عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 02-11-2013, 09:37 PM
 
وعند الكوفي :
الهنوف : لو سمحت ممكن 6 موكا ...
ومشاري كان واقف وراها
الهنوف تنتظر الطلب ومشاري ينتظرها تخلص..
اخذت الهنوف طلبها ونفس الشي مشاري ...

الهنوف عند الصبايا : هههاي صبايا
مهها : كل ههاذا كوفي..
الهنوف : سسسوريي
الجوري : مماعليك عااددي..
البندري: اقول تراني بطق ههاتي الموكا تبعي ...
مها : البندري معها حق .. هاتو حقي انا كمان ...
لطيفة : اسم الله على بنتي اكلتوها كل وحدة تاخذ حقها مو هي توزع عليكم ..
الهنوف ابتمست لكن حست بضيقه :بنات انا بتمشى وحدي .. كذا واذا جيتم طالعين اعطوني رنه ... طيب
الصبايا : اوكيه ..
قامت الهنوف ... ومشت ..
والبقيه اخذو الكوفي وراح يتمشون..

وعند مشاري وسها وربا :
مشاري : سلام عسى ما تأخرت عليكم ..
سها : يعني مو مممرا
مشاري : السموححة ...
ربا : لالا عادي ما عليك..
مشاري: بنات انا بتمشى شوي تعرفون بحر الدمام شي ثثاني ...
ربا : اوككيه
سها : روح ... بس لا تتأخر .. ترا ورانا عزيمة .. بابا وعمو جاسم وعمو سلطان واخوي ماجد واهلم جايين لازم نلحق ولا بنتفشل قدامهم ...
مشاري: اوك يله احتروني مارح اتأخر
بعد ما راح :
ربا : اقول سسها انا مالي خلق لاحد اليوم ... احسس اني بطق ما ابي اقابل احد
سها: حنا وش علينا .. نتحمل يَ ختي وش نسوي ... بس وجع هالعله جايه اليوم ..
ربا : قصدك ولاء..
سها: ايه مالي خلق اشوفها ... يَ ثقل دمها ...
ربا : انا هالعله ماجد مدري كيف حبها شيفه تفجع ... في بنات كثير حلوات ولا يسوونها بالجمال اش معنى هي الله اعلم
سها: خلاص خلاص مالنا ومالها ثم هذا قسمه ونصيب وهو حبها وهي تحبه وش دخلنا بينهم اليوم يَ صبر الله نتحملها ... وش ورانا ..
ربا : عليك نور قلتيها ..اقول خلينا نبلع جعت ..
سها :اوكيه يله ..
-
-
-
عند مشاري :
مشاري : آآآهههه وش حلة هالججـو ععـآد ججـو الدمآم ششي ثثثــآآآنننني ...
ولفت انتباهه شي اسود على الصخور..
-
-
-
كانت جالسه بمكان كله صخور وعليها تحديدا كانت تفكر بأشياء كثيرة وماسكه لثمتها بإيدها ومتحجبه بس.. وفجأة طرا عليه شي: يَ ربي احسس بخوف احس اللي جاي صصعب مرة مدري احسس ان حياتنا بتنقلب ... يَ ربي وش هالكلام ...اعوذ بالله بس جد خايفه - لملمت نفسها اكثر - وعلى هذا الحال جزء من قلبها خايف ومرتبك ...والجزء الثاني قوي وقاسسي ويقول عكس الاول ... حتى حطت يدها على راسها : اههه راسي خلاص صدعت ..برجع للبنات ..وقفت ..نظر مشاري: هاذي مو بنت الا بنت بس وش السالفة ..؟؟ ...والهنوف كانت واقفه ما في شي يحركها غير صوت الامواج تتلاطم مع الصخور والنسمات الدافئة تتحرك حولينها ...لكن الهنوف فقدت توازنها .. وما حست بشي لانها شبه دوخة ...لكن حست بشي واحد ان الارض تدورحولها .. انتبه لها مشاري ... صرخ بأعلى صوته .: انتبههي لاااااااااااا .... ركض مشاري ...وهي فاقت على صوته بس خلاص حست انها بتنتي وتختفي مع الموي ..صرخت بأعلى صوتها ... ... لكن مشاري اسسرع من فوات الاوان ...قدر يسحبها من ايدها .. وبيدها الثانية رجعها على ورا بحيث لزق صدره بظهرها وطبعا هو كان اضخم منها واطول هي .. ما تعرف من هذا مستحيل من اخواتها لانهم مو بهالحجم اللي تحسسه بسرعة دفت نفسها ونظرت هو نفسه : انت ممـ .. بس قاطعها غطا راسها طار .. الهنوف: لا الغطا ... انفك شعرها الطويل كانت مسويه في شعرها ذيل الحصان مشاري ما حب يحرجها بنظراته فتجنب هذا الشي ..قفز مشاري ومسكه واعطاها الغطا مبتسم : تفضلي ..
