عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 08-11-2007, 10:23 PM
 
رد: رابطة مشجعي برشلونة FC Barcelona لموسم 2007/ 2008

"ريكارد" يضحك أخيراً ويعطي فريقه العلامة الكاملة : "إنه إنتصارٌ للكفاءة البدنية" !!!



عبر الميجور "فرانك ريكارد" عن سعادته البالغة إزاء المستوى الرائع الذي ختم به البارسا جولته الآسيوية بقصمه لظهر منافسه "ميشون هيلز" برباعية بيضاء تناوب عليها لاعبو الوسط والهجوم في مباراة مذهله كانت خير ماأدى الفريق منذ إنطلاقه من عاصمة الإقليم الكتالوني .

"ريكارد" أضاف منتشياً بقوله : "لقد عمل الفريق بشكلٍ جيد , والنصر منسوبٌ للكفاءة البدنية وهو شئ هام بالنسبة لنا , على الرغم من أننا نحتاج لقليلٍ من العمل في الجولات القادمة لنكون في أفضل حالاتنا" .

وعلى الرغم أن المباراة أقيمت تحت درجة رطوبة عالية "89%" إلا أن ذلك لم يمنع رجال "ريكارد" من بسط سيطرتهم وبإقناعٍ وإمتاع على أجواء المباراه ككل حيث قال : "لقد لعبنا العديد من المباريات في مثل هذه الظروف , ومن الضروري الإعداد في أنماطٍ مناخية كهذه" .

وقلل القائد الفني الأعلى لكتيبة البلوغرانا من مسألة إكتفاء "هنري" بهدفٍ واحدٍ في هذه المباراة حيث أشار إلى أن تسجيله يعد أمراً طبيعياً , وهو ممتنٌ لما قدمه من جهدٍ حتى الآن مع البارسا , فهو يعمل بجدية ترتكز على الجانب البدني كثيراً .
__________________
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

{...فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ}(الرعد : 17)