عرض مشاركة واحدة
  #101  
قديم 01-02-2013, 07:59 AM
 
البارت الاول م الجزا الثاني

البارت الاول من الجزا الثاني

رزان مخطوبه من ريان
تميم ما يبي احدد
بسام متزوج ريماس
ليان و رامي
ركان و رناد
ناصر ما عنده احددد

~ بنسبه للبيانات

ريان24 سنه
رزان22 سنه
ركان25 سنه
تميم23 سنخ
حاتم23 سنه
جاسم23 سنه
ناص3 سنه
غ1 سنه
ح1 سنه
ريما22 سنه

صح ترا
ريان سافر لنريكا عشان يدرس ونادرا ما يكلم رزان بل اسبوع مره وبعض الاحيان ما يكلمها ساربه من يوم ماراحسنه ورزان هي الي حست بفراغ فقلبه كن في شي ضايع منهااا
حزنت اكثر من الباقين وهاذي السنه3



ღღღღღღღ

في الرياض في البيت الكبير كانت انراع الضجه تملا الماكن كانت ال:09 ضهرا

رزان غلوووووي رجعي جوالي يلااااااااا
غلا بعناد مابي لو عطيتيني - بصراخ سماعاتييي
رزان رجعيلي البيبي ورجعلمك _ بصراخ سماعاتك الززززززفت
غلا هاك ورمته
رزان_ بصراخ لالااااااااااااا وركضت ومسكته
رزان خذي ورمتها
غلا سماعاتييي!!!! حبيبتي هل حصل لكي شى
رزان يللللللاه برا الغرفه
انصقع الباب بقووووووووه التفتا الفتاتان فوجدا.......

رزان يو......
غلا ـمه......
ليان بضراخ انننننتم الثنتين لييييش الصراخ صوووتكم يوصل لخر الشارع وبعدين ترانا كبرنا ياناس افهمو محنا بزارين الحيين
رزان قوليلي حمبي
غلا وش وش
دخلت ريما بدفاشه

ريما راااااااززززززرااااااااااان
رزان هاااه
ريما كتكات
رزان طبت عليها عطيني الياه يا البخيله حرام عليك حرام حرام
غلا ؟؟؟؟؟؟
ليان ونت تحرمين على كيفك
رزان انتصرت الكتكات لي وحديي ههههههه
ريما هجوم هاااااااااا
ليان بسسسسسسسكم وين حنا قاعديييين هاااه
.... فشارع

قامو ونحاشووو الثنتييين
ليان افف متا يتعلمون
يدخل رومية
لليان روميو
رامي يضمها من ورا
رامي كيف حال ليونتي اليوم
ليان بخير
~~~~~~~~~~~~~

ريما تركيوووو
تركي هاه
ريما تطقه بمزح تقول لي حبيبتك هاااه يا هااه
تركي يمسك يدها ويفتح عين
تركي حبي شفيك حمقاي
ريما ت تركي
تركي حبيبتي صباح الحب و الرومنسيه و الغرور
ريما تضربح اي صباحه ال:00 العصر و تقول صباح
تركي بهمس ما ينسمع مجنونه
ريما قلت شي
تركي سلامتك

مانت رزان قاعد ه تتمشى برا في الحديقه وتناضر النافوره وتجلس على كرسي وتبدا تتذكر احداث الطفولخه
تذكرت يوم كانو بل الاعاب يوم ركب ريان ذيك اللعبه او ودوه المستشفى وتذكرت صياحها وصراخها ونعزالها
ويوم اخذها تميم في السياره او تذكرتو صح......... او يوم طاحت وهي في المستشفى او يوم كانت تغني وهو سمعها تذكرتو ذاك البارت....... او تذكرت اسوا شي يوم رحيله وترجها بان لا يرحل عبست وتذكرت صورت مرت نسمت هوا طيرت خصلات شعرها القصير مره ( يوم كبرت كان شهرها قصير شبيه بل بوي) ولفت لذاك الشاب التى لم تصتطع روايته جيدا وعندما بانت ملامحه انه انه
ذاك الشاب كان يناضر تلك الملاك القاعده عل كرسيي وعرف انها رزان( يتسال ؟؟؟؟ هل كبرت رزان هل راحة منها تلك الدفاشه هل سارت تخقق)
تقدم لين ما شافته وفتحت عيونها عل اخر
.
.
.
.

.
رزان ...... ر...... ي.......ا.......ن....ريان
!!!!!!!!!!
وقامت وركض له
ونقدت عليييهوضمته بقوه وهي تبكي
رزان هاذا انت ريان ما اصدق انك رجعة اشتقتلك يا حبيبت رزان انت
ريان يضمها
ريان يا عيون ريان انتي كبرتي وسرتي ملاك
رزان ...... وبعدت هنه
رزان متى رجعة
ريان قبل شووي
ريان يمسح دموعها
رزان استحت
ريان يا حبي انتي راحت كل الدفاشه سرتي ملاااك
رزان شسكرا
ريان يمسك يدها
رزان تمسك يده
ريان برومنسيه هلا سمحتي لي بان ادخكي الى الداخل يا حبي
رزان استحت كانت بتوخر يدها بس هو مسكها وطالها ورا ضهره
رزان ر... ر..... ريان وش تتتتسوي
ريان اشتقت لك يا ملاكي
ودخلو
ناصر ر... ر... ر
تميم شفيك يا الاهبل
ريما رزااااااان و ريااااااانً...... ريان جاااا
ركان ريان
وكلهم طبو عليه وسلمو وقعدو في الصاه
انتبهت رزان ان مافي احد لاحض وجودها وهي ترقا الدرج شافتهم مستانسين يسولفون وياه كانت محترره تروح عندهم ولا تتتركهم من اول يوم كانت صغيره يوم كان عمر8 سنه كانت تدخل عنده وتطب عند اخوها ركان بس الحين خلاص كبر ما ينفع وياها هل حركات انتبه عليها تركي
تركي رزونتي وش فيك تعالي اجلسي معنا
رزان.......
تركي رزان ما تسسمعيني
رزان لا مابي اقعد بل اذن ورقة الدرج بسرعه
يوم كانت ترقا كانت عيون ريان تلحقها وتذكر انه كان دايما يغار لما تجي وتجلس فحضن ركان بس تدكر ان الحين ما تنفع هل حركات ولنها كبرت

ستوووووووب

الواجب --- توقعاتكم


ايش فيها رزان وراها رفضت تقعد معاهم؟؟؟

وش بيسير من رزان و ريان؟؟؟؟

قولو والله انكم تردون وتقيمون البارت؟؟؟ !!!

هههههههه

تحياتي
__________________