الهنوف: هات ولك عين تبتسم ليتني غرقت ولا انقذتني ... تمنت وقتها تنشق الارض وتبلعها تمنت لو ما انقذها ... ولملمت نفسها وتحجبت ... وراحت تركض بدون كلمة وهي تعدل لثمتها ...كانت تجري خايفه حست بمشاعر كثيرة .. وتدور البنات يمين ويسار مثل الضائعة ما لقتهم رجعت للكرسي يمكن هما هناك..وما لقتهم ... وخذت تتصل وهي ترتجف اتصلت على الجوري:
ردت الجوري وكانت المكالمة كاللآتي.:
الجـوري: هلا هنو .. كيف الوضع عندك ..
الهنوف تجرف وخايفه : جوجو ..الله يخليكم تعالوا خلونا نطلع ... اترجاكم ...
الجوري: هنو حبيبي وش اللي صار معك ...
الهنوف بدت تدمع عيونها : الله يخليكم تعالوا ... ما ابي اجلس هنا ابي ارجع البيت ..
البندري سحبت الجوال من الجوري بنرفزة: هي انتي .. وش فيك مو انتي اقترحتي نجي وش اللي غير رايك فجآة ثم تونا جينا ...وثم .. طن طن طن ..وانقطع الخط ...
لطيفة: وش اللي صار قلبي مو مريحني بنات خلونا نروح ونشوف في البيت اشبها
مها بخوف : اوك يله خلونا ندورها..
وعند الهنوف..:
الهنوف قفلت الجوال بكبره ونزلت راسها وصارت دموعها تنزل .. بس تمسحهم بسرعة ..
جنب كرسيها كانت ربا وسها مشاري لسا ما رجع لهم ..
ربا: سها سها شوفي هذيك اللي منزله راسها شكلها تشهق ...
سها : امم تعالي نشوفها ...
وقفوا قبالها ..: طبعا شافت عبايات لانها منزله راسها رفعت راسها وهي تظن انهم خواتها فتفاجآت ببنتين حلوات يشبهون لبعض بس متلثمات برضو : من ..؟
سها عن يمينها وربا عن يسارها ..سها : فيك شي اختي ..؟؟
الهنوف بإبتسامة : لا لا ابد مما فيني شي هههه
ربا : قولي اذا فيك شي ..!!
الهنوف: لا صدقوني ما فيني شي - في نفسها- كيف جو هالثنتين ...؟؟؟
سها : حسافة ..
الهنوف نظرت فيها..:؟؟
سها: حسافة انتي بنت قمر مشاء الله ليه تدمع هالعيون المفروض ما تدمع..
الهنوف ارتاح قلبها : تسلمين .. ربي يسعدك..
ربا: اختي معها حق انتي آيه مشاء الله ...
الهنوف تمسح دموعها بإبتسامه : ربي يسعدكم .. بس ما عرفتوني من انتم..؟؟
سها: انا سها
ربا : انا ربا ..
