الموضوع: حياة مجنونة
عرض مشاركة واحدة
  #315  
قديم 02-14-2013, 04:08 PM
 
زوجة اخوي النحيسة ترفع الضغط والسكر الكروسترول من اشوفها احس اني بموت حتى مايا ما تحبها بس انا اكرهها ما اواطنها بعيشة الله
متى الله ياخذ امانته الله اعلم بس شوفوا شنو سالفتنا معاها

متابعة شيقة


البارت 15
زوجة أخي
كنت اسمع صوت ايتاشي الحنون كل صباح وهو يوقضنا من النوم لكن الان اسمع
صوت شخصة << اول مرة اسمع كلمة شخصة >> لا احبها
ديانا : ليستيقظ الجميع

توتة : وماذا ستعدين على الفطور

ديانا : شطائر التونا وعصير من المتجر (أموت واعرف على شنو حبها ايتاشي )

ساسكي : شكرا لك يا انسة لكن بسرعة فلا أريد أن أتأخر عن الجامعة

ديانا : أريد أن أذهب معك ( أقول قعدي مكانك احسن لك )

أعدت زوجة أخي الفطور ثم أكلنا وانطلقنا كل واحد منا الى دربه

___________

عند الأكاتسوكي

بين : لدينا سفرة عمل يا شباب

ايتاشي : لكن انا تزوجت ليلة الامس

كيسامي : أسبوعين لا أكثر

بين : أرجوك نحن نحتاجك

ايتاشي : طيب موافق

____________

كنت أجلس فوق مكتب استاذ كاكاشي واحكي له ما حدث البارحة كنا (نسولف)
ونسينا ان هناك درس

توتة : أستاذ كاكاشي أسمع لقد تزوج ايتاشي من فتاة فاهية مو صاحية انها
منسمة ( حلوة العامية الفصحى)

كاكاشي : الله ولما تزوجها اذن

توتة : وش حيلة الانسان لو خافقه حب ما ظن ينسى الحب في ظرف ساعة

ضحك كاكاشي وقال : انه يريد مصلحتكم أنا واثق بذلك

________________________



عدنا جميعا وقت الظهيرة لنسمع ذلك الخبر السيء

توتة : مرحبا لقد عدنا

ساسكي : لما عدت مبكرا يا ايتاشي

ايتاشي : لدي ما اخبركم به لكن أولا سأتصل بالمطعم

ديانا : لما وانا موجودة ( جنننتني مو هي ما تعرف غير التونا )

ايتاشي : وماذا ستطبخين ؟

ديانا : كنت امزح لا اجيد الطبخ ( يا شين ثقل الدم)

توتة : ديونة هل أخبرك أحد من قبل أن دمك ثقيل

ديانا : لقد اخبرتني امي رحمها الله بذلك لكني لم افهم (الحين ذي صاحية ولا
شلون )

ايتاشي : يا جماعة انا غدا سأسافر لدي عمل مهم

ساسكي : وماذا عنا

ايتاشي : انا اعمل لأجلكم وانتم تعلمون هذا ( يا زينك يا الاخو المثالي )

ديانا (رايحة غرفتها ) : طيب رافقتك السلامة عزيزي لا تنسى احضار الهداية

ساسكي يسحب ديانا من شعرها : تعالي وين طاسة

ايتاشي : أرجو أن تسامحوني

قاطعته توتة (وعيونها تنبئ بحدوث فيضانات ): لماذا ؟ لماذا ؟ تزوجت ولم تخبرنا
ورضينا والان تسافر وتتركني أنت تعلم أنني لا أستطيع البقاء من دونك ( راحت
تبكي بغرفتها )

ديانا : حرام والله حرام ، يا ايتاشي حرام ، اللي تسويه حرام ، أختك صغيرة حرام
(أقول هذي شنو بالعة راديو)

ايتاشي : تكفين ديونة سدي هالحلق

راحت ديانا تراضي توتة (يا حلوها و يا طيبة قلبها )

ساسكي : وما سر هذه السفرة ؟

ايتاشي : عمل يا عزيزي

مايا : سنضيع من بعدك

ايتاشي : كلها اسبوعين

________

ديانا : يكفي توتة يا عزيزتي لا تبكي سأكون انا معكم ( وكأنها تبيك انت)

توتة : لكنه سيسافر اسبوعان وانا متعلقة به

ديانا : كسرتي خاطري

توتة : خلاص قومي ذلفي

ديانا : أصلا الشرهة علي انا اللي جاية اداريك واراضيك

التحقت ديانا بالجالسين

ايتاشي : ديانا أين توتة

ديانا : قطيعة اختك رحت بغيت اراضيها طردتني من غرفتها

ايتاشي : أنا آسف / سوف أذهب لترتيب ملابسي ساعدني ساسكي

ديانا : أنا سأساعده

ساسكي : لكنه طلب مني

ديانا : أنا زوجته

ايتاشي : تعالي مايا وساعديني يا صغيرتي

ساسكي \ ديانا : - - - - - - - - - - - ( ليش وقفتوا كملوا نجرتكم )

