مغامره + حب يا الهي هل هذا حقيقي ) تكملة قصتي | | | | هاااااي هذي تكملة قصتي فيها اختلافات وتعديلات اتمنا ان تستمتعو معي انا (وناني) وكاميليا وجيك والان اتركما مع القصه
البارت الاول
(الكاتبه0انا)
استيقضت تلك الفتاة الجميله دخلت الى الحمام واخذت شاور سريع وارتدت بنطلون جنز الى الفخذ وجرم احمر وجعلت
شعرها الطويل مسند على جسمها نزلت الى الاسفل
ماريا(الام):حبيبتي كيف حالك
قبلت كامي خدي امها
كامي(بمرح):بخير مامي اين Dad
مارك(الاب):هاهو ابوكي
كامي:ابي حبيبي
قبلته على خديه
ماريا:هيا تعالو عليكم ان تفطرو
كامي:حسنا امي
سادع كامي تحدثكم
(كاميليا)
مرحبا ايها الاصدقا ساكمل لكم ما بدات به وناني(الكاتبه)
بدانا الاكل كان الصمت سيد المكان حاولت قطع الصمت
كامي:ابي هل سياتي الكس
مارك:نعم سترجعين من المدرسه وهو في المنزل
كامي:حقا.....واخيرا سياتي من يفهمني
مارك وماري:ههههههههههههه
كامي :هيا ابي علي ان اذهب
مارك: حسنا
اوصلني ابي الى المدرسه
مارك عزيزتي مدير المدرسه صديقي ادخلي له وهو سيعرفك حسنا
كامي: حسنا
نسيت ان اخبركم انا انتقلت الى مدرسه جديده
ذهبت بسرع لالالالالالالا ماهذا اين انا اخخخخ لقد اضعت الطريق ان المدرسه كبيره ماذا افعل اهي اهي هناك رجل سانادي
كامي:ايه السيد
.......:نعم ماذا تريدين ........ك كامي
كامي :عمي كارل كيف حالك ااقصد سيدي المدير
كارل:هيا تعالي
ذهبت الى مكتبه ثم ادلني على صفي كان هناك معلم
المعلم:مرحبا سيدي المدير
كارل:مرحبا هذه طالبه جديده اريدك ان تعتني بها
المعلم:حسنا سيدي....انستي تفضلي
المعلم: هذه طالبة جديدة عرفي نفسك امام التلاميذ
:اسمي كاميليا يمكنكم مناداتي بكامي عمري 16
المعلم :اجلسي بجانب النافذة
ذهبت وجلست بجانب النافذه لاكن قبل ان اجلس رايت رسالة (مكتوب عليها الى كامي خفت كثيرا تم فتحتها)........
(مكتوب فيها لالن اتركك هل تظنين ان انتقلتي من المدرسة ساتركك كلا لن اتركك حتى اقتلك مثلما خنتي حبي لكي لهاذا
لاتخبري احد او اقتلك )احسست بانفاس شخص كان بجانبي نظرت لترى فتى يقرأ الرسالة معها لاكن عندما راها تنظر
اليه صرخت
كامي:عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
نظر الي جميع من في الفصل حتى المعلم
المعلم(بقلق): ماذا هناك
كامي:من من هذا ومتتى اتى الى هنا
المعلم :هذاجيك هذا يجلس بجانبك
(قاطعنا جرس نهاية الحصة)
جيك:واااااااااااااااااااااااااااو انة تهديد
كامي:اية المغفل لا شان لك غبي ولا تخبر احد ماذا مكتوب
جيك بمرح:لاشان لكي
كامي:ساقتلك
جيك:هههههههههههههههههههههههههههههه كنت امزح
كامي:لا احب المزاح مغفل غبي احمق
مرت باقي الحصص بملل الى اندق جرس الاستراحا ذهب جيك اتت فتاة وجلست بجانبي او بمكان جيك
.....:هل تعلمين انت تجلسين بجانب من
كامي ببرودة:من
......:انت تجلسين بجانب اوسم واغنى واذكى طالب في المرسة
كامي بلا مبلاء:يعني
الفتاة وهي تشتعل غضب:ساقتلك ان نعتيه بالمغفل
كامي:هههههههه انك مضحكه
الفتاة انتي اسمعي لا تعرفين من انا
كامي:ههههههه حمقاءهههههه
جيك:ميمي ماذ تعملين هنا
ميمي:لاشي
ذهبت المدعية بميمي كانت مضحكه جدا هههههههه وبقيت انا وجاك فقط في الصف
جيك:لماذ لاتاتي معي لكي اعرفك على الاصدقا
كامي بملل: لااريد
جيك:لماذا
كامي:افففففففففف حسنا
جيك (بمرح):هيا
ذهبت انا والمغفل جيك لكي اتعرف على اصدقائه لاكن الشي الوحيد الذي انقذني الجرس كان جيك يضحك يبدو انه فقد عقله
كامي :جيك هل فقد عقلك
جيك :لا هههههه لم افقده اتذكر عندما كانت ميمي تتشاجر معك كانت ميمي مضحكه اوقف ضحكه
جيك :اريد ان اسالك سوال
كامي:ماهوه
جيك:من الذي كتب الرسالة
كامي:لاشان لك الا تفهم
جيك :اعلم لاكن
كامي:لاكن ماذا
اعرف هذا الخط كنت اريد ان اتاكد انه هو
كامي:حسنا اسمه جاك
جيك:ممماذا اتمزحين
كامي:لاولم امزح مع مغفل مثلك
جيك:...............
