الموضوع: (ملاكي الصغير)
عرض مشاركة واحدة
  #199  
قديم 01-06-2013, 12:55 AM
 

تذكير
...................................
جووليت:يناديني ملاكي الصغير

ملاك:انه حقا دلع جميل لكن لماذا يناديك هكذا ليس له علاقه باسمك

جووليت:انت على حق لم انتبه لهذا الامر

فكرت جووليت:بسبب اختيار والدها هذا الاسم لكن لم تجد اي سبب فقاطع تفكيرها صوت الاستاذ وهو يدخل الفصل
.................................................
انتهت الدروس بملل شديد الى ان رن الجرس

جوولت:واخيرا ضننت ان الدرس لن ينتهي ابدا

ملاك وبضحكه خفيفه :معك حق انا ايضا شعرت بلملل

جووليت:فلنخرج الان

ملاك:هيااا

خرجت جووليت وملاك الى بوابه المدرسه ودعا بعضهما وتوجهاا الى منزلهما

كانت جووليت تشعر بلملل ولا تعلم ماذا تفعل نظرت الى الارض محبطه تراقب خطواتها الى ان سمعت صوت قادم من الخلف

......:لماذا انتي محبطه

جووليت:في الحقيقه لا اعلم ريك

ريك:وهل يمكن ان يحبط شخص بدون سبب

جووليت:اجل

قال ريك :اركي لاحقا يا جميله

غضبت جووليت وقالت:احمق

ثم قام وهو يدعي انه لم يسمعها فاعطاها ظهره ولوح بيده كوداع سرحت جووليت فيه وهو يسير بدا كفتى غامض الا انه جذااااب بشكل كبير ثم هي ايضا بدورها استدارت وتابعت طريقها

الى ان وصلت الى منزلها دخلت القت السلام فسمعت صوت والدها

جورج:انا هنا ملاكي تعالي

دخلت جووليت غرفة الطعام فوجدت الطعام معد على الطاوله ووالدها لم يتناول اي شيء منه

جووليت:الم تاكل شيء بعد يا ابي

جورج:لا يا ملاكي كنت انتظرك

جووليت:حسننا يا ابي ساغسل يدي وأتي اليك باقصى سرعه وابتسمت وذهبت

وهو بدوره ابتسم وتابع قراءه الجريده

وبعد دقائق اتت جووليت وجلست امام والدها

جورج:ابدئي تناول الطعام حبيبتي

بدءاا في تناول الطعام

جورج:ماذا حصل لكي اليوم ملاكي

جووليت:لم يحدث شيء مهم كانت الدروس ممله

جورج:حبيبتي هل هناك شبان في مدرستكم

جووليت وبارتباك:اجل ابي

جورج:وهل لفت نظرك اي شخص معين

جووليت وبدون وعي خطر شخص ببالها (ريك)لكن ابتسمت وقالت:ابي هل سنتحدث عن الشبان

جورج وبارتباك شديد:انت محقه انا لدي بعض الاعمال خارج المنزل ساكمل اعمالي واتي الى المنزل لن اتاخر

جووليت:وانا اكمل طعامي وانجز واجباتي وانام

جورج:حسننا ملاكي

فقام من مقعده وقبل راسها وهي طبعت قبلة خفيفه على خده

جورج:الى اللقاء

جووليت:الى اللقاء ابي

بعد دقائق انهت جووليت طعامها واتجهت نحو غرفتها اكملت واجباتها ورمت نفسها على السرير وتذكرت الورده والبطاقه فاسرعت الى حقيبتها واخرجت الوردتان وتوجهت الى مكتبها الخاص الذي كان في زاويه الغرفه فيه بعض العلب وجهازها المحمول (اللابتوب)واقلام وبه ايضا عدد من الخانات ورفوف التي كانت المعلقه بجانبه اخرجت جووليت علبه ووضعت بها الوردتان والبطاقتان وتوجهت الى سريرها وضلت تردد كلمات{انتِ لي}الى ان غفت ونامت

وبعد عدة ساعات عاد والدها الى المنزل توجه مباشرة الى غرفتها دخل فوجدها نائمه وهي تبدو بقمة البرائه فحمل لحافها وببطئ خوفاً من ان تستيقظ وضع الغطاء عليها وسحب كرسي مكتبها وجلس عليه وهو ينظر اليها

وقال جورج:ملاكي الصغير انا اسف اشعر هذه الايام اني بعيد عنك انا اسف فانا اعمل من اجلك ومن اجل مستقبلك سامحيني فدمعت عيناه واخرج تلك الصورة التي اسرته تلك الصورة التي كلما اخرجها بدأت شلالات الدموع تتسابق على خديه تلك الصورة التي كلما رأها كبر جرح قلبه وكبر شوقه اليها

جورج ودموع تتسابق على خده:إلزبيث انا مشتاق اليك..... وقاطع كلماتها الدموع التي خانته ونزلت من دون اذن منه نظر الى جووليت ثم قام قبلها وتوجهه الى غرفته

فتحت عينيها التي امتلئت بلدموع وقالت

جووليت:انا احبك ابي احبك كثير واعلم انك تعمل وتبذل كل جهدك من اجلي انا يكفيني انك بقربي احبك ابي وبدونك لا اعلم ماذا افعل

