عرض مشاركة واحدة
  #69  
قديم 01-24-2013, 12:57 AM
 


[frame="2 80"]
قرر 24 شخصًا من الجالية الفلبينية في السعودية اعتناق الإسلام بعد محاضرة دعا إليها مساء أمس مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض ضمن برنامج "حج وهداية"، وألقاها الداعية والباحث الاجتماعي عبيد البرغش "أبو أنس" عن سماحة الإسلام وسعة رحمة المولى تعالى.

وقد أبدى هؤلاء الأشخاص الاستجابة والرغبة بالدخول في الإسلام؛ لما رأوا من عظيم أخلاق المسلمين وحسن معاملاتهم وطيب كرمهم.

وقال الداعية البرغش: "إننا لنسعد بمثل هذه المكاتب ونشاطاتها المستمرة والمثمرة في نشر الإسلام والدعوة إليه، ومنها مكتب الدعوة بشمال الرياض، على تهيئة الجو المناسب وتفعيل الدور المناط بهم تجاه دعوة غير المسلمين، وقد رأيت جهوداً جبارة وفعاليات وبرامج هادفة، ومن ضمنها لقاء الجمعة الدعوي الذي يتخلله برامج ثقافية ورياضية وترفيهية ودعوية، وعلى أثرها وبركتها وبتوفيق من الله يدخل العدد الكبير إلى دين الإسلام".

وأَضاف البرغش: "شاهدنا البرامج المُعدة والفعاليات المتميزة لدعوة غير المسلمين وتثبيت الإخوة المسلمين الجدد، ومتابعتهم، واللقاء بهم في هذا اليوم المبارك، والفعاليات التي بدأت من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 10 مساءً".

وأردف: "بفضل الله اعتنق الإسلام 24 شخصاً من الجالية الفلبينية بعد المحاضرة التي ألقاها الداعية عن سماحة الإسلام وسعة رحمة المولى، وأبدوا الاستجابة والرغبة بالدخول في الإسلام لما رأوا من عظيم أخلاق المسلمين وحسن معاملاتهم وطيب كرمهم".











[/frame]
__________________
إن كانت غزوة أحد قد انتهتْ
فإن مهمة الرماة
الذين يحفظون ظهور المسلمين
لم تنته بعد..!!
طوبي للمدافعين عن هذا الدين كل في مجاله،
طوبى للقابضين على الجمر،
كلما وهنوا قليلاً
تعزوا بصوت النبيِّ
صل الله عليه وسلم
ينادي فيهم:
" لا تبرحوا أماكنكم " !
رد مع اقتباس