الموضوع
:
ذكريات من الماضي وحب لا ينسى
عرض مشاركة واحدة
#
1155
01-26-2013, 12:09 AM
لين_شان
وهييييييك بكون البارت خلص وبحكي
لهوووووووون ستوووووووووووووووووووووووووووووووووب
اولا.....كالعادة سوووووري على التأخر
ما عليكى حياتي
ثانياً.....اذا في اي صورة ما ظهرت عندكم خبروووووني
كلهم ظهروا حياتي
ثالثاُ......طبعاً بعد نهاية كل بارت في وااااجب :coolcool:
خلصنا من المدرسه اجت يوكي
اللهم لا اعتراض ع حكمتك
الاسئلـــــــــــــــــــــــــة
رأيكم بالبارت؟؟
رائ
ع
أجمل مقطع؟؟
وضع كين حقيبته على الارض بالقرب من السرير......التفت الى ليندا التي كانت تحدق به بانزعاج.....قالت بغضب طفيف "لن أشاركك هذه الغرفة...."
كين بتساؤل "ولماذا؟؟ على الاقل لن تزعجي ريما هكذا...."
ليندا بخجل "لا أريد...لا أريد...."
حدق كين بها باستغراب ليرفع كتِفيه بلامبالاة......استلقى على ذلك السرير الموضوع بالقرب من النافذة قائلاً "اشعر بالتعب الشديد...."
جلست ليندا على السرير الاخر وهي مكتفةً يديها تحت صدرها وتنظر الى كين بانزعاج.....تنهدت بملل لتقوم بعدها بخلع حقيبة ظهرها السوداء لتضعها ارضاً.....حدقت بـ كين وهو مستلقي على ذلك السرير مغمضاً عينيه.....نهضت عن سريرها وتوجهت نحوه قائلة "اسمعني جيداً....بما اننا سنتشارك هذه الغرفة سويةً فلدي شروطي...."
فتح كين عينه اليمنى ونظر لها قائلاً "وما هي؟؟"
"اريد ان انام على هذا السرير....وانت هناك..." واشارت باصبعها الى السرير الاخر....نظر كين الى السرير الاخر ثم قال "وغيره؟؟"
كتفت يديها تحت صدرها قائلة "والا تزعجني..."
امسك كين بيدها وسحبها نحوه بقوة لتستلقي بجانبه على السرير....وضع يده على جسدها ممسكاً بها بقوة قائلاً "وهل من شرطٍ أخر؟؟"
احمر وجهها خجلاً حاولت ابعاد يده عنها قائلة "لا, لا شروط اخرى...."
ضم رأسها الى صدره قائلاً "فلـ تنامي اذاً..." ليغمض عينيه بعدها...
ليندا بخجل "انا لا اريد النوم....دعني اذهب....كين..." لكنها لم تسمع اي ردٍ منه....."كين هل نمت بهذه السرعة؟؟" ولكن كل ما حصلت عليه هو الصمت.....تنهدت بانزعاج..... قربت رأسها من صدره مستمعةً لصوت ضربات قلبه المنتظمة......اغمضت عينيها مستلسمةً للنوم هي الاخرى
انتقادات؟؟
لا يوجد اسلوبك رائع
ها قد تبين لنا أخيراً قاتل والد كين الحقيقي.....هل سيأتي يوماً ويعرف كين الحقيقة كاملة؟؟
طبعا يا عيني ارتاح لما عرف ان ليندا مش بنت الكساندر علشان هو القاتل اجا ابوها الحيقيقي وكمل الليله
وهل سيجتمع كين مع والدته مرة أخرى؟؟
نعم
ساندي وكيندا.....ما مصيرهما؟؟
سوف ينقظها وان وجيت
وليندا التي اصبحت الان بالريف مع تلك العائلة الصغيرة.....ماذا سيحدث هناك؟؟
سوف يتركها كين هناك
توقعـــــــاتكم.....!!!
اسفة ان اثقلت عليك بتوقعاتي
1
لقاء حار سوف يحدث بين كين ووالدته
2
مشاكل تعود على الاصدقاء خصوصا بعدم تواجد القائد ومشكلة كيندا وساندي
3
ترك كين ليندا العزيزة مع ريما وعائلتها مع منعهم لها للرحيل
4
حب يتولد بين كيندا وجيت ووان وساندي
5
اليساندرو وصدمه عندما لا يجد ليندا مع كين وتسرع وتهور من قبله لاجل معرفة مكانها
6
العبارة الغريبة التي قالها اليساندرو لجاين قيل قتله اما ان تكون
1
ان ليندا ابنته من زوجته فقط
2
ان ليندا ليست مهمة الا لاجل الحكم
7
عدو جديد اضاف لائحات اعداء ليندا الخفية الحاكم الذي يريد قتلها
8
انكشف جزء من قصة ذاكرة ليندا وسر مقتل جاين اضاف القليل من الحقيقية للقصة لكن سؤال يطرح نفسه من قتل جوليا ؟ اليساندرو
1
اما بالرصاص لرفضها للمتابعة لحياتهم
2
اما انتحار
3
او مرض نفسي بسبب الكذبة التي اكتشفتها
9
ايرك والحب الخفي الذي سيظهر قريبا لليليا
ن
10
خطيب ريما احساسي يقول انه ليس مجرد شخص عابر وانما لديه دور في تهريب ليندا
واخر سؤاااااال
شو رأيكم بالشخصيات؟؟؟
رائعة
وهيك خللللص :kesha:
ايه صح نسيت.....في البارت الجاي راح احط تكملة للصور
اوووووبس نسيت كمان احط لكم صورة السوار يلي اشتراه كين لـ ليندا
المهم هادي الصورة وطبعاً هي مقصوصة (تخيلوها كاملة :coolcool
حلو
في امان الله
مع السلامه ادعولى الاختبارات ع الابواب بس ما بدي افتح الباب ابدا بس هاد مش من الادب <<<<
يا عيني الي يسمعك يقول مؤدبه ع طول
لين_شان
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها لين_شان