الموضوع: اسيرتي
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-05-2013, 02:34 AM
 
اسيرتي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه اول روايه اكتبها وانشرها
بتمني كتير انها تنال اعجابكم
لان هذا شئ هيسعدني كثيييييييييييييييير
اترك بين ايديكم طفلتي الاولي
معشوقتي ومحبوبتي
روايتي بعنوان
....................... " اسيرتي " .......................
البارت الاول
راح تكون اللهجه غريبه شوي لان البطله سعوديه عايشه في مصر فلهجتها هتكون خليط بين السعودي والمصري
هبط الليل ونثر ستائره السوداء علي منزلها عاشقه القمر
فتاه جميله ورقيقهشعرها اسود كسواد الليل وعيناها اعين سوداء
ذات نظرات حاده ولكنها من ابرء ما يكون بشرتها بيضاء كالؤلؤ وقلبها صاف
كالبحر فهو عندما يحب يحب بجنون ولكن عندما يكره لا يستطيع احد ايقافه او ردعه
جسمها اشبه بعارضات الازياء
كانت روحها مرحه وهي محبوبه وودوده تدعي " جوري "
كانت في شرفت غرفتها تتامل القمر كعادتها حين غلبها النعاس فاندست في سريرها
ونامت بسرعه لم تتوقعها
.
.
.
.
.
.
.
واقفه في شرفت غرفتها ترتدي فستانها الاصفر وشعرها الاسود يتطاير حولها
في هدوء الليل وسكونه
وفجاه
سمعت صوت فرامل سياره وارتطام شئ نظرت الي مصدر الصوت فوجدت
سياره مرتطمه في شجره في الشارع المقابل لمنزلها وبداخلها شاب لم تستطع ان تري حالته
بسبب حلول الظلام ولكنها لم تجد احد في الشارع كي يساعده لذلك وبدون تفكير منها اسرعت
الي الشارع لتساعد ذلك الشاب ولن عند وصولها الي السياره وجدتها فارغه
اندهشت واخذت في البحث حول السياره فلم تجد احد رفهت عينيعا وشاهدت شخص يحمل احد علي كتفه ويمشي مبتعدا في الظلام وبدون وعي منها وجدت نفسها تركد ورائه وتنادي عليه لكي تساعده في اسعاف المريض ولنه لم يستجيب لها ومع ذلك اصرت علي مساعدته وحين وصلت اليه استدار ونظر اليها نظره ارعبتها وجعلتها تقف مكانها بسكون وبعدها امسك معصمها وهو يقول : عودي من حيث اتيت والا فسوف ترين ما لا يروق لك
.
.
اسيقظت من نومها مفزوعه تصرخ ويرتعش جسمها
ظل هذا الحلم الغريب يراودها كل ليله ولا تعرف لما وما هو ومن هم هذين الشخصين وكانت دائما تفكر في هذا الحلم الغريب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
استيقظت نشيطه ولكن غير سعيده وليس من عادتي بدلت ثيابي و اتحممت ونزلت صبحت عليهم وفطرت
" كفايه فصحي بقي لاني مليت ندخل في السليم "
ام احمد :جودي لسه نايمه
جوري : ايه يمه يا حيلها ما نامت الا متاخر من التعب
الكل : ربنا يشفيها
ام احمد : جوري حبيبتي لا تتاخري اليوم مع صديقاتك لان اختك هاتيجي
جوري : حاضر من عيوني يا مامتي يا حبيبتي انتي
احمد : يا بنت كام مره بقولك عدلي لسانك
جوري : مشكله الي يغارون كل هذا لان امي بتحبني ..... حسد يا ربي
خرجت جري من البيت قبل ما يمسكها احمد
قابلت صديقاتها علي باب المدرسه
ريم : صباح الخير ع الحلوين
جوري و ملك : صباح النور ع الطعمين
ريم : كيفكم اليوم ان شا الله كويسين
جوري وملك : الحمد لله
ريم : كيفها جودي يا جوري
جوري والله لساتها مرضاته كتير
ملك : ربنا يشفيها يا رب
ريم : يلا ندخل لان عم حسين هيقتلنا علشان واقفين ع باب المدرسه
"نسيت اقولكم جوري في 3 ثانوي عام "
في الحصه الولي كان عندهم معلمت الريا ضيات وما اكرها علي قلب الجميع هي والماده تبعتها
ريم : جوري جوري
جوري :..........
