عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-03-2013, 04:24 PM
 
رواية براءة طفوله تحولت لصدف \ بقلمي أنا وصديقتي

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اليوم ابي اقدم لكم رواية ( براءة طفوله تحولت لصدف ) بقلمي أنا وصديقتي * بعد التعديل *


اتقبل النقد لو كان فيه حتى أتطور وأستفيد من خبرتكم

البارت الاول

كان يوم الثلاثاء في المدرسه سنه جديده في ثالث ابتداءي كانت و جدان بهذي المدرسه من اول ابتدائي و جت بنت جديده للمدرسه هذي الفتت البنت الجديده نظر وجدان كانت جميله و نعومه و بريئه و في يوم جت بنت الجديده لوجدان :

البنت : السلام
وجدان : وعليكم السلام
البنت : ممكن نتعرف ؟
وجدان بأرتباك : هآ ..... ايه ......... اكيد ...........
البنت : انا اسمي اشجان و انتي ؟!
وجدان : انا اسمي وجدان
و مر الوقت و بسرعه و ما حسن فيه وجدان و اشجان وهن يسولفن و بدأ وقت الفسحه :
اشجان : وجدان وش رايك نقمز من هذى الدرج و اعلا وحده هي الفايزه
و جدان : انا مواقفه
راحن وجدان و اشجان لدرجه و رقن اعلاه عشان يقمزن
اشجان لمحت بنت من بعدين تركض جايه لهن
اشجان : وجدان شوفي هذيك البنت جايه لنا ؟ تعرفينها!
وجدان : ايه اعرفها هذي بنت جيرانا اسمها كيان
اشجان : اها
كيان بصوت عالي : هااااااااااااااااااااااااااي و جدان
وجدان : بسم لله وطي صوتك فقعتي اذاني
كيان : اسفه بس من هذي شكلها بنت الجديده الي جد لفصلك صح
وجدان : ايه هذي صديقتي
لفت وجدان على اشجان و قالت : اشجان هذي كيان بنت جيرانا ! و لفن وجدان على كيان و قالت : كيان هذي اشجان صديقتي الجديده
سلمت اشجان على كيان و تعرفن على بعض
و مرت الصداقة وجدان و اشجان الى الصف الخامس
بالضبط عند المراقبه كانت وجدان و اشجان و كيان و بيان و ليان
المراقبه بعصبيه : انا اتكلم , تحترمني فاهمات
وجدان بهمس : كيان كيان شوفي المراقبه شكله يضحك وهي معصبه
اشجان داخله عرض بهمس : اي والله شكلها رهيب ههههه مسكينه رحمتها منا
وجدان : و انتي الصادقه الحين حنا كل يوم عندها هههههه مسكينه و هبلن فيها هذى غير جرس الانذار الي كسرناه ههههههه
كيان اطلقت ضحكتها الي ما ادري كيف جايه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيان و ليان ما قدرن يسكن من الضحك على ضحكت كيان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المراقبه معصبه و واصله معها : انتي و ياها انا وش اقول صدق قليلات ادب
و دخلت المساعده على صوت الصراخ : وش فيه شسالفه ؟
المراقبه : ابد مافي شي بس اهذيلن لقيتهن متعلقات بحدا سحف النخل و يناقزن من مكان لمكان يحسبن نفسهن طرزان
المساعده : هههههههههههه يا حليلهن خلاص هذي اخر مره و لا يعيدنها ها بس اكتبن تعهد
البنات : ما نعيدها !
المراقبه بقلة صبر : ايه هذى نفس الكلام تقولنه لي كل مره بس ذي المره عشان الاستاذه ****** و بسرعه اكتبن تعهد
وفي اليوم الثاني !
في اليوم الثاني كانت الفسحه :
وحده من البنات مرت من قدام وجدان و اشجان و رجعت و قالت : السلام
وجدان و اشجان : وعليكم السلام
البنت : ممكن سؤال ؟
وجدان و اشجان : ايه
البنت : انتن توأم ؟
وجدان و اشجان : هههههههههههههههههههههههه
البنت : انا قلت شي يضحك !
وجدان و اشجان يناظرن بعض و بعدين ناظرن للبنت : لا مو توأم !
البنت :اها طيب
و استمر اهبال وجدان واشجان و جت سنة سادس وهي اصعب سنه بالنسبه لـ(وجدان و اشجان وكيان)
وكانت بيان و ليان مو مره صديقات وجدان و اشجان و كيان
راحن كل بنت للمدرسه و اول حصه كانت علوم
بدت تشرح المعلمه للبنات :
المعلمه : يا بنات من تجيب بكره بالون عشان نسوي التطبيق الي بالكتاب ؟
وجدان : انا ستاذه اجيب
المعلمه : خلاص وجدان تجيب ابغاه بكره يا وجدان خلاص
وجدان : طيب
انتهى الدوام ورجعت وجدان و اشجان للبيت و مرت الايام وجاء يوم (التخرج)