لماذا سكت هل هل يعرفه
كامي:جيك هل تعرفه
جيك:نعم
مماذا لقت تمت الحصه ياالاهي
كامي:جيك لقد تمت الحصه
ماهذا كان جيك شارد تمامااعطيته ضربه براسه
جاك:ايتها الشمطاء ماذا فعلتي
كامي: لقد تمت الحصه .....للعلم لست شمطاء مثلك ايه الاحمق المغفل
جاك لالاباس هيا س استاذن من ابي لكي نذهب الى بيوتنا
كامي:هل عمي كارل والدك
جاك:نعم
ذهبنا الى عمي المدير اساذنا ووافق اوصلني جاك الى المنزل
ماريا :عزيزتي لمذا رجعتي مبكر
كامي:تعبت قليلا
ماريا:هل تريدين ان استدعي الطبيب
كامي:لالالالالالا كل شي الى الطبيب
ماريا:ههههههههههه حسنا
الكس:كاااااااااااااااااامي
كامي:الكسندر
عانقت الكس بقوة
الكس:كاامي ساموت
ابتعد عنه
كامي:سوري
اسف الان سادع جاك يكمل لكم في منزله
(جاك)
مرحبا شكرا كامي وشكرا وناني
الن كنت في المنزل في غرفتي الى ان اتت الخادمه
الخادمه:سيدي والدك يطلبك
جيك:نعم ابي ماذا تريد
كارل:اريدك ان تذهب الى منزل مارك لتعطيه بعض الاوراق
جيك:حسنا ابي
الاب هيا اذهب لارتدا ملابسك هيا
جيك:حسنا
ماهذا هل علي ان اذهب كم اكره عمل ابي عععع ذهبت الى غرفتي غيرت ملابسي ونزلت
كارل:خذ هذه وهذه وهذه وهذه وهذه
جيك:يكففففففففي
كارل:حسنا حسنا اهدى
جيك الى اللقاء
اخذت مفتاح سيارتي وركبت وانطلقت وصلت بعد مده قصيره والان ساترككم مع
كامي
كنت في غرفتي نزلت عندما سمعت صوت الجرس فتحت الباب ياالاهي تبا اين لالا اصدق انه جيك
جيك:مرحبا ايه الخادمه اين السيد مارك
كامي: ايه الاحمق المتعجرف انا لست خادمه انا كامي
جيك:ههههههههه تشبهين الخدامه
كانت الشراره تتطاير من عيناها
جيك:شت كنت امزح اين والدك
كامي الحق بي
جاك:حسنا
كنت امشي وجاك بعدي اعطاه الاوراق واتفق ثم قرر ابي مادام نحن نعرف بعضنا ان نخرج
كامي: ابي لالا اريد اريد ان ابقى مع الكس
مارك:الكس سياتي معاكم
الكس :حسنا عمي
كامي:الكككككككككس النقذني
الكس: الى قرار عمي لا استطيع
جاك: هيا اذهبي وغيري ملابسك
كامي:ماذا انا اتلقى الاوامر منك لااصدق
مارك(بصراخ):كااااااامي هيا
كامي (بخوف:ححسنا
غيرت ملابسي ونزلت كان الكس وجاك ينتضروني في الاسفل
الكس:وااااااااو مدهشه
كامي (بخجل):شكرا
اوتش كان جيك ينظر لي باعجاب اقد خجلت للغايه ساتركم الحين مع جاك
جاك
وااااو ماهذا هل هي ملاك هل نزلت من السماء لالااصدق ركبنا السياره وكنت اقود بسرعه جنونيه
كامي(بخوف):ارجوك هدى السرعة ارجوك اه اه اه اه
وبس الحين ابغى الردود[/3mr] | | | | |
التعديل الأخير تم بواسطة wenooo ; 02-19-2013 الساعة 09:43 PM |