الهنوف:انتوا توأم ..؟؟
سها: ايه حنا توأم..
الهنوف: هههههههههههههههههههه
ربا :وش اللي يضحك ...؟؟
الهنوف : اسفه ببسس صدفه حـلوة انا لي توأم ..
ربا سها : منجد ...
ربا : اكيد قمر مثلك ..
سها: اككيد..
الهنوف: تجنن احبهاا من قلبي ..
سها: بس ما عرفتينا على اسمك..؟
الهنوف: انا الهنوف ..
ربا : اسمك حلو مثلك ..
الهنوف: تسلمين ..
سها: انتي مو من اهل الشرقيه ..
الهنوف: شلون عرفتي ..؟؟
ربا:واضح اصلا ..
الهنوف:ايه انا مو من اهل الشرقيه .. انا امي جداوية ...
سها: مشاء الله بس مرة اخذه اسلوبنا وكلامنا وكله ...
الهنوف: ايه ... فعلا انا انتقلت هنا وعمري سنة وتربيت هنا... عشان كذا اخذت عنكم كثير ... بس ملامحي ما تغيرت زي ما انا حجازية ..
ربا :والنعم بأهل الحجاز.....
سها : حنا من اهل الخبر
الهنوف: يَ هلا تشرفنا ..
ربا: فينها اختك خلينا نشوفها ..وانتي جايه معـ..
قاطعها صوت مها تركض وحضنت اختها : الهنوف حياتي وش فيك وش اللي مزعلك ..
الجوري بخوف: خوفنا صوتك ..
والتموحولها ...
ربا وسها منصدمين من هالاقمار اللي قبالهم ...
سها : ربا ربا .. هذيك انا متاكدة اختها ..
ربا : ايه صح واضح مرة من عيونها بس واضح انها مو زي توآمها انظري العباية واللثمه والدلع ..
سها: معك حق ..مشاء الله ... ولا ام عدسات رماديه ...
ربا: اشك انها طبيعه
سها: خلاص انطمي في السيارة نتكلم ...
البندري: ما عرفتينا ..
الهنوف: ايه صح هاذي .. سها وهاذي ربا توأم ..
سها وربا: اهلين فيكم
الهنوف : سها ربا هذيل خواتي .. هاذي الجوري وهاذي البندري وهاذي العنود وهاذي اختي التوأم ممها ..وهاذي خالتي لطيفة
سها: يَ هلا فيكم
ربا : تشرفنا ..
سها تهمس لربا : صح هذيك اختها زي ما قلنا مشاء الله ...
سها : تسمحون لنا ناخذ ارقامكم .. عشان نتواصل معكم بصراحة حبيناكم
البندري: على راسنا ولو نعطيكم الثابت والموبايلات
العنود:حتى احنا حبيناكم كثثثثير ....
الهنوف: خلاص انا اعطيكم ارقامهم كلهم
ربا : اوكك ...

-
-
-
في هالاثناء كان راكان وبدر على اخر الدوام .:
في مكتب بدر:
بدر يتكلم بالجوال: اوكيه اوكيه ... لا لا ابد ان شاء الله ابلغه ... لا يالحبيب لا تاكل هم ...
دخل راكان هذا بس يلقلق على الجوال لا حووول رفع صوته : اوهه تتكلم ..اشر بدر لراكان اجلس لا تطلع ... جلس راكان على الكرسي المقابل للمكتب..
بدر ولسا: سلمت والله ... لا ان شاء الله جايين اذا كانت الظروف حلوة ...ربي يتمم لك على خير .. فمان الله حياك حياك ...
راكان : منو هذا ؟
بدر:هذا يَ الغالي .. صديقنا مشعل يعزمنا على زواجه وقالي ابلغك ..
راكان: مشاء الله ربي يتمم له على خير ... وين .. اكيد بجدة..
بدر: اكيد اهله هناك ... لا تنسى ..
راكان : خلاص بإذن الله رايحين ...نغير جو بس متى ..؟؟
بدر: يوم الاربعاء الجاي ...
