02-01-2013, 03:17 AM
|
|
البارت الثاني
الجزء الاول
في صباح اليوم التالي
في غرفه ديمه
رامي :ديمو استيقظي...ان لم تستيقظي سأذهب لوحدي
ديمه بنعاس:بس خمس دقائق ..أرجوك لاني سهرت مبارح
رامي بعصبيه:هاي مشكلتك انك سهرتي..أنا رايح..خلي سامح يوصلك
قفرت ديمه من السرير..ركضت الى الحمام لتتوضى..لحقها رامي وقال:ههههههه لازم نستخدم اسم سامح كل يوم
ديمه :الا سامح
دخل سامح الغرفه وقال:ليه حكيتوا اسمي
ديمه:ولا اشي
ابتسم لها سامح..لكن ديمه لم تعره اهتمام ودخلت غرفتها لتغير ملابسها
ديمه (كم أكرهك..اتمنى أن تموت ياسامح):.....
أمام مدرسه سكينه توقفت سياره سوداء نزلت منها ريتاج
ياسر:ريتاج أخذتي مصروفك؟
ريتاج:اها.. أنت رايح للجامعه
نزلت نسرين(أخت ريتاج)وقالت:ياغبيه اليوم الاربعاء فهو أكيد رايح للجامعه
ريتاج بعصبيه:لا تقولي غبيه
ياسر:لا تتقاتلوا
بعد ما قال لا تتقاتلوا راح بسيارته من عند المدرسه
وفي نفس المنطقه نزل تيم من السياره ..ببحث عن مازن
تيم(مازن شكله وفى بالوعود..ولم يأتي الى هذه المدرسه):....
طالبه توجيهي :نيتو لماذا لم تسأل عني لمدة اسبوع
جحرها كالعاده بنظراته ..ارتعبت منه وقالت:أنت مو مازن الي بعرفه
وهربت بسرعه
كانت ريتاج بتنظر لبنت في الشارع..أما نسرين سبقتها بدخول المدرسه..جاءت ديمه من خلف ريتاج وقفزت عليها وضمتها
ديمه:تاجي رتوج اشتقت لك
كانت ريتاج راح توقع ولكنها ثبتت نفسها في الارض
ريتاج:لا تقفزي علي..كنت راح أوقع...وكم مره قلت لك لا تقولي تاجي أو رتوج
ديمه:لما ما تحكي دميمو أو دمدم ما راح أحكي تاجي
ريتاج:ما بقدر
أخرجت ريتاج ساعه مرسوم عليها أوساي(من أنمي رئيسة مجلس الطلبه نادله)..أخذتها ديمه وقالت :واو ..ياي بدي اياها توجتي ..أرجوك أنا بحب أوساي
ريتاج:في أحلامك..أنا لقيتها في محل بالمصادفه واشتريتها
كانت ريتاج راح تاخدها بس ديما هربت منها وقالت:اذا بدك الساعه الحقيني
ديمه وهي بتركض اصطدمت بتيم..وقعت على الارض وقالت بتألم:اي..أخ
نظرت الى تيم وانصدمت لانها اصطدمت بشاب (ماذا أفعل):أنا اسفه و
لم تكمل لانه تيم سحبها من مريولها (الزي المدرسي) ورفعها لمستواه وقال بعصبيه :الا ترين أمامك
خافت ديمه لدرجه كبيره خصوصا من نظراته المخيفه
ديمه:أنا فعلا اسفه
تيم:لا تتأسفي لانه راح يكون أخر يوم في حياتك
ضربته ريتاج من الخلف بحقيبتها فوقعت ديمه على الارض...راحت ريتاج لعندها بسرعه وقالت:هل أنتِ بخير؟
تيم:أنت يامتخلفه...سأريك
لفت له ريتاج وقالت:أنتِ لا تخيفني
تيم:فعلا ...أذن أغربي عن وجهي أنت وصديقتك قبل أن أقتلك
ريتاج (ياله من شخص مخيف..كأنه رئيس عصابه):لن أرحل من هنا
