البارت الرابع "
تغدو عائلة وجدان في حائل و راحوللبيت الي وصفه ابو شجاع لابو طلال
اول ما وصلو نزلو كلهم و راحت وجدان و نجود و امهم للحريم و سلمو وجلسو يسولفون جت اشجان و اخذت وجدان و جت كوكب و اخذت نجود راحت وجدان للغرفه الي فيها البنات ( ميلاف , بشاير, اشواق , روعه , صيته , شهد , منال ) دخلت وجدان و بدأ ترحيب البنات ميلاف : هلا والله اشواق : تو ما نور المكان وجدان : منور بأهله منال : غصبن عنك ينور بأهله وجدان : ارحميني يا لمبه صيته : ما عليك منها روعه : شخبارك بشاير: هههههههههههه روعه وين وحنا وين روعه : وش قلت ؟ وجدان : لا بس قلتي شخبار صح اشجان : انقلعو تعالي جوجو معي بشاير : من زينك انتي و جوجتك ذي اشواق: هييييييييييه يعني حنا بعد نبي نتكلم معها يعني ممنوع! اشجان : بسم لله اكلتوني ! ميلاف : احسسسسسسسسسن اشجان : اذلفي انتي بس ميلاف : اقول طيري يا عمتي اشجان : ايه انا عمتك وجدان : خلاص خلونا نسولف وش فيكم صيته و اشواق : و انتي الصادقه و قعدو البنات يسولفون و يتكلمون عن الازياء و الموضه كانت وجدان لابسه هذى الفستان و اشجان هذى وبعدين وجدان قامت تدور جوالها ما لقته قامت من عند البنات راحت لسياره تدوره بس ما لقته عند العيال كانو يسولفون عدي همس لرائد : هيه رائد رائد بنفس الهمس : نعم عدي بهمس : شوف ذا الي اسمه عبد المجيد ما يضحك رائد بهمس : اي والله وش فيه الناس تضحك وهو لا عدي بنفس الهمس : ما ادري احسسسه كئيب ما ادري كيف شجاع قال انه مرح رائد بهمس : يا حسره وينه وين المرح المرح بديره وهو بديره عدي: ابسأل خالد على دخلت خالد للمجلس وراح قدام فهد خالد : خييييييييييير وش جاااااابك يلا برااا براا فهد : ههههههههه كيفيييييييييي وش دخخخخخلك خالد : يااااااااا سلااااااااام بيتي و يتحكم فهد : اذا هذى بيتك اجل الي برياض هذى بيت اخوكك ههههههههههه خالد : هههههههاي بغيت اموت من الضحك فهد : احسسسن روح موت نفتك منك العيال الي ما يعرفون فهد انصدمو من خالد وكلامه لفهد عصب عدي على خالد وقال بصوت شبه عالي : خوييييييلد استح على وجهكك هذولا ضيوف يالي ما تستحي خالد : وش فيك اكلتني بسم لله عدي : لانك ما تستحي خالد : ترا نمزح صح فهيد فهد : الا صحين و ترا انا اسوي فيه كذا وزود بعد خالد : ايه ايه شفت قام عدي وسحب خالد برا المجلس خالد : هييييييه ترا نمزح مع بعض وش فيك عدي : ادري بس بسألك عن ذا الي اسمه عبد المجيد وش فيك كذا كئيب ما يضحك ولا حاجه خالد بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اتق لله يا رجل عبد المجيد كئيب حراام عليك عدي : وانا الصادق خالد : وينه وين الكئابه عدي : شفه ما يضحك ولا شي حتى الكل يضحك الا هو وراه خالد : هو كذا اذا عند ناس ما يعرفهم ما يضحك بس انت روح تعرف عليه والله ما تجلس نص ساعه الا وبطنك يعورك من الضحك عدي : ماادري , بس ما شاء الله وسيم خالد : ايه , انت ما شفت فيصل اخوه لو يوقف جمب عبد المجيد تشوف عبد المجيد قبيح عدي : الله كل ذا الجمال لا ما اتوقع في احد اجمل من عبد المجيد ما شاء الله , الله يعين البنات عليه بيتسدجون خالد :هههههههههههههههههههه ايه ايه ودخلو المجلس ما درو الا وشخص اجنبي يدخل عليهم شعره اشقققر و عيونه زرق و بشرته برنزي و جسمه جسم رياضي كان وسيييييييييييييييييييييييم ولابس كذا نط طلال اخو رائد يسوي نفسه يعرف انجليزي : What brought you here ( ما الذي اتى بك الى هنا ) فيصل حب يمزح معه وكمل : I've lost my family and I did