راكان : اممم مشكله ...
بدر: ايه عندي انا عمليتين...
راكان : انا لا وحدة ..بس مع ذلك عندنا مرضى لازم نعاينهم ...
بدر:وش الحل....؟؟
راكان: خلها على ربك ويومتها يحلها الف حللال ...
بدر: معاك حق.. ايه راكان وش رايك نروح مطعم نتعشى فيه اليوم وبعده تنزلني على الورشة اطلع سيارتي...
راكان : امم وليه لا اوكيه ما عندي مشكله بقي ربع ساعه وتجي 10 يكون دوامنا انتهى..
بدر: والحساب علي...
راكان: بس تعال اي مطعم بنروح..؟؟
بدر:وش رايك صيني ..؟؟؟
راكان : اوكيه صيني حلو...يله عن اذنك بروح ارتب اغراضي قبل خروجي ...
بدر: الله معك ...نتقابل على نهاية الدوام
راكان : ان شاء الله ..
-
-
-
نرجع للكورنيش ...:
مشاري ..يتصل على ربا .:
مشاري: ربا انتو فينكم ..؟؟
ربا: حنا نفس المكان اللي تركتنا فيه ..
مشاري: اشوف بنات ما اشوفكم ..
طلعتله ربا :ها شفتني
مشاري :ايه شفتك يله اطـ....-سكت- شاف الهنوف تضحك مع سها ...
ربا : مشاري مشاري ...
مشاري: ايه هلا ...
ربا : وش قلت ..؟؟
مشاري: اقولك اطلعو لي انا بسبقكم لسيارة ..
ربا : اوكيه سلام..
مشاري قفل الخط وقال بعقله : يمكن كنت اتوهم ....انا متاكد شفت سها اختي تضحك معها ...اذا كانت تعرفها فأني قريب منها .. بكثيـر ..
-
-
-
عند الصبايا:
البندري: تشرفنا بمعرفتكم ...صدفة سعيدة اللي فيها قابلنكم
سها: حنا اللي سعداء تعرفنا على بنات مثلكم ..
ربا: حنتواصل معكم اكيد بإذن الله
لطيفة: طريق السلامة لكم ...
سها: ربي يسلمك حبيبتي ..ربا يله
سها وربا: مع السلامة ... نشوفكم ففرص احلى
البنات : بإذن الله ...مع السلامة
الجوري: واهه يوم مميزوحلو
الهنوف: ايه فعلا
البندري: انتي وش بلاك خرعتينا عليك ...
مها: ايه من جد انخلعنا عليك
الهنوف: لا لا ماعليكم خلونا اللحين نرجع بس نشتري عشاء معنا هههههههه
الجوري: هههههههه المهم عندك تملين هالكرش هههههههه
البنات: هههههههههههههههههههههههههههه
البندري: ههههههه اوكيه اكيه خلاص ناخذ عشانا ونروح للبيت
كانت حياة البنات بإعتقاد من قابلهم غير لان ابوهم شخص معروف ومشهور لان مستواهم المعيشي عالي لان مستوايتهم العلمية عاليه لانهم يعيشون بفله اشبه بالقصر لان الجمال اللي وهبهم اياه ربهم ما شافوا مثله ..ولان ولان ولان ....لكن ما كانوا يعرفون وش جوة هالقلوب اهي السعادة اللي يظهرونها لناس ام انه وجع ايام وقهر والم ..الحكاية تبدا بمقطوعة حزينة لتنتهي بنهاية لا يعلمون ماهي ؟؟ هذه هي البداية من ضغطة باينو واحدة لبتدا الحكاية ......

في السيارة مع مشاري طبعا الاخ مسسرع وطاير سرعة يبي يلحق اهله:
ربا وراء وسها قدام عند اخوها ..:
ربا:مشاء الله عليهم شله مرة عسوله ..
سها: اي والله حبيتهم مرة ومن قلبي بعد ..الهنوف اميرة مشاء الله عليها ... ما شبعت هرجة معها ..