ثم غطت رائها وهي تتذكر كلام والدها وبكت ونامت

وفي صباح اليوم التالي استيقظت وهي نشطه استحمت وابدلت ملابسها خرجت وجدت الخادمه تنظف فقالت لها (بلانكليزي)

:جووليتgood morning where is my dad(صباح الخير اين هو ابي)

الخادمه:sleeping good morning miss your father is (صباح النور انستي والدك لايزال نائم)

جووليتk thank you(حسننا شكرا لكِ)

الخادمه:you are welcome(على الرحب والسعه)

وذهب جووليت نحو غرفت والدها دخل ببطئ شديد ثم اتجهت نحو سريره وبخفه شديده قبلته على خده وقالت بهدوء

جووليت:صباح الخير يا اجمل اب في العالم

ابتسم والدها وسحبها بسرعه الى حضنه وحضنها بقوه وقال

جورج:صباح الخير يا اجمل واروع ابنه في العالم

ابتسمت جووليت وقالت :هيا ابي لننزل لنفطر معا

جورج:حسنا حبيبتي اسبقيني الى غرفة الطعام وساتبعكي بعد تبديل ملابسي والاستحمام

جووليت:حسنا ابي

نزلت جووليت الى غرفت الطعام احضرت الخادمه الفطور وانتظرت جووليت والدها وهي تفكر

(هل اخبره عن ريك واخبره عن موعدي معه ام لا )ووضعت راسها على يديها وهي لا تعلم ماذا تفعل
(يا الهي هل اخبره ام لا)قاطع تفكير والدها وهو يقول

جورج:حبيبتي هل اني بخير تبدين مريضه

جووليت بابتسامه:لا ابي انا بخير فقط كنت انتظرك

جورج:جيد لنبدء بتناول الطعام

تناولا الطعام وجووليت مرتبكه للغايه لكنها قررت ان لا تتكلم فهي غير متاكده من حضور ريك فربما لا ياتي او ينشغل بشيء اخر

جورج:ملاكي لماذا تبدين مرتبكه

جووليت:لا لاشيء فقط كنت افكر في شيء ......صحيح لقد تذكرت بابا لماذا تناديني ملاكي الصغير فليس له اي علاقه باسمي

ابتسم جورج وقال:ساخبركي بلوقت المناسب

جووليت :حسنا انا تاخرت على مدرستي

فوقفت قبلت والدها واخذت حقيبتها وخرجت سارت الى ان وصلت الى المدرسه دخلت الى فصلها حيت الجميع وجلست تطالع احد الكتب التي لديها الى ان دخلت ملاك الفصل

ملاك:صباح الخير جممميعا

الجميع:صباح الخير ملاك

ملاك:كيف حالك اليوم جولي

جووليت:بخير

مرت الدروس بملل الى ان جاء وقت الاستراحه

جلست ملاك وجووليت على طاولتهما المعتاده وهما يتناولان الطعام ويتحدثان

ملاك:اليوم موعدك مع ريك

جووليت:اجل

ملاك:هل اخبرتي والدك

جووليت:لا فوالدي يخاف علي كثيرا ولا اتجرئ ان اخبره

ملاك:وماذا تفعلين ان اتى ريك

جووليت:لا اعلم لكن لا اظن ان والدي سيقبل ان اخرج معه
قاطع حديثهما شاب اقترب منهما وقال

الشاب:من جووليت

اجابت جووليت وبخجل يتبعه الخوف

جووليت:انا

الشاب هذه لك

وضع الشاب بطاقه مع وردة حمراء امام جووليت نظرت جووليت الى ملاك والتي كانت بدورها تنظر اليها

فتحت جووليت البطاقه وقرأت بصوت لا يسمعها غير ملاك

جووليت:وستبقين لي

ملاك:اتمنى ان اعرف من العاشق المجنون الذي يرسل لك كل يوم بطاقه وورده حمراء اصبح لدينا الان
{انتِ لي وستبقين لي}

ابتسمت جووليت واخذت تشم عبير الوردة الحمراء وهي تفكر من الذي يرسل اليها الورود

رن الجرس معلنا بدايه الدروس توجهت ملاك وجووليت الى فصلها الى ان انتهت الدروس لهذا اليوم وتوجهت كلا منهما الى منزلها

جلست جووليت في غرفتها وهي تنظر الى الساعة وقد كانت السابعه ونصف

وهي تفكر ان كان ريك سياتي ام لا

الى ان حلت الساعه الثامنه امام منزل جووليت توقفت سيارة سوداء حديثه بها شابان وفتاة

الشاب الاول:هذا هو منزلها

الشاب الثاني:وكيف تعلم

الشاب الاول :انا اعلم وانتهى الموضوع

الفتاة :ساذهب تمنو لي الحظ

..............................
لهون وستوووووووووب تعبت

1-من هم الذين امام منزل جووليت؟

2-ماذا يودون منها؟؟

3-رئكم بلبارت؟

4-انتقاداتكم؟؟

5-متردده بشيء اضيف منافسه لجووليت على ريك ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________






رد مع اقتباس