not find shelter me and I found this house Excuse You've Ttaft (لقد اضعت عائلتي ولم اجد ملجأ لي ووجدت هذا البيت اعذرني لقد تطفت عليك ) طلال : Not for you, but what your name ( لا عليك , لكن ما اسمك ) فيصل كاتم ضحكته و فهد وماجد و خالد و عبد العزيز ما سكين نفسم من الضحك فيصل : My name is Alex and you ( اسمي أليكس و انت ) طلال : My name is Talal ( اسمي طلال ) فيصل ناظر ورا طلال و رجع ناظر لطلال هنا خالد ما قدر يسكت من الضحك وقام يضحك لف طلال على خالد : وش الي ضحكك فهد وهو يضحك : وش هههههه ق هههههه قا هههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش قققال ههههههههههههههههه طلال : قال انه مضيع اهله و دخل ذا البيت بالغلط و ان اسمه أليكس ماجد : كفووووووووو هههههههههههه يلا كمل قول له خلنا نروح ندور اهله طلال : وش فيكم تضحكون ابعرف عبد العزيز : لا ابد بس تذكرنا شي يضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طلال لف لفيصل : Let us look for your family ( هيا بنا نبحث عن عائلتك ) فيصل : I've found ( لقد وجدتها ) طلال طير عيونه : How generated and you are telling me that you were spent ( كيف وجدتها وانت تقول لي انك اضعتها ) فهد وخالد فقعو ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فيصل : الي وراك اخوي يا اخ طلال طلال طير عيونه و صار يناظر وراه وقدامه راح فيصل طق راس طلال وكأنه يدق باب وقال : هيييه يا اخ ترى انا سعودي هنا العيال الي يعرفون فيصل فقعو ضحك على طلال المسكين ماجد : طلال روح لقط وجهك طلال اخو وجدان : يا مسكين يا طلال طلال : وجججع ليه ما قلتو لي كن ما تحمست فيصل : مسوي فيها تعرف انجليزي عدي : انا مو فاهم شي خالد قال بصوت عالي : عدي هذى فيصل اخو طلال و عبد المجيد و ماجد و فهد و وجدان و نجود عبد المجيد : قل بعد كمل يا اخ خويلد خالد : كل تبن عاد انت وجع اسمي على لسانك مو حلو لا تناديني خويلد قول لي يا سيد خالد عبد المجيد : طيب يا سيد فقع العيال فطسو ضحك الا خالد على سيد فقع خالد : وعمى عاد بدت سخافتك عبد المجيد : ارحمني عاد انت ابو السخافه الا جد السخافه خالد : اصلا السخافه ماعندها جد عنها عم عبد المجيد : اسكت بس اسكت لا الحين افقع وجهك و اعلمك معنى السخافه عند وجدان : وجدان : بسم لله وين طار ذا يحوووووول من فهيد الكلب جاها صوت من وراها كانت تعرفه ! : ليه كلب وجدان : كلب فهيد اشجان : ليه وجدان : شوفي ماشاء الله اغراضه كل واحد بديره اشجان : هههههههههههههههههههههههههه شوفيه جاي وجدان : جبت طاري القط جاك ينط اشجان : ههههههههههههههههههه حلوه فهد يصارخ من بعيد عشان وجدان تسمعه : هيييييييييييييييييييييييييييه وجيدن وجدان تصارخ : خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير فهد بصراخ: الخخييييييييييييييييييييير في اخوك فهد بس ابغاك تجيبين جواااااااااااااااااااااااااااااااااااالي وجدان بصراخ : اذللللللللللللللللللف خخخخخخخخخخخلني اوللللللل شششي الققققققققققققى جوااااااااااااااااالي بعدييييييييييييييييين اجييييييييييييييب جواااااااااااااااااااااااااالك فهد يصارخ اعلى من وجدان : تججججججججججججججججججججيبينه فااااااااااااهمه وجدان تصارخ اعلى منه : مااااااااااااااااااااااااااااني فهد عصب و يصارخ ويقرب منها : وججججججججججججججع يا حيوااااااااااااااااااااااااانه جييييييييييييييييبببببيييييييييييه فهد وصل عندها : وجعععععع يا حيوانه جيبيه وجدان : مو معي حتى جوالي ضايع فهد حاط يده على دقنه يفكر :77:: ممو معقوله ......., حتى جوال نجود مختفي و بعد جوال فيصل و ماجد و عبد المجيدو الا هم من كل ذا جوالي انا ضايع ! وجدان توقف جمبه و تقلده: اي والله ما يصلح لكن طلال مفقود جواله ؟ فهد لف وجهه لوجدان : ما ادري ؟ وجدان : امش نسأله وسحبت وجدان اشجان و راحت ورا فهد فهد دخل المجلس و وجدان كانت واقفه هي و اشجان عند شباك مجلس رجال كان بيت جدة اشجان هو عباره عن قريه بس فيها خلات و خوال اشجان بس مافيها ناس ما يعرفونه يعني عايدي البنات يطلعون و يتمشون بس بعض البنات يتغطون عن عيال خالتهم فكان بيت الجده قدام مجلس رجال و كان باب دخول بيت جدة اشجان مقابل بابا مجلس الرجال عند العيال كانو على زاوية المجلس وراح فهد عند طلال اخوه فهد : طلييييييييل جوالك ضاع ولا طلال ارتبك خاف يعرف انه هو الي ماخذ الجوالات : ها .............. لا .................... اقصد ايه ضايع فهد : وش فيك ؟ طلال : ولا شي بس جوالي ضايع فهد شك : اها طيب طلال : ليه فهد : لان جوالي و جوال وجدان و نجود و عبد المجيد و ماجد و فيصل ضايعين و انت بعد طلال : اها خلنا ندورهم فهد : يلا طلال يعلي صوته عشان العيال ينتبهون له : يا عيال نروح لوجدان و اشجان كانو يطالعون من الشباك وجدان : شوفي طليل شكله هو الي ماخذ الجوالات اشجان : امممم ما اتوقع وجدان : يمكن مو هو لان مو من عوايد طلال يسوي زي كذا , اكيييييييد ذا عبد المجيد الكلب بس المشكله جواله مفقود بعد جاهم صوت من ورا : والله يا مسكينه اشجان لفت و صرخت : ااااااااااااااااااااااا الشخص سد فم اشجان عشان صراخاها عالي مره : اووووووووص فضيحه انتي اشجان : امممم امممممممم : خلاص ابفك بس تسكتين فك الشخص يده من فم اشجان اشجان بصوت عالي و عصبيه : وجججججججع بشايروه بشاير بصوت واطي : انططططمي فضحتينا وجدان : هلا بشاير بشاير : هلا فيك نروح للعيال طلال : يا عيال العيال : نعععععم طلال : نعامه ترفسكم ههههههههههههههههههههههههههههههه فيصل : وترفسك انت وشكلك ماجد : انقلع بس شجاع : خخيرر طلال اخو رائد : وجججع عدي : اقلب وجهك رائد : برا برا محمد : وش تحس به فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طلال لقط وجهك طلال اخو وجدان : وجع امزح معكم , ترا الحين اتكلم جد خلونا ندور جوالاتنا ماجد : اية والله جوالي ضايع عبد المجيد : يلا وش ننتظر وقامو العيال عند وجدان و اشجان و بشاير كانو يسولفون و ناسيات انهم عند الشباك و فهد نسى ان وجدان و اشجان معه طلع فيصل و جمبه رائد و لفو على جهة الشباك الي فيها وجدان و اشجان و بشاير رائد طلع و تجمد مكانه فيصل : هيييييييه ولد وش فيك رائد : ................................ فيصل : ولد هييييييييييه بسم لله وش به ذا راح فيصل يناظر ولقى وجدان و اشجان و بشاير فيصل بصوت واطي اشبه للهمس : وجدااااااان وجدااااااااان وجدان ما سمعته فيصل بنفس صوته الي اول : اشجااااااااااان هييييييييييه بنت رائد توه يصحى و لف على فيصل : انت تعرف اشجان فيصل : ايه اعرفها ! رائد غار و عصب : ماشاء الله ومن متى فيصل : بسم لله وش فيك عصبت ! ولف وينادي : هييييييييييييييييييييييه وجدان اشجان وجدان سمعت صوت وراها لفت لقته فيصل وراحت له ما كانت تدري ان رائد وراه ( طبعا وجدان و اشجان و بشاير كانو بس يلبسون عباية كتف وباقي البنات الي بسنهم ) وجدان : نعم رائد اول ما شافها فهى كانت جميييييييييييله في غاية الجمااااااال( طبعاً لان جدة امها اوروبيه فكانت طالعه عليها ) فيصل : وش الي موقفك هنا انتي و اشجان وذيك ! وجدان : كنت انتظر فهد يجيب جوالي فيصل : وش ذا كلنا جوالاتنا ضايعه وجدان تفكر :طيب و ماما و بابا ؟ فيصل : ما ادري بس ابوي شفته مطلع جواله يدق على امي وجدان : وش ذا وجدان قامت تناظر نظرات لفيصل نظراتها كانت تسحر تجنن و بعدين قالت : اعترف انت الي ما خذنهم ! فيصل : وشوووووووووو لا مو انا وجدان : وهذا اكبر دليل انك توترت فيصل : والله مو انا بشاير كانت تهمس لاشجان : والله يا اشجان لو ما قال وش الي موقفك هنا انتي واشجان وذيك كن حسبته اوروبي وااااي يخقق اشجان حست بعصبيه من كلام بشاير ما تدري ليه وقالت بنفس الهمس : استحي على وجهك اية بعدين اقول لك وش قصتهم بشاير حماس زايد وصوت عالي : والله فيصل ناظر ورا وجدان وبعدين لف و بشاير سدت فمها بيدها و جدان ما اهتمت وجدان : هيييه فيصل فيصل يناظر وراه الي كان رائد: نعم ,ولف على وجدان وجدان : من ذا ؟ ووش فيه كذا >.<" فيصل : ما عليك منه رائد توه يصحى : ها وشو ما عليك منه انت ما تستحي تكلم بنات اشجان عصبت على رائد وقامت تكلم بصوت عالي : خييييييير رائد بعدين فيصل ما سوا غلط فيصل يناظر لاشجان و ابتسم و بعدين لف لرائد : يعني الحين حرام اتكلم مع اختي ؟ وجدان : انا اقول انمشي احسن ! بشاير : رائد روح لقط وجهك رائد تفشل لانه سب فيصل و قال له انه يكلم بنات وطلعت هذي اخته راحو فيصل و وجدان و اشجان و بشاير من عند رائد ورائد لازال متجمد بمكانه من الفشله بعدين راح و راحو العيال يدورون الجولات عند طلال و شجاع شجاع كان متردد انه يتكلم مع طلال بذا الموضوع بس ما في مجال غير ذا الوقت : اممم اممم طل طلال طلال : هلا شجاع : اامممم ابتكلم معك بموضوع جدي طلال بمرح : جدي و عمي ^^" هههع شجاع : ههههه لا جد اتكلم الحين طلال جلس : سم بغيت شي شجاع جلس : ايه بغيت امممم تعرف إنا كبرنا صح طلال : شجاع وش فيك اكيد كبرنا ادخل بالموضوع شجاع : انت منت ناوي تزوج طلال : امممم لا ابد ما فكرت اصلا ليه شجاع : لا بس كذا اسأل طلال : شجاع اذا عندك شي قول اعتبرني اخوك الكبير ولا تخبي عني شي ! شجاع : طيب يا اخوي الكبير بس انا فكرت اني اتزوج طلال : هذي الساعه المباركه من هي سعيدة الحظ الي بتأخذك شجاع : انت تستهزء علي ! طلال : لا والله ما استهزء شجاع : اممم وحده طلال : من هي الوحده شجاع يا اخي وحده طلال : طيب ممكن اعرف من هي شجاع : امممم ما اقدر طلال : براحتك ما راح اغصبك شجاع يكلم نفسه : والله كلك ادب و اخلاق ما شاء الله رباك ابوك زين لو احد بدالك كان نشب بحلقي طلال : هييه شجاع هيييه لايكون رحت بعيد شجاع استوعب : ها لا قريب طلال : هههههه شكلك رهيب و انت تفكر اقول قم ندور شجاع : يلا نروح لعند فهد و عبد العزيز و تركي فهد : يحوووووووووووووووووووول ما لقيت شي بسم لله وش يبي الجني بجوالي مابه شي يفيده تركي : ههههههههه دور بس عبد العزيز ما كان معهمكان يفكر بشي ثاني ! الي هو " وجدان " فهد : عزوز هيييييييييه عزوز وين راح ذا عزوز رد وش فيك تركي : لا يكون مات اخوي فهد : ابشوف هو مات ولا لا راح تركي كب على عبد العزيز مويه بارده عبد العزيز نقز من مكانه وراح يصرخ و يدور حلو تركي و فهد تركي و فهد تسدحو من الضحك تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه فهد : وق هههههههههههههههه وقف هههههههههههههههههه هي ههههههههههههههههههه ول ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تركي : وقف يا اخي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عبد العزيز : يا كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللب و ولف على ورا عند وجدان و اشجان وبشاير و فيصل و رائد وجدان و اشجان و بشاير راحو عن فيصل و رائد وجدان راحت جابت مويه بارده و خرمت غطا القاروره و راحت عند البنات و كبت على كل البنات مو باره كل البنات صرخو و وجدان فاطسه ضحك على اشكالهم و راحت تركض من البناتو البنات يلاحقونها و هي تركض طلعت من باب بيت جدة اشجان الي يطل على مجلس رجال و هي مسرعه نزلت من الدرج و هي تصقع باحد وبقوه من قوة الصقعه طاحت على الارض و راسها قام يألمها و سمعت صوت مو غريب عليها : ما تشوف اححح وجدان فتحت عيونها للي قدامها و تشوف .................................... : انا ... انا .......... اسف ماكان قصدي والله صار لك شي فهد و تركي ما امداهم سكتو من الضحك رجعوا ضحكو طلعو البنات ولقو وجدان طايحه على الارض و قدامها عبد العزيز مبلل مويه اشجان : عزوز وش فيك مبلل مويه عبد العزيز تذكر فهد وراح لف يبي يضرب فهد بس فهد اسرع منه راح ركض و قام يلاحقه عبد العزيز و يصرخ : يا حمار فهيد اوريك شغلك عندي يا كلللللللللللب تركي تسدح من الضحك وجدان قامت من الارض وشافت البنات معهم مويه و كل وحده رمت على وجدان مويه وجدان صرخت : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا و شعرها كله مويه متبلل فهد شاف وجدان كلها مويه ووقف من الركض و قعد يضحك ميلاف طقت صيته صيته : اااي وجع ميلاف : ااخ يا قلبي بس صيته : احسن جعله يوقف ميلاف ضربت صيته : بسم لله علي وجع صيته : اححح احسن افتك منك ميلاف : انقلعي صيته : ليه تطقيني ميلاف : شوفيه يجنن وهو يضحك صيته : وييييييييع عاد ما لقى الا انتي ميلاف : وجع وش فيني اهبل صيته : ايه بالمره تهبلين ميلاف : اذلفي والله ما عندك ذوق صيته : يا حبيبتي الناس اذواق ميلاف : درينا بس اقلبي وجهك عند تركي و فهد ما سكتو من الضحك و عبد العزيز كل شوي يهديهم و يردون يضحكون عبد العزيز : يحووووووووووول اشجان بالله هديدهم هذول ما سكتو من الضحك اشجان : هذاني قدامك واشوف كانو البنات جالسين على الدرج و قبالهم عبد العزيز و تركي و فهد قامت وجدان وتذكرت شي و راحت ركض لفهد وجدان : فهد فهد فهد وهو يضحك : هههه ن هههه نع هههههههههههههه نع هههههههههههههههههه ن ههههههههههههههههه نعم وجدان سدت فم فهد بقوه وجدان : خلاص اسكت من الضحك يا اخي ارحم بطنك فهد : هيهيهيهيهيههيهيهيههيهيهيه اممممم هيهيهيهيه <<<<< هههههههههههه عساس انه يضحك وهي ساده فمه وجدان تضرب ظهر فهد من يدها الثانيه : وججججججججججع خلاص ! فهد : اممممم اممممممم وجدان شالت يدها من فم فهد و قالت : سكت الحين فهد : ايه عبد العزيز : والله لو اني داري ان هذى الحل كان سكتهم من زمان وجدان : اعوذ بالله اذا فتح فمه ما سكت فهد : مييين هذى وجدان : جدتي فهد : ايه الحمدلله احسبه انا فهد توه استوعب فهد : هييييييييييه خير تقولين لجدتي كذا وضربها من كتفها وجدان : اححح وجع وش ذا اليد , تعال ابغاك بموضوع فهد : خير ان شاء الله وجدان : الخير في وجهي فهد : ابد وجهك ما به خير وجدان سحبته : انطم بس وراحت بعيد شوي عند البنات ميلاف : وااااااااااي يناس يخقق بشاير ما شفتي الي شفته جاتهم وحده ماشيه على 220 و تصارخ : بنااااااااااااااااااااات بناااااااااااااااااااااااااااات الحقووووووووووووووووووووني البنات قامو من الخوف وقالو وش فيك