ربا: انا عن نفسي اللي مرة جذبوني الهنوف والجوري ..والله حتى مها والبندري...والعنود ..
سها: كلهم مشاء الله عليهم ..
مشاري: انتي معها من هذيل...؟؟<<<تسليك..
سها: بنات يَ مشاري لو تشوف الوحدة فيهم يغمى عليك مشاء الله اقمااااار يهبلون ...
ربا: اخلاقهم كمان عاليه ...
مشاري: امم لما تكلمت مع ربا شفتك اضن اضن << اوم الضنون تسليك الاخ ماشي>> ..ايه ان كنتي تتكلمين مع وحدة ..
ربا تلقفت : هذيك الهنوف .. اللي اختك ما شبعت هرجه منها ..
سها: يَ شين اللقافة ..
ربا :هههههههههههههههههههههه
مشاري:اذن اسمها الهنوف اها ...حلواسمها ..
سها:مرة زيها لباها اعطتني رقمها ...
مشاري ضغط بريك قوي وجامد :......
ربا صدمت بالمقعده اللي قدامها: آآهههه
سها مسكت بالحزام وشبطت فيه : يَ سساتر
مشاري تدارك نفسه: اسف اسف صار لكم شي
ربا: انت فيك شي وش اللي صار..؟؟
سها: مشاري وش فيك؟؟
مشاري: لا ابد بس فجاة وقفت مدري ..منكم السموحة...
سها: حصل خير..
ربا :اوكيه خلونا نكمل..
مشاري بنفسه: من يصدق صارت قريبه بكثير حلوو مدام انها صارت صديقة لاختي...
وكملوا الطريق مشاري يفكر فيها ... والتوأم يخططون وش بيسوون فيما بعد اذا وصلوا ...
في هالاثناء .. وصل ابوهم والاعمام والاهل نازلين عليهم بكرة ... الغداء
دخل ابو مشاري ومعه ولده ... وامه ...
ماجد : حياك حياك ...يَ هلا يبه ..و باس راس ابوه وايده
الاب : وين اخوك واخواتك يَ ماجد..
الام: والله طلعوا الدمام ان شاء الله بالطريق جايين ...
الاب: اها كويس خرجهم ومشاهم
الام: ايه ربي يخليهم ويحفظهم
وفجآة انفتح الباب..:
سها تركض: بابا حبيبي وصصلت ...
ربا تجاريها: لا لا انا اول.....
نطو الثنتين على ابوهم مرة وحدة ...
الاب: آه عورتوني يَ بنات ترا منتم صصغار ههههههه
ربا وسها: وحشتنا يَ غالي...
الاب: وانتو كمان وحشتوني...بس فين مشاري....مشاري
ربا :سها صح نسينا اغراضنا هو بينزلها صح ؟
سها: ايه ...
الام: احم احم...
سها: ههههههههه سامحينا يَ ماما
ربا: حقك علينا وباسوا يدها وراسها ...
ودخل مشاري..:
مشاري: هلااا ..هلا والله يبه ...سلم على ايده وراسه
الاب: مشاء الله وديت خواتك بارك الله فيك ...
الام:مشاري قام بالواجب بغيبتك حتى ماجد ما قصر..
الاب: ايه هذيل هم عيالي...
ربا: بابا ليه عمو جاسم وعمو سلطان وعماتي مو جايين...
الاب: لا يا بنتي بس هم تعبانين اجلناها لبكرة ...
سها وهي تغمز لربا : خسسسااارة
ربا وهي ماسكه الضحكة : اي والله
الام : خلاص هم بكرة نازلين وش هالرجة ...
الاب: هههههههههههه الشوق ذبحهم هذا الواضح ...
وطبعا التمت الاسرة من جديد
-
-
-
اما البنات رجعوا للبيت بعشاهم ..