ريتاج(ليه قلت اشي أحمق )
أخرج تيم شيفره من جيبه وقال:اذا ستتقاتلين معي
ريتاج(معه شيفره يال حماقتي):كيف بدك تتقاتل مع بنت
عند بوابة المدرسه أخرجت دانه هاتفها وقالت:سأصور المشهد حتى أريه لياسر ..هيك راح اتقرب منه وهو راح يعصب على ريتاج...كم أنا سعيده
عندما فتحت الكمره لتصور سحب منها الهاتف..بتول سحبته منها فغضبت دانه
دانه:هاد هاتفي ليه أخذتيه ؟
بتول:ممنوع التصوير وخصيصا هاي المشاهد
دانه بعصبيه:ارجعيه لي حالا
بتول بسخريه:مصادر ياحلوه
ضحكت هبه وقالت:كلمة حلوه .. أخذت على لسانك ؟
(قصدها لما تعمل حالها محمد كتير بتحكي ياحلوه ياقمر)
نرجع لعند تيم الى رفع الشيفره..بده يضرب فيها ريتاج..كانت ريتاج بتتفرج بعيونه بتحدي مع أنها كانت ميته خوف ..قامت ديمه وقالت:ريتاج حبيبتي ما تعاندي وخلينا نروح
تيم:اذا تأسفتي بخليكِ تروحي
ريتاج:اذا بتقدر تضرب بنت..أضربني
رفع تيم الشيفره وكان راح يضرب فيها ريتاج بس أجت معلمه وصرخت فيهم فخفف من سرعه أيده وأجت الشيفره بذقن ريتاج..فنزل منها الدم
المعلمه:أنت شو بتعمل ..هلىء بناديلك الشرطه
كان تيم راح يحكي بس أجى محمد صاحب مازن وسحب تيم وقال:بسرعه تعال معي
سحبه وركض
المعلمه:هربوا ...اذا أجيتوا مره ثانيه أنا بفرجيكم
ديمه:ريتاج بنزل الدم من وجهك..أنت منيحه
المعلمه:دخلوها المدرسه عشان نطهر الجرح
نزلت الدموع من عين ريتاج وكانت تبكي بصوت بس قالت ديمه:رتوج حبيبتي لا تبكي
ريتاج:مين قال أني راح أبكي
المعلمه:أدخلي غرفه المعلمات ...خليني أطهرلك اياها
دخلت ديمه ريتاج
ديمه:خلي المنديل على الجرح
دخلت المعلمه وقالت: بدي أخدك على المستشفى..شكل الجرح بده غرز
ديمه:بدي أروح معكم..بليز يامس
المعلمه:طيب تعالي..بسرعه ساعدي ريتاج تدخل السياره
وهمه في طريقهم للسياره مروا من جنب بانه وبيان
بانه :شو في أخوكِ شو عمل
بيان:لا تقولي أخوي..هو ولا أخوي ولا بعرفه ..الله يوخده...نفسي عنجد أقتله
بانه بحزن:اذا بتدعي عليه مازن راح يزعل..اتذكري أنه بحب تيم كتير
بعد ساعات راحت لين (أم ريتاج) على المستشفى ..قطبوا الجرح ثلاث غرزات ..صار في بذقنها ندبه صغيره
لين:حبيبتي لا تبكي (بهاي اللحظه ريتاج ما بتبكي)
ريتاج ابتسمت لأمها وقالت :مو قاعده ببكي..بالعكس انا فرحانه..صار عندي ندبه مثل لوفي وجواد (جواد في أنمي سلام دانك...لوفي في انمي ون بيس)
ضحكت ديمه وقالت بمزاح:أنا بدي مثلها ..عشان أصير زعيم القراصنه لوفي
لين : بلا هبل
ديمه وريتاج:هههههههه..أسفين
لين:ريتاج راح أوصلك باب البيت..وأروح عند جدتك
ريتاج:أوكيشن مامي انتهى الجزء |