خرجت من غرفتي وعيني متورمتين من شدة البكاء ثم اتجهت الى غرفة الجلوس
حيث ديانا و ساسكي

توتة : ساسكي اين ايتاشي

ساسكي : في غرفته

ذهبت الى الغرفة وطلبت من مايا الخروج

ايتاشي : ما هناك

توتة : لا أحب زوجتك فكيف تتركنا معها

ايتاشي ( ترك كل اللي بيده ): لما يا عزيزتي ؟

توتة : وحدة منسمة فاصلة و هبلة

ايتاشي : توتة لكنها تحبكم

توتة : اسفة سوف اذهب الى غرفتي

انقضى هذا اليوم واتى اليوم السيء الذي يستركنا اخي مع النسرة مرته لكن سوف تكره عمرها ههههههههههههههه




ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ

هنا راح اوريكم ذكائي الخارق ضد الفاهية النحيسة هههههههههه
البارت 16
لا لزوجة أخي
(زوجة اخي الحمراء)


ذهب ايتاشي وترك اخوته المساكين مع زوجته او لنقل ترك
زوجته المسكينة مع اخوته

توتة : سوف تكره حياتها هي مايا و ساسكي سوف اجعلها
تخرج من حياتنا

ساسكي : لكنها طيبة معنا

توتة وأعينها تشتعل : لكنني أكرهها

مايا : اجل و انا معك توتة

ساسكي : لن أساعدكما

مايا : كما تشاء

توتة : هيا مايا انا لدي خطة

مايا : وماهي

توتة : سوف أحضر من المتجر دلو وحبرا أحمرا يصعب إزالته
وحبلا لربط الدلو

مايا : ههههههه فهمت وأنا ذاهبة لكي أشغلها عنك

ذهبت كي أشتري الاشياء ومايا ذهبت الى ديانا

مايا : ديانا

ديانا : اهلا مايا صغيرتي لقد تعلمت طبخة جديدة وسوف أعدها لكم
الان

مايا : لا انتظري اتيت اليك أريد مساعدتك في ... في

ديانا : في ماذا ؟

مايا : في ...في درس الرياضيات

ديانا : طيب أحضري كتابك هيا

أنا اشتريت كل المطلوب وبدأت بتنفيذ الخطة علقت الدلو
بالحبل وصعدت على السلم وملأت الدلو بالحبر الاحمر

ثم أخفيت أداة الجريمة

ساسكي : ديانا اين الغداء؟

ديانا : لقد نسيته حقا كنت ادرس مايا

ساسكي : مايا لما لم تطلبي مني أن أساعدك كالعادة

مايا : تغيير جو

ساسكي : طيب

ديانا : لقد تعلمت تحضير طبق جديد وسأعده لكم

جئت اركض الى غرفة ديانا

توتة : ماذا ؟ قلتي ستعدين الطعام هل لي بمساعدتك

ديانا : ههههههههه بالتأكيد

مايا أمسكت يد ديانا وقالت بخبث :ديونة هل ستقبلين صداقتنا

ساسكي فهم ما تعنيه مايا وقال مخاطبا نفسه : يا لكما من
مشاكستان

دخل ساسكي الى غرفته واتجهت مع توتة وديانا الى المطبخ
ووقفنا عنده

ديانا : ما بكما ادخلها

توتة : من بعدك يا عزيزتي

فتحت ديانا باب المطبخ ووقع الدلو على رأسها وانسكب الحبر
عليها

و أصبحت زوجة أخي الحمراء

انفجرت انا وتوتة بالضحك

ديانا ببلاهة : ما هذا يا بنات

ديانا (غرغرت عيونها و تملت بالدموع) :أكنتما تخدعانني بشأن
صداقتنا (كسرت خاطري مغص ان شاء الله يا توتة ومايا )



توتة: ههههههههههههههههههههههههههه لا ، لا أبدا كنا نمزح
معك يا ... زوجة أخي الحمراء


ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ

الواجب <<انا مليت من االرووتين هذا

المهم

س1\ عجبكم شغلي ولا شلون ؟؟

س2\ شرايكم في فهاوة دينا ؟؟؟

س3\ تتوقعون الادمية تنفجر ولا تبقى هبلة ؟؟؟؟؟
__________________
بـغزل أوتاكو ,
كلهم فلر بس إنت بداية آراك