عرض مشاركة واحدة
  #119  
قديم 01-09-2013, 12:04 PM
 
تكملت البارت الثان من( الجزا الثاني)

رزان كانت تتذكر وتت
.
.
.
.
.
.
ღღღ♡♡♡~~~~~~

كانت رزان قاعده بل غرفه حاطه يدينها على وجهها وتبكي وتتذكر وخرت يدينها ومسكت كم يدها ونزلته كان في اثر خدش
وتذكرت كلام انس نزلت دمعه حاره وغمضت عيون وبدت تبكي تكثر
.
.
.
.
قاطع تفكيرها صوت طرف الباب♡♡♡



طق طق طق

رزان مييين
ريان رزان افتحي الباب ابي ..... اكلمك
لاحضت رزان صوته الحزين وفتحت الباب
اندم من بكاها
ريان دخل و سكر الباب وراه قامت وراحت ونصدحت على سريرها الكبير وتغطت

ريان راح لها وجلس جنبها
ريا وش فيك ما بغيتي تفهدين معنا
رزان ..............
ريان فيك شي>>> كان صوته حنون وكان خايف
ريان جاوبي علي
رزان رفعة راسها وجلست وشاف ذيك الدموع الي انصدم منها ليه تصيح لذيك الدرجه سوت شي غلط زعلتها سار لها شي!!!!
كانت تصيح بصمت
ولما ضمها وبدت ت تطلع اصوات و تبكي بقوه وستسلمت ان تصقط فاحضانه وهي تبكي بقوه وماسكه قميصه
قام ومسح على شعرها
ريان جاوبيني وش فيك تراك خرعتيني
رزان.......
ريان سارلك شي
رزان بصرااااخ قوي بسسس خلاص ررياان ما تدري وش الي صارلي تعذبت بسببك لين ما قلت بسس وخر عني وتدفه بقوه
رزان غبييييي انت مارح تحس بل الم و المعاناه الي حسيته غبي حقييير....... اكرهك

وتطلع برا الغرفه وهي تركض لبرا البيت

ريما ر . ر رزان استني رزاااان
تميم ريان وينه
رامي يروح لرزان ويمسك يدها
رزان بعصبيه وصراخ اتركني با حقيير اتركنييي
رامي رزان .... ناضريني
جت ليان
ليان راميو
رامي ليون شو فبها
رزان وخر عنييي با كلبببببب
ما قدر يمسك عمره وعطاها كفر
ليان ر رامي وش سويت
رزان رفعة راسها ومسكت مكان الصفعه

رزان نزلت راسها وطاحت شعرات غرتها على عينها
رزان بصوت بارد اصلا محد فيكم بيفهمني ويقدرني محد فيكم جرب ترك التجربه من جد لنكم ما عندكم احساس شلون ترضا يا رامي لو سار بليان زي الي صارلي قولي جاوبني الله يخليك مب راح تحمق وتعصب...... انت عطيتني كف من دون اي سبب لن مافي احد فيكم يحبنييي كلكم تكذبون علي كذابين كلكم
وتفلت من رامي وتطلع
.
.
.
.
اما عند ريان الي كان مصدوم من كلامها ولي ما يدري وش هي السالفه
دخل تميم
اميم ريان جاوبني وش فيك
ريان تتكرهني
تميم وش؟؟؟؟
ريان رزان قالت انا اكرهك
تميم نزل راسه قالت تكرهك بس مو انت فل حالك يا ......
ريان يا ايش قالت تكرهني والله لا اوريها
شغلها الحيوانه

اما عند ريما الي كانت تحوس في المطبخ و ليان الي تهووش عليها

ليان انتي وش دورين
ريما كتكات
ليان يا العميا شوفيه هنا
رسما تركي
ليتن وش تركيه اقولك هينا تقولين تركي
تركي هلا يريوم
ريما تركيووه وش تبي
تركي يمسك يدها ويسحبها
ريما تركي خلني
تركي يوديها لمكان مافيه احد ◀داخل البيت▶
ريما وش فيك انت انجنيت وخر
تركي ريما انا احبك
ربما يا دلخ اعرف لننك تحبني اجل ليه تزوجتني
تركي يمسسك يدها
تركي ما ابيك لا تصيحين ولا تزعلين طيب
ريما تركي وش صاير وش فيك انجنيت
تركي لا بس انا بسافر
ريما مصصدومه
ريما وين
تركي بروح لبريطانيا
ريما لا لا لاتقولها ليهه تروح ككمل دراسيتك هنا
تركي يضمها اسف حبيبتي ريما ما اقددر
ريما تبدا تبكي
تركي مو انا قلت لا ابكين يا عمري وعد لما ارجع نكون مخلصين جامعه ونروح نرجع للندن ونروح لبيتنا
ريما كمب بتقعد هنا
تركي ممكن2 على الق
ريما سنتين الله يوفقك
تركي اوعديني
ريما بايش
تركي انك ما تتركيني وتروحين لواحد ثاني
ريما اوعدك

اما عند رزان الي كانت تمشي بطرق لندن وتنااضر السما و الناسِ
وتغمض عبونها وتتذكر
رزان انا غبيه غبييه غبيييه
وفجاه تسمع صوت من وراها
؟؟؟ توك تدرين لنك غبييه
رزان ر..ر...ريان
؟؟؟ انا ركان يا الدلخه
رزان ركان ا..ا.. اسفه
ركان وبعدين لييه انتي قاعده فلحالك ومين سمح لك تطلعين
رزان ببرود انا سمحت لنفسي
ركان بصراخ تدرين وش بيصيربك قولي لو صار لك زي ما صار فذك اليوم قولي مين بيجي ويساعدك بعلمك يا رزان ترا الرياض مو زي لندن تروحي وتتمشين على كيفك امشي يله معاي
رزان تخسي
ركان يعطيها كف قوي

وفجاااه.................

الواجب

هل كان البارت ممل ؟؟؟

هل اعجبكم البارت ؟؟؟؟؟

هل عيمتو البارت؟؟؟ بصددق

باي