كانت اصعب لحظه لوجدان و اشجان لانهن راح يفترقن مع انهن جيران إلا انهن تعودن على بعض و حتى كيان كانت جرات وجدان و اشجان
و بالضبط يوم التخرج ورى ستار المسرح !
وجدان تبكي وتشاهق :اشجان كيف راح نفترق و انتي اختي و توأمي و روحي قولي كيف !!!
اشجان تبكي : ما ادري تكفين وجدان انقلي لمدرستي الله يخليك
وجدان : لو بيدي كان نقلت بس والله مو بيدي
وجدان و اشجان ضمن بعض و قامن يبكن جت كيان تهديهن
كيان : يلا وجدان و اشجان خلاص لا تبكين و انتي يا وجدان ان شاء الله راح نزورك انا و اشجان بالبيت صح اشجان !
اشجان : ايه
و جدان و هي تضحك و تمسح دموعها : والله ^^
اشجان و هي مبتسمه : اكيد يلا خلونا نطلع قدام الامهات كل البنات راحن يلا
وجدان و كيان : يلا
وطلعن وجدان و اشجان قدام الامهات و الفتن النظر وجدان و اشجان الامهات كانن جميلات و يشبهن بعض و اشكالهن بريئات ( يقولون اذا حبيت شخص من اعماق قلبك تصير تشبهه عشان كذا وجدان و اشجان يشبهن بعض وهذى الكلام صدق )
انتهت الدراسه و بدأت العطله وكان اليوم سفر وجدان :
وجدان : ماما شفتي شنطتي الفوشيه الي حطيتها على الكنب ؟
ام وجدان ما ادري اخر مره شفتها على الكنب دوريها بسرعه الحين بنروح !
__________________اعرفكم على عايلة وجدان _____________
وجدان كانت اخر العنقود d×
ابو وجدان : وائل حبوب مره و طيب و لايرفض طيب و يموت على وجدان مو عشانها اخر العنقود لا لانه بغا يقفدها و هي صغيره بسبب تسمم خطير جاها وهو وسيم و شكله اصغر من عمره بكثير ومعضل
ام وجدان : ساره جميله و حبوبه و ما تسكت عن الحق و طيبه و كمان تحب وجدان كثييير ولا تحب احد يتكلم عليها و هي معلمة اللغه الانجليزيه وهي شكلها ناعم وكيوت على كبرها و الطالبات الي بمدرستها يحسبونها صغيره
اخوان وخوات وجدان :
طلال :وسيم مره و عيونه كأنها مكحله لاكن طبيعيه وجسمه رياضي و يحب الرياضه مره وهو عاقل و طيب و حبوب الكل يحبه وهو بثاني جامعه
عبد المجيد : شكله عايدي لاكن في شي جذاب فيه وقوي و فلاوي و عايش حياته و جسمه مقارب لجسم طلال بس طلال احسن وهو بأول جامعه
نجود : جميله مره و نعومه وطيبه و جسمها كأنها عارضت ازياء و صوتها ناعم و تشبه ايما روز مررررررررررره نسخته و هي ثالث ثانوي !
ماجد : كان يشبه ابوه ومجنوووون حياته كلها لعب × لعب ووسيم يدوخ شعره قصير زي شعره زين مالك وهو بثاني ثانوي
فيصل : اوسم العايله وسيم وسيم وسيم بمعنا الكلمه و بشرته برنزي و عيونه زرق و شعره طويل شوي يعني الى رقبته و كانت جدته دايم تقول لامه اقري عليه لان شكله جميل مره و الناس ما تشيل عيونها عليه و جسمه مثل جسم طلال وهو مرح مره و حبوب و طيب و فلاوي وهو ثالث متوسط .
فهد : وسيم يشبه نجود و فلاوي مره و مهبول اهبل العايله وهو بثاني متوسط .
وجدان : جميله جميله جميله تشبه فيصل كثير مره لدرجه كانو ينادونها فيصل الصغير و تهبل و حبوبه وجسمها حلو وهي باول متوسط
______________كل عايلة وجدان معضلين ماعاد البنات طبعاً صح و كانت جدت ام وجدان اوربيه ماهي سعوديه _________________
وجدان تدور شنطتها وشافت ورقه طايحه اخذتها و قامت تقراها انصدمت من الكلام الموجود و قعدت تراجف وجدان فجأه جت نجود و اخذت الورقه من وجدان وشافتها وقالت :
نجود بصراخ و عصبيه : ليه تأخذينهاااااااااااااااا هااااااااا قريتهاااا صح
وجدان مصدومه من الي قرته و بعدين ضمت نجود وقامت تبكي !
نجود ما تدري وش تسوي وضمت وجدان و قالت : خلاص حبيبتي لا تبكين دموعك ما تستحق تطلع بس عشان ورقه تافهه دموعك غاليه يلا وجدان خلاص !
وجدان وهي تبكي : من الي كتبها ؟


نهاية البارت اتمنى أعجبكم

ابغى توقعاتكم !


وش صار على اشجان ؟

وهل راح تستمر صداقة اشجان و وجدان ؟

من هذى الي ارسل الورقه ؟ وأيش مكتوب فيها

والأهم أكمل أو لأ


و ان شاء الله البارتات الجاي تكون احسن بس

هذي البدايهه

التعديل الأخير تم بواسطة zozo1420 ; 02-04-2013 الساعة 02:36 PM