يا العنود العنود و النفس قطع : اااه ال المطبخ اااه المطبخ البنات بصارخ عالي : وش فيييييييييييييييييه المطبخ راح عبد العزيز و تركي لبنات عبد العزيز : خير يا العنود كل ذا الصراخ العنود : مسكت بلوزة عبد العزيز وقالت : الحقني عبد العزيز المطبخ احترق و فيه ام شجان و ام طلال عبد العزيز : وشوو كانت جايه من فهد للبنات وجدان : امممممممممي اممممممي وش صار و راحت تركض لناحية المطبخ و فهد وراها و عبد العزيز و البنات و يوم وصلو الا المطبخ كله نار و فهد يصرخ بصوت عالي يفجر الاذان : يممممممممممممممماه يممممممممممممماه وينك ردت من بعيد و بصعوت ام طلال ( ام وجدان ) : روووووووووووح يا ولديي روووووووووووح فهد : والله على جثتي ام طلال : تكفى لا تدخل الحين نطلع لا تدخل فهد ما اهتم وراح وكب على نفسه مويه ودخل من وسط النار عند وجدان كانت منهاره تصيح على امها الي داخل المطبخ المحترق و اشجان تصيح عبد العزيز ما قدر يسوي شي هو يهدي البنات ولا يدخل مع فهد و اخيرا قرر انه يدخل و تركي يجلس عند البنات و اول ما قام يبي يروح الا يد تمسكت و تبكي عبد العزيز لف يبي يشوف اليد الا هي " وجدان " وجدان تبكي بحراره و دموعها تنزل بغزاره : تكفى يا عبد العزيز ابدخل معكك تكفى طلبتك عبد العزيز : امجنيتي انتي مافي وجدان متمسكه بيده : الله يخليك هذي امي عبد العزيز اذا ماتت ابي اموت معها ما ابي ابقى عبد العزيز : مماااااااافي ووجدان كانت تبي ترد بس شخص نط مو فوقه ودخل داخل المطبخ و تسمع صراخ وراها الا هو ابوها و اخوانها ابو طلال ( ابو وجدان ) : فيصل لا تعال فييييييييييييييييييصل طلال اخو وجدان : لاااااااااااااااااااااااااااااااا فيييييييييييييييصل وجدان تأكدت ان الي نط من فوقها كان فيصل و هي تبكي و تبكي و جاو الاطفاء و طفو النار و نقلو ام شجاع و ام طلال ( ام وجدان ) و فهد و فيصل للمستشفى الحمدلله ام شجاع ما اصابها شي بس حروق بأماكن بسيطه يعني داي راح تروح هذي الحروق مع مرور الوقت و ام طلال ( ام وجدان ) بعد ما اصابها شي و فهد التواء في يده اما فيصل فكان حالته خطيره لانه فضل انه يموت و ينقذ امه لان لولا الله ثم فيصل كان ام طلال ( ام وجدان ) ماتت بقول لكم وش صار بالحريق بالضبط اول ما دخل فهد راح يدور امه و شفها راحت ضمته وتبكي و تقول ليه دخلت و جمبها ام شجاع فهد : على جثتي يمه ما اخليك ام طلال : يا وليدي ليه ليه فهد : خلاص يمه خلينا نطلع بسرعه ام شجاع شف في برا باب خارجي وهو يبي يروح الا على دخلت فيصل و راح فيصل لفهد فيصل : يمه صار لك شي ام طلال : لي دخلتو اطلعو و كان النار عاليه و فجأه السقف طاح كان يبي يطيح على ام طلال و ام شجاع لكن فيصل ضمهم على صدره و بدال السقف ما يطيح على ام طلال و ام شجاع طاح على فيصل نرجع للمستشفى بعد كم ساعه قامت ام شجاع و سلمت على عيالها و عيالها سلمو عليها و سألو عن حالها و بعدها قامت ام طلال وهي تصارخ ام طلال : ولدي فيصل وينه فيصل ابو طلال : هدي راح يقوم ان شاء الله ام طلال وهي تبكي : لاااااااااا ولدي ابي ولديييييييييييي بعدها قام فهد و الحمدلله ما به شي بس انتظرو يقوم فيصل ما قام ساعه ساعتين 3 ساعات ما قام 5 ساعات ما قام وجدان اصرت انها تنام عند امها ووفقو ونامت و كان في شخص يبكي بغزاره و اليل ما نام كان يبكي ما سكت من البكي الي هو ................... خلو بالبارت الجاي
ابغى رايكم و توقعاتكم
من هذى الشخص الي كان يبكي ؟
و هل فيصل راح يموت او يقوم ؟
وش سر عبد العزيز مع وجدان ؟