سوو جلسه دائرية بالصالة عند tv واثناء ما ياكلون رن جوال مها .. ارتبكت وسكرت
رن ثاني وسكرت رن ثالث فهموا اخواتها انه واحد رقمها :
البندري عصبت : رددي
مها ارتبكت : ها ارد
الجوري نظرتها بقوة والهنوف والعنود نزلوا رووسهم بعد ما انقهروا منها اما البندري شبة نار
الجوري بعصبيه : الببببندري خذي الجوال وتصصصرفي
البندري : مها يَ حممارة هاتتي
مها رمت عليها الجوال :
البندري شاطرة بتضخيم الصوت وتقدر تخليه مثل الرجال تماما وهذا اللي سوته شغلت السبيكر:
ردت : الو
..: آآآآ
بعصبيه : خخير اخوي تتصل ومو عارف وش تقول
...: هذا مو رقم خالد
البندري : ايه رقمه انتظر اكلمه
..: طن طن طن << سكر الخط
البنات كلهم بمن فيهم مها انفقعوا ضحك صدق كلامها
البندري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مـ ..مــ مشششت ههههههههههه
الجوري: اموووت عليك ههههههههههههههههههههههههه
والكل ميت ضحك
الجوري مسحت دموعها : مها ليه كذا
البندري: حنا نخاف عليك .. متى رح تتركين هذا الشي ... جلستي في البيت وشفتي كيف هاذي نهايتها ..
مها بحزن : احسس بملل قلت العب شوي عليهم بس وربي ما اتقابل معهم
الهنوف : اليوم مكالمات ولعب بكرة ينقلبون عليك افترضي احد مراقب جوالك وعرف مكانك واقسم بالله ولا يتردد اذا عرف لعبك عليه
مها نزلت راسها :....
العنود : هاذي نهاية الجلسة بالبيت شوفينا كلنا بنتخرج بشهادات ان شاء الله ... وانتي الوحيدة بينا اللي تجلس بالبيت ...
البندري : عدينا يَ مها تتركين هذا الشي ..
مها هزت راسها يعني طيب ...
الجوري : نبي ايه اوعدكم
مها :وعد مني ما عاد ارجع بس ابي اغير رقمي
الجوري : من عيوني نغير رقمك بس يَ ويلكك ان رجعتي
مها : اوككِ
الجوري : الحمد لله ... يلا الهنوف مها انتو شوفوا الدور الاول يحتاج شي ترتيب ولا لا البندري نظفي الصالة انا والعنود المطبخ
البنات : اوكييييه
دخل ابوهم على الساعه 12 لقاهم خلاص خلصوا اشغال وكل وحدة تحضر لبكرة الهنوف عندها موعد عند دكتور الاسنان والبندري غابت اليوم عند المجله واكيد رح تلقى كلمتين حلوين من رئيسة المجله ... بس هي شغلها كامل وبمجرد ما تشوف الرئيسة الشغل رح ترضى مها تنام ما عندها شي العنود نفس الشي تجلس بالبيت بس هي بتروح مع الهنوف بكرة .. والجوري بكرة يومها حافل .... دخلت كل وحدة وحطت راسها ونامت وهي دايخة حدها وحتى الجوري والهنوف بالرغم من ان يومهم صعب الا انهم انبسطوا وجوا تعبانين ... حتى ناموا مثل نومة الاطفال الصغار
-
-
-
وعند راكان وبدر بالمطعم راكان خلص .:
بدر : الحمد لله ..
راكان : عوافي ..
بدر: ربي يعافيك ...
راكان: هيا تأخر الوقت اوصلك للورشة عشان تطلع سيارتك وتذلف لبيتك...
بدر: هههههههههههههههه حرام عليك ...
راكان: اجل يله..
بدر: يله ..
ووصل راكان بدر للورشه وما راح بيته حتى شاف بدر حرك سيارته ..
كانوا مثل الاخوان واكثر ما جمعهم دم او لحم لا جمعهم اللي داخل جمعتهم الصداقة الحقيقة...والمشاعر الصادقة...~






__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