
مشت بكباريا وعزة نفس وغرور*
عزوز انقهرر / واللله لجييب راااسك يبنت الفقرر / وراح معاهاا وهو يلحقهاا وهيا مو عارفه ولحقهااا لبيتهم وهيا مو عارفه*
عزوز ناضر بيتهم الي كان اقل من عادي*
وابتسم بسخريه واستهزا*
ومشاء وهو يدور براسه خطططه جهنميه*
@@@@@@@@@@@@@@@*
ان قلت اني احبك*
ماهي من اروع من~ كلامك*
وان صرخت اموووت فيك ***
تضعف الكلمه امامك ""*
للاسف حتى فديتك ،،
صارت اصغر من ؛؛ مقاااامك*
في بيت ابو فهد وقف سيارت التكسي*
والجده منجننه على البيت*
وانا مصدوومه ان كل هذا البيت والخدم والبوديقارديين مالين البيت لفههد*
الجده بذهوول: يوليددي وشوو هذا الله لا يحرمناا الجننه*
فاطمه : يمه انا بنزل شوي وارجع*
الجده فاتحه فمهاا ومفهيه: ايه*
فاطمه نزلت للبيت الي ماكن فيه الا فهد*
فهد توه صاحي من النووم قام ولبس ثووب وغترره وجزمه سودا وساعه من الاماس وكبك من الالماس الي سعره اكثر من 3 بيوت فلل*
نزل بهيببه وانصددم بالحرمه الي متلثمه عند الباب*
فهد / العيووون هذي شايفهم /: نعم اختي*
فاطمه / ساامحني فهودي سامحني يالغالي كل هذا لمصلحتك/: فهد ابغا اكلممك*
فهد انجننن مو قادر يصدق ان هذي فاطمه*
فهد بحب وشوق: يهلا يهلا وغلا بالغاليـ...*
فاطمه قاطعته: فهد انساانني*
فهد مو مستوعب : هاه
فاطمه ماسكه دموعهاا بالغصب: فهدددد انا م م م ماحببببك انا العب عليك انا بس ابغاا فلوووسك مابغااك انتااا وانسى انك تعرفت على فاطممه لاني مخطووبه من ولد عمتي احببه ويحبنني فعلشان كذا بعددد عن طريقي احسن لك*
فهد مصدووووووووووممممممم*
فاطمه / فاطمه امسكي دموعك ترا كل هذا علشان فهد ونوره وساره والبندري وقوة وممدوح وجدتي وو و و ابوي ااااه فهد ساامحني والله اححححببببك /*
فهد بصدمه : شلوون انا ادري انك تكذبين علي*
فاطمه / والله انك حاس فيني / وقالت بقوه وسخريه مصطنعه : لا ماكذب عليك وبعدين انتا ايش فيك زود عن باقي العيال هه بس فلوووسك انتاا بدون فلوووسك ماتسوواا*
وراحت فاطمه وهيا تبكي دم ومجروووحه مو متصووره ان بيوم بتقول كذا لفهد واول ماركبت السياره بكت بقووه وشهقت : اااااهههئ اااااههههئ ررر ااااح رااح ااهههئ رااح الغا ا ا ل ي اااهئ اااههههئ واللله. اااااهههئ ا ا ا ح به واللله احبه ااهئ*
الجده تضمهاا وتهديهاا وهيا مو فاهمه شي : بس يبنتي بس بدال الصديقه 10*
فاطمه تشهق: ب ب س انا ا ا احبهااا*
ا
عند فــــــــــــهـــــــد*
لو زاد الواله فيني وحارت دمعتي بعيني*
اغمض عيني واتمنى بهالحظه تحس فيني*
~~~~~~~~~~~~~*
كان واقف مكانه مصدووووم نزلت دمعه من عينه بحيااتهاا مانزلت غمض عيونه وجلس يفكرا بالماضي ويوم تلاقئ فيهاا انقهرر وحس انه خروووف / ليشش انتي الوحيده الي ماتوقعتهاا بتصدمني ليش انا ايش فيني عن كل العيال انا ازين منهم كلهم مال جمال وسلاطه وكل شي اااه ليش بس ودي اعرف ليش ،،، انا لزززم اتزووووج زمرررده علشان اكسر قلب فاطمه هه ليش هي لها قلب انا لزم اتزوجها حتى لو هي تكون بغرفه وانا بغرفه اذا فاطمه خاانت الوعد فاناا لا /*
وراح ركب الرنج اخر ****ل واسررررررع للبحررر*
@@@@@@@@@@@@@@@@@@*
عند بسام كان يطق الحرس*
فتحت نوره : نعم*
بسام : نوره ابغا اتكـ...*
قاطعته نوره : لو سمححت انا ماعنددي شي اتكلم معااك وبعدين انتاا منوووو علشان اتكلم معااك*
بسام حس ان كرامته انداست وقال بتحدي : نوره واللله لخليككككي تندمييبن ماكووون ولد ابوووووي*
وراح وهو يدوور بباله خطه*
نوره بخوف / هذا وشو يبغا يسوي والله اني لو ماحبه كان ماسويت كذا اففف/*
@@@@@@@@@@@@*
في بيت ابو عبدالعزيز*
*عبدالعزيز: يمه انا قررت اتزوج*
ام عبدالعزيزبفرحه: واللله ادوور لك من اليوم
عزوز: لا يممه انا حط وحده في بالي
ام عبدالعزيز باستغراب : منوو*
عزوز : وحده تقرب لصديقي بنت جاسم ال،،
ام عبدالعزيز بغرور: بس ذولي ويننن واحناا وييين*
عزوز بملل: يمهه اذا مازوجتيني اياها مو متزوج ابداااا*
ام عزوز : خلاص امرنااا للله اكلم ابووك بهذا الموضووع
عزوز/ هه والله لعذببك اجل اناااا عزوز تجي بنت فقر تسوووي كذاا هه نشووووف والله لخليكي تبكككين علشان اطلقك /*
__________________
.........
شكرًا :.~
ŚĥėЯĻǿ¢ķ ĥōľ₥êŚ |