ملك : هي مالها مش طبيعيه وعلطول شارده ...جوري جووووورييييييييييييييييييييييي
جوري : ايه فضحتينا انطمي
المعلمه : ايه يا بنات ركزوا معايا وبلاش كلام جانبي
الكل سكت والمعلمع كملت شرح
ريم : جوري
جوري : نعم
ملك : الله ينعم عليكي
ريم : لا ابدا ارجعي للانتي فيه ولا ركزي مع الدرس
بعد انتهاء الحصه
ريم : وربي الي خلقني لو ما قلتي وش فيك ما بعتقك
جوري باستغراب: وش بني
ملك : خلاص انا عرفت
التفتت ريم وجوري عليها وهي كملت : الهاشقع الولهانه جوري
جوري :ههههههههههههههه تعرفي اني ابعد ما يكون عن ذلك
ريم : وليه بقي هو الحب حرام ولا حرام
ملك : خليكي انت في خلووود حبيب القلب
ريم : ولد عمي وحبيبي وين المشكله
جوري : خلاص بلا هواش هلا
ريم : طيب قولي كلام ملك صحيح ..... انت بتحبي من ورانا ؟؟؟
جوري : مجانين والله .......... انتوا عارفين ان اخر ما اصل اليه هو روايات وكتب وبس لاكن حب في الواقع اكيد لا
ملك : مصممه
جوري بحقد : مللللللللك
ملك تنهدت : بس شكلك بيقول غير كده
جوري : والله لم مو المعلمه دخلت كنت وريتك شغلك
بعد انتهاء اليوم الدراسي
كانو يتمشوا ورايحين البيت عند ريم بما ان اليوم الخميس يوم جمعتهم كالعاده بعد المدرسه كل يوم خميس بس بيكون معهم جودي اخت جوري التوأم
ملك : هنشوف فيلم ايه النهارده
ريم : انا جبت فيلم رعب اسمه ghoul
ملك : واو رعب هنقلس علي جوري النهارده يعني ...ولا ايه يا جوري ؟
جوري : .....
ملك جنت جنب اذن جوري بنذاله وصرخت : جورييييييييييييييييييييييي
جوري ارتعبت : عساك الموت قولي امين
ريم وملك : هههههههههههههههه
ريم : شكلك تحفه
ملك : انا قلت عاشقه ولهانه محدش صدقني
ريم : لا احنا لازم نساعدك شكله معذك اوي يا روحي قوليلي وانا اشتغل مرسال بينكم بس انا اعرفه بس
جوري طنشتهم و مشت معاهم
بعد ما شافو الفيلم ودرسوا شويه كل واحده راحت لبيتها
جوري من كتر تفكيرها بالحلم نسيت ان امها قالت لها لا تتاخر اليوم
وافتكرت وهي في الطريق
وصلت البيت ودخلت براحه لحتي ما تمسكها امها وتهاوشها
ام احمد : جورييييييييييي
جوري بابتسامه بلهاء : مامتي حبيبتي وحشتيني من الصبح مل شفتك كيفك وكيف اخبارك ان شا الله طيبه وكيفهم ولادك وجوزك عسله طيب وعسولتي قطتي كيفها اكلت في مواعيدها بس المهم انك بخير يا جعلني فدوه ليكي يا روح قلبي
كل الي في الصاله :ههههههههههههه
احمد : كل ده حشي بالعه راديوا مو لسان هذا
الكل :هههههههههه
ام احمد : ماشي يا جوري وين الي حاضر يمه من عيوني بخلص وباجي على طول
جوري بدلع : يا روحي انتي يمه انت عارفه الويك اند
ام احمد اطلعي بدلي وتعي كلي
جوري : حااااضر
بدلت ونزلت اكلت وطلبو منها اخواتها تخرج معهم بس هي كانت تعبانه وبدها تنام فاعتذرت منهم وطلعت ع غرفتها اتطمنت علي جودي انها نايمه وراحت غرقتها كان القمر طله والجو حلو فقررت تجلس شى في البلكون واخدت كتبها وجلست تدرس في البلكون
حست بحركه وراها اتلفتت تشوف في احد لكن ما كان في احد رجعت تناظر في كتبها بس اتفاجئت بظل احد واقف وراها بلتفت تشوف مين بس
.
.
.
انكتم نفسها وغابت عن الوعي
اتمني ان البارت الاول عجبكوا وانا في انتظار ردودكوا لحتي اكمل